الرد الفاضح علي وزيرة التربيه السابقه وحزبها انشط حاليا علي قضية طلبة الفلبين

كويتي تداول

عضو فعال
اخوي عبدالله الموضوع واضح من اول صفحه الرجل متاكد من تحصيله العلمي ويتحدي اصحاب شهادات دكتوراه مثل موضي واسيل ورولا ومعضومه وجوهر والسعد وذكرهم بالاسم والرجل مستعد لتشهير في نفسه عن طريق اي قناه حتي لو فاسده ان تمتحنهم علي الهواء مباشره امام الشعب لكي يكتشف الشعب من هو الكاذب

والرجل يقول يقبل في اي شي امتحان جامعة الكويت او غيره. يا اخي الرجل هالكلام كررته كذا مره بس الله يهديك اقراء فقط اقراء ولا تجي مطفي الليت وستغفر ربك لانك ظلمت الرجل في سياق كلامك انت لم تشاهد انت ثلت سمعت ولا يذكر شخص مثلك بالايه الكريمه بسم الله الرحمن الرحيم وان اتاكم فاسق الي نهاية الايه

تصبحون علي خير انا لست كثير الكتابه في المنتدي ولاكن صاحبي اقحمني في شي انا ما احبه انا احب اقراء اكثر من الكتابه

كويتي تداول

عضو فعال
للاسف اخي راهي قبل لا اخرج شاهدة ماكتبت في موضوعك ردك علي سؤال الطالب وكنت اتأمل ان تقول كلمة حق وبشكل مباشر ولاكن للاسف يوجد شئ في نفس يعقوب حسد او غيره والله سبحانه اعلا وأعلم

الطلبه موافقين علي اختبارهم في جامعة الكويت هل تثق بجامعة الكويت وانت متاخرج منها ولا انت من يقول ان جامعة الكويت دكان اذا دكتور من عايلتك تنجح وانت بالبيت؟. الطلبه واثقين في جامعة الكويت وفي جمعية المهندسين اذا كنت طبعي وليست اهدافك موجهه راح تكون معا الطلبه اما اذا يتم توجيهك سترفض. طيب السؤال لماذا الوزيره ترفض

عموما صديقي يقول يرجع قريبا الكويت ان شاءالله وراح ينشر التزوير بين وزيرة التعليم العالي وكتاب عميد كلية الهندسه بالكويت

وهذا سؤالي وكرره لماذا لم تتكلم عن تزوير اللجنه وكذبهم بتوجيه اكيد من الوزيره ولا في احد صاحي يكتب تقرير في يوم اجازه من غير توجيه؟ وهو الاساس في موضوع طلبة الفلبين؟؟؟؟

الاسبوع القادم ان شاء الله راح انزل قرير اللجنه وتزييفهم للحقائق التي تتمشي معا الوزيره وعلي فكره التقرير ما يحتاج محامي او اكاديمي لكي يفهمه لانه تافه في المضمون يعتبر انشائى لابعد درجه بس الله فضحهم انهم كاتبين تاريخ ويوم الزياره سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا للمفسدين

عضو مميز
اخي راهي كلامك صحيح فيما ذكره ابنك وهذا يسمي تزوير وانا اتكلم عن دراسه وامتحان حقيقي هنا الاختلاف

وانا ذاهب معا صديقي ولا ادرس هناك

اخي راهي الرجل يقول لماذا لا يضع لهم امتحان في جامعة الكويت التي عن طريق جمعية المهندسين وانت رجل مهندس وتعرف الامتحان ويكون اول من يتقدم للاختبار ولماذا الوزيره تعارض هل جامعة الكويت غير جيده ودكان بنسبه للوزيره السابقه وعميدة الجامعه المفتوحه الحضور بالاسبوعين مرتين فقد يعني تجمعهم في الكورس وتكتشف انهم يحضرون اقل من الايام الذي يحضر فيها طلبة الفلبين

هل تؤيد اختبار الطلبه في جامعة الكويت الطلبه موافقين وطالبو الوزيره والوزيره رفضة لماذا؟؟؟؟

هذا يدل ان الحكومه من اول حل لها في سنة ٢٠٠٩ كانت تريد قضيه تشغل الرأي العام وتكون عائمه من غير حل

ولم اشاهد ردك علي تزوير اللجنه وكذبها؟ وللاسف كل المدخلين لم يتطرق لها الاواحد الله يرحم والديه

والرجل قالها لك ويعيدها ان يعزمك وهو مهندس وانت مهندس وتجلس معا اخوانك مهندسين رابطة طلبة الفلبين وتناقشهم في امور الهندسه وحينها ستكتشف ان الناس ظلمو ويتحول قلمك من محارب لهم الي مدافع عنهم. هل تقبل الدعوه وفوقها عشاء الرجل يدعوك الاسبوع القادم هل تقبل ويرسل لك رقمه عن طريق الخاص ويرتب اللقاء

والان استميحك العذر لابد اذهب النوم وان شاء الله للحديث بقيه

وهذي ملاحظه مني وليست من صديقي بسئلك ليش ما تكلمت في تزوير اللجنه ولا عشان هذا عذر الوزيره ورولا ومعصومه والسعد ومن في فلكهم طنشته وهو اساس الموضوع فعلا استغربت محد تكلم عن تزوير الوزاره وهو اساس المشكله

أولا روح ارتاح ونام وتصبح على خير وغدا تقرأ ردي هذا

وأشكر لك هذا الرد المهذب .. ثق تماما أني كنت أتمنى أن تكون الدراسة في الفلبين حقيقية علشان ولدي .. لكن لا يمكن أن أقبل أن يحصل إبني على شهادة تفقده احترامه لنفسه واحترام الناس له .

وأشكرك أنت وصديقك الكريم على دعوتكم الكريمة ... ومعذرة فأنا خارج الكويت منذ سنة لعلاج بنتي

الموضوع ليس شخصي ولست ضدكم .. لكننا نناقش موضوع عام يمس مصلحة البلد ومصلحة أبنائنا الطلبة ... فأبديت رأيي .

أنا مالي علاقة بوزارة التربية ولست بمتابع لجانها حتى أحكم على ما تقوله أنه تزوير .

أخيرا.. تشرفت بالحوار معك وأحترم قناعاتك .. وأتمنى لكم التوفيق .. والله يردكم سالمين .

لا للمفسدين

عضو مميز
للاسف اخي راهي قبل لا اخرج شاهدة ماكتبت في موضوعك ردك علي سؤال الطالب وكنت اتأمل ان تقول كلمة حق وبشكل مباشر ولاكن للاسف يوجد شئ في نفس يعقوب حسد او غيره والله سبحانه اعلا وأعلم

أقول الله يسامحك .. وتصبح على خير

عبدالله .

عضو بلاتيني
اخوي عبدالله الموضوع واضح من اول صفحه الرجل متاكد من تحصيله العلمي ويتحدي اصحاب شهادات دكتوراه مثل موضي واسيل ورولا ومعضومه وجوهر والسعد وذكرهم بالاسم والرجل مستعد لتشهير في نفسه عن طريق اي قناه حتي لو فاسده ان تمتحنهم علي الهواء مباشره امام الشعب لكي يكتشف الشعب من هو الكاذب

والرجل يقول يقبل في اي شي امتحان جامعة الكويت او غيره. يا اخي الرجل هالكلام كررته كذا مره بس الله يهديك اقراء فقط اقراء ولا تجي مطفي الليت وستغفر ربك لانك ظلمت الرجل في سياق كلامك انت لم تشاهد انت ثلت سمعت ولا يذكر شخص مثلك بالايه الكريمه بسم الله الرحمن الرحيم وان اتاكم فاسق الي نهاية الايه

تصبحون علي خير انا لست كثير الكتابه في المنتدي ولاكن صاحبي اقحمني في شي انا ما احبه انا احب اقراء اكثر من الكتابه

والله مدري شيبي صاحبك بالضبط
الحين كلامي اللي قلته المفروض يكون اول مؤيد له لأنه مو من ضمن الفئة اللي ذكرتهم
إذا هو شاك بنفسه هذا شي ثاني

الموضوع مو شخصي انت اثرت موضوع وانا قلت رأيي
اللي اخذ شهادته بالزور وبالكذب وبدون جهد فالله لايوفقه لاهو ولا اللي اعترف بشهادته واللي اعترف بالدكان التعليمي اللي اخذ منه الشهادة
بالكويت اللي هي الكويت في اشخاص زورو مشاريع تخرجهم وبحوثهم فيشملهم كلامي
مادري شفيه صاحبك متضايق وحاس انه المقصود !!!!

ومحد مطفي الليت إلا انت وصاحبك مع احترامي لكم
تخلطون الحابل بالنابل

كويتي تداول

عضو فعال
مشكور اخوي عبدلله

وليت تعذرني وتعذر صاحبي اكتب عن طريق التلفون وخبرتي ضعيفه فيه
وعذر المظلوم اللي يحاربه اعلام فاسد موجه من قبل متنفذين وقيادين وتم توجيه الرأي العام ضدهم وشوهو سمعتهم ظلم وبهتان وخسرو سمعتهم اولا واموالهم وعمرهم بسبب امر سياسي
عموما لا تستغرب كلامي كثير من اعضاء مجلس الامه شاهدو الوثائق ونصدمو فيها بس الكثير يبتعد بستحياء لان اي شخص يريد ان يرفع الظلم عن طلبة الفلبين يحرق سياسيا لان تم شحن الرأي العام وانت تدري عضو المجلس يبي اصوات وما يبي يدخل في مواجه خاسره مسبقا بسبب اتوجيه الاعلامي وهذا ما حصل معا المليفي الشريف وشوفه الان تراجع بعد الحمله المبرمجه أسل نفسك لماذا الفلبين تحددا لماذا لم يتحث احد عن سلفكيا واثينا وامورهم مشت والبحرين ولماذا اسيل تحركة وقبل اجتماع الوزير بطلبه وهو اجتماع عادي معا مواطنين ولماذا تحرك الاعلام بقوه بتصريح اسيل وهو بالتوتر وليس في مجلس الامه هل توتر اسيل اصبح مهم الان تحديدا
عموما الله يكتب اللي فيه خير وصالح

تصبح علي خير

faress

عضو فعال
الفليبين ودراسه ؟؟؟

أخي الكريم بالنسبه حق بريطانيا
غير صحيح أن الطلبه مايداومون
أخي يدرس هناك
وإذا تغيب أسبوع يحولونك تحقيق
وإذا كررتها يخاطبون القسم المختص لشئون الهجره والطلبه
ويتم إلغاء الفيزا
أما الفلبين والله أعرف ناس راحوا وماكملوا
الدراسه حرومها وردوا الكويت
يقولون أدفع واحد يحل الأمتحانات عنك في الفندق ؟
ويكفي إعلاناتها حتى جواخير كبد تحصلها هناك
أما بخصوص الدراسه فيها حدث ولا حرج
الفلبين والهند
تروح إسبوع ولاتوكل واحد عنك
وتخلص هندسه هل هذا يجوز
يا وزير التربيه
أتحدا واحد في الفلبين قعد في كورس شهرين
مو أربع شهور
والبرنت يثبت من وزاره الداخليه
أذا الوزير صدق الشهادات سلم على التطوير الي يتكلم عنه المليفي
معقوله طبيب أو مهندس يحضر بالكورس
أسبوع شلون صارت

التعديل الأخير:

عبدالله .

عضو بلاتيني
مشكور اخوي عبدلله

وليت تعذرني وتعذر صاحبي اكتب عن طريق التلفون وخبرتي ضعيفه فيه

عموما الله يكتب اللي فيه خير وصالح

تصبح علي خير

العفو اخوي كويتي
واللهم آمين
الله يكتب لصاحبك اللي فيه الخير والصلاح
وإن كان له حق بياخذه غصباً عن اطول شنب

تيامو

عضو فعال
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بما ان الاخ راهي نقل مشاركتي الي حطيت فيها بالتفصيل دراسه الفلبين
وكنت بوقتها احد الطلبه الي يدرسون بالفلبين للاسف الشديد
واتهمني صاحب الموضوع بالكذب

لي رجعه للموضوع وراح اذكر لك بالتفصيل الملل دراسه الفلبين وحمدالله انهم سكروها ولا تخرجت منها
راتب بالحلال ولا راتب حرام

وتقبلو تحيتي
عبدالرحمن الهطلاني

Romantic

عضو جديد
السلام عليكم

اولا اخوي صاحب الموضوع حبيت اشارك بموضوعك بما اني كنت طالب بجامعة فيزايس الفلبينيه

للامانه والكلام سوف احاسب عليه عند رب العباد...

الجامعه كانت مجرد مراجعه يعني معاك اوراق تدفع طابع وتخلص معاملتك والجامعه كانت هاذي سياستها
الادهي والامر اني اكتشفت اني لا احتاج ان ارشي اي دكتور فقط اخذ الامتحان واكون علاقات مميزة مع الطلبه وانجح والي عليه فقط رسوم الجامعه التي تقريبا من 120 الى 180 دينار على حسب عدد الوحدات

الجامعه فيها طلبه بشكل مهول ومخيف وباول كورس انا وربعي 11 طالب قلت لهم هالكلمه المؤثوره قبل عامين قلت انا راضي بلي خسرته بالجامعه وتقريبا تقريبا كورس مع التذكره والمصاريف والتعب اني اخسر كل الي سويته بس ولا واحد يعترفون له لانه العدد كان مخيف جدا وكان الغالبيه طلبة متخرجه من ثانويه السعوديه والطامه الكبرى انه اسم بالانجليزي مايعرف يكتب فقط يجي ثلاث ايام يخلص اموره والسالفه فقط تحتاج يوم واحد بس 3 ايام احتياط

من جهة اخرى واجهة شباب للامانه فاطحله ومتخصصين لدرجه انه يحضر المحاضرات ومؤجرين شقه وطلبه مجتهدين وبصراحه كنت اعرف اثنين وللامانه ظلم كبير ان لم يتم معادلة شهادتهم لانهم اخصلو وذهبو عن طريق التعليم العالي الي خفس فينا الارض يعني المفروض من الاول وخاصه ان الجامعه معروف عنها من زمان وفيه طلبه متخرجين منها واهم قاعدين في بيوتهم

اتفق معاك بخصوص جامعات سولفاكيا ولندن المثيره للجدل بشده ومحيطها الاوربي المتدني دراسيا واخلاقيا مع تخلفنا للامانه

يعني صديق لي متخرج من لندن اكلمه انجليزي يقول اسكت لاتفشلني امممم لاتفشلني شخص قريب لي من العائله حاصل على على الهندسه وماجستير من لندن اطلب منه مخطط صغير للتخصص الي درسه يقولي ماعرف اتعلم بالدوام ,, الفرق ياخوي ان الي بلندن عدد قليل الي ماخذ قرض والي من ولد بطنها (ولدنا) وتكاليف الجامعات غاليه يطوفون ,, انا اتمنى يفتحون جامعه بالكويت وتقبل الطلبه ويخرجون ناس فاهمه

للامانه كنت بالكليه وكنت الثالث على الفصل توقع ها ونسبتي 2,9 جيدا جدا توقع المصيبه ان الشباب الي معاي تأخرو كورس وبعد سنه لقيتهم مهندسين شلون شنو صار يقولك سلوفاكيا اروح لها مرتين بالسنه على فترة شهر واتخرج مهندس ,, ياسلاام

صدقني انا ماتكلمت الا على تجارب اشخاص اصدقائي واصبحو مهندسين وحصلو على الماجستير بعد واخير شي تحاجيه انجليزي ينحرج ويصير ويه احمر ويقولك تكفه لاتفشلني ,, مهندسين عندنا بالوزارة اشرح له الادوات بالانجليزي جدام المدير يفتشل ويصير ويهه احمر ليش لانه حاصل على شهادة مزوره

اهني بالكويت بس الكل يحسد والكل مايبي الخير ياخي ابحث ورا الرجل وشوفه على هو مواصل على دوامه ومواضب على حضور المحضارات ونتائج الاختبارات وبعدها قيمه خاصه انهم لايتعدون 350 طالب بالفلبين

يطلع لك واحد ويقولك ادبي ويكمل هندسه حراااااااااااااااام ياربي بفهم شغله يعني كل جامعات العالم غلط والكويت بس الصح ........... التعليم الجامعي يختلف كليا عن الثانويه ,, مجرد تدريج علمي والجامعي اهو التخصص الاساسي يعني الحين العرب مطلعين فلاسفه وخاصه الكويتين فشلونا المهندسين كل شغلنا ومشاريعنا من برا وينكم ياخريجين معاهد امريكا وينكم يا ابطال الكامبريدج وينكم مناصرين سلوفاكيا ,,

كل الي يصير غلط بغلط ولخبطه بلخطبه والضايع الجيل الياي ولا الجيل هذا الا مارحم ربي

والله المستعان

سلام

Romantic

عضو جديد
اضافه بسيطه

لاصحاب لندن والمواضبين بالحضور

اخوي فارس يمكن اخوك يحضر ويخاف الله ويبي يتعلم والله يوفقه بس لاتحلف ان الي بلندن كلهم يدرسون ويداومون :) اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم اسم التخصص الي دارسه بالهندسه مايعرف يقوله ولايكتبه وخريج لندن وفوق هذا مهندس بس مايتجرا يحط عينه بعيني ليش لان الي على راسه بطحه يحسس عليها والي بطنه ريح مايستريح .. غير ربعي ثلاثه خريجين لندن ابو سنه ماشاءالله فطاحله وفوق هذا شخص قريب مني حاصل على الهندسه والماجستير مشي حالك لووووووووول لاتألفون شباب .. فيه ناس تدرس على العين والراس والله يوفقهم بس نسب قليله جدا والله اعلم

بالنسبه شباب الي مقتدر ماليا فيه مكاتب بالكويت تسجلك بلندن ويقولك انا اعطيك من الى لين اتخرج يعني حلول الاختبارات والاسايمنتس وبروجكتس بس الي عليك تكتب اسمك وترسلهم بالاميل ولا بصندوق الدكتور ومبروك عليك الهندسه بس اهم شي فلوس بحبح المخبا :) هذا فرق الفلبين ولندن وامريكا وسلوفاكيا وربعها :) نبي كاد مهندسين لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وانا اقول ليه الشعب انفجر

لاحول ولا قوة الا بالله

يخلص المتوسط بمدرسه خاصه مافيها دوام ويكمل الثانوي بالسعوديه اللي ما فيها دوام ويروح الفلبين ويصير مهندس !!
تسأل المهندس متى خبرك بالدوام يقول ايام الابتدائي ؟
انتو من صجكم تدافعون عن طلبة الفلبين يروح اسبوع يسوي مساج ويجي مهندس !!

خـالد

عضو بلاتيني
ما اقول لا حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يشوه سمعت طلبت الفلبين من غير علم حقيقي

اللي عندهم اوراق رسمية من التعليم العالي انهم يدرسون ماراح يضيع حق وراه مطالب ، وهذا شي اكيد وفي احكام اصدرت للناس اللي تضرروا من هالسالفة وعطوهم تعويض..
اما الحلطمة ماتنفع صدقني ، وتعرف الحلطمة الزايدة لمنو

اما غيرهم نظام قط جم الاف و"تضرب ماتضرب" هذول ربك بيحاسبهم قبل لا احد يحاسبهم

تمناء من الاخوان اللي عنده مشاركه في صلب الموضوع ورفع الظلم بدليل او نفي كلام الاخوان بدليل اهلا وسهلا

صلب الموضوع شهادات الفلبين! يامشروع شخص اكاديمي انت!

اما ترهم وما ترهم وملغمه هذي سوالف ناس تحب التفحيط ووطلبه رجال كبار معندهم هسوالف

بطل التهكم حجي ، ماينفع هالاسلوب معاي ..

اسلوب بو ماجد الذهبي والاخ الثاني الذهبي نفس الشي ولاكن الاسماء اختلفت وشكله صاحبهم واحد وجهاز واحد

تضحكني نظريتك للمؤامرة في موضوعك "اذا كلهم قالوا راي مخالف اكيد ربع" ، بمخيلتك انا وبو ماجد وغيرهم من الاعضاء الثانين بنظرك ترى قاعدين بدوانية ونكتب ردود عليك ، فضاوة التفكير وماتسوي حجي!

بوكنعان

عضو فعال
نصيحتي للمغردين خلف سرب اسيل ورولا ان يسألوا انفسهم لما الهجمه علي الوزير المليفي
هل ما قام به بدعه ابتدعها الوزير ام هو قرار سابق للوزيره موضي ...؟؟!
لما لم يتم الهجوم علي موضي حينما اصدرت القرار العلاجي للخريجين ؟؟!
ولا للهجمه مآرب اخرى.....؟؟!
ان كان القصد الخوف علي البلد فمن باب اولا مهاجمه من اصدر القرار لا من يطبقه ؟؟!
عجبت للناس تمشي ورا الصيحه تبي عزا تلطم فيه فكرووا قبل ان تضعوووا ردودكم

كويتي تداول

عضو فعال
نصيحتي للمغردين خلف سرب اسيل ورولا ان يسألوا انفسهم لما الهجمه علي الوزير المليفي
هل ما قام به بدعه ابتدعها الوزير ام هو قرار سابق للوزيره موضي ...؟؟!
لما لم يتم الهجوم علي موضي حينما اصدرت القرار العلاجي للخريجين ؟؟!
ولا للهجمه مآرب اخرى.....؟؟!
ان كان القصد الخوف علي البلد فمن باب اولا مهاجمه من اصدر القرار لا من يطبقه ؟؟!
عجبت للناس تمشي ورا الصيحه تبي عزا تلطم فيه فكرووا قبل ان تضعوووا ردودكم

اخوي ابو كنعان انا اعرف ان الاعلام غسل عقول الناس. واعرف ان الانترنت يجمع الكبير وصغير وتتفاجئ في لكتابه لا تمت لارض اواقع بشئ فقد يكتبون بدون دليل ولا ملموس نقوله كلمنا يخذ علينا بالقانون وكلامكم تغريت لا يحاسب عليه لانه مجرد كلام
واحد يقول صاعين
وواحد يقول مساج
وواحد يقول كنت موجود وكنت انتظر يقول استقدمة خدامه
وواحد يقول تزوير اقوله المزور وده السجن القانوني خلص اموره بالقانون

وللاسف لو تلاحظ لا احد تكلم عن الموضوع الاساسي الكل يقول ما ذكرته اسيل ولا اشك كثير من الشباب يقف معها لسبب انها مزيونه وناعمه شباب شمات وحب الضحك

وكذا شخص قراء الموضوع ورد رد متزن يدل علي فكر واضح ومباشر للمشكله

ابو كنعان ان لم تخني الذاكره انت من تناقشت معا الكثير في هذي القضيه واحرجتهم وجعلتهم يردون للحق بنقاش يختلف عن طرح صديقي المثبت بالحقائق والمحاسب عليها قانونا

اتمناء ان ترد علي الاخوان بنقاشك المعهود لتبين الظلم الذي وقع علي طلبة الفلبين وعتبر الموضوع موضوعك ولك كل الحريه
لانني اكتب من هاتف ولست متفرغ حاليا

عموما ليش يعترفون بالفلبيني والاجنبي المتخرج من نفس الجامعه والكويتي لا
لماذا تقرير اللجنه مزور ولم يتطرق له احد لا من قريب او بعيد الاشخص واحد يدل انه قرآء الموضوع بشكل جيد
لماذا الاشخاص الذين يشوهون سمعت الطلبه لم ينتبهو علي موافقة الطلبه بختبار جامعة الكويت؟ لعن الله الحسد نخر في قلوب الناس الاغلبيه يقولك يبون كادر يبون فلوس شفيها ان كانو اصحاب حق ومن ذوي الدخل المحدود ان يحسن وضعه ولا حرام علي الكويتي وحلال الفلبيني وغيره يا وزارة التربيه

فمان الله

كويتي تداول

عضو فعال
العضو خالد يقول برده من له حق ياخذه اذا اوراقه سليمه

اخوي خالد وتقول ان المحكمه حكمة المصيبه التعليم العالي يماطل المحكمه بشكل سخيف بتوجيه للوزيره لمحامي التعليم العالي ان اطل عمر القضيه
اعطيك اوراق واذا قدرت تجيب الحق لك مبلغ مالي كبير من كل طالب

الاوراق التي قدمة والقاضي لم يحكم بسبب عدم حضور محامي التعليم الحالي وهي احد حيل القانون وطلب التاجيل وغيرها من الامور

اقراء ماهي الاوراق وان شاءالله ترسلها لك او تزور صدقي وجعلك تشاهدها بعينك وهي رسميه وتستغرب ان الي الان معا مرور سنتان ولم يحكم قاضي بشكل مباشر الارجاع الحق ومن اول درجه الي استناف الي تميز الي دستوره ولم يحصل شي

الاوراق هي
مبعث من دوان الخدمه والتعليم العالي
اعتماد شهادات اشخاص في عهد موضي ونوريه من نفس الجامعه وتوجد الاوراق الرسمي لكل اسم علي حدي
اعتماد شهادات فلبينين من نفس الجامعه ولا يزال توجد صور طبق الاصل لمعادلاتهم والجهات التي يعملون بها
اسماء اعضاء جمعية المهندسين الكويتيه من نفس الجامعه
تقرير اللجنه المقدم من التعليم العالي يثبت كذب اللجنه بحضورهم للجامعه وكان في يوم اجازه رسمي وكل الدوائر الحكوميه والجامعات مغلقه
طلب من مقدم القضيه ان يمتحن في جامعة الكويت للوزيره ولم ترد عليه
تظلم في تاريخ القرار موجه للوزيره ولم يرد عليه

وبعد كل هذا القاضي يحكم وقول النظر في معادلة الشهاده والتعليم العالي يكشت في القضاء ورجع من جديد ارفع قضيه وتتحول لقاضي جديد ورجع لنقطة الصفر من جديد. ويحكم قاضي بنفس الحكم النظر في معادلة الشهاده علما ان الرجل مقدم القضيه اقام الحجه بدليل بوراق رسميه من التعليم العالي والحكم يكون تعادل شهادة الطالب ويعوض عن ما اصابه من ضرر مادي ونفسي مثل باقي القضايا المشابهه لهذي القضيه

عموما صاحب القضيه لازال يستقطع من معاشه معاش دواسته بالخارج والسبب عدم الاعتراف بشهاده

واصدقاءه المبتعثين معاه !!! تم اعتماد شهاداتهم من نوريه وموضي وحاليا يباشرون اعمالهم منذ سنه واكثر

اليس هذا ظلم

الله يعينا وعينهم.

وفمان الله وابو كنعان موجد في الخير والبركه

كويتى مفلس

عضو فعال
شباب انا اعرف جامعات بلندن وامريكا يدرسون فيها الربع دراسه اى كلام ناجح ناجح وبالاصل ماكو دوام حتى بمصر بعد وسلوفاكيا واثينا

ليش بس الفلبين وقفتوهم وباثر رجعى

كثير من الجامعات وقفوها بس مو باثر رجعى منها المعادى مصر والناس كلها عارفه هالشئ

التعليم بالعالم خاصه لاصار خاص ومادى يهتمون بالماده اكثر من العلم

ليش الدوله ما تفتح جامعات مثل الدول هذه وتستفيد اهى الاجنبى ما راح يحرص انه يطلع لك طبيب ولا مهندس فاهم

اللى صار مع طلبة الفلبين ظلم

واعتقد انى قرأت حكم لقضيه طالب كويتى متخرج من الفلبين ورافعه القضيه المحاميه فوزيه الصباح وكسبت القضيه

بالقانون بالقانون كل طالب درس باذن من التعليم العالى راح يكسب قضيته على التعليم العالى

لو الطلبه طلبوا تعويض مادى ونفسى من التعليم العالى راح يكسبون القضيه

بوكنعان

عضو فعال
مشكور اخي كويتي تداول
بخصوص طلبك بأن ارد على واناقش واداحر .... علي قوله اهلنا
بصراحه تعبت من مناقشة اصحاب انصاف العقول من يردد ما يسمع بدون ان يعي ما يكتب
وعلي راسهم وكيل التعليم السعد .
فمن لا يملك الجحه والمنطق والحقوق القانونيه يتهرب ويتشعب بالموضوع ولا يرد على اغلب الاسأله التي نطرحها
فصاحبنا السعد في مقابله في مكتبه بع مجادلته ومقارعته بالحجج والبراهين قال : ليش ما رحتوا لجامعه محترمه ...!!!!
فعلا اثبت لي برده ان المثل ينطبق عليه ( ان لم تستحي ففعل ما شأت )
وهل خريج كليرمونت هو من يتكلم عن الاحترام والجامعات المحترمه ؟؟!
هل من تخرج من الماجستير ب ٥ ايام هو من مصيري بين يديه ؟!!
اخي كويتي تداول تحتاج لمن تناقشه المشكله ان يكون صاحب درايه بالموضوع لاني تعبت من مناقشت الجهلاء .
ستجد الغالبيه منهم سمعت وقالوا لي ومن هالعبارات التي تنم عن جهل ناقلها
وبعد حتي مناقشته تتبين مدي ضحاله التفكير فتجده يستهزء ويقلل من قدر المشكله وبالاخير تسأله شنو الحل فلا تجد جواب ...!!
ولكن هل تلاحظ معي ان الموضوع لا يثار الا اذا طرح من قبل الأعضاء
ولكن ما تعجبت منه فاليومين الاخيرين الهجمه الشرسه من الاعضاء علي الوزير فتعجبت هل من يطبق القانون يهاجم بهذا الشكل
الم تصدر هذا القرار موضي .....؟! ولم يتم مهاجمتها
والوزير بيطبق ويهاجمونه .....؟!!
بصراحه ما بلعتهاااا
شخص يصدر القرار فلا يهاجمه احد
وشخص اخر يطبق نفس القرار فيهاجم ...!!!!!
تكفوووووون حلوهااا لي لغز يصعب علي فهمه

h67amd

عضو فعال
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اما بعد
بالنسبه لاخواننا الطلبه في الجامعات الفلبينيه او الهنديه او الامريكيه او البريطانيه او السلوفاكيه او المصريه او البحرينيه او حتى الكويتيه الخاصه او الحكوميه .

يا اخوان كثير منا يعرف شخص او عدة اشخاص تخرجوا من هذه الجامعات وكثير منا يعرف انه لو سأل هذا الاخ اللي تخرج عن مسألة بسيطة وتختص في ما تخخص به لوجد الطامة الكبرى ( انه )
للاسف ما يعرف شيء كونوا واقعيين ولا تصيرون ملكيين اكثر من الملك نفسه .
حتى في الوظائف العامة والخاصة انت تكدح وتتعب ويجي غيرك بكل بساطة ويصير مسؤول عليك مع انك اقدم منه وشهادتك اقدم من شهادته وخبرتك في العمل اكثر ليش ؟؟؟؟؟؟
لانك ( بدوي )
فهمتوا .

معلم خبرة

عضو ذهبي
والله استغرب من الناس وهم اصحاب شهادات الفلبين هم مسلمون والا ما يعرفون الدين الاسلامي

يعني شهادة مزورة دون جهد وطالب بالاعتراف بها علشان شنو ,,,الفلوس ؟؟!! حلل معاشك

هذا يسمونه غش وخداع ,,,,ومن غشنا فليس منا

شوهتوا صورة الاسلام عيب عليكم

أعلى