تغطية ( جمعة الغضب ) موضوع شامل

كويتي تداول

عضو فعال
والله ان التجمع الشعبي اثبت بالدليل انهم ابطال والمدافعين عن الكويت وحريتها وحرية شعبها نعم لسنا بعبيد احد لكي نضرب نعم لسنا بعبيد احد لكي نسحل ويهان اعضاء الامه ويهمش القانون والدستور لاجل انسان غير سوي ويميل للنشاط الاجرامي والمصيبه بخيل والمقصود احد رؤس الفساد المعروف لدي الكثير من السياسين والذي هو الشخص الفعلي وراء تدهور العمل الحكومي في الدوله

نعم يسقط من لا يكون قراره بيده نعم يسقط من اهان الشعب والدستور

عموما من يسئل عن شهداء الصفاة انا حفيد من قتل الابطال الذين كانو في الصفاة وكانت مطالبهم مشروعه ولاكن للاسف جدي دافع عن النظام وخرتها حتي حلاله خذوه حسباله بكافؤنه. نعم لدستور والحريه ويسقط اعداء الدستور والحريه

الكتالوني

عضو مميز
عصاميه منتي هينه والله دايما سباقه
بعرف وين الاداره عنج ؟
كتاب شكر / اشراف / ،،،
مني اليكي :وردة:

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
سنأخذ حقنا بأيدينا
(يقصد وقت إختيار من سيصوت له قبل وضع الورقه بالصندوق)

لاتحملون الكلام أكثر مما يحتمل

تحياتي

بنطوفها عشان خاطرك ... بس شلون حكومه شعبيه وتلغي دور صاحب السمو

تحياتي انا مو انت

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@warahblog جبل واره

شكر للشباب على حكمتهم بتغيير مكان الاعتصام وتجنب التصادم. المسيرة ثلاث أضعاف المسيرة السابقة

///

@faisalalyahya فيصل اليحيى

المسيرة تصل إلى مجلس الامة.. والهتافات بإسقاط الرئيس مستمرة

ولمن يقول لماذا نفذ صبر وزير الداخلية ... فليستمع الى الشعارات والصراخ والى الالفاظ المستخدمه ... اللهم من أراد الكويت بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده الى نحره ..

|أخي الكريم

اعتقد بانة انا من تساؤل عن نفاذ صبر الوزير وذلك كوني خارج البلاد ولايوجد لدي الان تلفزيون قريب مني ومتابع من خلال تغطيات الزملاء للمظاهرة ...

لذلك حتي لو كان هناك هتافات قد أزعجتة تطالب برحيل رئيسة أو لو فرضنا ايضا هناك صراخ كما تفضلت وعبارات سيئة ولو انني استبعدها لانها ليست من شيم شبابنا اطلاق تلك العبارات وان وجدت فاعتقد من أناس |و أتو للتخريب وعلي وزارة الداخلية تفويت التعامل بالحكمة وتحكيم العقل للسيطرة علي الوضع وحماية وسلامة أبناؤنا لا أن يقول صبري نفذ إذا كان لايحتمل سماع العبارات فاليتابع الوضع بعيدا عنهم حفاظا على أرواح ابناؤنا ... أو أرواح أبناؤنا رخيصة عنهم ...؟

.. عصآمية *

عضو مخضرم
عصاميه منتي هينه والله دايما سباقه
بعرف وين الاداره عنج ؟
كتاب شكر / اشراف / ،،،
مني اليكي :وردة:

والله تبي الصج احنا نشكر الادارة معطينا مجال نشارك و نسوي شي

لان مشاركتنا بالشارع صعبة

فالشكر لك و لهم وتستاهل الكويت

//////////

@kuw777 سليمان السعيدي

عاجل : مصدر أمني : الرصد الأولي لوزارة الداخلية قّدر عدد المتجمهرين في ساحتي الصفاة والإرادة بأقل من 600 شخص والعدد بدأ يقل الآن تدريجياً.

//////

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
وصلت سيارات الاسعاف ... هل سيبدأ الضرب :(

عاشق الكويت

عضو جديد
سنأخذ حقنا بأيدينا

(يقصد وقت إختيار من سيصوت له قبل وضع الورقه بالصندوق)

لاتحملون الكلام أكثر مما يحتمل

تحياتي

هل المسيرة اليوم والتجمع لاسقاط الشيخ ناصر المحمد حفظه الله من كل شر
ام هي لاسقاط أعضاء مجلس الامه ( اليسو ا هم من صوت لهم الشعب وباختياره وبكل حريه والأدهى من ذلك نجاح هؤلاء الأعضاء المره تلو الأخرى الم يستوعب الشعب الكويتي ما يحدث أثناء الانتخابات وقبلها ................. والله من وراء القصد ويحفظ الكويت وشعبها المحب لحكومته من كل شر

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@Sabrnews جريدة سبر

سبر / المسيرة تتوقف أمام مجلس الأمة

//////////

@faisalalyahya فيصل اليحيى

المسيرة تتوقف أمام مجلس الامة.. والهتافات تستمر بسقوط الرئيس

/////

@Sabrnews جريدة سبر

سبر / مسلم البراك يتحدث للجمهور أمام مجلس الأمة

///////

@Sabrnews جريدة سبر

سبر / من أمام مجلس الأمة المعتصمون يرددون "الشعب يريد إسقاط الرئيس"

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@AlziadiQ8 الزيادي

RT @soudq8: للأسبوع الثاني على التوالي... اجراءات الحكومة تساهم بانجاح التجمع... طبعاً عن غباء وليس مشاركة منهم

///////

@AlziadiQ8 الزيادي

الآن المسيره الشعبيه بوقفه اعتصاميه امام بوابة مجلس الأمة... وهتافات مطالبه بإسقاط الرئيس.. #AngFri

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@Sary_q8 ســــــــاري

وزارة الداخليه كانت ولا زالت راقيه في التعامل مع الجميع #Jaldestor #AngFri #sary #Kuw #kut

////////

@Mohamad_AlWasmi محمد المطيري

#AngFri والله غمرنا الفرح بمشاهدة اخواننا المعتصمين في ساحة الارادة يباغتوننا في ساحة التحرير مشهد تكاتفي ( تاريخي ) للكويت شعب يحميها :)

كويتي منتف

عضو مخضرم
بحكم تواجدي حالياً خارج البلاد فقد إتصلت بأحد مسئولي الداخلية حيث أكد لي
بأن عدد المتظاهرين فاق ال3 آلاف .. وقال نحن مضطرون للتقليل من العدد
في تصريحاتنا حتى لايكون في ذكر العدد الحقيقي حافز للآخرين .

تحياتي

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@Sabrnews جريدة سبر

سبر / الطبطبائي من أمام مجلس الأمة: أرحل أرحل أمشي، يا اللي ما بتفهمشي

/////////

@Sary_q8 ســــــــاري

أحمد الحمود اثبت اليوم أنه على قدر المسؤوليّه (ضبط نفس)،(رقي في التعامل) من خلال رجال الداخليه شكرًا #kuwait #sary #Jaldestor #AngFri

أعلى