القروض أولاً..جمعة الرحيل..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملك القروض

عضو بلاتيني
انا لله وانا اليه راجعون

لاشك ان الدين هم وان الدين يصيب الرجل بالقهر خصوصا في حال عدم المقدرة علي تسديدة ياخوان تعرفون شنوو المشكلة في ااسقاط الديون المشكلة في الي مو مديون غير موافق ويقول غير عادل اسقاطهاا
وهوه لايعرف ان كثير من المديونين تحولة ديونهم الي شبح يهدد تفكك الاسره وانحراف الابناء وسقوط سمعة الاسره لمشاكلها وتنقل اخبار الاسره بين الاقارب والاصدقاء بانهم متعففون

ياخوان من منهم يضمن في حال افلاسه لاي سبب من الاسباب هل يظمن بقاء زوجته عنده او ان ابنه لايلجا الي السرقه والانحراف من منكم يستطيع ان يقوووووووووووووووووووووووووول للمريض الذي يريد السفر للعلاج في الخارج ان لاتوجد عداله انا متعافي لاتوجد عداله ابقوه في بيته
تعرفوون ان المريض افضل حال من المدين الذي لايستطيع توفير احتياجاته ابنائه المريض يواجر لانه يوعاني من المرض والمدين يوشتم لانه مدين
انه الحسد وان الحسد مائن يدب في بلد حتي يخربها
لعن الله الحاسد الحاسد والمتشفي في ظروف الناس

جوزيت خيرا بصدحك الحق هذا جشع و حسد ومرض وشماتة لانقول سوا حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

ملك القروض

عضو بلاتيني
وانا معاكم اذا كانت الجمعه القادمه هي جمعة القروض وليست جمعة الرحيل لان موضوع ناصر المحمد انتهى فخلونا على القروض وفوائدها المتراكمه واسقاطها بالكامل ولكن اذا كانت مجرد تصفية حسابات فانا ضد هذا التوجه

تصفية حسابات وصفقات سياسية من تحت الطاولة لم تتم وبعضهم من الحركات اياها تريد وزير لها ولم تنل مرادها وبعضهم زعلان يبي باناميرا ماحصل ههههههه شر البلية مايضحك وقضية الخروج ان لم تكن لقضية القروض اولوية وهذا هو المهم لن نخرج كشعب حر ولن نركب الموجة المخدوع بها البعض وغالبية منظمي هذه الجمعة هم من حركات نبيها خمس البرتقالية الافنيوزية اللي الان يكتوون بنارها فهذه حرب لاللمواطن البسيط فيها ناقة ولاجمل وعمااااار ياكويت عماااار  

الفدعانى

عضو فعال
بالنسبة لى كمواطن لن اخرج من اجل مطالبات ومصالح لحساب ناس على ناس وتصفيه حسابات عن طريق اصواتنا ومسيراتنا

اما اذا الموضوع عن القروض فسوف اخرج انا واولادي جميعا الى الصفاه او غيره من اجل مطلب شعبى ويحقق الخير والرفاهيه للجميع ويفك ازمه اخوان لنا دخلوا السجون وطلقوا الحريم وتشتت الاسر فسوف اخرج

واقسم بالله انه ماعندي قرض

والسلام عليكم 

ملك القروض

عضو بلاتيني
صدقت والله ، فهم لا يهتمون للأبعاد الإنسانية من الضغوط اقتصادية على ميزانية الأسرة. لكن الشكوى لله. وإلا فهي أكبر قضية نصب ونهب واحتيال ، بس فاضين يخلون الفساد باتجاه إللي يخدمهم . أما معاناة الناس والأسر فـ.... خلها مستورة. الحمدلله.

احسنت والشعب الكويتي وصل لمرحلة الوعي والنضج السياسي مايجعله يعرف مايحدث من خلف الكواليس واسقاطه علا ارض الواقع للتسلق فقط ...تحياتي لتجردك وصراحتك وعماااار ياكويت عماااار

ملك القروض

عضو بلاتيني
اسر راح تشتت وتضيع من ورا هالقروض اللعينة
يعني لا راضين تحلونها ولا راضين توقفون هالبنوك عند حدها !!!
الله يرحمه

كويتي وكالة تناقشنا في ذلك اتذكر بلغة الارقام اما الان بلغة الارواح فشكرا لصدحك النبيل الوطني العنيف العفيف من هنا ونعم رحمه الله وستر علا اولاده وبناته وزوجه وحسبنا الله ونعم الوكيل

دخيل67

عضو فعال
لن نخرج حتى تحققو مصالحهكم وتتركونا
انا كنت ناوى اروح كنت اطالع قناة مباشر
لما ما شفت من مطالبنا شى
قلت لعيالى الامر ما يعنينا

دخيل67

عضو فعال
عند اسرته خساره كبيره
عند المجتمع مصيبه
عند الحكومه عادى
اللهم اجعل رقاب كافه المسئولين ومن ناصرهم ووقف معهم فى قضية القروض فى نار جهنم
واحرمهم السعاده بالدنيا مثلما حرمو الاسره هذى من وليها
اللهم امين اللهم امين

كويتي وكالة

عضو فعال
كويتي وكالة تناقشنا في ذلك اتذكر بلغة الارقام اما الان بلغة الارواح فشكرا لصدحك النبيل الوطني العنيف العفيف من هنا ونعم رحمه الله وستر علا اولاده وبناته وزوجه وحسبنا الله ونعم الوكيل

اخوي ملك القروض
نعم صحيح تناقشنا وكنت من انصار الحل الذي يرضي الجميع .
لكن نحن امام قضية انسانية وليست قضية قرض .
أسفي على هذه الأسرة المكلومة
من يقل ان المنتحر يعاني من مشاكل نفسية سأقول له ان الأفتراض السابق ممكن الحدوث ولكن :

هل المشاكل النفسية كانت وليدة الصدفة؟ يعني مني والطريج ؟
هل حالة الأنتحار بعد العقد السادس من العمر هي نتاج حالة يأس وصلت الى الحد الأعلى ؟
مالذي حدث للمواطن واسرته ؟ اخلاء منزل ؟ ام حجز على ممتلكاتهم ؟ ام امر قضائي بالسجن حتى انتهى الأمر بالأنتحار ؟

ياجماعه ترا اللي نعرفه من سوالف الأنتحار دايما تكون بين الشباب ( وان اختلفت الأسباب ) لكن مو بعمر شخص تجاوز الستين !!

الحكومة ملزمة بالتدخل السريع لفرض قوانين صارمة للحد من تسلط البنوك على المواطنين , فوطني لا يتحمل سقوط آخر بنفس المصيبة !

واخيرا , شكرا اخوي ملك القروض على اطراءك الطيب , قد نختلف بقضية القروض نقاشا ولكن نظل بشرا نتشارك بالأنسانية .

ملك القروض

عضو بلاتيني
بالنسبة لى كمواطن لن اخرج من اجل مطالبات ومصالح لحساب ناس على ناس وتصفيه حسابات عن طريق اصواتنا ومسيراتنا

اما اذا الموضوع عن القروض فسوف اخرج انا واولادي جميعا الى الصفاه او غيره من اجل مطلب شعبى ويحقق الخير والرفاهيه للجميع ويفك ازمه اخوان لنا دخلوا السجون وطلقوا الحريم وتشتت الاسر فسوف اخرج

واقسم بالله انه ماعندي قرض

والسلام عليكم 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لاتعليق سلمت اياديكم ونبلكم اخي الفدعاني ..عمااار ياكويت عمااار:وردة::إستحسان:

ملك القروض

عضو بلاتيني
لن نخرج حتى تحققو مصالحهكم وتتركونا
انا كنت ناوى اروح كنت اطالع قناة مباشر
لما ما شفت من مطالبنا شى
قلت لعيالى الامر ما يعنينا

صدقت وقد رايت وذهلت من خلال مارايت في قناة مباشر من هو ضد الشعب في قضية القروض وضد كل مامن شانه في التخفيف عن معاناة الناس في هذه القضية بالذات فعرفت ان الملعوب كبير واوعزوا لكوادرهم بالتحرك لحساباتهم الخاصة لا العامة ولهذا ايقنت كل هذا وعليه فلن نخرج لاجلهم فهم لم يخرجوا لاجلنا بل لاولادهم لا اولادنا ....عمااار ياكويت

عمر

عضو فعال
الحمدلله الذى عفانى مما بتلاه به وفضلنى على كثيرا من عباده تفضيلا كثيرا

Shja3

عضو مخضرم
الحكومة تعطي الدول المليارات تحت بند بروتوكولات سياسة

طيب ياحكومة مايصير بروتوكول بين الشعب والحكومة !!!

البنوك تبوق المواطنين و الوزير والبنك المركزي طناش لحد ماوصل الامر انة العدد وصل 150 الف كويتي

عليهم منع سفر واللقاء قبض

لو تفتر الحكومه بالبيوت راح تشوف الاااف من المواطنين ميتين بسبب القروض لكن ليس الموت الي نعرفه بل موت غير الله يعينهم ويفرجها عنهم

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ترى هذه ذنبة برقبت الشيخ ناصر المحمد وحكومتة جميعا والله اللي راح يحاسبهم عليها

لان هم اللي ضايقوه بعيشتة وبمعاشه عمره بالستين متقاعد تقريبا معاشه ضعيف ولا كادر ولاا زياده ودين علية واذا ما دفع حجزو علية وعلى بيته اللي ضاف عيالة

البنوك اسبوع ويحجزون على جميع ممتلكاته بتعاون من الحكومة وللعلم جميع بنوك الكويت حكومتنا تمتلكها

ارحل ياناصر وماراح يروح ذنب اللي ضيعتهم راح يجي يوم يحاسبك الله على ظلم الشعب انت وجميع حكوماتك الفاسده والله صج قهر روح تبرع للشعوب وذل شعبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى