كادر المعلمين إما اليوم أو الثلاثاء !!

قلت لكم سابقا ان المليفي ارتكب اكبر غلطة في حياته لما دخل وزارة يرأسها ناصر المحمد

مسكين داش بقوة و اول يوم سحب السايد على اللفة .. و على باله انه بيسوي اكشن

ما صار له اسبوعين .. نسم له ناصر المحمد و قام يمشي على الرنجات ...

حسنٌ قول "نعم" من بعد "لا" .... و قبيحٌ قول "لا" بعد "نعم"



الحين يا المليفي تعال رقع .. الجامعات المضروبة و لا الكادر .. و لا معابل ناصر المحمد ؟؟

و هم تفكر تنزل انتخابات .... و تبي تنجححححححححح


اشكرك على التفاعل والمداخله،. مع تحفظي على ربطك بين الرئيس والوزير،،

فالمليفي ماجاء بهذه الامور ولم يوقعه احد بهذه التناقضات والمشاكل الا بسبب تفكيره وقناعاته!

جلست معه شخصيا بعد توزيره مباشره ، ودار الحديث والنقاش حول بعض الامور ، فعلمت ان الرجل كما يقولون

" راح يحوس الوزاره " لانه يفكر وكأنه رئيس وزراء يريد ان يغير ويبدل كل شي ، حتى ادخل نفسه في متاهات وانفاق ،

اضاع فيها طريقه الصحيح !!

والشكر لك ، والمعذره...
 

سحلبوط

عضو ذهبي
اشكرك على التفاعل والمداخله،. مع تحفظي على ربطك بين الرئيس والوزير،،

فالمليفي ماجاء بهذه الامور ولم يوقعه احد بهذه التناقضات والمشاكل الا بسبب تفكيره وقناعاته!

جلست معه شخصيا بعد توزيره مباشره ، ودار الحديث والنقاش حول بعض الامور ، فعلمت ان الرجل كما يقولون

" راح يحوس الوزاره " لانه يفكر وكأنه رئيس وزراء يريد ان يغير ويبدل كل شي ، حتى ادخل نفسه في متاهات وانفاق ،

اضاع فيها طريقه الصحيح !!

والشكر لك ، والمعذره...


بالعكس أخوي هذا الكلام اللي قلته انه سحب السايد ..

الرجل شخصيته لا تصلح للعمل السياسي

مندفع و صدامي و اقصائي و يعتقد انه هو الوحيد الفاهم ... و لم يتخلص يوما من انه "كان" عضو مجلس امة و بالمناسبة نجاحه الأول كان مجرد تصفية حسابات و كان محرقة للأصوات .. و نجح .

ثق تماما ان اي شخص يعتقد انه سيعيد اكتشاف العجلة ... هو شخص لا يصلح للإدارة و لا للسياسة .. تماما مثل المليفي .. لم ينفع في المجالين و اثبت فشلا ذريعا ...
 
الوزير فى الكويت للاسف فقط مجرد دميه تنفذ ما يؤمر عليها ..

احمد المليفى كان يعتقد انه يبى ( يشق ويخيط ) بالوزاره فمن اول يوم حضر الى ندوة جمعية المعلمين وقال لا ننظر للتكلفه ولا للارقام وسأجعل معنة التدريس ( يتكالب ) عليها المواطنين ..

بس من دخل مبى مجلس الوزراء عرف قدره فبدأ ( يرقع ) لتصريحاته ..

انا لا اعلم لماذا لم نرى هذا التفصيل للكادر والتقطيع فى الكوادر السابقه مثل كادر المهندسين وكادر الخبراء وكادر التحقيقات وكادر الفتوى ...الخ ..

لماذا فقط المعلمين ..

اقسم بالله العظيم لو كنت رئيس جمعية المعلمين ولم يقر الكادر غدا الثلاثاء لقمت بعمل اضراب يوم الاحد القادم فى عز الاختبارات النهائيه ( وراح تعتفس ) الوزاره فى كيفية حل هذا اليوم ..

لان هذه الحكومه تخاف ولا تستحى ..كل الذين اقرت لهم الكوادر لم تقر بالمطالبه انما اقرت بالاعتصامات والاضرابات والرشاوى للمستشار المعروف ..

اشكرج على التفاعل والمداخله المثريه ،

انا اخالفج الرأي في صلاحية الوزير ، هناك كثير من الامور يستطيع الوزير ان يقوم بها ويفعلها ، وتقتنع فيها الحكومه

لكن هذا لايتأتّي مع المليفي ، والسبب ان المليفي هو الذي يدفع الحكومه الى هذا الشي ، وهي قناعاته وافكاره المتناقضه،

مع العلم انها كما يُقال غلط في غلط!

هو كما تفضلتي جاء لجمعية المعلمين وقال سأفعل وأفعل ، لكنه كلامٌ أطلقه في الهواء لايدري ماتبعاته !

ما اريد قوله وثقي به تماما ، ان مايسير عليه الان المليفي ومايقوم به ، هو من منطلق قناعاته وافكاره ، وان كانت كلها

متناقضه وغبيه!!

الرجل يتصرف ويفكر وكأنه الرئيس ، حتى قرارات ديوان الخدمه في الكوادر السابقه يقول سأغيرها وهي اخطاء جسيمه لاينبغي السكوت عنها!!

واما كوادر المهندسين والحقوقيين وغيرهم ، فهو كما تفضلتي لم يُفرق بينها وأُقرت للجميع دون فرق بين احد ،

وقد ناقشناه في منزله بهذا الامر بالتحديد ، أتدرين بم رد الجواب؟

قال بالحرف الواحد:هذا خطأ لن اسكت عنه ،، وسأطالب بتغييره !!

فالرجل أُعجوبه ،
الناس تفكر ثم تنفذ ، أما هو ينفذ ثم يفكر ويخطط!!

شاكرلج المرور
 
بالعكس أخوي هذا الكلام اللي قلته انه سحب السايد ..

الرجل شخصيته لا تصلح للعمل السياسي

مندفع و صدامي و اقصائي و يعتقد انه هو الوحيد الفاهم ... و لم يتخلص يوما من انه "كان" عضو مجلس امة و بالمناسبة نجاحه الأول كان مجرد تصفية حسابات و كان محرقة للأصوات .. و نجح .

ثق تماما ان اي شخص يعتقد انه سيعيد اكتشاف العجلة ... هو شخص لا يصلح للإدارة و لا للسياسة .. تماما مثل المليفي .. لم ينفع في المجالين و اثبت فشلا ذريعا ...

أصبت كبد الحقيقه ، بقولك : يعتقد انه هو الفاهم فقط!!

شكرا لك
 

ملح العذارى

عضو فعال
اعووووووووووووووووذ بالله شهالحسد ... شلون ربي يصلح حالنا واحنا بينا ناس تحسد بهالطريقه

ليش مايقرون كادر المعلمين ؟

كلمه والثانيه قلتو المدرسين
مايشرحون ..
مايفهمون ..
مايشتغلون بضمير ..
يغيبون ويستأذنون ..
وعيالنا مافلحو ...

بالنسبه للغياب والاستئذان المدرس مو رجل آلي .. لابد مايغيب ويستأذن وانشالله يخلص كل رصيد استأذاناته مادام حقه كيفه حال حال غيرررررررره من الموظفين

مو ذنب المدرس ان المنهج فاشل والوزاره افشل وافشل وافششششششششششششل :mad:
ومو ذنب المدرس اذا كانو الطلبه مستهترين وفي منهم قليلين ادب بعد .. ومدلعين زياده ومايبون يدرسون
انشالله مايطقهم بعد ويقول ادرسو غصب:confused: ... لو يسويها طيروه من وظيفته هالايام الطالب اقوى من المدرس (البعض مو الكل )

ومو ذنب المدرس اذا (بعض الاهالي) مهملين في تدريس عيالهم وعلى الله وعلى الخصوصي
ومو ذنب المدرس اذا الاداره الي بمدرسته فاشله وماتعرف تدير الامور بالمدرسه وتشدد المراقبه بالاختبارات
و بعد مو ذنب المدرس اذا الوزاره غبيه وقراراتها مفهيه ومو قادره تضبط وتفرق بين الشهادات المزوره والي مو مزوره .. واخر شي تقول بنحط كادر 400 ومدري كم

الذنب الوحيد الي اقترفه المدرس ... انه صار مدرس :D ... وبحق نفسه .. والباقي يحاسبونه :إستنكار:
وحتى بعض المدرسين لو يبون ينحاشون مايحصل لهم :confused:

قاعدين بالوظيفه غصصصصب مو طيب ... شلون تبونهم يدرسون بضمير ؟؟؟ لاحوافز ولا كوادر وضغوطات ولوعه

سنعو الوزاره الله لايهينكم وعطو المدرسين حوافز وكوادر وضبطو المناهج لاتعقدونها وتطلعون عين المدرس منها
غير الوظايف الجانبيه الي تطلع الروح .. وماتخليه يتفرغ حتى للتدريس

سنعوها وسنعو وزاراتكم ياوزراء والمدرسين وغيرررررررررر المدرسين كلن بيشتغل بضمير ...

حطو حوافز ... ولاتنسون الضوابط ... والديره بتتسنع يامال السنع :mad:

المدرسين يستاهلون .. صراحه وظيفتهم جهاد ..
انا امي مدرسه اخر الكورس ماشوووووووووفها ضغط الله يعينهم والله .. خصوصا الثانويه

بسنا بسنا حسد وربي بيرزقنا كلنا
 
أنا طلعت من الوزاره والسبب الاداره السيئه فيها من المدرسه الى التوجيه الى المنطقه الى الوزراه نفسها
وكلمه دايم أقولها ماضيع المعلمين الى جمعيه المعلمين شوفوا ربعهم. سفرات. ومناصب ومراقبين وانتوا تاملوا الكادر 
 
للعلم انا اليوم كنت في المجلس ولاول مره احضر هناك ، وكنت حضرت لاجل التصويت على الكادر ، لكن وقت الجلسه ذهب على النقاشات

حول استجواب الشيخ الفهد ، والصراعات والاتهامات !

فخرجت منها بخفي حنين كما يقال ، على امل ان يتم التصويت على الكادر غدا الاربعا،

والله الموفق 
 

هشهش

عضو فعال
مدريدي أصيل

(( كادرنا بناخذه بالطيب او بالغصب رضي من رضى وزعل من زعل ))

شنو الدنيا فوضى

الكويت بلد مؤسسات

و المعلمين ما يستاهلون الكادر

لان مخرجات التعليم زباله

يجب ان يربط الكادر بضوابط حتى يحقق الكادر اهدافه
 

ارحل ياجاسم

عضو مميز
مدريدي أصيل

(( كادرنا بناخذه بالطيب او بالغصب رضي من رضى وزعل من زعل ))

شنو الدنيا فوضى

الكويت بلد مؤسسات

و المعلمين ما يستاهلون الكادر

لان مخرجات التعليم زباله

يجب ان يربط الكادر بضوابط حتى يحقق الكادر اهدافه


واذا أتتك مذمتي من ................ كمل الباجي يابوظوابط
 
مدريدي أصيل

(( كادرنا بناخذه بالطيب او بالغصب رضي من رضى وزعل من زعل ))

شنو الدنيا فوضى

الكويت بلد مؤسسات

و المعلمين ما يستاهلون الكادر

لان مخرجات التعليم زباله

يجب ان يربط الكادر بضوابط حتى يحقق الكادر اهدافه

اذا كانت مخرجات التعليم كآمثالك فكبر عليها اربعا،

والمعلم لايمكن ان يتحمل المسؤوليه بكاملها ، خاصة اذا أُبتُلي بدارسين يحتاجون لاعادة تأهيل من جديد !!
 
التعديل الأخير:

هشهش

عضو فعال
الصارم المنكي

(( اذا كانت مخرجات التعليم كآمثالك ))


ممكن تقول لي امثالك شنو مستواهم التعليمي
 

مدريدي أصيل

عضو مميز
هشهش بيه !! انت ليس لك في العير ولا في النفير !!!

ومن تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه

والكادر بإذن الله ماخذينه ماخذينه شاء هشهش بيه أم لم يشأ
 

هشهش

عضو فعال
الصارم المنكي

(( لايهمنا المستوى التعليمي بقدر ماتهمنا الاخلاق ))

اي اخلاق تتكلم عنه

اذا كان المدرسين فشلوا بتعليم الطلبه فهل تعتقد انهم نجحوا بتحسين اخلاقهم

لا تعليم و لا اخلاق

معلمين هدفهم الماده على حساب الاخلاق و التعليم

و بالاخير هذه مخرجات التعليم و الاخلاق عندنا

و لا شئ للاسف
 
الصارم المنكي

(( لايهمنا المستوى التعليمي بقدر ماتهمنا الاخلاق ))

اي اخلاق تتكلم عنه

اذا كان المدرسين فشلوا بتعليم الطلبه فهل تعتقد انهم نجحوا بتحسين اخلاقهم

لا تعليم و لا اخلاق


اذا ولي الامر مايتابع ولده اكيد الطالب بيصبح فاشل

وبالنسبه للاخلاق <<< الاخلاق يكتسبها من والديه
 
اليوم حضرنا الجلسه لاجل الكادر وللاسف لم نخرج بنتيجه ، بل خرجنا بخفي حنين ،

فيبدوا ان المليفي ومعه بعض الاعضاء والحكومه طبخوها ، حتى لايكتمل النصاب!!
 
أعلى