النـــائـــب حســــــين مـــزيـــد (ممنـــــوع الوقوف) النـــائـــب حســــــين مزيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جهـراوي

عضو فعال
جهراوي شكرن بس تقدر تفسر حركته لما دلخو عليه الدوانيه والسؤال انا قلته لك بس طنشتني وما رديت

بلعكس رحب بالحضور وقال لهم صدقوني مراح اصوت الا بمصلحتكم وقال انا ضد السرية وبعدها بالايام من التفكير والتمعن اتخذ قرارة وصوت مع طرح الثقه وهو حق اصيل للانائب ان يفكر بالموقف ويحسب له وهذا مافعل ابوعلي

بلعكس رحب بالحضور وقال لهم صدقوني مراح اصوت الا بمصلحتكم وقال انا ضد السرية وبعدها بالايام من التفكير والتمعن اتخذ قرارة وصوت مع طرح الثقه وهو حق اصيل للانائب ان يفكر بالموقف ويحسب له وهذا مافعل ابوعلي

شكرن على الرد بس هو قال للحضور ابي اسمع حجج الحكومه وبعدها احكم مع العلم الحق واضح وضوح الشمس

ومع كل اسف اعلن انه مع الاستجواب قبل الجلسه بدقايق فنحن امام خيارين اما انه اخذ الموافقه من قبل الحكومه واعلن وقوفه وبذالك بيكون خائن للي تعنو لديوانه الذين لم يقدر جيتهم
او انه اتخذ قراره من نفسه وبذالك يعتبر انه غير سوي وغير واضح وبالعربي الفصيخ استغفل الحضور قالهم بسمع الحكومه واحدد اتجاهي ويوم الاستجواب اعلنها قبل لا يسمع للحكومه...........؟

بالله عليك شتفسر هالحركه

بعدين خله يرد اراضي الدوله الي ماخذها

المصافط الي في الوجه امام بيته والتي هي مصافط للجمعيه وللمسجد بيت الله

جهراوي أنا أتحداك أمام الشعب الكويتي كاملا . . . مغاتير ملك لحسين لامانع . . .

وإذا راح تجيب الدليل كما قلت . . . الرجاء عدم نسيان التاريخ . . .

لأن الدبوس باعه على حسين مزيد . . . لكل راس ثمن . . . لاتزايد علينا . . .

كان مع السرية في تلوث أم الهيمان . . . وكان ممن وقع ببقاء ناصر المحمد . . .

وعد مني . . .إذا ثبت عدم مصداقيتي . . الاعتذار لك . . . وعدم كتابتي بالشبكة ....

جهـراوي

عضو فعال

وعد مني . . .إذا ثبت عدم مصداقيتي . . الاعتذار لك . . . وعدم كتابتي بالشبكة ....

انت كلامك متناقض احيانن اقول روح بنفسك شوف اي ترخيص تجاري مكتوب علية اسم المالك اذا طلع حسين مزيد انا مستعد بكل شي تطلبة

اشاعات كل حجي فاضي انا بنفسي شفت محل عطور ومكتوب فية اسم الدبوس شلون صار لحسين مزيد

واذا لك مرشح او عضو تبي تلوح له على حساب حسين مزيد فاقول لك الله سبحانه مايرضى الظلم

الرجال جم استجواب وقف معاه خلال اقل من سنة كل معارض للحكومة

2 استجواب وزير الداخلية
1 استجواب الاعلام
1 استجواب البلدية
1 استجواب رئيس الحكومة ( والفرق صوت ترى وامتناع واحد )

كل هالمواقف نسيناها وام الهيمان استجوبها انسحبو المستجوبين شكو حسين مزيد

لانسوي مقارنة بالدائرة الرابعه نشوف حسين مزيد بالمواقف من افضل 5 الاعضاء

والدليل المواقف

جهـراوي

عضو فعال
شكرن على الرد بس هو قال للحضور ابي اسمع حجج الحكومه وبعدها احكم مع العلم الحق واضح وضوح الشمس

ومع كل اسف اعلن انه مع الاستجواب قبل الجلسه بدقايق فنحن امام خيارين اما انه اخذ الموافقه من قبل الحكومه واعلن وقوفه وبذالك بيكون خائن للي تعنو لديوانه الذين لم يقدر جيتهم
او انه اتخذ قراره من نفسه وبذالك يعتبر انه غير سوي وغير واضح وبالعربي الفصيخ استغفل الحضور قالهم بسمع الحكومه واحدد اتجاهي ويوم الاستجواب اعلنها قبل لا يسمع للحكومه...........؟

بالله عليك شتفسر هالحركه

بعدين خله يرد اراضي الدوله الي ماخذها

المصافط الي في الوجه امام بيته والتي هي مصافط للجمعيه وللمسجد بيت الله

الرجل سبق وان صرح وقال انا مع الاستجواب والعلنية ولكن طرح الثقه لحد الان ماحددت موقفي

وبعدها بايام وقبل الاستجواب حدد موقفه واتخذ مايراه مناسب في نظرة اهو

يعني اهو عضو يخطأ ويصيب يمكن فعلا شاف ان فعلا يستحق رئيس الحكومة طرح الثقه او العكس

حسين مزيد مو انبطاحي او بياع كلام رجل يظهر بالمواقف الحساسة ولا نحط انا ولا انت ولا اي شخص سوء النيه او نقول اتفاقية او غيرة من هالكلام لانه هذا يعتبر بهتان وظلم

على سبيل المثال : نقول احمد الفهد سوى اتفاقيه مع محمد هايف ؟؟؟ اكيد مو صحيح
بس على حسين مزيد صحيح ؟؟

يجماعة لانظلم الناس سوى محمد هايف او حسين مزيد وانا ضربت مثال وليس تجريح باحد

جهـراوي

عضو فعال

السرية مو عيب ترى ؟؟؟

مسلم البراك صوت مع السرية في استجواب محمد الخالد ؟؟
والتوقيع على الوثيقة مو عيب لانه ثبت لحسين مزيد ان رئيس الحكومات في موضوع الشيكات هو موضوع شخصي وليست سرقة اموال
والدليل
1- رئيس مجلس الوزراء صرف الشيك اللي طلعه المسلم من حساب الخاصة
واي انسان فينا حر في مالة
2- رئيس مجلس الوزراء صرف شيك للطبطبائي من حسابة الخاصة وهو حر في ذلك

هل معنتها نحاس الرجل على اموالة الخاصة ام اموال الدولة ؟؟؟

انت اللحين بطلع عشرة دنانير بالدوام وتطلب ريوق وتعطي رفيجك عشرة او عشرين دينار لاسرة محتاجة يعرفها رفيجك هل يحق للوزارة تقول لك ليش دفعت فلوس لرفيجك بالدوام من فلوسك وجيبك الخاص ؟؟؟ هل معنتها الموظف سرق من الوزارة ؟؟؟

تناقض كبييير بين المال الخاص والعام

وولذلك حسين مزيد وقع على وثيقة بقاء رئيس مجلس الوزراء ووقع على السرية حفاظ على اسرار واسماء الناس

ولد اليرموك

عضو مخضرم
نستحق الافضل اكيد وابوعلي من الخيار والافاضل وانا اقول لابوعلي الله يوفقك يارب

الى الامام يابوعلي

فعلا نحتاج لنواب مثل ابوعلي

شكرا للجميع على المشاركة

وجهة نظرك نحترمها واقولك ان شاء الله الاول الانتخابات القادمة

مشكورين على المشاركة

ونشكرا الجميع على المشاركة

واشكر الجميع على المشاركة

ومشكورين على المشاركة

ونتمنى التوفيق للجميع
الى الامام يابوعلي

تكرار المشاركات من غير سبب يضعف الموضوع . . .

panadol

عضو مخضرم

19. عدم تكرار المواضيع والردود أكثر من مرة.

25. يمنع رفع المواضيع سواء من قبل نفس الكاتب أو غيره بدون إضافة حقيقية أوجود مستجدات على صلة بالموضوع.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى