لاجمعة غضب .. ولاتظاهر لقبيلة مطير الكريمه

أنا احضهم على عدم الخروج بمظاهره ردا على ماقيل بحق القبيله على لسان أحد اللقطاء.

يجب ان نعي بأن خروج مظاهره يعني أنت رفعت من قدر شخص مايستحق انك تذكر أسمه .. هو بالأساس غير محترم ومشبوه وساسه يفشل.

فعلى أيش اخرج مظاهره للرد على شخص نكره مثله؟

تحياتي

اخوي شكلك فهمتني غلط
ومن قال اننا بنخرج علشان الفضل
لا يعقب وماهز شعره من راسي
بس اللي اقوله جمعة الرحيل
جمعة رحيل رئيس مجلس الوزراء

ولو ترجع للموضوع الثاني تلقى لي رد احث اعيال عمي عدم الخروج اليوم
للرد على الفضل

واليوم بيجتمعون قلة قليلة على حسب ماسمعت
لاكن الخروج يوم الجمعة باذن الله مع الشعب
للمطالبة برحيل رئيس الوزراء

يبدوا أنك داش دعوووم أخي الفاضل .. لم أحصر معارضه بقبيلة مطير الكريمه بل أنا احضهم على عدم الخروج بمظاهره ردا على ماقيل بحق القبيله على لسان أحد اللقطاء.

فقبيله مثل قبيلة مطير لها صولات وجولات بالجزيره العربيه وأصلها طيب وعلاقتها الإجتماعيه مع المجتمع كبيره وخرجت مثقفين ومهندسين وضباط وأطباء ووزراء ونواب .. لايجب ان تخرج بمظاهره للرد على إعلام فاسد.

يجب ان نعي بأن خروج مظاهره يعني أنت رفعت من قدر شخص مايستحق انك تذكر أسمه .. هو بالأساس غير محترم ومشبوه وساسه يفشل.

فعلى أيش اخرج مظاهره للرد على شخص نكره مثله؟

تحياتي

وبالله نستعين هنالك من يريد الضغط على الأسره.

@ يريدون تأليب القبائل على الأسره وخصوصا قبيلة مطير الكريمه.

@ إبداء الرأي والتجمعات أمر دستوري مستحق لاخلاف عليه لكن
@ أياد خفيه تريد ان تركب الكويت موجة الغضب العارمه بالمنطقه لأي داعي.

@ هنالك من يريد رئيس وزراء شعبي وهم بظاهرهم مواطنون لكنهم مواطنون موالون لدول خارجيه تعادي الخليج.

@ كبار الشعب يطالبون الشباب بالتريث وترك المجال لمدة المجلس حتى إنقضاء مدته .

@ لدواع امنيه أرى بأن إيقاف النشاطات السياسيه الشبابيه أصبح ضروره وطنيه.

....

يحق للمواطن الكويتي ان يبدي رأي وينتقد ويتجمع متى شاء .. لكنني أرى بأن هنالك مجاميع هدفها الضغط أكثر على الشعب الكويتي والأسره الحاكمه لإفقاد الكويت أمنها وإستقرارها وإدخالها في ربيع العرب الكريه.

لاحاجة لنا للتظاهر .. بل الحاجه هنا تكمن بالتعاون مع الجهات الأمنيه والتبليغ عن كل ماهو مشبوه ومثير للريبه مع دخول المنطقه بداية أجواء مضطربه.

أقولها وأنا على يقين تام .. بان هنالك مجاميع مستفيده مما يحصل على الساحه بالكويت .. فالشباب يضغطون بحسن نيه وهم يحرضون لسوء نيه لتحقيق مآربهم... بل إن حتى النواب المشاركين بالتظاهرين لايعلمون بالنهايه من ستخدم تلك الأجنده.

والحديث مطوّل بهذا الشأن أختصره بالآتي وهو المطالبه بإيقاف كل التظاهرات تلك والإكتفاء بالنقد والنقد البنّاء .. ولم يتبقى سوى القليل لإنقضاء المده لفض مجلس الأمه.

يبدوا انك لا تعي ماتقول

فانت تناقض عمرك

فموضوعك بالاساس اسمه لا جمعة غضب

انت في موضوعك لم تحض قبيله مطير على عدم التظاهر بسبب ماقاله لفته

بل توسعت بالكلام وشملت جمعة الغضب القادمة

ومدة مجلس الامة

وسياسة الحكومة

الخ

اقرى كلامك اللي نسخته لك فوق عشان تعرف معنات موضوعك عدل

شكرا لك:وردة:

[/RIGHT]
يبدوا انك لا تعي ماتقول

فانت تناقض عمرك

فموضوعك بالاساس اسمه لا جمعة غضب

انت في موضوعك لم تحض قبيله مطير على عدم التظاهر بسبب ماقاله لفته

بل توسعت بالكلام وشملت جمعة الغضب القادمة

ومدة مجلس الامة

وسياسة الحكومة

الخ

اقرى كلامك اللي نسخته لك فوق عشان تعرف معنات موضوعك عدل

شكرا لك:وردة:

طيب وانت شلي حارق خبزتك ؟

نعم هنالك من يريد أن يجعل مطير قبيلة مواجهه ويقعد هو يستانس يطق إصبع ونوابه خانعين وتمشي معاملاته .

انا لاأريد أن يكونوا المطران خانعين بل أريدهم أن يترفعوا وهم رفيعين إن شاء الله عن النزول لمستوى الفرخ نبيل الفضل.

أصبح أنك ياتأيد .. ياتعارض .

لكن أن تتكلم وتقول أن مطير مومعارضه .. ندري مطير مومعارضه

لكن هي بنوابها على بعضهم شوكه بحلق الفساد مع أحترامي لكل النواب بدو أو حضر.

هذه القبيله بنوابها شوكة بحلق الفساد.

غير ذلك الكلام مانبي كلام إصطناعي

على المستوى الإيراني ومحاربة ملفه .. محمد هايف موجود

على مستوى الفساد المالي .. مسلم البراك موجود

على مستوى الإيراني والفساد .. مبارك الوعلان موجود

على مستوى معايشة هموم المواطنين .. ضيف الله بورميه موجود

عطني نواب مثل نواب مطير ؟؟

مافيه .. بالرغم من هذا مانبي يخربون شغلهم بسبب ساقط مثل نبيل الفضل

afla6on

عضو
[
نبيل الفضل وغيره من الشخصيات أدوات بيد بشر مواليه لإيران تسعى لوضع القبيله واجهه للمعارضه لخدمة أجنداتهم حتى يقولوا بعدها .. نحن أقرب لكم من القبائل أو السنه تحديدا.

[/SIZE][/B][/CENTER]

وكيف ممكن الدليل؟

ابو فرحان40

عضو مميز
انتم تتكلمون كلاما انشا ولكن لا نجد افعال لا نجد امتعاض او مشاركة لما يتم الهجوم على القبائل وانت تقول هناك من يحرض على الفتنة ويقود هجمة من يملك اغلاق القنواة الفاسدة ومن يملك محاسبة المفتنين السلطة ومن هم السلطة اليس رئيس الحكومة ووزراءة اليس وزير الاعلام شيخ اليس وزير الداخلية شيخ اليس رئيس الحكومة شيخ لماذا السكوت عن هؤلاء لما تجد الرد اكتب موضوعك وخلك واقعي يالطيب لسنا اطفال مدارس نتلقن المعلومات من احد اذا تحاول ان تبين انك تملك من معلومات مالا يملكة الاخرون سنرد عليك ان فؤاد الهاشم وصف في يوم من الايام ما في ثلاجة مكتب وزير الداخلية الكويتي احمد الخالد نعرف من وراء هؤلاء وانت تعرف والخليج كله يعرف ليس الكويت فقط ولكن دعو الناس فقط فاض الكيل بهم والوطنية كانت ان يقف ابناء الحضر لما يتعرض له القبائل لا ان يحصل الجاهل على 3600صوت وينجح علىالراشد اللي بداية ندواته حنا واهمه منو اهمه يا حبيبي نحن اعقل منكم لانا نبحث عن محاسبة هؤلاء ولا نريد فتنه بالبلد جاوبني ما فكر من رشح ووقف وراء على الراشد والجويهل والفضل هل تعتقد انا لا نعلم انهم مدعومين من النخبة ورجال الاعمال وتريد ان تبين اننا مخطئين لما تخلا القانون عنا واخرج الجاهل مع وقف التنفيذ وترك نواب الحضر كالصرعاوي والراشد يهاجمون القبائل بالرايحةوالجايه وانتم من رشحهم وتعرفون فكرهم العنصري هناك وقت للعقل لكن هناك حدود للصبر ملاحظة بسيطة في جلسة ام الهيمان خرجت لنا النائب سلوى الجسار بتصريح حاسبينهم علينا كويتيين وكان النقاش عن اثار التولث
واصابة اطفال من ام الهيمان بسرطان الكبد ارجو ان تقوم بزيارة الاطفال بمكي جمعه ولك ان تتخيل التصريح عندها انا متاكد انك ستصاب بالغثيان ما يحدث اليوم هو تراكمات لسنوات لكنة ازداد حدة في المرحلة الاخيرة وما الفضل والجاهل الا القشة التى قسمة ظهر البعير ونملك موسوعه من اقوال وتصاريح وكتابات عنصرية عن القبائل

هيل وزعفران

عضو فعال
طيب وانت شلي حارق خبزتك ؟

نعم هنالك من يريد أن يجعل مطير قبيلة مواجهه ويقعد هو يستانس يطق إصبع ونوابه خانعين وتمشي معاملاته .

انا لاأريد أن يكونوا المطران خانعين بل أريدهم أن يترفعوا وهم رفيعين إن شاء الله عن النزول لمستوى الفرخ نبيل الفضل.

أصبح أنك ياتأيد .. ياتعارض .

لكن أن تتكلم وتقول أن مطير مومعارضه .. ندري مطير مومعارضه

لكن هي بنوابها على بعضهم شوكه بحلق الفساد مع أحترامي لكل النواب بدو أو حضر.

هذه القبيله بنوابها شوكة بحلق الفساد.

غير ذلك الكلام مانبي كلام إصطناعي

على المستوى الإيراني ومحاربة ملفه .. محمد هايف موجود

على مستوى الفساد المالي .. مسلم البراك موجود

على مستوى الإيراني والفساد .. مبارك الوعلان موجود

على مستوى معايشة هموم المواطنين .. ضيف الله بورميه موجود

عطني نواب مثل نواب مطير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مافيه .. بالرغم من هذا مانبي يخربون شغلهم بسبب ساقط مثل نبيل الفضل

عطني نواب مثل نواب مطير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين الحربش وين نواب العجمان وين السعدون الي يقلده مسلم ويمشى على دربه مسحت كل النواب باستييييكه صراحه قوييييييييييييييييييه المجلس يزخر بالنواب الافاضل من كل القبائل وبعضهم يعمل في صمت بدون شوشره ومضاهرات

نسيت انساك

عضو ذهبي
كلامك جداً جميل انا ودي قبيلة مطير لا جمعة غضب وبصراحة قبيلة مطيرر اكبر من انه اي واحد حشره يشوه سمعتهم وكلنا نعلم ولاهم للكويت لكن مسلم البراك وربعه اشك في ذلك

نسيت انساك

عضو ذهبي
مادري ليش الكل هاجم الريال هههههههههههه والله انا اشوفه انه كلام صحيح وكلامه عين العقل بس اخوي بصراحة شخصية مسلم البراك ماتعجبني وهذي وجهة نظري

lakeside

عضو فعال
اخى مرقابى

ما يحصل لهذة الاسرة تمييز وسيمتد لكل اسرة لا تؤيد ناصر المحمد وبطانتة

انا قبلية

شنو ذنب ابوى الانسان البسيط يطعن بولاءة من الدخلاء على الاصالة والتراث

لمجرد انة اسمة ينتهى بلقب قبلى معارض للحكومة

ابوى مو مسلم ولا السعدون ولا هايف او الطاحوس

لماذا يدفع ثمن اختلاف هؤلاء بالرأى مع الحكومة وجبنها ؟

لكل فعل رد فعل

واذا خذلتك الحكومة لمن تلجأ

الحكومة بانية سياستها على التفرقة (فرق تسد )

حتى لن يبقى بالدولة احد سوى الجواسيس !

والاعتصام او اللقاء سلمى لا نخلط الاوراق

على الاقل يمتص من صفوف ابناء القبيلة الغضب

لان الكبت يولد الانفجار

واللة ما يرضى بها الحال

إلا الدستور

عضو ذهبي
بيان من قبائل العجمان ويام
"كلنا مطير"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نعلن رفضنا وغضبنا مما تتعرض له قبيلة مطير العزيزة على قلوبنا. ونقول بحمية كويتية "كلنا مطير".. أكتافنا تلتحم بأكتاف أهلنا وربعنا ونسايبنا وإخوتنا في الوطن ،المطران.. وتُقطع الألسن التي تطاولت على كرامة قبيلة مطير الشامخة، ويُرغم أنف كل من تحدث بسوء عن شرف مطير.
ونحن نعلم أن هذه الحملة الخبيثة على قبيلة مطير إنما هي بسبب مواقف نواب مطير في البرلمان الذين نشهد لهم بالوطنية والشجاعة والتفكير في المصلحة العامة، وهي حملة انتقام منهم يحركها الفاسدون في السلطة، الذين زرعوا الألغام في المجتمع، وأطلقوا سفلتهم ليسيئوا لقبيلة مطير.
لذلك نقولها بصوت يسمعه الأصم قبل الفاسد: "انتهى الصبر. انتهى وقت المجاملات بعد أن وصل انحطاط الفاسدين إلى التعرض لكرامات الناس عبر السفلة والأقزام من أتباعهم، وبعد أن حذر العقلاء مراراً وتكراراً من خطورة امتهان الكرامات والتشكيك في وطنية المواطنين، فلم يلتفت أحد إلى تحذيرات هؤلاء العقلاء، ولم يعيروهم أي اهتمام، بل سخروا منهم واستهتروا وتمادوا في غيّهم يشتمون القبائل بشكل عام، ومطير بشكل خاص ومركز".
ونعلن إن اجتماعات شباب العجمان ويام ستبقى مفتوحة للتفكير في الخطوات المقبلة، التي لن تنحصر في الاجتماعات. وقد قيل: "قومٍ بلا جهّال ما لها هيبة...وقومٍ بلا عقال توخذ حقوقها".
ونؤكد إننا لن نقبل أن يعتقد أبناؤنا أننا سكتنا بسبب الخوف والجبن، فلسنا جبناء، بل كان سكوتنا خوفاً على هذا الوطن من الفتنة.. "وانتخي يا مطير وابشري بعزش".
بعد اتهامات وإساءات كالها عدد من الكتاب والمتابعين للأحداث لقبيلة مطير في اتجاهات عديدة عبر وسائل إعلام تابعة بشكل أو بآخر لرئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، تنادى بعض أبناء قبيلة مطير هذا المساء للتجمع وبدأوا التجمع في الثامنة من مساء اليوم في منطقة صباح الناصر بالقرب من ساحة أفراح السهو.
ووسط حشدٍ أمني كثيف لاتزال الأعداد تتوافد إلى المكان، ويطالب المشاركون في التجمع بوضع حدٍ للإهانات التي يكيلها عدد من الكتاب.

هيل وزعفران

عضو فعال

هذا غير صحيحفي الكويت فيه مقوله سائده وهي عارض تصير وزير تراضيك الحكومه اكبر المعارضين للحكومه صاروا وزراء واخذوا مناصب واولهم الربعي الله يرحمه صار وزير والسعدون ترف المناقصات على راسه معروف ان حكومتنا الي يعارضها تسحبه يمها وتراضيه او اذا كان نائب تغرقه فلوس وكلهم شبعانين

هيل وزعفران

عضو فعال
اخى مرقابى

ما يحصل لهذة الاسرة تمييز وسيمتد لكل اسرة لا تؤيد ناصر المحمد وبطانتة

انا قبلية

لكل فعل رد فعل

واذا خذلتك الحكومة لمن تلجأ

الحكومة بانية سياستها على التفرقة (فرق تسد )

حتى لن يبقى بالدولة احد سوى الجواسيس !

والاعتصام او اللقاء سلمى لا نخلط الاوراق

على الاقل يمتص من صفوف ابناء القبيلة الغضب

لان الكبت يولد الانفجار

واللة ما يرضى بها الحال

هذا الكلام غير صحيح لان الحكومه دائما تحضن المعارضه وصار معروف بالكويت عارض تكسب واول المعارضين د.الربعي الله يرحمه صار وزير بالحكومه والسعدون غرقان مناقصات ومستفيد من معارضته للحكومه
الكبت يود الانفجار ولا المظاهرات بالشارع والتصادم مع الحكومه ومع الشرطه تولد الانفجار انا اقولكم الخطه المتوقعه وهي :- ان المتظاهرين يستطمون مع الشرطه وبعدين ينفعلون ويصير ضرب وتصادم وتكبر المشكله بدال ما تصغر وتكبر مطالبهم هذا مخطط صار في مصر وسوريا والحين يبون يطبقونه بالكويت .........فكروا عدل فيه حديث معناته ان في اخر الزمان لما تكثر الفتن يجب ان يلزم المرء بيته حتى لا تكبر الفتنه وانا الي اشوفه العكس الناس تشجع على المشاركه وهم مو فاهمين بس بيتضاهرون وهذي فتنه اذا ما اقدر اهديهم اسكت احسن ما اخذ ذنب الابرياء برقبتي

هذا الكلام غير صحيح لان الحكومه دائما تحضن المعارضه وصار معروف بالكويت عارض تكسب واول المعارضين د.الربعي الله يرحمه صار وزير بالحكومه والسعدون غرقان مناقصات ومستفيد من معارضته للحكومه
الكبت يود الانفجار ولا المظاهرات بالشارع والتصادم مع الحكومه ومع الشرطه تولد الانفجار انا اقولكم الخطه المتوقعه وهي :- ان المتظاهرين يستطمون مع الشرطه وبعدين ينفعلون ويصير ضرب وتصادم وتكبر المشكله بدال ما تصغر وتكبر مطالبهم هذا مخطط صار في مصر وسوريا والحين يبون يطبقونه بالكويت .........فكروا عدل فيه حديث معناته ان في اخر الزمان لما تكثر الفتن يجب ان يلزم المرء بيته حتى لا تكبر الفتنه وانا الي اشوفه العكس الناس تشجع على المشاركه وهم مو فاهمين بس بيتضاهرون وهذي فتنه اذا ما اقدر اهديهم اسكت احسن ما اخذ ذنب الابرياء برقبتي

ماني عارف من الظهر وانت كتابات شاللي تبي توصله بالظبط ؟؟؟

لو بحثتو وراء كل من يقف ضد القبائل تجدونه بلا اصلا ولافصل واعطوني واحد من ابناء العوائل الاصيله بالكويت يقف ضد القبائل والقبائل معروف ولاءهم واخلاصهم الي بلدهم وحاكمهم والمشككين في ولاء القبائل هم الناس الساقطه في المجتمع اللي لالهم اصل ولافصل

هيل وزعفران

عضو فعال
ماني عارف من الظهر وانت كتابات شاللي تبي توصله بالظبط ؟؟؟

يااخي صورتو الحكومه انها ضد مطير وهذا خطا اغلب امهات الصباح من مطير واكثر قبيه ناسبت الصباح مطير واكثر تواجد لقبيله مطير في الكويت على حسب علمي ليش الحكوه تقلب عليكم وتطهدكم احس الكلام كبير جدا مصيبه اذا القبيله امصدقته الحين علشان مسلم زرع هذه الفكره صدقتوه
يعني لا مطير القبيله البدويه الوحيده مثلا كل القبائل موجوده ولا هي السنيه الوحيده والباقي لا يعني ليش زرعتوا هالفكره وفيه واحد كاتب لان مطير تناصر الاسلام ليش الباقي كلهم ضد الاسلام؟؟؟؟؟؟؟

أعلى