قناة مطير الفضائيه مشروع ناجح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مباشر

عضو ذهبي
اشتغلت المواضيع اللى تكره الناس بالقبيله

اخى مطير لاتحتاج الى عمل مثل ماتدعوا له

KUWAITY.33

عضو جديد
نعم هو شي مؤسف ان تكون هناك فضاائيه لكل قبيله تتكلم باسمها وتدافع عنها
ولكن ماذا تفعل قبيله مطير وهي تتهم بولائها وتضرب كل يوم من كل من هب ودب
دون ان تحرك الحكومه ساكنا وتفعل القانون وتحمي ما تتعرض له هذه القبيله
لانلوم قبيلة مطير فقد بلغ السيل الزبا وكل القبائل تساندها فيما تتخذه من خطوات
للدفاع عن نفسها وعن باقي اهل الكويت الشرفاء

ALMutairi

عضو ذهبي
اول من كتب موضوع عن هل حمله الي علي مطير انا
قبل 10 ايام فتحت موضوع تحت عنوان حمله علي قبيله مطير
وحذرت فيه من ان الايام القادمه سترون حمله شرسه علي القبيله
ولكن بدون سبب الاخ بندول سكر الموضوع بدون سبب وبدون رساله وايضا مترد علي

علي كل حال الايام القادمه سترون حمله اشرس من هذه الحمله وعلني علي قنواتهم المشبوهه
وبتويتر وجميع المنتديات حتي الواتس اب

الله يستر من رده الفعل فهذه حمله غبيه جدا جدا
تحت اشراف بنت الهارب الكبير والي يرقص بعرس اخته

ويكيلكس

عضو فعال
لا نبالغ كثيرآ ونكتب مثل هذه المواضيع ...

فقبيله مطير عزيزه على المجتمع ولا ارى انه توصل الى فتح قناة لكي تدافع عن نفسه ...

ارجو العقلانيه في طرح المواضيع

ياشباب مو معقوولــــــه شباب المطيري صارو بهالسذاجه لدرجه انهم طاحو بالكمين إلا سووه الاعلام الفاسد

والله قاعدين يستفزونكم بكلامهم ... انت تعرف شنو يعني المطيري ... ماتهزه كلمتين قبيله عريقه

والله افضل حل تجاهلهم .... وشحقه هالتجمع إلي مراح نستفيد منه اي شي .... مفروض يكون الرد بالخفاء

مو بهالطريقه والله غلط ... لو اشتغلنا بالخفاء وبالقنوات القانونيه بيشقون اهدومهم لانه شغلهم راح بلوشي

العقل العقل .... انا اقول بسنا تجمعات وصراخ مسلم والله بنضيع جذيــه ... خل اعضاء المطيري ال6 يرفعون قضيه على كل من يسب القبيله ... وايضا من شيوخ القبيله يرفعون قضيه ضد هولاء ... وهذا عين العقل

وبهالطريقه ضربنا عصفورين بحجر ... اولا سكتنا هالابواق ... وثانيا فشلنا مخططهم .. وكذلك نحافظ على هيبتنا كاقبيله ... مو نركض ونصارخ ورا كل من سبنا ... والله شي مضحك

ولو بنمشي ورا بوحمود بنضيع .... صراخ و ومظاهرات جربنها .. خل نلجى للقضاء ماعمرنا جربناه ... والله لو كل مطيري يرفع قضيه عليهم بيضيعوون ....

والله يهديكم .........

طنطل

عضو فعال
مع الاسف يا مرقابي ما فهمتني

التعصب يجر تعصب .. و الاستفزاز هذا مدوس و هذا وقته

يعني بالله عليك اذا الجويهل غلط على مطير .. و هم عمامه في الآخر .. شي يقهر .... بس هم يبونكم تغلطون عشان يقولون للبقية شوفوا المطران شيسوون , ساعتها كل راعي مرض في قلبه بيلقى عذر يلومكم ...

في القضايا يا عزيزي اذا ما لقوا مدخل قانوني .ز شيسوون يقعدون يماطلون و يمططون بالقضية ليما راعي الحق تنبط كبده و يغلط عليهم .. وساعتها يدينونه .. ببساطة لأنه ارتكب غلطة ..

لا ترتكبون هالغلطة .... التاريخ عمره ما راح يذكر الجويهل .. اقرا مذكرات العدساني و قولي اشكال الجويهل و ربعه وين ذكرهم ؟؟؟؟ الناس الحين ما تذكر غير ابطال سنة المجلس و انتهى ذكر الأذناب ...

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:ولك مني :وردة:

انا مو مطيري وماأرضى على مطير وأعشق مطير
بس الحل مو بالقناة

الحل طال عمرك برحيل رئيس الوزراء
وإذا رحل قناة سكوب راح اترد لمسلسلاتها (دروب الشك والوزيرة والخ..) يعني فجر راح اترد تكتب مسلسلات

صدقني اذا رحل كلهم يطيحون يصير مالهم ظهر

ALMutairi

عضو ذهبي

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:ولك مني :وردة:

انا مو مطيري وماأرضى على مطير وأعشق مطير
بس الحل مو بالقناة

الحل طال عمرك برحيل رئيس الوزراء
وإذا رحل قناة سكوب راح اترد لمسلسلاتها (دروب الشك والوزيرة والخ..) يعني فجر راح اترد تكتب مسلسلات

صدقني اذا رحل كلهم يطيحون يصير مالهم ظهر

اتفق معاك

الحل برحيله
ملينا شتم وفتنه متي نستقر
اتمني من الي حضرو اليوم بصباح الناصر بالتفضل والحضور في يوم الجمعه القادم
وباراده الشعب سيسقط باذن الله وتستقر امور البلاد
ولكن مااتفق مع من يطلب رئيس شعبي بل من هل اسره الكريمه اسره الخير

طليحان

عضو ذهبي
مع احترامي لكل القبائل والعوائل الكويتيه ولقبيله مطير العريقه والتي هي مكون اساسي من الشعب الكويتي

ولكن اعتقد بان مثل هذه الخطوه فهي غير موفقه ولو كل قبيله افتتحت لها قناة خاصه او اذاعه راح تصير البلد قوميات واعراق مثل لبنان قناة لحزب الكتائب وقناة للدروز وقنوات للمسيح ولحزب الله ولأمل وحزب المستقبل

اذا هناك من اساء لأي شخصيه او قبيله يجب اللجوء الي القضاء وليس الي شحن الناس وملئ النفوس بالضغائن

انا معاكم
نعم لقد حان الوقت لفتح قناه وطنيه
لاضهار صوت الشعب والحقيقه
والغالبيه لوقف هذه التفهات من القنواة
المسمومه الشيطانيه التي دمرة الاخلاق الحميده
في البلد وفرقة الشعب المسالم .

*
ملاحظه
انا ملاحظ ان كل من يتصل بقناة اسكوب جميعهم
لهم نفس الاسلوب
هل شائة الصدف انهم تخرجو جميعن من نفس المدرسه

سبحان الله
( كلن بعقله راضي )

أنا مطيري

وأؤيد فكرة إنشاء القناة الفضائيه للقبيله ... و مستعد للعمل بها كمهندس متطوع بكل ما أملك من قدرات ولي الشرف

فائدتها ستكون كبيره جداً على القبيله و القبائل الأخرى و الكويت عموماً
بفضل الله سيكون بيدنا أداة من خلال القناة نرد بها كيد الكائدين في نحورهم و نلجم بها كل سفيه ومتطاول و نعري كل داعم و متعاطف مع الجهال و الإمعات ممن يكيدون بوحدة صف ابناء هذا البلد المعطاء

أتمنى أن لا يكون هذا مجرد موضوع في منتدى و أن يترجم لشيء ملموس على ارض الواقع

و بالتوفيق يا أبناء عمومتي
و حفظ الله الكويت و أهلها من كل مكروه

القناة إن وجدت فهي ستكون لجميع الكويتيين حضرها وبدوها .. غير ذلك تأكدوا سنرفضه مطير قلبا وقالبا منحازه للكويت أميرا وشعبا.

هيل وزعفران

عضو فعال
ياشباب مو معقوولــــــه شباب المطيري صارو بهالسذاجه لدرجه انهم طاحو بالكمين إلا سووه الاعلام الفاسد

والله قاعدين يستفزونكم بكلامهم ... انت تعرف شنو يعني المطيري ... ماتهزه كلمتين قبيله عريقه

والله افضل حل تجاهلهم .... وشحقه هالتجمع إلي مراح نستفيد منه اي شي .... مفروض يكون الرد بالخفاء

مو بهالطريقه والله غلط ... لو اشتغلنا بالخفاء وبالقنوات القانونيه بيشقون اهدومهم لانه شغلهم راح بلوشي

العقل العقل .... انا اقول بسنا تجمعات وصراخ مسلم والله بنضيع جذيــه ... خل اعضاء المطيري ال6 يرفعون قضيه على كل من يسب القبيله ... وايضا من شيوخ القبيله يرفعون قضيه ضد هولاء ... وهذا عين العقل

وبهالطريقه ضربنا عصفورين بحجر ... اولا سكتنا هالابواق ... وثانيا فشلنا مخططهم .. وكذلك نحافظ على هيبتنا كاقبيله ... مو نركض ونصارخ ورا كل من سبنا ... والله شي مضحك

ولو بنمشي ورا بوحمود بنضيع .... صراخ و ومظاهرات جربنها .. خل نلجى للقضاء ماعمرنا جربناه ... والله لو كل مطيري يرفع قضيه عليهم بيضيعوون ....

والله يهديكم .........

:إستحسان: تسلم ايدك يالي كتبت هالكلام هذا هو عييين العقل وكلام يطلع من عاقل جدا وذكي تهمه مصلحه ابناء قبيلته وليس متهور يجر ابناء القبيله الشباب الصغار باسم الفزعه

القطبي

عضو مخضرم
انشاء قناة و غيرها لا يجدي نفعا بل سيسوء الحال00

ارفع الجاااام00

و عليكم بالقضاء000

ALMutairi

عضو ذهبي
لا قناه ولا شي وين قاعدين
فقط تسكير الاعلام الفاسد ومحاسبتهم ومحاكمتهم
وتطبيق المرئي والمسموع مع تعديله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.