طفل مصري سـأل معلمته عن «الثورة في الكويت» فكانت الإجابة... فصله من كل المدارس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
أخوي العزيز اذا كانت الاساءة للكويت من الغريب هينة عليك فهذا رأيك



صدام حسين المقبور كان يزور البيوت في العراق ويسأل الاطفال شنو ابوك واهلك يقولون عني فمنهم كان يعرف اذا كانوا يسبونه والا يحيونه ومرة احد الابناء قال ابوي كل ما تطلع بالتلفزيون كان يتفل عليك "وانتوا بكرامة" عدم الابو ومن يومها محد يتجرأ داخل البيت يسب صدام من الخوف


الطفل هذا الوافد لو مو سامع اهله بالبيت ماكان تجرأ على ديرة لفته وعيشته ملك

هذا كفوك تحكم على الناس بحكم صدام


ولكن المفروض ان لايكون اللين في شيء الا زانه وهذا الولد الحل له تعهد تهديد قدام ابوه
وانتهى

لكن الحكم الي تبيه نفس حكم صدام تقدر تحكم فيه اذا صرت وزير بدل وزيرنا الفاضل


صلى الله على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
 

Abdo

عضو فعال
يرسلون أحداثهم و سفهاءهم علشان يدنسون المساجد و يتطاولون على الصحابة و أمهات المؤمنين و اذا مسكوهم قالوا: اطفال يلعبون
و هؤلاء المصاروه تعلموا منهم و صاروا يشتمون الدولة و الشعب على ألسنة اولادهم ثم يقولون انهم اطفال يلعبون
و العقاب هذا تافه مقارنة بالجريمة ,, السالفة تستاهل سجن على الأقل ,, و انا اعتبره شيء مخفف و قرصة اذن كما يقولون علشان بعض الحاقدين يعرفون ان الأمر لن يمر بلا عقوبة حتى لو كانت خفيفة
لكن بعض الناس هنا عقولهم في اجازة ,, او يمكن لهم اهداف ثانية؟؟
 

ذويقة

عضو فعال
السالفة فيها إن...مو معقوله !!!!...
المدرسة غير سويه ....
وكذلك المشرفه ...
والوكيلتان...
والمديرة
بعد ذلك المنطقه التعليميه
ثم وكلية الوزارة
ومن ثم الوزير
كلهم غير سويين..
كلهم غلطانين.!!!!!..أحس السالفة غير..فية شئ ....!!!!
لان اذا الولد بو عشر سنين يسأل عن الثوره ببراءه ...مو معقول يفصل على هالسالفة بس..
يعني ولد مؤدب وخلوق.. وبس سأل...
لا مو معقول..
احنا عيالنا يرددون ما يسمعون كل يوم بالتلفزيون>>>>
(الشعب يريد اسقاط النظام)
لانهم صغار محد يحاسبهم
مهما كان احنا احن واطيب شعب
والدليل وقوف اغلب اعضاء الشبكة مع الولد..
مع انه غير كويتي...بدون مايسمعون وجهة النظر الثانيه...المدرسة
يارب تديم علينا نعمة الامن والامان..
:قلب:وتحفظ كويتنا الغالية..:قلب:
 
وزير التربية: طالب الابتدائية المفصول ردد كلمات مسيئة للبلد


كتب فيصل اليتيم:
فيما تفاعل نواب مع قضية الطالب المصري المفصول من مدرسة حكومية ابتدائية مدعيا والده انه فصل بسبب حديثه عن الثورة أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي أن قضية الطالب ليست فقط كلمات ثورة بل هناك اساءة مباشرة للبلد أعف عن ذكرها كما وردني من مستندات.
من جهتها رفضت مصادر في وزارة التربية ما يطرح في هذا الخصوص وأبدت أسبابا أخرى من واقع محاضر التحقيق التي بالفعل انتهت إلى فصل الطالب من التعليم الحكومي مع حقه في اللجوء الى المدارس الخاصة.
فقد أوضحت المصادر ان محضر التحقيق أثبت بشهادة زملاء للطالب تعديه بكلام غير لائق يمتهن من سيادة البلاد بقوله «مصر عالي عالي والكويت تحت...!!» وأشارت المصادر الى ان الطالب مقيد في ملفه كثرة مشاكله وأنه قال ما قاله بعد مشاجرة مع أحد زملائه وليست هذه هي الأولى التي يحقق معه فيها لكثرة مشاكله في المدرسة.

ونوّهت المصادر الى ان إثارة قضية الطالب بما أثيرت عليه مردها ان والده استاذ جامعي وجد تعاطفا من البعض فيما كان كل من النائبين مرزوق الغانم ود.حسن وجوهر قد استنكرا فصل الطالب حيث قال جوهر: ان فصل طالب بريء وحرمانه من التعليم خطيئة لا تغتفر ولا تليق بسمعة الكويت.
وخاطب جوهر الوزير أحمد المليفي بقوله له: ان عليك ان تتعامل مع هذه القضية كأب وليس كوزير مضيفا ان على المعلمين والمعلمات التعامل مع مثل هذه القضايا بروح تربوية وليس بطرق بوليسية.


http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=115925


على قوله المثل اذا عرف السبب بطل العجب !!:) كفو ماقصرت وياريت هالاسلوب تتاخذه الوزاره مع مدرسات عربيات من شمال افريقيا او الخليج اسلوبهم اخس من اسلوب هالطالب:إستحسان:
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
في احدى مطارات امريكا قام احد اليابانيون بعد تعرضه للتفتيش وتأخير في رحلة العودة بالشتم والسب لأمريكا بل وصل الامر إلى تأييد اسامة بن لادن بما فعله بهم ، فكان رد فعل السلطات قاسيا جدا جعل الصحافة تكتب في صبيحة اليوم التالي وذلك بقيامها بأخذه والتحقيق معه ...وتحذيره من الا يفعل ذلك مرة أخرى بعد اخذ التعهدات عليه وتركه بعد ذلك ليرحل سالما ، للاسف ما جرى للطفل المصري باسم محمد فتحي ، امر مخجل فكيف يطرد من جميع مدارس الكويت بسبب كلمة لم يع لها لحداثة عمره ،، كما أن الكويت بلد مؤسسات ومتلاحم فيما بين الشعب وبين نظام الحكم حتى لو خرجت تشنجات تبق فكرية ولها حد معين ،،ما حدث للاسف امر مخجل وخصوصا انه يصدر من الجهاز التدريسي الذي يفترض أن يكون بمثابة الوالد للطفل ، ..........
 
فصل وتضيع مستقبله والله حرام ::::::: طفل صغير والكل سامع عن الثورات واي شي يطري عليه يقوله ///////////// انطرول عليه بعد فتره يحولنه امن الدوله هو ويا اهله ......... الله يستر عليه
 

panadol

عضو مخضرم

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى