√ تغطيه فعالية ( جمعة الرد ) موضوع شامل √ 3 - 6 - 2011

شايفك وساكت

عضو فعال
ضرب منظمون بساحه الارادة

اتى عدد من الاشخاص وضربوا المنظمين واخذوا اللوحات منهم وتواروا عن الانظار فى مواقف الخارجية وهى لوحات تدين دوله احمد الفهد والاسطبل ........

المصدر جنوب السرة

http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=16486

التعليق ..هل نحنوا بدوله الكويت الى متى متى متى متى ترجع الكويت كما كانت دره الخليج

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
السؤال الي يطرح نفسه وين دكتور عبيد الوسمي ؟ الجمعة الي طافت يقول منعونى رجال الداخلية من وصول الي تجمع ؟ الحين وينه واذا ان موجود اتمنا يتكلم ويشرح الاستجوابات ورحيل ناصر المحمد بمنظور دستوري وقانونى ......... الان وليد الطبطبائى يقول الحضور 7 تالاف الله اكبر

يا شباب سؤال خطير ومهم جدا

المحامي الحميدي السبيعي ؟؟؟؟؟؟؟

مشارك من ضمن المحامين

الرجال من أتباع الشيخ طلال فهد الاحمد

أنا فهمت شئ خطير

أنتوا فاهمين اللي أنا فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اول مشاركه لي
وكان ودي انها تكون مفيده

ولكن شدني اتهامك للحميدي

احسن الظن و ابتعد عن الاساءة

الجووري

عضو بلاتيني

الطبطبائي يعدد الاسباب للطلب لرحيل المحمد واخرها ان تبقى الكويت عربية خليجية ولا يكون لايران موطيء قدم فيها

الجووري

عضو بلاتيني
مسلم البراك موجها كلامه لناصر المحمد : في اخر استجواب 22 نائب الي نزعوا منك الثقة كم يمثلون من الشعب الكويتي​

مسلم البراك يتكلم الحين وياب ينه عباس الشعبي ويقوله انا ما اعرف اتحجى الا وانت يمي هههههههه

.. عصآمية *

عضو مخضرم
@faisalalyahya فيصل اليحيى

مسلم: عندما يقول ناصر المحمد ان هؤلاء أقلية لا تمثل الشعب الكويتي.. فكم يمثل ٢٢ نائب سحب الثقة منك من واقع عدد ناخبيهم فقط؟

الجووري

عضو بلاتيني

البراك موجها كلامه للمحمد : والله عيب لم تجد كويتي واحد تخليه متحدث رسمي للمجموعة التي جاءت لمساندتك الا اردنية من اصل فلسطيني​

أعلى