الى جاسم بودي .... قف

الكل يشتكي من امبرطورية محمود حيدر الاعلاميه ، ولكن ظهر لنا ماهو اخطر منها ، وهي امبرطورية جاسم بودي ، فهو يملك جريدة وخدمة اخبارية بالاضافة الى التلفزيون ، واستخدم هذه الوسائل الاعلامية لترهيب النواب والشيوخ ،حتى لا يتعرضون لتجاوزاته على املاك الدوله ، ويهاجم اي نائب يحاول ان ينتقد مرزوق الغانم او غرفة التجاره او الخرافي .
الاخ جاسم بودي ، ان جريدتك وخدمتك الاخباري كانت محل مصداقية ، ولكن بعد نشر خبر ( ان مجهولين يهاجمون اشخاص يحملون لافتات تندد بالفهد واخوانه ) اتضح انها تبث اخبار كاذبه وتهدف منها ضرب خصوم الغانم حتى ولو بالكذب ، فالذي نعرف عنك انك وضعت كل هذه الامبرطورية الاعلامية من اجل ان ترهب بها من يحاول كشف تجاوزاتك على المال العام ، ولكن كذلك اتضح لنا بأنك بلا مصداقية ، وشكرا على انك كشفت نفسك لنا وبنفسك .

يا عزيزي من شهر مارس دخل مرزوق الغانم شريك بالراي

بعد فتره راح يظهر لنا فرخ لقناة الراي

قناة جديده قادمه تحت ادارة الدكتور أنس الرشيد الممول مرزوق ;)

الكتالوني

عضو مميز
نزين والحين بعد ماتأكد الخبر بكل الكويت وعلى لسان حبيب الكل مسلم البراك وعلى مرئ ومسمع الحضور كلهم
هل سوف تغيير وجهة نظرك في جاسم بودي بما انه اكد الخبر ؟
عموما الاعتراف بالحق فضيله وشي حلو و يؤكد انك منصف :وردة:

هيبة قلم

عضو فعال
قناة الراي

يديرها لبناني من حزب الله

وشخصين من جنسيه لبنانيه موالين لحزب الله

والله علي ما أقوله شهيد

الكتالوني

عضو مميز
قناة الراي

والله علي ما أقوله شهيد

اي شي ؟؟ :eek:
عادي كل واحد يقول بدون دليل :eek:
وانا اقول لك قناة الوطن يديرها احمد الفهد عن طريق علي الخليفه والله على ما اقول شهيد :p
عموما الشبكة صار فيها التشيير حلَالي عادي مو واقفه عليك :)

faress

عضو فعال
للأمانه الراي لها شي يذكر ولاكن عليها كذلك
أما بودي فأعتقد أنه أخذ من حجمه كثيرا
خاصه وأن الشعب ينسى كثيرا
ولا وين راح كلامه عن الكويت مع الوفد الأمريكي ؟

يا أخوان لاتهقون ورا التجار شي كلهم ورا مصالحهم
وماهمهم إلى زياده الرصيد والمناقصات
والله يفشلون حتى برا الكويت
أبخل تجار في العالم تجار الكويت

هيبة قلم

عضو فعال
عادي كل واحد يقول بدون دليل :eek:

وانا اقول لك قناة الوطن يديرها احمد الفهد عن طريق علي الخليفه والله على ما اقول شهيد :p
عموما الشبكة صار فيها التشيير حلَالي عادي مو واقفه عليك :)

صبحك الله بالخير

بنسبه لقناة الوطن ماتعنيني كلهم قنوات فساد ..وانا معاك قناة الوطن تحمي احمد الفهد

أما بنسبه لدليلي

..أنا شهدت الله علي ..مو لازم اعطيك دليل ...اسأل وتعرف ان كلامي صحيح 100%

وشكرآ

AlBadel

عضو مخضرم
علي الأقل عايلة بودي من مؤسسين هالبلد وعايلة متواضعه ومحبه لأهل الكويت
وجذورهم أصل وفصل مو مثل مهمود هيدر البارحه وصل وبسرعه تجنس وماينعرف ملايينه من وين
أمس حمال وموظف كهربا واليوم تاجر ويحل ويربط .. وعايلة بودي عايله شايفه خير وأهل نعمه
ودوم سند للأمارة وللدوله عكس حيدر سفير الصفوية
ـــــــــــــــــــــ
تـــــــوقيع مـــــــؤقت ومخــــــــصص لصــــــاحب الســـــــــمو لحــــــين عـــــــودته حفــــــظه الله

مـن أقــوال ســـموه شـــفاه الله ( كـــل وزيــــر لا يـــريد صـــعود المنصـــــه .. علـــــيه أن يـــرحل ) والمشـكلة هالعـبارة مـايبيــــلها لا درل ولا وصــــفة ... ;)
فبـــــــإسم الشــــــــبكة الوطـــــــــنية .. أعــــــــضاء وأقــــــــلام تعـــــــشق هــــــيبة صـــــــباح ح الأحــــــمد ........ بالســـلامة يـا رمـــــــز الأنــــــــسانية
ي وده يهدم الدوله وسفير للصفوية

لا تخلطون الاوراق ، الراي قالت ان رفعوا لافتات ضد الفهد واخوانه تعرضوا لضرب ، والبنات اللي تكلم عنهم مسلم موضوع اخر ، الراي اصبحت اخبارها شخصانية ولا تخلو من التلفيق

كنده

عضو فعال
مقارنه كلش مو بمحلها
فررررررق بين السما والارض
الراي ع الاقل يفهمون أبجدية العمل الاعلامي
ومو اي احد يجيبونه ويعطونه برنامج و ع الهواء :)

kwt.store

عضو مخضرم
بودي راح ينشوي بنار جهنم إن لم يتب ويوقف مهازل المسلسلات المدبلجة المنحله اخلاقيا على قناة الرآي

شطحات كاتب

عضو فعال
قناة الراي

والله علي ما أقوله شهيد

اشكرك اخي الكريم...كلامك صحيح والدليل المقابله الشهيره لحسن نصر الله في قناة الراي. كانت لدي شكوك حول كيفية ترتيب لقاء بهذا الحجم والان تأكد لي سر العلاقه

صباح الاشطه بالفول والفراخ المجمده مع شوية بطاطا وحلوم وشوية شاميات على بصل وثوم مع كنافه وسمج مقلي وعليه شوية روب مع باذنجان وتفاح :p

( اكله حلوه صح هذه الاكله عباره عن اعلامنا اليومي كل واحد ياكل الي يشتهيه لا تقول الوطن ولا الراي ولا العداله ولا مباشر ولا .......... غيره

كل واحد فيهم يمشي على مصلحته ولا اعلام فيهم لله وفي الله وهذا رايي واحس اني متاكد منه 99.99 %

والله اعلم ;)

@سوبرمان@

عضو مميز
OOOOOOOO

على طاري قناة الراي.

لم أشاهدها إلا مرات قليله جدا !!

كل المذيعين أولاد و بنات صغار - دقه :)

ما دري هل هو توفير في المصروفات؟ المعروف إنه كلما كان المذيع مخضرم (أكبر سنا) كلما زاد سعره !

يعني بالله - في قناة في العالم تحط مذيعين في سن المراهقة لإدارة حوارات نقاشية جاده، أو نشرات أخبار، الخ !!

شيء فعلا مضحك - و بنفس الوقت منفر من هل القناة.... إن كانت تتطلع لأن تكون قناة إخبارية / حوارية ذات وزن.

OOOOOOOOOOOO

أعلى