الصحة : تؤكد معلومات أ - غدير الصقعبي

@سوبرمان@

عضو مميز
الماى مسرطن الاكل فاسد الجو غبار في سموم ؟ يعنى شنسوى نهاجر مثلا

OOOOOO

أي بالله صدقت.

في شيء أصبح مو ملوث في الكويت ؟؟

- بحر / الثروة البحرية....تكاد تنقرض.

- البر غير آمن، من ملوثات الغزو.

- المياه مصدر الحياه، مشكوك في نقائها.

- الهواء، حتى الهواء ملوث بشكل غير طبيعي. من غبار، و أدخنة.

أتحدى من يجد شيء واحد مو مصاب بالتلوث أو أللوثة في الكويت !!

من اعلاها لي أنزلها - كل شيء أصبح مثير للاشمئزاز و الغثيان.

هل يلام من يسافر هاربا من هذا الجحيم - لا و أنفسهم المسؤولين الحكوميين هم من يردد مقولة: إحنا أحسن من غيرنا - و هذي الكويت صل على النبي !!

و الله من إنعدام الضمير........منتشر كالنار في الهشيم.

OOOOOOOOO

xkuwait

عضو مميز
اجسن تعليق عجبني :D:D الله يعطيك العافيه
صح مسلم البراك وينه ؟ :D:D وليش الماي عنده نقي وصافي - حاطين له الحكومه محطه له بروحه وما همه الناس
انا انصحك تحط موضوع خاص عن مسلم والماي وترسل حق نوره المزعل عشان عندها معلومات ماااااااااااااااااااااااااتخرش الميه

على فكره شباب شنو تخصص الاخت غدير الصقعبي وما هو مؤهلها العلمي ؟
وهل له علاقه بالتلوث او البئيه او بالكيمياء ؟
اللي يجاوب له مني تحيه

وهذا الواقع ؟!!

شنو الغريب بالموضوع ..

انا استغرب لما يجي واحد يقولي انه مشكله الماي من الدوله !!!

طبعا لو يجي شخص نظرته قاصره واسمحولي على هالامر .. راح يعتقد انه السبب الوزاره او الحكومه

لكن الواقع .. ولو يدرس الموضوع بكافه زواياه .. راح يلاقي انه السبب مسلم البراك !!

انا والله العظيم مقدر مدى حبكم له .. ومتفهم جدا ولائكم لمسلم البراك .. وانه مسلم البراك انسان مقدس ولا يمكن ان يخطئ ..

زلكن احب ان اناقش العقل لا القلب او العواظف ..

ولو تقراها كلها وتتتبعها راح تلاقي كل الطرق تؤدي الى روما اقصد انه احمد السعدون يصير رئيس مجلس الامه ..

طبعا اهم مو مهتمين لانه مايهم صافي ومش مسرطن ..

اما احنا الغلابي المساكين ماينا ملوث ومضطرين نشرب منه للاسف .. ويمكن تحوشنا امراض فتاكه .. عشان سواد عيون احمد السعدون اللي يبي يصير رئيس مجلس الامه واللي يدافع عنه مسلم البراك اللي احنا منجحينه وهو كاشت فينا مع انه ماينا ملوث وماي احمد السعدون صافي للاسف هذا الواقع المر والحقيقه المؤلمه اللي لازم نتجرع مرارتها ونحن وعيالنا واسرتنا ندفع الثمن والضريبه صحتنا الغاليه ..

حرام والله حرام

لا وابشركم الحرارة صايروتة مفتعله في الجو بسبب تجارب الامريكان في العراق ومدينة الفلوجه اللى ابيدت ابادة كامله بالكيماوي ونجا منها قله ومنها الطفل المشوه اللى البعض استخف دمه وقال هذا الدجال وهو طفل مسكين لاحول له ولا قوة مشوه من الكيماوي ابحثو في جوجل عن .. الامطار الصناعيه او غاز الكيمتريل
راج تلقون باليوتوب بعد علماء عرب واجانب تكلمو عن هذا الموضوع وكيفيه التحكم بتاثيرات الجو

رمز الفخر

عضو فعال
ارحل نستحق الافضل

اسـأل الـلـه الـعـظـيـم أن يـحـفـظ الـديـره وأهـلـهـا مـن الأمـراض . . .

شـكـلـي بـروح الـخـفـجـي بشـتـري كـراتـيـن مــاي . . .

فــي عــهــد نــاصــر الـمـحـمـد . . وصــلــت الأمـور لـصـحـتـنـا . . .

:إستحسان:
صدقت ياخوي وصلت الامور لصحتنا>>بعد اللحوم الفاسدة ماء مسرطن الله يستر

من تاليها!! ارحل يارئيس الوزراء >>نستحق الأفضل:(

أعلى