صدق او لاتصدق انواع الظلم بالكويت

قانون التقاعد ظلم يعانيه المواطن قانون منع جمع بين عملين ظلم يعانيه المواطن قانون التسليف 70 الف واردى بيت ينباع بمئة الف ظلم يعانيه المواطن قانون منع تسوير الحدائق المنزليه والدواوين الخارجيه ظلم يعانيه المواطن واكبر ظلم لاااااازم بيتك لاااااازق بجااارك ( شالهدف!!) حرمان المواطن من الحوش وشوفة الشمس((سبب للاصابة بنقص فيتامين دال )) وتقييده بـ 400 متر والبعض اقل .. ظلم يعانيه المواطن لا يطلع فيلسووف ويقول مافيه ظلم على المواطن !!

قانون التقاعد ظلم يعانيه المواطن قانون منع جمع بين عملين ظلم يعانيه المواطن قانون التسليف 70 الف واردى بيت ينباع بمئة الف ظلم يعانيه المواطنقانون منع تسوير الحدائق المنزليه والدواوين الخارجيه ظلم يعانيه المواطن واكبر ظلم لاااااازم بيتك لاااااازق بجااارك ( شالهدف!!) حرمان المواطن من الحوش وشوفة الشمس((سبب للاصابة بنقص فيتامين دال )) وتقييده بـ 400 متر والبعض اقل .. ظلم يعانيه المواطن لا يطلع فيلسووف ويقول مافيه ظلم على المواطن !!
حرام عليج هذا افتراء كبير اولا المتقاعدين لا يعرفون وين يودون فلوسهم من كثرها ثانيا ليش يعمل المواطن عملين وهو بخير ونعمه ومعاشه ما عليه ولا قسط من بنك ربوي قاص ثلاث ارباعه والقرض مال التسليف الحكومه اجبرت تجار العقار على خفضه الا ما تحت السبعين يعني يبقاله من هل الفلوس خير دوانيه ليييييييييييش
ما يصير البيت يعطونه الف متر شحقه دوانيه ودوخت راس وبعدين البيوت ليش لازقه
في بعض على شان اسمع واعرف شنو غدا الجار واتغدا عنده ......فيتامين دال البحر نومه وحده على الشاطئ اتشبع من هل الشمس 10 سنوات فيتامين د ....ظلمتني نفسك في هذا الموضوع

رمز الفخر

عضو فعال
(( واكبر ظلم لاااااازم بيتك لاااااازق بجااارك ))؟؟؟ ليش؟؟

يا اختي الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بسابع جار

ما يضايقنا اذا كان البيت لازق بالجار>>شي طيب

والشعب يعاني انواع من الظلم!!:confused:>لا والله >>والحمدلله >>الشعب

بخير ولاننكر فضل ديرتنا علينا >>شوفي شنو يصير بالدول الأخرى

يتمنون ربع الامتيازات اللي ياخذها الكويتي :D الحمدلله

حرام عليج هذا افتراء كبير اولا المتقاعدين لا يعرفون وين يودون فلوسهم من كثرها ثانيا ليش يعمل المواطن عملين وهو بخير ونعمه ومعاشه ما عليه ولا قسط من بنك ربوي قاص ثلاث ارباعه والقرض مال التسليف الحكومه اجبرت تجار العقار على خفضه الا ما تحت السبعين يعني يبقاله من هل الفلوس خير دوانيه ليييييييييييش
ما يصير البيت يعطونه الف متر شحقه دوانيه ودوخت راس وبعدين البيوت ليش لازقه
في بعض على شان اسمع واعرف شنو غدا الجار واتغدا عنده ......فيتامين دال البحر نومه وحده على الشاطئ اتشبع من هل الشمس 10 سنوات فيتامين د ....ظلمتني نفسك في هذا الموضوع

اخي العزيز هل انت متقاعد او متقاعد مديون حتى تتكلم بصوت المتقاعدين وتقول انهم طافحين فلوس ويقولون يبو على بسنا فلووس
اما ان كنت ممن يعارضون الدواوين فهذا شانك ان كان لايفرق عندك وجود ديوانيه في بيتك او حديقه متنفس لاطفالك او عجوز ببيتك
واذا ماتدري كل المشاريع الحكوميه يجبرونك على البناء الملتصق بالجار جهتين جانبيه وخلفيه
واخيرا بصراحه ماتعودت على النومه على البحر !!

(( واكبر ظلم لاااااازم بيتك لاااااازق بجااارك ))؟؟؟ ليش؟؟

يا اختي الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بسابع جار

ما يضايقنا اذا كان البيت لازق بالجار>>شي طيب

والشعب يعاني انواع من الظلم!!:confused:>لا والله >>والحمدلله >>الشعب

بخير ولاننكر فضل ديرتنا علينا >>شوفي شنو يصير بالدول الأخرى

يتمنون ربع الامتيازات اللي ياخذها الكويتي :D الحمدلله

الالتصاق بالجار الذي يمنعني من عمل شبابيك للتهويه واجباري على المنور هو الظلم الذي اعنيه

وان كنت لاتحس بالظلم فاحمد ربك على ماانعم عليك به من تجاره تغنيك عن العمل واحمد ربك على الشاليه والفيلا ام الف متر

شريف روما

عضو فعال
70 ألف وأردى بيت 100 ألف ؟؟

يقدر ينطر دوره ويطلع له بيت حكومي

واذا بـ تقولين ينطر 10 سنوات نقول لج ترى فيه شي اسمه بدل ايجار

واذا قلتي بدل الايجار 150 والايجارات غالية فـ اعتقد ان المعاش قوي يقدر يكمل الباقي

والـ 70 ألف ( ارض وقرض ) يقدر الواحد يبني بيت بهالسعر بس البعض هداهم الله يحبون الفخفخه

والمثل يقول " مد ارجولك على قد إلحافك "

70 ألف وأردى بيت 100 ألف ؟؟

يقدر ينطر دوره ويطلع له بيت حكومي

واذا بـ تقولين ينطر 10 سنوات نقول لج ترى فيه شي اسمه بدل ايجار

واذا قلتي بدل الايجار 150 والايجارات غالية فـ اعتقد ان المعاش قوي يقدر يكمل الباقي

والـ 70 ألف ( ارض وقرض ) يقدر الواحد يبني بيت بهالسعر بس البعض هداهم الله يحبون الفخفخه

والمثل يقول " مد ارجولك على قد إلحافك

شكلك ماعانيت من اي الامور السابقه
بس يقولون اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار

أسير1990

عضو جديد
انا اقسم بالله متقاعد طبي وكان راتبي من كنت على راس عملي 1000 دينار و لما تقاعدة قصو راتبي لين ماصار 590دك ... ومع الزيادات صار 700دك ... لكن بعد فتره حول 3 سنوات صادفة واحد من الربع متقاعد بنفس اليوم اللي تقاعدة ودار الحديث بينا وجاب طاري الراتب ولما قلت راتبي 700 اندهش وقال عندك تقرير وقعلا جبته من السياره ولما شافه قال سارقين منك 60 دينار روح طالب فيها راجعهم وللعلم نفس عدد الاطفال ونفس عملنا بالسابق والخدمه ايضا ... عالعموم رحت ولما قلت للموظفه عندي 60 دينار وصارلها 3 سنوات لم تصرفونها ولما شاهدة الكمبيوتر قالت ماعندك شئ قلت اكتبي كتاب وحولين للمحاسبه علشان اراجعهم .. المهم صار معاها نقاش حاد لانها مصره بالرفض وطال صوت وجت المديره وامرتها بالكتاب المهم بعد شهرين الا وجاني مسج من البنك بنزول مبلغ وقدره بالاثر رجعي 60 دينار من التأمينات وهنا عرفت انهم حراميه وبعضهم مايدري الله قاطه وين مثل الموظفات اللي بالاستقبال ... اما عن الموضوع اعلاه والله ماقلتي الا الصج اما بخصوص البيت تقولين عنه يلزمونك بالجار ... ياأختي الحوش اللي تبينه يجي بواجهة البيت وليس يمين ويسار والجار يايمين والا يسار ما يجي بالوجه .. واذا السالفه واقفه على الشمس عندج السطح يشرح الصدر .. اما عن الجار يشاهدج بالحوش ان كان هذا القصد فأعلمي لويكون الجار بينك وبينه مساحة بيت كامل 500 متر راح يشاهدج من سطحهم .. عالعموم مشكوره على الموضوع الصريح
بس شكلج توج متقاعده :)

اخي العزيز هل انت متقاعد او متقاعد مديون حتى تتكلم بصوت المتقاعدين وتقول انهم طافحين فلوس ويقولون يبو على بسنا فلووس
اما ان كنت ممن يعارضون الدواوين فهذا شانك ان كان لايفرق عندك وجود ديوانيه في بيتك او حديقه متنفس لاطفالك او عجوز ببيتك
واذا ماتدري كل المشاريع الحكوميه يجبرونك على البناء الملتصق بالجار جهتين جانبيه وخلفيه
واخيرا بصراحه ماتعودت على النومه على البحر !!

اختي العزيزه انا اتكلم وانا اعتصر الم ......للعلم ابيج تقرين الي كتبته واقري مابين السطور جيدا راح تعرفين انا مع الموضوع ولا ضده شكرا

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
سبعين الف
حدائق
دواوين
حوش
عفوا كاتب الموضوع لم يرتب الافكار جيدا وينقلها للقارئ جيدا

غير موفق بالموضوع تمنياتي لك في موضوع اخر

أسير1990

عضو جديد
ياجماعه اللي مو عاجبه الموضوع لايحشر نفسه .. هنا الموضوع يخص المتقاعد واللي مو متقاعد بالأكيد أنه ماراح يفهم ماهو مكتوب والمقصود ..... ياصاحبة الموضوع مشكوره وبجد موضوعك هادف وصريح هذي ليست مجامله بل انا وغيري يعانون منها

ياجماعه اللي مو عاجبه الموضوع لايحشر نفسه .. هنا الموضوع يخص المتقاعد واللي مو متقاعد بالأكيد أنه ماراح يفهم ماهو مكتوب والمقصود ..... ياصاحبة الموضوع مشكوره وبجد موضوعك هادف وصريح هذي ليست مجامله بل انا وغيري يعانون منها

شاكره مرورك اخي العزيز:وردة:

انا اقسم بالله متقاعد طبي وكان راتبي من كنت على راس عملي 1000 دينار و لما تقاعدة قصو راتبي لين ماصار 590دك ... ومع الزيادات صار 700دك ... لكن بعد فتره حول 3 سنوات صادفة واحد من الربع متقاعد بنفس اليوم اللي تقاعدة ودار الحديث بينا وجاب طاري الراتب ولما قلت راتبي 700 اندهش وقال عندك تقرير وقعلا جبته من السياره ولما شافه قال سارقين منك 60 دينار روح طالب فيها راجعهم وللعلم نفس عدد الاطفال ونفس عملنا بالسابق والخدمه ايضا ... عالعموم رحت ولما قلت للموظفه عندي 60 دينار وصارلها 3 سنوات لم تصرفونها ولما شاهدة الكمبيوتر قالت ماعندك شئ قلت اكتبي كتاب وحولين للمحاسبه علشان اراجعهم .. المهم صار معاها نقاش حاد لانها مصره بالرفض وطال صوت وجت المديره وامرتها بالكتاب المهم بعد شهرين الا وجاني مسج من البنك بنزول مبلغ وقدره بالاثر رجعي 60 دينار من التأمينات وهنا عرفت انهم حراميه وبعضهم مايدري الله قاطه وين مثل الموظفات اللي بالاستقبال ... اما عن الموضوع اعلاه والله ماقلتي الا الصج اما بخصوص البيت تقولين عنه يلزمونك بالجار ... ياأختي الحوش اللي تبينه يجي بواجهة البيت وليس يمين ويسار والجار يايمين والا يسار ما يجي بالوجه .. واذا السالفه واقفه على الشمس عندج السطح يشرح الصدر .. اما عن الجار يشاهدج بالحوش ان كان هذا القصد فأعلمي لويكون الجار بينك وبينه مساحة بيت كامل 500 متر راح يشاهدج من سطحهم .. عالعموم مشكوره على الموضوع الصريح

بس شكلج توج متقاعده :)

انا لا اشتكي من الجيران بل من قلة الشبابيك والتهويه للبيت حيث الالتصاق بالجار يمنع عمل شبابيك جانب البيت او خلفه واللجوء الى عمل مايسمى بالمنور للشباك شلي يضر هالمتر لو بالحوش او جان زين نرد نظام الحوش العربي القديم على الاقل صحي:D

أعلى