ناصر ابل المغرد و سب ملك السعوديه ( حملة جديده من المجنسين الايرانيين في الكويت )

بن همام

عضو فعال
هناك فرق بين حرية الرأي وقلة الأدب ..

حتى بين النواب هناك سوء فهم لهذه النظرية ...

لان مراجعهم الشيعة يعتبرونهم خط أحمر ولا يقبلون أي تصنيف ضد مراجعهم بإنه حرية رأي ..!!
مثل مرجع آية الله الدويساني .. ( :

لآيآخوي آي حشيمه والله مآعآدت فيهآ حشيمه آسآلك بالله آميركم وزير آلدآخليه وغيره وغيره !!!

يشوف ولآيقدر يسوي شي يآخي هذي نآس لهآ آلسلطه وتقدر تسيطر آنآ مره آسولف مع كويتي

يقولي بكل عين قويه آلحكومه تحترم آذنآب آيرآن وتخآف منهم !!!

في فرق يآخي حكآمنآ كل مآبين فتره تتعرض للسب وآتحدآك آذآ آلشي هذآ مآرجع مره ثآنيه

آلديمقرآطيه حريه آلرآي وآلتعبير تعطي هذآ وآشكآله آلحق ؟

يآخي آلشعب عندنآ صآر يستآء حكومه آلكويت وموآقفهآ ومن حر مآفي قلوبنآ يآخي مآننلآم

نشوف حكآمنآ تتعرض للسب وآلحكومه تسكت يآخوي آمير آلكويت آلمفروض كلمه يقولهآ

( آلخليج خط آحمر ) ويحآسب كل حد يتكلم ولآحد يقولي مآله دخل لآ له مليون دخل هو آمير آلدوله

وله سلطه ترى بجد بجد بجد تعبنآ وخلآص مآفينآ عقل نفكر من آلحكومه آلكويتيه

عطونآ حشرآتكم ونربيهم لكم هم وآهلهم بعد وآذنآبهم ولآ لآحد يقول علينآ عيآل آلمملكه وهذي كلمه

رجآل آللي يمس حكآمنآ يمسنآ وهذآ وآشكآله مآينفع معآه آلآ نآس تربيه وكفوه آلذبح

وبعدين آلخليج مآله دخل آلكويت آلمسؤؤله برد هذي وشدخل آلخليج يدآفع آنت تضحكني بجد آنت وآلآخ آللي يقول وين سفآرآت

آلبحرين وآلسعوديه تدآفع يآخوي حنآ ندآفع شي عجيب ّ!!!

آلحكومه آلكويتيه آلمسؤؤله جآلسه تتفرج وحنآ ندآفع وش آلكلآم هذآ آللي مآيدخل آلعقل

كلنآ نعرف آن آلسعوديه مآرآح تهتم بآلكلآم بس شعبهآ صدقوني يحترق قلبه حطو نفكسم مكآنآ

خلآصه آلكلآم آرموه للسعوديه ونعرف كيف نحش رجوله ونخليه يتعلم كيف يتكلم على آسيآده

عبدالله فيروز

عضو بلاتيني / الفائز الثاني في مسابقة الشبكة الإجت
شفت كل الناس تتكلم عن ناصر قلت الحشر مع الناس عيد ..

و أقول لولا الأسماء اللي تكلم عنهم ناصر ما كان قدر يكتب هالكلمات الحين ..

الجنازة حارة

نسيت انساك

عضو ذهبي
والله موضوع عادي ليش مكبرينه انا اشوفه حريه شخصيه وذا تقولون انها قلة ادب انا اقول لكم كا انتو قاعدين تسبون مذهبهم وكل يوم تسبون سادتهم في احد سحبكم او قالكم شي ولا حلال علينا وحرام عليهم الحق حق والموضوع ما يزعل وذا حاسبوه سوفا يحاسبون الجميع يعني راح تصير اي واحد يسب سيد راح ينتقل واحنا المتضرر الأكبر

رافع الراية

عضو ذهبي
والله موضوع عادي ليش مكبرينه انا اشوفه حريه شخصيه وذا تقولون انها قلة ادب انا اقول لكم كا انتو قاعدين تسبون مذهبهم وكل يوم تسبون سادتهم في احد سحبكم او قالكم شي ولا حلال علينا وحرام عليهم الحق حق والموضوع ما يزعل وذا حاسبوه سوفا يحاسبون الجميع يعني راح تصير اي واحد يسب سيد راح ينتقل واحنا المتضرر الأكبر

ترضى اتكلم عن الامير صباح ؟

ابو متعب يسوى كل حكام العالم

botrekka

عضو مميز
فكما قال عمر بنت الخطاب رضى الله عنه وارضاه. كنا اذلة فأعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغير الاسلام اذلنا الله.
فقد اذلنا الله ببلادنا نسب ونشتم ونهان متهان حكامنا ببلادنا ونحن لانحك ساكن غير اننا اتبعنا نفس السياسه
( الشجب والاستنكار)
الحل بتطبيق الشريعه الاسلاميه

نسيت آنسآك احلفك بالله وجعل آن كنت تكذب فوق عقآب آلحلف على كذب تخسر آغلى شي عندك

ترضى على آميركم يطلع وآحد سعودي يسب ويصرح عنه آكثر من مره مثل مآشفنآ من صحفيينكم

وغيرهم ؟؟؟

حلفتك بالعظيم جآوب ؟؟

رغم آني آعرف آلجوآب بس بشوف شعورك يآللي تقول مكبر آلموضوع آنتظر حلفك !!

آنآ وآحدآً وغيري كثير تعبنآ من آلتصريحآت هذي وآنت وغيرك بكل وقآحه تقول عآدي يآبني آدم آستح فوق آلغلط بكل عين قويه تقول عآدي

أخوي

وإنت تقارن ساداتكم بأمير الكويت او الملك عبدالله

انا اقولك

يروحون الساده والشيعه كلهم فدوه لذره تراب من نعال الملك عبدالله وأمير الكويت

نسيت انساك

عضو ذهبي
نسيت آنسآك احلفك بالله وجعل آن كنت تكذب فوق عقآب آلحلف على كذب تخسر آغلى شي عندك

ترضى على آميركم يطلع وآحد سعودي يسب ويصرح عنه آكثر من مره مثل مآشفنآ من صحفيينكم

وغيرهم ؟؟؟

حلفتك بالعظيم جآوب ؟؟

رغم آني آعرف آلجوآب بس بشوف شعورك يآللي تقول مكبر آلموضوع آنتظر حلفك !!

آنآ وآحدآً وغيري كثير تعبنآ من آلتصريحآت هذي وآنت وغيرك بكل وقآحه تقول عآدي يآبني آدم آستح فوق آلغلط بكل عين قويه تقول عآدي
تصدق وتأمن بالله شكثر بلنت يسبونه ولا حطيت اهتمام لنهم مجرد حشرات وفي وجهة نظري هذي حريه يسب الي يسبه فا اهو يعبر عن نفسه لا تروح بعيد كلنا ضد ناصر المحمد صح لكن مانرضى احد يشتم ناصر وناصر انشتم ونحرقت صوره ومحد تكلم ولا احد طالب برفع قضيه بلعكس موضوع عادي اهو الشعب لكويتي يقول نبي حريه خل يتحمل الحريه هذي نهاية الحريه انتو بسعوديه وضعكم غير ووضعكم اهو الأفضل انتو محد يقدر يتكلم عن اي أمير ولا يسب الحكومه او أمير من الأمراء احنا اهني لا معطينهم كل الصراحيات وهذا الغلط انا ترا مو مع الي سب بلعكس ضده بس انا الي اقوله اهم عطوهم الحريه ودام عطيتهم الحريه فا يعتبر الموضوع عادي موضوع حريه شخصيه يعني اذا تبي تشيل الحريه شيلها من أبل ومن غير ابل يعني من الجميع عشان يكون الحق حق لاتروح بعيد هذا احنا نسب في مذهبهم ونسب سادتهم في احد حاسبنا هم تعتبر حريه شخصيه

عمر

عضو فعال
لا بد شنقه ببرج التحرير ليكون عبره لمن لم يعتبر واحنى ماعلينا الا ان رجمه وهو معلق ببرج التحرير ;)

يآخي آفهم علي آنآ آحلفك وثآني شي آقولك في فرق تصريح بآلنت يسبونه وفي فرق بعد يكونون كويتين

بس آقولك وآحلفك لو سعودي سبه ونشرهآ عند آلخليج وآلعآلم كله بآلتويتر مثله آو آلفيس بوك وش رآيك

رمزك وفخرك وتآج رآسك تشوف حد يسبه بكل فخر وحكومه آلسعوديه سكتت آحلفك بالله مآتحس بقهر !!

يآخي آلكويت مآتحسون بآلقهر آللي نشوفه من صحفيينكم وغيره وآكثر آلقهر من حكومكتكم بصرآحـه

وموآقفهآ مع آلنآس هذي آللي مآتشرف شي بجد يخجل يآخي لو حكومتي تسوي كذآ آستحي آتكلم

ولآآرد بآلموضوع ولآآقولك بكل بروده مثل ردك عآدي . حكآمي ينسبون تقول عآدي يآخي وش عآدي فيه

وين آصرفهآ هذي !!

نسيت انساك

عضو ذهبي
يآخي آفهم علي آنآ آحلفك وثآني شي آقولك في فرق تصريح بآلنت يسبونه وفي فرق بعد يكونون كويتين

بس آقولك وآحلفك لو سعودي سبه ونشرهآ عند آلخليج وآلعآلم كله بآلتويتر مثله آو آلفيس بوك وش رآيك

رمزك وفخرك وتآج رآسك تشوف حد يسبه بكل فخر وحكومه آلسعوديه سكتت آحلفك بالله مآتحس بقهر !!

يآخي آلكويت مآتحسون بآلقهر آللي نشوفه من صحفيينكم وغيره وآكثر آلقهر من حكومكتكم بصرآحـه

وموآقفهآ مع آلنآس هذي آللي مآتشرف شي بجد يخجل يآخي لو حكومتي تسوي كذآ آستحي آتكلم

ولآآرد بآلموضوع ولآآقولك بكل بروده مثل ردك عآدي . حكآمي ينسبون تقول عآدي يآخي وش عآدي فيه

وين آصرفهآ هذي !!
وجهة نظري والله عادي وهذا كله مجرد حاكم يعني لا تعتقد كل حاكم الكثير يحبه حتى ممكن من شعبه ما يحبونه يعني ممكن من لكويت مايحب الحاكم أمر طبيعي وذا تعتبره شي كبير اقولك حتى اهم راح ياخذون الوضع من ناحيه ثانيه يقولك حتى اتنو سبيتو رموزنا الأسلاميه فا راح يصير الوضع اما حريه لطرفين اما منعهم عن الحريه عندك انا ماحب حكام قطر والله في احد يجبرني احبهم ؟؟ ولا في شخص يحاسبني هذي حريتي الشخصيه

فريمان

عضو مخضرم
انا ضد ماقاله المدعو ابل جملة وتفصيلا لكن انا ضد انتهاك الحريات ولايحق للدولة مخالفة القانون والتجسس على التويتر والتدخل في حرية الناس فالناس احرار فيما تقوله طالما كان ضمن القانون ...وهذا الكلام في مصلحة الجميع فاليوم المدعو ابل وبكره الدور على مطلق و بعده على خالد ..... وسيأتيكم اليوم الذي يؤكل فيه الثور الاسود لانكم اليوم تركتم الثور الابيض (ابل ) يؤكل .......يجب احترام حرية الكلمة والتعبير حتى لو كانت شتم وسب فالانسان حر في تعبيرة طالما كان في فضاء المدونات والمغردات ........دافعوا عن حرياتكم بغض النظر عما يقوله ابل او غيره .

نسيت انساك

عضو ذهبي
انا ضد ماقاله المدعو ابل جملة وتفصيلا لكن انا ضد انتهاك الحريات ولايحق للدولة مخالفة القانون والتجسس على التويتر والتدخل في حرية الناس فالناس احرار فيما تقوله طالما كان ضمن القانون ...وهذا الكلام في مصلحة الجميع فاليوم المدعو ابل وبكره الدور على مطلق و بعده على خالد ..... وسيأتيكم اليوم الذي يؤكل فيه الثور الاسود لانكم اليوم تركتم الثور الابيض (ابل ) يؤكل .......يجب احترام حرية الكلمة والتعبير حتى لو كانت شتم وسب فالانسان حر في تعبيرة طالما كان في فضاء المدونات والمغردات ........دافعوا عن حرياتكم بغض النظر عما يقوله ابل او غيره .
صح لسانك لنهم اذا وقفو ضد أبل حتى اهم راح يصيرون مقيدين وذا تكلمو كلمه راح ينسحبون

صالح

عضو مميز

وين آصرفهآ هذي !!

اخوي الغالي
اقسم لك بالله ان كل الكويتيين يحبون اهل المملكه ويحبون ملكها ولا نرضى احد يمسهم باي كلمه
اما بالنسبه للخ حلفته ولا غيره مادري شسالفتكم
بس حبيت ابين لك ان الكويتيين يحبون السعوديه ولا يرضون عليها ولا ننسى الجميل
لكن المصيبه في السنوات القليله الماضيه طلعت عندنا تيارات صفويه تحاول عزل الكويت عن اشقائها بالخليج وقاعده تعمل بكل بقوه وتسخر كل التقنيات من اجل هذا الهدف
وعلى فكره ابل بوق واداة للمد الي حاش الكويت اقصد الصفوي
واحنا مانرضى ابدا وناطلب كشعب ومواطنين بزج المدعو ناصر ابل في السجن لين يخيس !

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الحين صار ت الوقاحة حرية عندكم امحق من وحرية

في كل دول العالم هناك سقف للحرية
وأنا اجزم لو فيه في السعودية واحد زيي الواطي ابل وسب رمز من رموز الخليج والله يغيبون شمسه

نسيت آنسآك + فربمآن والله آذآ هذآ شي عآدي عندكم وتشوفونه شي بسيط برآحتكم ومن نآحيه حب

آلملك فمعروف من آللي يحب ومن آللي مآيحبه ومن معروف من آن آكثر آلنآس تحبه من شعبه ولآغيرهم

وخيره ممتد للعآلم كله فلآآظن قليل من يحبونه صدقني وثق مليون بآلميه آن حتى آلنآس آلثآنيه

غير آلسعوديين مورآضين على آللي يسمعونه يآخي آي حريه رآي آنت ويآه وشهي حريه آلرآي

آنآ آقول كلمه ولآفي غيرهآ سلموه للمملكه آو طآلبو بتسليمه لنآ دآم عندكم شي آسمه حريه رآي

يآخي خلي آلخليج يتفكك ونرتآح دآم ملكنآ كل مآبين فتره بيتعرض لآنوآع آلتصآريح ونرجع نقول خليجنآ وآحد

مآنبغآه دآم آلدعوه صآرت حريه آلرآي تخلط بآلآسآءه حريه آلرآي له معآني غير وفوآئد غير تعبنآ والله آنآ وآحد

من آلنآس تعبت من كثر مآسمع بس كفآيه

1- عآشور يسيء له بشكل تهجم قوي ومآحد سوى له شي ليـه > حريه رآي وديمقرآطيه

2- آنوصف لآكثر من صحيفه وقنوآت معتبره من آلكويت بدفآعه عن آلبحرين بآحتلآلهآ > حريه رآي وديمقرآطيه

3- وآلحين هذآ جآي يكمل آلنآقص > طبعآ حريه رآي وديمقرآطيه

بسسسس دآم عندكم حريه رآي وتعرفون تعبرون فيهآ عبرو عن رموزكم وعن موآضيع تخصكم

لآحد يدخل برموزنآ ولآخصوصيآتنآ كفآيه مآجآء وآرجع وآقول من حر مآفي قلبي آتمنى تسلموه للمملكه

وترموه مثل رميـه ... عشآن يعرف ويتعظ غيره آذآ مآحد عرف يربيه حنآ نعرف كيف نربيه بسس

وتكونو سويتوآ خير لشعب آلمملكه

فلسفة

عضو بلاتيني
تصدق وتأمن بالله شكثر بلنت يسبونه ولا حطيت اهتمام لنهم مجرد حشرات وفي وجهة نظري هذي حريه يسب الي يسبه فا اهو يعبر عن نفسه لا تروح بعيد كلنا ضد ناصر المحمد صح لكن مانرضى احد يشتم ناصر وناصر انشتم ونحرقت صوره ومحد تكلم ولا احد طالب برفع قضيه بلعكس موضوع عادي اهو الشعب لكويتي يقول نبي حريه خل يتحمل الحريه هذي نهاية الحريه انتو بسعوديه وضعكم غير ووضعكم اهو الأفضل انتو محد يقدر يتكلم عن اي أمير ولا يسب الحكومه او أمير من الأمراء احنا اهني لا معطينهم كل الصراحيات وهذا الغلط انا ترا مو مع الي سب بلعكس ضده بس انا الي اقوله اهم عطوهم الحريه ودام عطيتهم الحريه فا يعتبر الموضوع عادي موضوع حريه شخصيه يعني اذا تبي تشيل الحريه شيلها من أبل ومن غير ابل يعني من الجميع عشان يكون الحق حق لاتروح بعيد هذا احنا نسب في مذهبهم ونسب سادتهم في احد حاسبنا هم تعتبر حريه شخصيه

الأخ فاهم الحرية غلط !!!

حرية الإنسان تقف عندما يتعدى على الآخرين

أعلى