وبدأت طلائع النصر بإذن الله تعالى وها هي إنشقاقات الشرفاء الأوفياء في سوريا تتوالى

المشعان2

عضو بلاتيني
الثورة في سوريا تقريبا انتهت بقى بعض الثائرين في بعض المناطق لكن الهدوء سوف يعم بعد فترة وجيزة بسبب خذلان المجتمع العربي للشعب السوري وخذلان منطقة حماة بالاخص وعدم خروجها بالاعداد المطلوبه
 
بسبب خذلان المجتمع العربي للشعب السوري
249724_193505970699985_165780076805908_544782_1645757_n.jpg
 

O^ALLaH

عضو ذهبي
الثورة في سوريا تقريبا انتهت بقى بعض الثائرين في بعض المناطق لكن الهدوء سوف يعم بعد فترة وجيزة بسبب خذلان المجتمع العربي للشعب السوري وخذلان منطقة حماة بالاخص وعدم خروجها بالاعداد المطلوبه

حماة اخر جمعه 300 الف متظاهر

انت تقصد حلب

صدقني بشار منتهي
 
الخميس 16 يونيو 2011

رفضًا للقمع.. 5 عسكريين سوريين يفرون إلى تركيا

مفكرة الاسلام: لجأ عدد من العسكريين السوريين، بينهم ضابط ورجال شرطة إلى تركيا، رافضين المشاركة في حملة القمع العنيفة الآخذة في الاتساع ضد المحتجين المعارضين للنظام السوري .
وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" الخميس، أن ضابطا برتبة مقدم و4 جنود استقالوا من الجيش السوري وعبروا إلى داخل الأراضي التركية. لكن الوكالة لم تكشف عن أسماء الضابط أو الجنود أو المواقع التي كانوا يعملون بها.
وواصل آلاف السوريين في المناطق التي تعرضت للاقتحام وإطلاق نار من قبل القوات السورية، خاصة المناطق القريبة من الحدود الفرار إلى تركيا. وذكرت الوكالة أن عدد السوريين الذين فروا إلى تركيا تخطى الـ9 آلاف، وغالبيتهم نساء وأطفال.
وأقام تركيا أربعة مخيمات على الحدود على بعد نحو 20 كيلومترا من بلدة جسر الشغور. وذكرت إدارة وضع الطوارئ والكوارث برئاسة الحكومة التركية في وقت سابق الخميس أن 8904 سوريين يعيشون حاليًا في مخيمات بمناطق يايلاداغي والتينوزو وريهانلي في إقليم هاتاي بجنوبي البلاد.
وأضافت: "أنشأنا أيضًا مطابخ وحمامات نقالة"، وأنه بإمكان اللاجئين أن يحصلوا على الطعام والرعاية الصحية والأمان والتعليم وعلى خدمات الترجمة والقيام بأنشطة اجتماعية وخدمات أخرى. وذكرت أن المخيمات زوّدت بخطوط هاتفية.
وتشهد سوريا منذ منتصف مارس تظاهرات تطالب بالإصلاح تقول جمعيات حقوق الإنسان إنه سقط خلالها أكثر من 1200 قتيل ومئات الجرحى بينهم عناصر من الجيش والقوى الأمنية. وتتهم السلطات مجموعات مسلحة مدعومة من الخارج بإطلاق النار على المتظاهرين وقوات الأمن.
وأعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان مؤخرًا أن تركيا ستبقي معبرها الحدودي مع سوريا مفتوحًا في ظل توافد اللاجئين السوريين الهاربين من القتال في بلدهم.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/...16/127149.html
 
جديد وعلى الجزيرة اليوم :

إنشقاق البطل الملازم أول أحمد مصطفى خلف ..وانظمامه للواء الضباط الأحرار ، وكلمة قوية بفضح مجرمى النصيرية من الجيش والأمن والشبيحة


http://www.youtube.com/watch?v=65EwOU6QtUU


وبالقائمة من اليوتيب ، فيديوهات لكبار المنشقين من الجيش والملتحقين بالثوار
 
أعلى