ابو رميه وينك من القروض

سكت سكوت القبور ......

حصل الموضوع على تصويت بأغلبيه غير عاديه دور الانعقاد السابق ورد من الحكومه

ومن سبتمبر والموضوع محتاج اي عضو يرفعه ومحتاج الاغلبيه العاديه

مجرد ( 25 ) صوت

والكل صامت !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ودور الانعقاد راح ينتهي عن قريبا .

والكل سبق ودندن عالموضوع بالمجلس وخصوصا بو رميه ..... وفجأة الكل سكت

وين المظلومين .... وين الضبط والاحظار ... وين الحقوق

ألي ذبحتونا فيها ليل نهار

الكل رغم أختلافهم ساكتين

معلم خبرة

عضو ذهبي
تستاهل محد قالك اسمع كلامه واخذ قرض لما واعدكم باسقاطها رحت وقفتوا طوابير على البنوك

انا مع اسقاط القروض للمدينيين قبل 2006 غير ذلك لا لاسقاط القروض تبون تقولون حاسد لا

الحاسد اللي اخذ بعد 2006 لان فكر في اسقاط القروض ووهو السبب اللي عرقل قانون اسقاط القروض للمدنيين المتعسرين ,,,

للان تترجون خير منهم والله انتم للاسف مخدوعين فيهم اي نائب للاسف مايهمه الا مصلحته وجم ياخذ وجم حصل اصحوا شويه

تستاهل محد قالك اسمع كلامه واخذ قرض لما واعدكم باسقاطها رحت وقفتوا طوابير على البنوك

انا مع اسقاط القروض للمدينيين قبل 2006 غير ذلك لا لاسقاط القروض تبون تقولون حاسد لا

الحاسد اللي اخذ بعد 2006 لان فكر في اسقاط القروض ووهو السبب اللي عرقل قانون اسقاط القروض للمدنيين المتعسرين ,,,

تسلم يالغالي على ردك الراقي

لكن حاب اقول لك اني صحيح اخذت قرض من البنك وكاسر ظهري ألحين

لكن يالغالي اخذته عشان اودي ابي الله يرحمه قبل ان يتوفى للعلاج بالخارج بعد ان سكرت جميع ابواب العلاج بالخارج بوجيهنا وكلمتهم الذهبيه ( العلاج متوفر بالكويت )

فياليت تدقق قبل التعليق

شكرا

المجهر

عضو مخضرم
بو رميه بذل كل مايستطيع فى هذه القضيه و الحسم فى تصويت النواب فى المجلس

فماذا يفعل اكثر من ذلك ؟!

لماذا يحمل وحده دون غيره تبعيات هذه القضيه ؟؟!!

طبعا انا اقصد اسقاط الفوائد و ليس اسقاط القروض .

.

للأسف الكل فاهم الموضوع غلط ما صوت عليه سابقا اسقاط فوائد القروض

اي اصل الدين بيدفع لكن الفوائد راح تلغى بس مو القرض الاساسي

الله يرحمه ويعينك علي مااصابك والله ماخذلكم غير النواب اللي جميعهم لم يهتموا وان تكلم البعض ذرا للرماد بالعيون كيف يشعرون بكم وهم دون قروض لايحس بالنار الا رجل واطيها بس للاسف البعض تسحره الكلمات الرنانه

الله يرحمه ويعينك علي مااصابك والله ماخذلكم غير النواب اللي جميعهم لم يهتموا وان تكلم البعض ذرا للرماد بالعيون كيف يشعرون بكم وهم دون قروض لايحس بالنار الا رجل واطيها بس للاسف البعض تسحره الكلمات الرنانه

هذى الكلام السنع جزاكي الله خير

أعلى