لجنة وزارة الأوقاف البلطجية والشروط السرية؟

لا للمفسدين

عضو مميز
زميلي الكريم راهي
هل جربت شعور الظلم يوما ؟!!!
هل ذقت معنى القهر ؟!!
هل عاينت الافتراء ؟!!
لو أصبت بما سبق لاستغربت منا أصلا كيف لا نقول ما هو أكبر من ذلك :)
اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار
قال صلى الله عليه وسلم : ( إن لصاحب الحق مقالا )
بالله عليك كيف تريد أن نتعامل مع ظلمة لا يمكننا أخذ الحق منهم ؟ هل نعطيهم الخد الأيسر ليصفعوه بعدما صفعوا الخد الأيمن !!!
ديننا يبيح ذلك ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم )
( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به )
( ولمن انتصر بعد ظلمه فأولئك ما عليهم من سبيل ، إنما السبيل على الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق ... )
ديننا لا يعلمنا الرضا بالظلم أو السكوت عن الظلمة و هذا الواجب على الإمام أن يعلمه للناس
يعلمهم العزة و أخذ الحق لا السكوت عن الظلمة و تطمطم بلاويهم
فما بالك بمن لا نقدر على إزالتهم
أسأل الله إنك ما تذوق اللي ذقته إنت وجميع الزملاء الكرام
كل عيب قالته اللجنة عني راضي فيه ، بس إنها تجذب و تقول عني فيني لدغة بحرف الراء و إني أقول الراء واو
فهذا البهتان بعينه
ولا تحكم علينا أخي الكريم حتى تسمع منا
وضع نفسك في مكاننا حتى تشعر بآلامنا و أن ما قلناه في حق اللجنة شوية عليها
أزاح الله اللجنة و من رضى بظلمها
على فكرة غيرنا ينجح بدون ما يسألونه أي سؤال معتبر والله على ما أقول شهيد
بس شقول و شخلي يا راهي

أخي العزيز سيف .. أسأل الله أن يرفع عنك كل ظلم وقع عليك وأن يسخر لك من الصالحين من ينصفك

لا شك إن الظلم الإداري أصبح سمة ظاهرة لحال البلد .. فلا حول ولا قوة إلا بالله .. والمحاكم امتلأت بقضايا التظلمات .

وأعلم قوله تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما ) بأن تدعو على من ظلمك وترد عليه إساءته .

واعلم أنك في إقبال على الحياة العملية وأنا في إدبار وخدمتي ( ومعها المعاناة ) طويلة وأسأل الله أن يعوضنا بخير .. ولا أريد أن أخرج عن موضوعكم .

يحزنني أن تتعرضوا للظلم ممن يفترض فيهم الإنصاف .. لكن من صبر وغفر فإن ذلك من عزم الأمور .. ومعذرة مرة أخرى .

المتفائل

عضو ذهبي
أخي العزيز سيف .. أسأل الله أن يرفع عنك كل ظلم وقع عليك وأن يسخر لك من الصالحين من ينصفك

لا شك إن الظلم الإداري أصبح سمة ظاهرة لحال البلد .. فلا حول ولا قوة إلا بالله .. والمحاكم امتلأت بقضايا التظلمات .

وأعلم قوله تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما ) بأن تدعو على من ظلمك وترد عليه إساءته .

واعلم أنك في إقبال على الحياة العملية وأنا في إدبار وخدمتي ( ومعها المعاناة ) طويلة وأسأل الله أن يعوضنا بخير .. ولا أريد أن أخرج عن موضوعكم .

يحزنني أن تتعرضوا للظلم ممن يفترض فيهم الإنصاف .. لكن من صبر وغفر فإن ذلك من عزم الأمور .. ومعذرة مرة أخرى .

أحسنت ياخوي سيف على الخطاب السامي والمؤدب والله إن كلامك
دخل القلب قبل العين لا إله الله .....
وجزاك الله خير يااخي راهي على انصافك .... حنا والله ماعندنا عداء لا للجنة
ولا الأوقاف بس هم اللى اجتنو على نفسهم ودعوت المظلوم اتقيها كما حذر
النبي صلى الله عليه وسلم معاذ......

5 . فريت علي أعضاء اللجنة وغيرهم أبي أعرف السبب الحقيقي وهذا الحقد عليه وكانت النتيجة أني صاحب مشاكل طيب شنو المشكلة وماهي أسبابها تدرون شنو اطلعت أني وديت لجريدة يومية مصحف فيه أخطاء مطبعية سنة 2005 وهذا تسبب بإحراج لرئيس لجنة مراجعة المصاحف أللي طلع عضو بلجنة اختيار الأئمة بعد ومو راضي يمشيني وكذلك معاه مدير الشؤون الفنية أللي كان مدير لمكتب مساجد الجهراء وقت نشر موضوع المصحف بالجريدة وهم كان طرف بالموضوع

زين هذولا ماعليهم شرهة لأنهم ناس حاقدة ومريضة وباقي أعضاء اللجنة ليش يسكتون ويشهدون زور وياهم ، ويا ليت بس هذا ولكن فيه دكتور منهم قال للواسطة بعد سقوطي ياشيخ لوتسمع قراءة ما تجيزه مايعرف يقرأ وهو معطيني بتجويد خمسة بالكلبة امتياز سبحان الله ولما قالي الدكتور المتوسط لي ذلك قمت وسكرت باب مكتبه وقلت له أنا أبي أقرأ عليك الفاتحة وسورة الشمس أللي فرأتهم باللجنة وإذا قراءتي ماتصلح أنا أنسحب من هالموضوع كله وبلاش ماأبي أمام ولما سمع قراءتي قالي والله أن قراءتك أفضل من بعض أعضاء اللجنة لأني أعرفهم وهم ظلموك .

المتفائل

عضو ذهبي
5 . ذلك قمت وسكرت باب مكتبه وقلت له أنا أبي أقرأ عليك الفاتحة وسورة الشمس أللي فرأتهم باللجنة وإذا قراءتي ماتصلح أنا أنسحب من هالموضوع كله وبلاش ماأبي أمام ولما سمع قراءتي قالي والله أن قراءتك أفضل من بعض أعضاء اللجنة لأني أعرفهم وهم ظلموك .

الله المستعان في اخبار قويه ان اللجنه راح تغير بعد رمضان

المشعان2

عضو بلاتيني
تعرفون الوكيل السابق الي قدم استقالته وكان وكيل المساجد أكيد عرفتوه وكان محسوب على الوزير المعتوق السابق تعرفون وين يشتغل الحين عشان تعرفون الفساد شلون صاير
يشتغل عند الدكتور وليد العلي ماسك حلال ابو الدكتور وليد العلي
يعني رد الجميل الي كان مقدمه له

المشعان2

عضو بلاتيني
قلنا سؤال واحد برلماني كم عدد المهام الرسمية الي قام بها وكيل الوزارة هالسنه بس
وشنو شهادة سكرتيره تدرون ان شهادته مساح مصري

السؤال الذي يجب طرحه ماهي المجالات المفتوحه لكي يعمل بها خريج كلية الشريعة

المجالات كثيرة منها مدرس بدار القرآن أو التربية وكذلك الشركات الاسلامية والمحاماة والنيابة والتحقيق وآخر وظيفة يطلبها خريج الشريعة أمام معين للالتزام الكبير فيها وقلة مستواها الوظيفي وما يطلبها إلا قلة من الخريجين بالتعيين واما بالتكليف فكيثر والله اعلم ما هو السبب

الخالدية

عضو جديد
هل ادارة التحقيقات تقبل خريج الشريعة ؟؟

كيف يمكنه أن يكون محامي؟؟

كيف يمكنه العمل في الشركات الاسلاميه وماهي الشركات الاسلاميه التي تقبل؟؟

شاكي زمانة

عضو فعال
اخواني السالفه فيها انه الاوقاف مخترقه وهذا لعبه
باجر يسكرون المساجد ويقولون ماعندنا مأذن لهذا المسجد مايمر سنه الا ماكو مساجد لسنه بالكويت
ولاتسمع الا مساجد الشيعه مكروفوناتهم تلعلع .. وإذانهم كهذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=rKZcfLDBV1Y

الله المستعان

وهذه صورة شهادة الباكالريوس امتياز مع مرتبة الشرف والنتيجة ضعيف جدا جدا جدا

وهذه صورة سند بقراءة القرآن وإقراءة للناس برواية حفص عن عاصم من وزارة الاوقاف والمصيبة ضعيف جدا جدا جدا

وهذه شهادة من المملكة السعودية مسابقة الأمير سلطان الرابعة سنة 2007 وتقديري فيها 89من مية ورئيس اللجنة هو الشيخ علي الحذيفي امام المسجد النبوي ومعاه خمسة من دكاترة الجامعات السعودية
كلهم معاهم القراءات العشر مع هذا الطامة أني ضعيف جدا جدا جدا

طبعا أنا حطيت الشهادات علشان أبين أني مظلوم فقط وليس فيها أي نوع من الرياء والسمعة اللهم اجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم ، ولكن حتي يعلم الجميع أن اللجنة ظالمة ظالمة ، وترى كل هالشهادات حصلت عليها قبل ما افدم علي اللجنة ما عادا الماجستر خذت شهر 7 / 2009 وكان التأخير بسببهم حسبي الله عليهم كلهم .

ألمان العرب

عضو فعال
طبعا أنا حطيت الشهادات علشان أبين أني مظلوم فقط وليس فيها أي نوع من الرياء والسمعة اللهم اجعل أعمالنا خالصة لوجهك الكريم ، ولكن حتي يعلم الجميع أن اللجنة ظالمة ظالمة ، وترى كل هالشهادات حصلت عليها قبل ما افدم علي اللجنة ما عادا الماجستر خذت شهر 7 / 2009 وكان التأخير بسببهم حسبي الله عليهم كلهم .
أخوي ....
مالك إلا الله ...
ثم مجلس الأمة لجنة الشكاوي ...
وزارة الأوقاف فيها مجموعة من الخمة إلي ما يخافون الله ... بس حزبهم وربعهم ...
ناس ما تعرف تصلي عدل .... وقراءته سيئة جدا ... وإمام ومسويين له هيصة ....
وأظن بعد أدلتك ما فيه مجال للجدال في أنها وزارة تشتمل على ناس ما يخافون الله ... ما أعمم .... لكن الناس النظيفة ما تقدر تسوي شيء ...
وما دام الأوقاف بيد الوكيل ... راح يبقى الوضع كما هو ...
كل وزير يجي يعطيها الوكيل ويتفرف للوزارة الثانية ... ولما جاء النومس قلنا يتفرغ لها وبعد فترة طلع أحمد الفهد وسلموه مكانه .... ورجعنا للعادة القديمة ......................

شاكي زمانة

عضو فعال
طيب سؤال يااستاذ خالد مافكرت تروح للنائب محمد هايف والا الطبطبائي لانهم مثل هالامور ماأعتقد يسكتون عنه .. فأنصحك روح لهم مره مرتين كلاهما ولاتستسلم للمخربين والعالم الله شنو غرضهم .. فلا أستبعدها مرتسين لابارك الله فيهم

مشكور ياأخوان على تفاعلكم معاي ووالله ماخليت عضو من أعضاء مجلس الأمة من 2008 إلي الآن وحتي ناس من بر المجلس ومرت علي ثلاثة وزراء واللحين النومس وماكو فايدة ، وكما قلت من قبل أنا توني بأول الموضوع .
وتابعوني وراح تشوفون العجب .

ووالله كل هالعذاب والروحات والجيات والنطرات وبذل ماء وجهي للي يسوى وأللي ما يسوى محتسبه عند الله ويوم القيامة الله الجبار يأخذلي حقي منهم كلهم .

علي العموم راح واحد من الأخوان لمحمد هايف وقاله عن الموضوع وطلبني وجيته وكتب معروض له وداه للحريتي وكتب علي يعيد الاختبار وأن عندي اعادة وحاولت أكلم ولكن تعذرني وقال ما أقدر أسويلك أكثر من هذا ( يعني خذلان ) .
ومعروض للفلاح عن طريق محمد الخليفة وطلب فيه افادة
من قطاع المساجد وقلت لأبو خليفة ترى راح يعادوني اذا قدمت المعروض قال لي ماعليك الفلاح عطاني كلمه راح يمشيك لما تجي الافادة وشدد علي قال عندي لا تشيل هم وسلمت المعروض وهذه صورته

أعلى