مقالة نارية أغضبت نواب الخامسة

botrekka

عضو مميز
(( المصيبة ليست في ظلم الأشرار..بل في صمت الأخيار! ))))
ذهب الاخيار ولم يبقى الا شرار الخلق من يبيع وطنه ومستقبل ابنائه بنقل او معامله مرور او علاج بالخارج ................ما ارخص الوطن عندهم

كلام من زهب والوعد بالانتخابات القادمة ان شاء الله والى راح يخذ صوتي هو من سيخدم الكويت والمواطنين وليس من تقول له الحكومة روح يمين يروح او روح يسار هم يقول حاضر طال عمرك.

مقاله تدل على المستوى الراقي لصاحبها
وكل يشوف الاخر بعين طبعه
هل يجوز ان نقول
( موخرة مقالتك احسن من اولها)

كلن يرى نفسه بعين ( فهمه ) : )

ليس بـ ذنب الكاتب :

انك تعيش في بيئة [ مُراهقين ]

لـ تُفسر الكلمه على ما تشتهي : )

الموخره باللغه : تعني [ الوراء ] ..

فـلا ارى بالمفرده [ عيب ]

لـ تُهاجم الكاتب عليها : )

فـ اذا كُنت ترى بأن [ موخرة مقالته ]

افضل من اولها .. أنت حُـر

فـ هذا راي ذائقتك !

شُكراً

دليل آخر على أن البراك استولى على عقول البعض اللاهثة وراء الشهرة و الثروة عن طريقه

فاصبح الجميع يتسابق حول رضاه و مهاجمة أعدائه بكل قسوة و سوقية تزلفا له

و أقول الحق انا كذلك أرفض أي سب أو اعتداء على البراك او غيره من النواب مثل قنوات سكوب و غيرها الفاسدة و احترم كل الآراء و لكن انتبهوا !!!!!!!!!!!!!!!

الكل هنا يهاجم سكوب و غيرها من القنوات التي لاتعرف انصاف و لا حق و لاصدق دفاعا عن البراك و غيره و هذا حقهم

و لكن اصدقاء و ربع و محبين البراك يعيدون هنا نفس السيناريو و بقوة حول اعداء البراك و التكتل الشعبي ثم يهاجمون بضراوة كل من يصطدم بهم فكيف يا عقلاء أو أنصاف العقلاء تحللون لأنفسكم ما تحرمون علي غيركم !!!

فهم من أخرج مصطلحات و الله الكويت لم تكن تعرفها ثم اتهام لزملائه النواب اتهامات مريرة بل و طعن في شرفهم المهني و الأخلاقي كانهم يأخذون رشوة و ما شابه و ما هذا المقال البارد جدا و ليس بالناري أبدا إلا مثال على ما ذهبنا إليه !!!

فما الفرق بينكم و بين أعدائكم الذين تتهمونهم بالكذب و الدجل و انتم تتبعون نفس طريقتهم !!!!!!!

الله المستعان

صدق الامير حفظه الله أمس !!!!

عاشق ومفلس

عضو ذهبي
مقالة رائعة .. لكن العنوان مايركب مع الموضوع .. لأن من يغضب لا بد ان يكون صاحب احساس وعزة نفس ;) وهؤلاء قد باعوها من زمان ولا أعتقد أنهم يعرفون كيف يغضبون من اهانة بعد أن أهانوا أنفسهم
كلامك صحيح مليون %100 :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

الوادى

عضو فعال
صدقة والله فى كل كلمه قلتها وانا من الدائره الخامسه== واقسم بالله العظيم= اقسم بالله العظيم=اقسم بالله العظيم== ان جميع من ذكرت بالمقاله لا انا ولا عائلتى لم ولن نصوت لهم بالمستقبل

القسوره

عضو فعال
كلهم بسله واحده
قد تختلف الاحجام لكم الوزن واحد
لكن الفرق انهم يكذبون ولهم اكثر من وجه
والافعال صفر
هنالك نار تشتعل والكل يراها الا انهم اجبن من ان يشيرون اليها

الهجان

عضو فعال
صدقة والله فى كل كلمه قلتها وانا من الدائره الخامسه== واقسم بالله العظيم= اقسم بالله العظيم=اقسم بالله العظيم== ان جميع من ذكرت بالمقاله لا انا ولا عائلتى لم ولن نصوت لهم بالمستقبل

بيض الله وجهك أخوى الوادى

وهذا العشم

هامل الطرف

عضو مميز
هي هي هذه الموووووووضه كتاب يفجروووون بالخصوووومه علشان مأرب لهم ويدعون

ان ذلك بسبب اصرار الناس في الدائرة والله ما اعرفك يا نامي لكن لم تصدق ابدا بأن هذا اصرار من ابناء

الدائره الا ان كانك تكتب انت بلسان قبيلتك فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين اللي يعيب الناس لا يأتي بالعيب نفسه ...... تلمز احدهم بحديث نبوي شريف وتقصد ماضي هذا الشخص

واستشهادك بالحديث اي انه كان ملتزما وانك كنت تحب ما كان عليه لذااااااااااا فاعمل بما كنت انت تحبه وتعتقده وتدين الله به

يقول النبي عليه السلام (( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء ))

والاخر بشواربه والاخر ........

وهذه مقالة لا تمت الى النقد المعتبر بشيء انما هي مقالة قذف وشتم واساءة على ناس يمثلون دائرة كاملة يعني الامه هي من اوصلتهم

فأن كان موقف النائب لا يعجبك فتأكد انه يعجب غيرك

يا جماعة احترموا الناس تبون الناس تحترمكم وتأخذ منكم رأي فليكن ذلك باسلوب راقي وبكلام يلامس العقل

لا كلااااااااااااام شوارعيه !!!!

وبعدين الاساءة والقذف الخخخخخخخخ من هذه الامور لن تقدم شيء

الكلام وقت وضع الصناديق في المدارس وكلن بما قدمت يمينه ..........

وتقبل مروري

وجهة نظر

أعلى