هنا كل مايتعلق بمحمد الكوس وياسر الحبيب وسرطان الفم(موضوع شامل متجدد )

وادي المسك

عضو بلاتيني
و على فكره انا غير مؤيد لأفعال و أقوال ياسر الحبيب

ذكرتني بسؤال الشيخ العرعور للرافضي حينما قال له هل زوجة المهدي تتمتع ؟

فثار الرافضي وهاج وماج فقال الشيخ سبحان الله زوجة المهدي من مجرد سؤال حول المتعه نستفهم من خلاله هجت ومجت وكأنك تعلم في داخلك ان زواج المتعه يعني زنا وفي زوجة رسول الله صلي الله عليه وسلم تقول بكل برود انا لا اؤيد من يطعن في شرفها ودينها !!!!

سبحان الله كلكم تتشابهون :)

حربية

عضو مميز
الكذب هو والله دينكم وانا اعلم وانت تعلم ذلك ..

انتم تكذبون حتي على انفسكم وترقعونها بمسمى تقيه

الدين عربي والقرأن عربي ونزل بجزيرة العرب ونحن مهده وحاملى لوائه وانتم فرس مجوس دينكم مناقض لديننا فمن تعتقد يكذب من ينهل من القرأن او من ينهل من تاريخ ووقائع يستنتج منها مايشاء ؟؟؟؟؟

فعلا اخي يكذبون حتى على بعضهم

في منتدياتهم يكذبون وذهبنا اليوم وعملنا مسيرة ورفعنا

واعتقلنا العدوا ويخرطون على بعضهم

وهم كل وحد متكي ورى الكيبورد ولا كشخوا ارسلوا حريمهم يسوون مسيره

مالت عليكم من رجال والله مالكم بالرجول غير هالشنب ولا افعال الرجال بعيده عنكم ايها الشيعه

بو_علي

عضو بلاتيني
الكذب هو والله دينكم وانا اعلم وانت تعلم ذلك ..

انتم تكذبون حتي على انفسكم وترقعونها بمسمى تقيه

الدين عربي والقرأن عربي ونزل بجزيرة العرب ونحن مهده وحاملى لوائه وانتم فرس مجوس دينكم مناقض لديننا فمن تعتقد يكذب من ينهل من القرأن او من ينهل من تاريخ ووقائع يستنتج منها مايشاء ؟؟؟؟؟

مشكلتكم تكذبون و تنشرون الكذب بالمنتديات و بعد الفضيحه ترمون الكذبه علينا.
على فكره انا عربي اصلي و مسلم و الحمدلله. اما تتكلم نحن و نحن و كأن غير العرب يعتبرون درجه ثانيه عند الله. ان اكرمكم عند الله اتقاكم و ليس عربكم  

وادي المسك

عضو بلاتيني
مشكلتكم تكذبون و تنشرون الكذب بالمنتديات و بعد الفضيحه ترمون الكذبه علينا.

على فكره انا عربي اصلي و مسلم و الحمدلله. اما تتكلم نحن و نحن و كأن غير العرب يعتبرون درجه ثانيه عند الله. ان اكرمكم عند الله اتقاكم و ليس عربكم

ما الومك لانك بالمباشره والصراحه ستخسر وليس امامك الا اللف والدوران كما تفعل الان

أنا قلت أن الفرس المجوس ودينهم متناقض مع دين الله الذي نزل على العرب وفي مكه والمدينه فليس امامنا الا دينان متناقضان دين العرب ودين الفرس فياترى من الذي يكذب الذي لايعرف حتي قرائة القرأن ام الذي انزل القرأن بلغته وفي ارضه ؟

اشمعنا كل الدول المسلمه تحب العرب لانهم مسلمين ولان القرأن نزل بلسانهم وبارضهم الا الفرس يكرهونهم ويأتون بدين غير دينهم ؟؟؟؟؟؟

ليش تلف وتدور وتقول اني قلت العرب غير او اكرم الناس ؟ بطلوا تقيه ولف ودوران وسترون الحق جليا ان قسم الله لكم رؤيته

أنا رايق

عضو ذهبي

وادي المسك

عضو بلاتيني
فعلا اخي يكذبون حتى على بعضهم

في منتدياتهم يكذبون وذهبنا اليوم وعملنا مسيرة ورفعنا

واعتقلنا العدوا ويخرطون على بعضهم

وهم كل وحد متكي ورى الكيبورد ولا كشخوا ارسلوا حريمهم يسوون مسيره

مالت عليكم من رجال والله مالكم بالرجول غير هالشنب ولا افعال الرجال بعيده عنكم ايها الشيعه

الكذب دينهم يا اختي فلا تستغربي انهم كذابين

سوف يأتي يوم قريب باذن الله ندعس على رؤوس الفرس باقدامنا ويزهق الله الباطل ويحق الحق باذنه تعالى

وادي المسك

عضو بلاتيني

ابو على اتحداك أن تأتي بعالم مسلم يفتي او يجيب على سؤال لايستشهد فيه بحديث او ايه

واتحداك ان تاتي بعالم شيعي يجيب على سؤال او يفتي ويستشهد بايه من القرأن الكريم

حتي تعلم ان الحق بين والباطل بين ولكن هو الغرور والشيطان الذي يزين للنفس الباطل

بو_علي

عضو بلاتيني

ابو على اتحداك أن تأتي بعالم مسلم يفتي او يجيب على سؤال لايستشهد فيه بحديث او ايه

واتحداك ان تاتي بعالم شيعي يجيب على سؤال او يفتي ويستشهد بايه من القرأن الكريم

حتي تعلم ان الحق بين والباطل بين ولكن هو الغرور والشيطان الذي يزين للنفس الباطل

بل نستشهد بالقرآن حسب فهم و تفسير علماءنا. و ايضا روايات الأئمه من اهل البيت الذين اوصانا النبي باتباعهم
(اني تارك ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي. كلام الله و هو القرآن و عترتي اهل بيتي.)

الوافى11

عضو فعال

هذا ما يستحى على وجهه ولا عند شرف اصلا

اهو مع مقدم البرنامج الله ينتقم منهم قولو امييييييييييين

ابو بـدر

عضو جديد
ذكرتني بسؤال الشيخ العرعور للرافضي حينما قال له هل زوجة المهدي تتمتع ؟

فثار الرافضي وهاج وماج فقال الشيخ سبحان الله زوجة المهدي من مجرد سؤال حول المتعه نستفهم من خلاله هجت ومجت وكأنك تعلم في داخلك ان زواج المتعه يعني زنا وفي زوجة رسول الله صلي الله عليه وسلم تقول بكل برود انا لا اؤيد من يطعن في شرفها ودينها !!!!

سبحان الله كلكم تتشابهون :)

اتمنى يعطيني رايه بو علي في هذا التعليق الرائع

ابو بـدر

عضو جديد
هذي قلة ادب من العرعور. لانها زوجة المهدي و على ذمته فأشلون تتمتع 

كنت اتمنى انك ترتقي في ارد شوي

لا ترضون علي زوجة المهدي و ترضون علي زوجة افضل خلق الله لاحول ولا قوة الابالله

انتها النقاش معك

أيام

عضو مميز
ياسر الخسيس سواء عليه أصيب بالمرض أم لم يصاب فلن تتغير عقيدتنا بكفره وأنه زنديق تطاول على عرض النبي محمد صلى الله عليه وسلم
وكما ورد في الحديث أن الله يمهل للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته
وأن نجا هذا الزنديق من عذاب الدنيا فعقيدتنا فيه أنه إذا لم يتب قبل موته فجهنم وبئس المصير هي مصيره ومستقره ومنزله

يا صاحب الموضوع ، وضعك للموضوع ليس من باب جمع شتات الموضع، بل هو محاولة لتوصيل صوت الخاسر النجس الخبيث .
بدليل اني تصفحت الموضوع الى الصفحة 3 فلم اجد اي شيء غير مقطعين للرجس النجس الخبيث .
اتمنى غلق الموضوع، لانه اسماع وايصال لصوت الرجس النجس الخبيث . بطعنه بعرض النبي صلى الله عليه وسلم مرة أخرى .

يا اخواني بلغوا عن الموضوع ، وطالبوا بحذف المقاطع، والله ما هي الا تجديد للطعن بعرض نبيكم صلى الله عليه وسلم .

Anu

عضو بلاتيني
يا صاحب الموضوع ، وضعك للموضوع ليس من باب جمع شتات الموضع، بل هو محاولة لتوصيل صوت الخاسر النجس الخبيث .

بدليل اني تصفحت الموضوع الى الصفحة 3 فلم اجد اي شيء غير مقطعين للرجس النجس الخبيث .
اتمنى غلق الموضوع، لانه اسماع ويصال لصوت الرجس النجس الخبيث . بطعنه بعرض النبي صلى الله عليه وسلم مرة أخرى .

رجاء لا تدخل بالنيات و المشرف جمع اكثر من موضوع في موضوع واحد وغير عنوان الموضوع مو انا اما القطع ما مريت بالصفحه الثالثه بمطالبتي حذف المقطع بعد تنبيه الاعضاء ؟

أعلى