المواصلات تحذر مزودي الإنترنت : خفضوا الأسعار… وإلا

المواصلات تحذر مزودي الإنترنت : خفضوا الأسعار… وإلا

إثر شكاوى عدة من المشتركين بشأن غلاء أسعار الإنترنت، طالب وكيل وزارة المواصلات عبدالمحسن المزيدي الشركات الرئيسية المزودة لخدمة الإنترنت، بخفض الأسعار.
وحذر المزيدي الشركات من زيادة أسعار خدمة الـ (DSL)، ومن تحديد سقف للسعات وتخفيض سرعة الإنترنت، مشدداً على أنه “في حال لم تعد تلك الشركات إلى الأسعار التي كان معمولاً بها سابقاً، فإن الوزارة ستضطر إلى اتخاذ إجراءات ضدها”.
إلى ذلك، كشفت مصادر مطلعة أن الشركات الرئيسية المزودة لخدمة الإنترنت بصدد مقابلة وكيل المواصلات خلال الأيام القليلة المقبلة لشرح وجهة نظرها، لافتة إلى أن “الشركات تؤكد أن أسعارها الحالية هي الأنسب، والخطأ تتحمله الوزارة التي اتخذت قراراً غير مدروس برفع أسعار الدوائر الدولية عام 2007 من 4500 إلى 7 آلاف دينار، وهو القرار الذي يدفع الجميع ثمنه حالياً”.
وفي السياق ذاته، دعت النائبة د. أسيل العوضي وزارة المواصلات إلى تفعيل دورها التنظيمي لقطاع خدمات الإنترنت، وتأكيد التزام الشركات المزودة للخدمة بالاتفاقيات والضوابط التي تنظم عملها، والعقود الموقعة مع مشتركيها.
وقالت العوضي أمس: “تزايدت شكاوى المواطنين من قيام الشركات المزودة بخفض السرعة، وتحديد سقف أعلى للسعات وزيادة الأسعار، بما يخالف العقود الموقعة معهم”، منتقدة “هذه الشركات التي، بتقاعس من الوزارة، تفرض مزيداً من الضوابط والسياسات التي تضيق على مستخدمي الإنترنت في الكويت”.

المصدر : http://aljaridaonline.com/2011/06/21/107177/

احرقونا حرق هالشركات لا بارك الله فيهم وبنتظار وزارة المواصلات شنو الاجراءات الي راح يطبقونها

the blind side

عضو ذهبي
هذا البيت ينطبق على تهديد وزاره المواصلات للشركات

زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا
ابشر بطول السلامه يا مربع

newhistory

عضو بلاتيني
بصراحة ... مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسخرة
والله ان هذا التحذير مسخرة ما بعدها مسخرة ...
ان كان هناك قانون يمنع هذه الشركات من رفع الاسعار , فلماذا لا يطبق عليها مباشرة عند الشكوى عليها ؟؟
وان لم يكن هناك قانون يردعها , فلماذا هذا الاتحذير , الذى يعتبر "كلاما فارغا" فى هذه الحالة

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
يعطيه الف عافيه الي تبنى هالموضوع الشائك وانشالله نفتك من طمع التجار على أيدكم آميين

وانشالله نوصل لنتيجه وحل أمثل

لكن انا بأعتقادي الحل هو (وهذا الي صاير بالدول الأوربيه)

بان تزيد عدد الشركات مزودي الخدمه بحيث يصبح عددها على الاقل 12 - 15 شركه بدل من هال4 شركات هذي (طبعا حسب جغرافيه الكويت) لأن بالدول الغربيه في كل دوله اكثر من 30 - 25 شركه انترنت لان جذي يزيد التنافس ويزيد العرض عن الطلب وطبيعي راح يقل السعر

للحين اتذكر لما كانت (شركه كوالتي نت) هو المزود الوحيد لما كان يعطي سرعه الدايل أب dial-up
30 دينار بالشهر ! أيام ( 1997 - 1999 ) وكانت كيمز ايضا اسعراها غاليه والحين عند بعض الشركات ال2 ميغا ب 30 بالشهر بسبب زياده عدد المنافسين لهم

نسيت انساك

عضو ذهبي
والله ياجماعه وجهة نظري اسعار الأنترنت موغاليه والله سعرها معقول عيل أيام اول كان الدايلب 250 بسنة شتقولون هههههههههههههه الحين ولله النت سعره معقول

وولد عطا

عضو فعال
والله ياجماعه وجهة نظري اسعار الأنترنت موغاليه والله سعرها معقول عيل أيام اول كان الدايلب 250 بسنة شتقولون هههههههههههههه الحين ولله النت سعره معقول

iالمملكه السعوديه 100 ميغا بالسنه مايتعدى اشتراكه 200 دينار
دامك قنوع والكل فنوعين مااكدينه خير

مو مشكلتنه بس السعر
وهم لا تنسى النظام الظالم لي يعطيك باليوم حد معين تسوي فيه داون لود وبعدين سرعتك تضعف 75% -

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
ليش الاستعجال انطروا وشوفوا
تو الناس وتوهم مرسلين خطاب لهم

لا تستعجلون بالحكم قبل النتيجه

وتشكر اخت الرجال اسيل العوضي
لهذا الاهتمام

نسيت انساك

عضو ذهبي
iالمملكه السعوديه 100 ميغا بالسنه مايتعدى اشتراكه 200 دينار
دامك قنوع والكل فنوعين مااكدينه خير

مو مشكلتنه بس السعر
وهم لا تنسى النظام الظالم لي يعطيك باليوم حد معين تسوي فيه داون لود وبعدين سرعتك تضعف 75% -
اخوي لا انتا غلطان 20 ميغا شهريا 32 دينار اجل لو كانت 100 ميغا كم راح تكون هذا بخصوص السعودية وبنسبه حق الانترنت انا اشتراكي جولف نت ومفتوح مو مقيد:)

aboazoz77

عضو فعال
اخوى انا تونى جاى من يوريكا الفروانيه وسألت الموظفه هناك اللى بالزاويه
وقالت ان اشتراكهم مقيد اتمنى تشيك مع شركتك الحين بتلفون وتطمنا حتى تكون على علم انت واحنا وناطرين جوابك يالغالى سلام

انا اشتراكى فاست تلكو اشتراكى بالسنة 115 ون غيغا وكان عرض وثانى سنة 140 ون غيغا بصراحة السعر معقول وابي اعرف بعد مخاطبة المواصلات كم بيصير السعر للون غيغا بالسنة ؟!!

أعلى