البراك يعيد سيارة المجلس {المرسيدس} للأمانة العامة بالمجلس

طنطل

عضو فعال
أعاد النائب مسلم البراك السيارة المرسيدس الجديدة التي وزعت على كافة أعضاء مجلس الأمة، وقال النائب البراك أنه يعيد السيارة لأن فيها شبهة تعدي على المال العام لأنها تمت بدون مناقصة وعن طريق الأوامر المباشرة وهو ما يدخلها بالشبهات. يذكر أن الناب البراك هو رئيس لجنة حماية المال العام وقد أعاد مفاتيح السيارة للأمانة العامة بالمجلس.

حول الموضوع:

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=76843&cid=30

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?cid=47&nid=76483
تعليقي

انا اقول زين سوى بوحمود لأن الصراحه هذي تنفيع لشركات الغانم والبشر سنوي على حساب المال العام

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
والله عيب يعني عضو مجلس الامه محتاج سيارة بهذه الموصفات المكلفه

والطامه الكبري ان طلب الشراء تم من غير مناقصه

يعني فيدني وافيدك

جراح الكويت

عضو بلاتيني
أعاد النائب مسلم البراك السيارة المرسيدس الجديدة التي وزعت على كافة أعضاء مجلس الأمة، وقال النائب البراك أنه يعيد السيارة لأن فيها شبهة تعدي على المال العام لأنها تمت بدون مناقصة وعن طريق الأوامر المباشرة وهو ما يدخلها بالشبهات. يذكر أن الناب البراك هو رئيس لجنة حماية المال العام وقد أعاد مفاتيح السيارة للأمانة العامة بالمجلس.

حول الموضوع:

تعليقي

انا اقول زين سوى بوحمود لأن الصراحه هذي تنفيع لشركات الغانم والبشر سنوي على حساب المال العام

وجهة نظر علينا إحترامها

AlBadel

عضو مخضرم

قالها زميلنا أسد السنه ( همة الألاف في رجل ) فماكذب

ــــــــــــــــــــــــــــــ

تــــــــوقيع مؤقــــــــت وموجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون

سونار

عضو بلاتيني
يعني الحين ليش راحت البي أم دبل يو وصارت المرسيدس يالبراك صار فيها شبهه

والله انا قايلها من زمان يلعب على شوارب عشره منك مرزوق الغانم حتى تعديل قانون غرفة التجاره كنت أطرم فيه ولا نطقت بكلمه واحده وهي من الأموال العامه

في بطنك شي يالبراك !!

امة

عضو فعال
thumbnail.php
سيارة البراك أمام ديوانه بعد إستلامها
كشف النائب مسلم البراك عن وجود تجاوز في ميزانيات مجلس الأمة يتمثل في طريقة التعاقد مع شركة السيارات 'البشر والكاظمي مرسيدس'، وذلك بالتعاقد المباشر معها لتوفير سيارات مرسيدس للنواب دون المرور على لجنة المناقصات واتباع الإجراءات.
وقام البراك بتسليم سياراته للأمانة العامة لمجلس الأمة، معبراً عن استغرابه لموقف مكتب المجلس وكيف وافق عى تلك الخطوة.
البراك قال بعد تسليمه المفتاح للأمانة العامة لقد استجوبت وزير الداخلية في إشارة لاستجواب الشيخ جابر الخالد بشأن لافتات الانتخابات فكيف أقبل على نفسي الآن وانا رئيس لجنة حماية الاموال العامة .

حامد الخالدي سكرتير البراك يفرغ السياره من الارواق لتسليمها

المصدر
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=5134

ناشد الود

مشرف سابق
هذه شبكه سياسيه للطرح الجاد

الاستظراف و استخفاف الدم و الفوضويه و العبثيه مرفوضه

تم نقل مشاركات مخالفه

المهندس عمر

عضو بلاتيني
بارك الله فيك يا البراك, المفروض مقحص فيها اشوي وتبرد جبد اهل الكويت من الحراميه اكالين السحت والرشاوي من طراطير ايران من رئيس الحكومه الى باقي الشله المتأرنه ,,

محترف

عضو مميز
يعني الحين ليش راحت البي أم دبل يو وصارت المرسيدس يالبراك صار فيها شبهه

والله انا قايلها من زمان يلعب على شوارب عشره منك مرزوق الغانم حتى تعديل قانون غرفة التجاره كنت أطرم فيه ولا نطقت بكلمه واحده وهي من الأموال العامه

في بطنك شي يالبراك !!

سونار واشك انك سونار

يقول الموضوع طرحت بدون مناقصه
يعني مجرد امر بدلو البي ام بالمرسيدس وبس ماكو لا مناقصه ولا شيء .

ادري انك فاهم الموضوع مايحتاج اشرح لاكن انت تبي تتكلم جذي مجرد لأنك ماتحب هالبراك وبس .
خلك على مرزوق الغانم وفتح موضوع امدح فيه وبرئيس الوزراء على مراحتك :D
الله يهنيك فيهم ويشرفونك طبعا بمواقفهم

botrekka

عضو مميز
العب بالحلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ..................لعب مال ساااااااااااااايب
و المال السايب ي................

LegaL

عضو بلاتيني
يا زميلي العزيز سونار كيف اجزمت بان سيارات بي ام دبيلو تمت من دون الرجوع الى لجنه المناقصات المركزية ؟؟

الشبه واضحه بالنسبه المرسيديس والفعل الي عمله النائب مسلم البراك عجز عنه الاخرون ان يفعلوه .

وتاكد البقيه اتيه باسترجاع السيارات المرسيدس اسوه بالخطوه الذي اتخذها النائب مسلم البراك .

سـ شمس ـهم

عضو فعال
أموت واشوف عسكر وزنيفر وماما سلوى شيبيسوون اذا درو ...

الهم فكنى من هالغمه وريحنى عاجل مو اجل يارب

والله عيب يعني عضو مجلس الامه محتاج سيارة بهذه الموصفات المكلفه

والطامه الكبري ان طلب الشراء تم من غير مناقصه

يعني فيدني وافيدك

تحياتي لك اخوي بس منو يقول انهم يشترون السيارات للاعضاء والوزراء يبا ياليت يشترون الطامه اللي اعرفها انهم مو شارينها تاجيييييييييييير السيارات تاجير من الشركات واحسب يوميا كم سعر تاجير مرسيدس موديل السنه احسب علشان تجيك جلطه

يوميا اقل شي 50 دينار

50 × 30 = 1500 شهريا

1500 × 12 = 18000 سنويا

وبعدها يردون السيارات للشركات يبيعونها اذا خلص العقد

عاشق

عضو ذهبي
مسلم البراك

يا كثر حسادك ويا كثر اللي يبون يتصيدون عليك اي شيء

مسلم البراك البعض يكرهك فقط لانك لست من ابناء طائفته.

وهناك من يكرهك لانك فقط بكل بساطه بدوي.

وهناك البعض الاخر من البدو ممن يكرهك لانك ببساطه لست من بدوهم.
وهناك من بدوك ممن يكرهك لانه لايملك القدره على منافستك.

هم يكرهونك لكنهم بلا شك يحترمونك ويعرفون انك رجل في زمن عز فيه الرجال.

أعلى