رئيس ديوان الخدمة المدنية توظيف البدون اشاعة !!

كشتاوي

عضو فعال

نفى رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن تلقي الديوان طلبات «البدون» الراغبين في الحصول على الوظائف في الجهات الحكومية.

وقال الزبن في تصريح الى «النهار»: ان الديوان لم يصدر اي تعليمات بخصوص هذا الشأن ولم يحدث شيء من هذا القبيل.

وكانت إشاعات قد سرت أمس عن انفراجة أمام «البدون» الراغبين في العمل لدى الجهات الحكومية بالبلاد واستقبلتها جموع «البدون» بفرحة غامرة على اعتبار أنها تأتي في سياق الوعود التي قطعها الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية من التيسير أمامهم وتخفيف القيود على تشغيلهم لدى القطاعات الحكومية.. وسرعان ما تبخرت الفرحة.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=278789&searchText=%C7%E1%C8%CF%E6%E4&date=21062011

لقد نشرت بعض جمعيات البدون مثل تكون وغيرها اخبار عن توظيف البدون والحقيقة كنا نتمنى استمراره خاصة في الوظايف التي لا يرغبها المواطن الكويتي ولكن كان تصريح رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن كان واضحا في هذا الشان

هناك وظائف لا يرغبها الكويتي وبعضها تحتاج جهد بدني كبير فلماذا لا يعطى البدون بعد التأكد من وضعه وانه لا يوجد عليه اشكالات فرصة العمل وفي هذا تقليل لكثير من الجرائم و الشرور ومساعده المساكين على تامين لقمة العيش

king

عضو ذهبي
لا تقول عسل لين تذوقه

الله يكون بعونكم ويصبركم على هالتصريحات المتضاربه بين القياديين

اقشر

عضو مميز
ياليتهم يعيشون اوضاع البدون المستحقين طبعآ
ما نقول الا الله مع صابرين
وعدوكم خيرآ وان شاء الله الخير بقبال
تفالو بحكومة ناصر المحمد <<< هذا وجهي ان صار شي لهم ينفعهم <<< نواب ورقة انتخابات

اناا اقول اتقو الله فيهم

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

عاد مجهز أوراقي انا ؟؟

وقعدت أخطط من يومين وأرسم مستقبلي على طوفة الغرفه !!!!
و و و و و و ، طلع الخبر ،،، إشاعه وداعتك والله إشاعه !!!​

كشتاوي

عضو فعال

اشكر الزملاء على المرور والرد

ومن هنا نتمنى على الحكومة وديوان الخدمة المدنية ان يتيح الفرصة للبدون في الوظائف التي لا يرغب فيها الكويتي ولا يقبل العمل فيها اما بسبب نوع الوظيفة او احتياجها لجهد بدني كبير ويمكن اختيار البدون المناسب بعد معرفة سيرته الذاتية وشهاداته

الفوازى

عضو فعال
ما أدرى ليش مستحى الأخ كشتاوى ( الوظايف اللى تحتاج جهد بدنى ! مادرى منو اللى قالك البدون سوبرمان ؟ والا على قولتك الوظايف اللى لا يرغب فيها الكويتيين ؟ ) يا أخى اختصر وقول الوظائف الحقيره وأنا أفضل البدون اللى عنده دكتوراه يشتغل مراسل والمهندس يشتغل قارئ عداد كهرباء والطبيب يشتغل ممرض والمحامى يشتغل محضر يعنى مندوب اعلان فقط وطبعا عقود خاصه والراتب لا يتعدى 200 دينار علشان لا يبطر !!! انا أقول لا حول ولا قوة الا بالله شر البلية ما يضحك .

بحرري

عضو مميز
انا بعرف شغله الحين في مئات الالاف من الوافدين ليش مايخلون البدون مكانهم ولله ظلم الي يصير

الله يعينكم وان شاءالله تنحل مشاكلكم

كشتاوي

عضو فعال
ما أدرى ليش مستحى الأخ كشتاوى ( الوظايف اللى تحتاج جهد بدنى ! مادرى منو اللى قالك البدون سوبرمان ؟ والا على قولتك الوظايف اللى لا يرغب فيها الكويتيين ؟ ) يا أخى اختصر وقول الوظائف الحقيره وأنا أفضل البدون اللى عنده دكتوراه يشتغل مراسل والمهندس يشتغل قارئ عداد كهرباء والطبيب يشتغل ممرض والمحامى يشتغل محضر يعنى مندوب اعلان فقط وطبعا عقود خاصه والراتب لا يتعدى 200 دينار علشان لا يبطر !!! انا أقول لا حول ولا قوة الا بالله شر البلية ما يضحك .

الحكومة الآن ترفض توظيف البدون واعتقد ان الاخوه البدون لديهم رغبه في العمل والعمل ليس فيه عيب بل هو شرف
وشي طبيعي ان الوظائف ستكون للكويتي قبل كل شي الا اذا كنت ترى ان البدون والكويتي يتساويان في حق العمل بمعنى نوظف الافضل منهما فان كان بدون نوظف البدون ونترك الكويتي وهذا صعب ولن يقبله الشعب الكويتي هذا اولا و الوظائف الاخرى التي لا يرغب فيها الكويتي سوف يستقدم لها وافدين فكون البدون يعملون بها افضل

عــذوب

عضو بلاتيني
الرزق بيد رب العالمين لو بيد الناس محد استرزق

وكل عبد رب العالمين كاتب رزقه

الله يهديهم للبدون ويسخرهم

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
خير الدليل ( السعوده )

اللهم فرج عن البدون جميعهم

يعني الواحد لو توظف بدل عداد القرايه احسن من الي ياخذون رشاوي

ولو توظفوا بشتى المجالات

لكن لابد من تعديل الوظايف يعني فلبيني ممرض يستلم 500 دينار والبدون 300 مايصير

لازم يساوونه

وكان البدون والكويتي واحد في الرواتب

في كل شبء بل كان البدون قبل 1986 وخططها كانوا واحد ولا فرق

لكن ربك اقوى لو اجتمعوا على ان يضروك لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك

أبوحزم

عضو فعال

يا معود أنا أتوقع " جدي الثامن .. أصادفه فجأه "

وما أتوقع البدون يتوظفون .. لكن يسهلها الله ..

والصبر مفتاح الفرج .. والحياة أمل .. وأنت رايح !

yusuf

عضو
وشنو الغريب بالموضوع ... حكومه صارلها 50 سنة وهي تكذب علينا ... شنو الجديد بالموضوع ... منو متوقع انه بيشتغل او بيتزوج او بيعيش او ياخذ الجنسيه مستحيل يا اخوان مستحيل .... انا ما عندي ثقه بهالناس ... ابي اعرف الحين احنا كبرنا وصرنا شياب شنو بتفيدنا فيه الوظيفه منو بيزوجنا ؟؟

منو بيشغلنا لانه اتوقع الاولوية للشباب ... !!

دمرتوا حياتنا ... حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

أعلى