اخر كلام ال50 باثر رجعى تاريخ 27 اغسطس 2008

نيو

عضو ذهبي
قال نائب المدير العام لشؤون المالية والإدارية بالإنابة حمود الفاضل فيما يتعلق بصرف الدعم المالي 50د.ك وفقا للقانون رقم (11) 2011 انه سوف يتم صرف الدعم المالي بأثر رجعي إعتبارا من شهر يوليو الحالي لمن تعدوا سقف الراتب 1000د.ك من منتسبي الإدارة العامة للإطفاء،

شباب نرجو التوضيح لمن يملك المعلومة بشكل دقيق
عندما صرفت الـ50 دينار للقطاع الحكومي لمن يقل راتبه عن ال1000 دينار كان القطاع الخاص مشمول او لآ !
وبشكل اوضح وادق
ال50 دينار ستصرف لعموم القطاع الخاص منذ تعيينةهم اي انها لم تشملهم في السابق او انها نزلت في رواتب البعض منهم كالحكومي لمن يقل راتبه عن ال1000 دينار !
لأن التصريح مبهم وكأنه يفيد بأن القطاع الخاص لم يستفد منها اي موظف سواء كان راتبة فوق ال1000 او اقل وانها ستصرف لكل موظف في القطاع الخاص منذ تاريخه تعيينة !

بإنتظار الرد

زيبق

عضو
اللي كان راتبه فوق ال1000 بعد خصم التامينات وقت صدور القرار راح يصرفون له الاثر الرجعي كامل هذا الشهر
اما من كان راتبه بين 950 و1000 راح يصرفون له باقي المبلغ الشهر الجاي اغسطس.
هذا الكلام من مصدر قريب لي في وزارة المالية

بوصالح 777

عضو ذهبي
اللي كان راتبه فوق ال1000 بعد خصم التامينات وقت صدور القرار راح يصرفون له الاثر الرجعي كامل هذا الشهر
اما من كان راتبه بين 950 و1000 راح يصرفون له باقي المبلغ الشهر الجاي اغسطس.
هذا الكلام من مصدر قريب لي في وزارة المالية

التامينات يخصمون منها ولالا نبى نفهم هناك تضارب بين الاخوان الى يقول يخصمون والى يقول لا
طبعن انا راتبى فوق الالف عندما تم اقرارها

سلامى لك

زيبق

عضو
التامينات يخصمون منها ولالا نبى نفهم هناك تضارب بين الاخوان الى يقول يخصمون والى يقول لا

طبعن انا راتبى فوق الالف عندما تم اقرارها

سلامى لك
لا ما عليها خصم من التامينات المبلغ كامل 1756
لاكن يخصمون منها اذا عليك غياب او طبيات تعدت 15 يوم

Chartist

عضو مميز
انا سبق اني قلتلكم ال ١٢٠ + ٥٠ مالهم شغل في اجمالي الراتب
هذا الكلام لما انا راجعتهم استفسر عن راتبي والاستقطاع منه لما اتقاعد هذا الكلام الاكيد من موظفة التامينات وهي قاعده تحسب وعطتني برنت  

تيوك

عضو فعال
^
اللي ذابحني إن اللي استلموها قبل خصموا عليهم التامينات
والزياده هذي حاسبينها ضمن البدلات !!

ليش هالتفرقه ؟ مع إنها نفس الزياده !!

bujassim

عضو مميز
ياجماعه شفيكم

الله عاد والخصم
كله 100 دينار

استغرب من هالناس

خاصمين منها وخاصمين منها

خلاص يايتكم همجه 1700 وكسور
خلاص بعد ليش متحجين ؟

ياجماعه شفيكم

الله عاد والخصم
كله 100 دينار

استغرب من هالناس

خاصمين منها وخاصمين منها

خلاص يايتكم همجه 1700 وكسور
خلاص بعد ليش متحجين ؟
اي والله صدقت وشدعوة خصم التامينات بيوصل 100 يمكن 60 لاكن شنو الفرق بين البخل والقناعه ,,,الفرق ان القنوع سعيد والبخيل تعيس ؟

مبلغ ال1800 بالرواتب في 28/7/2011 لعسكرين الداخلية

أنا من العسكريين بالداخلية المشموين بالزيادة ال 50 والتي تكون بأثر رجعي 1800 الصحيح نزلي بالكمبيوتر أمس شيكت وشفته بالضبط 1706 د.ك والحمد لله والشكر وعندي تمايم ومصروفات أحتاجها هذا الشهر وجابها الله ومن ثم بعد الله النائب مسلم البراك ومن طالب فيها وصوت لها فله الشكر الجزيل ولكل من كان السبب في نزولها لنا وبهذا الوقت بالذات والله يكثر خير بلدنا ويحفظ الكويت وأسرة آل الكرام .

يستاهلون رجال الداخليه ،،،، ويصرفونها بالعافيه

والفال لوزارة التربيه التعيسه :(

ومبروك ماجاك يابومشعل :D

جزاك الله خير مضلومه والله يرقكم مثل ما رزقنا يستاهلون العاملين بالتربية لأن زوجتى تحلطم من الكادر وأبشروا بالخير عند أنعقاد المجلس والكويت وخيرها للكويتيين وأهلها الطيبين .

newhistory

عضو بلاتيني
يعنى الحين النفط والداخلية والحرس الوطنى راح ينزل لهم الاثر الرجهى هذا الشهر ؟
وماذا عن باقى الوزارات؟

أعلى