الدائرة الخامسة رأس الأنبطاح والنفاق

المادة 2

عضو فعال
شنو الفرق من نفس العائلة ولا غيرها المهم المنهج واحد = فساد

سعدون طس من الخامسة لأنة جبان عرف ان امره انكشف من اول شهر بالمجلس انبطاحي سريع الأنبطاح

الدبوس والكندري ما اراهم كفو لعضوية المجلس بأختصار الدبوس شري اصوات وحكومي رسمي
والكندري = تافه لامنطق ولا قيمة واستغرب من هالعائلة الكنادرة معروفين فيهم نوعيات واشخاص كثر خيرين وفيهم بركة بس مدري ليش ماينزل فيهم الا اتفه الكنادره

المري = يشفع له CV ماله رجل اقتصادي وشاب يمكن يمكن ما ازكيه يمكن ينفع بس طبعا اذا نزل افضل منه ولا افكر فيه بس للأسف الساحة فاضية

مو إشكال من نفس العائلة أو لا لكن اناا قاعد أوضح للأخ الكاتب إنهم مو من نفس العائلة . مجرد تنويه ..
الدبوس والكندري كل منهم حكومي ضد المطالب الشعبية مثل القروض إلخ إلخ
لكن تختلف المصالح .. هذا مجمعاته والثاني البنك [ بتاعه ] !!
المري شخصيه اقتصادية جيدة وانا اشوف آراءه جيدة ومناسبه للوضع لكن الله أعلم اذا كان راح ينبطح ولا لا ! ما قمنا نثق باحد
وبالنسبة للنواب الحاليين فـ انا اشوف العدوة مو ساقط رسمي رغم إنبطاحه الرسمي !
يعني في إحتمال ينجح كونه يملك قاعده انتخابية قديمه وقوية ..
الحويله أعتقد مو بصف النجاح
الصيفي إنسان متمكن ومتحدث وصاحب مبدأ لكن خوفي ما ينجح وتطيح هالدائرة بـ شقاليب الدهر !
عايض ما أتوقع له تدخل بالنجاح لأنه راح يخسر نص أو أكثر من أصوات قبيلته بالاضافه الى قوة النواب الجدد مثل المري إن شاءالله

الكندري يملك عدد لا يستهان به من عائلته في الدائرة
الدبوس يمكنه شراء ما لا يقل عن 5 آلاف صوت ! واذا في احد يخالفني يقولي !
بـ إختصار الدائرة هذي بالذات تحتاج لـ [ شوته ] علـى خشم القبلية !
العوازم والنعم فيهم لكن ! أبو البوكسات ولا ألساكت دهراَ والناطق كفراَ زنيـ.. !

أترك أمر هذه الدائرة الى الله لعل النواب الجدد يكونون على قدر من المسؤولية !

شعيل111

عضو فعال
الدائره الخامسه يبيلها نفضه قويه لتصحيح مخرجاتها اما الاخ اللي يقولي ابوخوصه والكندري فانا اعتب عليه ابوخوصه اعرفه شخصيا انسان متسلق وصولي وماهو احسن من سعدون حماد ولو ينجح لاسمح الله راح يكون انبطاحي مبستر كامل الدسم اما الكندري فسوف وجهه وحكم وأهل الصباحيه ابخص اعتقد مرشح عتيبه يجب ان يكون تركي الحميدي نعم خير من يمثل عتيبه وليس الانبطاحيين اللي تلقاهم في كل ندوه يبابي واذا نجح والله ليكون انبطاحي بامتياز اما إخوانا الكنادره فااعتقد فيهم البركه يطلعون غير فيصل فيهم اهل الدين من المشايخ المعروفين وفيهم الناس اهل الشهادات المتعلمين ويااخوان والله انه عار علينا ابناء الدائره الخامسه ان تكون مخرجاتنا بهذا السوء ولاكن نتمنى من إخوانا العوازم ان يخرجو لنا اثنيين افضل من زنيفر وغانم اللميع ولكننا تكفون من فهد اللميع نبي منكم اثنيين مثل الصواغ والنملان نعم عذولا معنا العزه والكرامه اللي ينشد فيهم الظهر والله قبيلة العوازم قبيله فيها من الأفذاذ الرجال اللي فيها خير تكفون ياعيال عطا نبي ابن مطيع وغيره من الرجال الشرفاء نبي اعضاء العوازم الاربعه نجوم وليسوا أشباه رجال أمرهم ليس في يدهم علشان معامله ولا مصالح شخصيه نبيها منكم ياعيال عطا تكفون اما العجمان فوالله انها غريبه عليكم مخرجاتكم هالمره تكفون ياعجمان نبي اعضاء أقوياء مثل وليد الجري والأعضاء السابقين مانبيهم مانبي العدوه مانبي ابن شرفان مانبي العبيد مانبي البرغش والله انهم فشلوا الدائره الخامسه وفشيله عليكم ياعجمان طبعوا ناس فحول فيها خير اتركوا المعاملات اللي توطئ ونسكن لهالانبطاحيين حسنوا اختياركم نبي اعضاء مثل الطاحوس والصيفي اعضاء يرفعون الراس وينكم يابني هاجر والله أنكم تستحقون افضل من دليهي وعلي حمود نبيها منكم هالمره نبي مثل الدكتور عبدالله بن راشد المرسان وهالقبيله الشريفه فيها من الرجال الكثير اللي يرفعون الراس ولاتنسون مرشح الجميع نعم مرشح الجميع ناصر المري اللي فعلا طرحه هادئ وجيد ومنطقي بدون تشنج يستأهل ناصر ياجماعه وخلونا نفتك من سيطرة الفرعيات علينا هي من اخرج لنا هالعاهات اللي سودوا وجيهنا عند اهل الكويت ولا ننسى مطير العزيزه اتركوا عنكم شعارات خالد النيف والله انها ترهات لاغير والله انشاف الشيكات لتغير نيته فوق وتحت نبي نفس مخرجات مطير الرابعه هناك مطير وهنا مطير وثقتنا في هالقبيله كبير ان تصحح اخطاؤها لما نجح عكاش بأفضل منه انشالله أصواتكم هي من تحد مستقبل أبناؤكم ومستقبلكم ( فلتسقط الفرعيات) ( حفظ الله الكويت من كل مكروه). ملاحظه ( أنا لاانتمي لأي قبيله ذكرت سابقا وليس لي أدنى مصلحه مع احدهم والله على مااقول شهيد)

انا من الدائره الخامسه وهناك استياء يعم الدائره من الاعضاء المتخاذلين ورغم زيادة الوعي

في الدائره اللا انني ارجح استمرار نجاح المتخاذلين ولكن بعدد اقل ان شاء الله .

الصوت فقط لمن يستحق

بأذن الله من هذا المنتدى سوف نختار الاصلح ونصوت عليه راح يكون هذا المنتدى هو التغيير في الدائره الخامسه وراح نترك القبليه والطائفيه لجل الكويت

Abdulaziz

عضو
الدائره الخامسه يبيلها نفضه قويه لتصحيح مخرجاتها اما الاخ اللي يقولي ابوخوصه والكندري فانا اعتب عليه ابوخوصه اعرفه شخصيا انسان متسلق وصولي وماهو احسن من سعدون حماد ولو ينجح لاسمح الله راح يكون انبطاحي مبستر كامل الدسم اما الكندري فسوف وجهه وحكم وأهل الصباحيه ابخص اعتقد مرشح عتيبه يجب ان يكون تركي الحميدي نعم خير من يمثل عتيبه وليس الانبطاحيين اللي تلقاهم في كل ندوه يبابي واذا نجح والله ليكون انبطاحي بامتياز اما إخوانا الكنادره فااعتقد فيهم البركه يطلعون غير فيصل فيهم اهل الدين من المشايخ المعروفين وفيهم الناس اهل الشهادات المتعلمين ويااخوان والله انه عار علينا ابناء الدائره الخامسه ان تكون مخرجاتنا بهذا السوء ولاكن نتمنى من إخوانا العوازم ان يخرجو لنا اثنيين افضل من زنيفر وغانم اللميع ولكننا تكفون من فهد اللميع نبي منكم اثنيين مثل الصواغ والنملان نعم عذولا معنا العزه والكرامه اللي ينشد فيهم الظهر والله قبيلة العوازم قبيله فيها من الأفذاذ الرجال اللي فيها خير تكفون ياعيال عطا نبي ابن مطيع وغيره من الرجال الشرفاء نبي اعضاء العوازم الاربعه نجوم وليسوا أشباه رجال أمرهم ليس في يدهم علشان معامله ولا مصالح شخصيه نبيها منكم ياعيال عطا تكفون اما العجمان فوالله انها غريبه عليكم مخرجاتكم هالمره تكفون ياعجمان نبي اعضاء أقوياء مثل وليد الجري والأعضاء السابقين مانبيهم مانبي العدوه مانبي ابن شرفان مانبي العبيد مانبي البرغش والله انهم فشلوا الدائره الخامسه وفشيله عليكم ياعجمان طبعوا ناس فحول فيها خير اتركوا المعاملات اللي توطئ ونسكن لهالانبطاحيين حسنوا اختياركم نبي اعضاء مثل الطاحوس والصيفي اعضاء يرفعون الراس وينكم يابني هاجر والله أنكم تستحقون افضل من دليهي وعلي حمود نبيها منكم هالمره نبي مثل الدكتور عبدالله بن راشد المرسان وهالقبيله الشريفه فيها من الرجال الكثير اللي يرفعون الراس ولاتنسون مرشح الجميع نعم مرشح الجميع ناصر المري اللي فعلا طرحه هادئ وجيد ومنطقي بدون تشنج يستأهل ناصر ياجماعه وخلونا نفتك من سيطرة الفرعيات علينا هي من اخرج لنا هالعاهات اللي سودوا وجيهنا عند اهل الكويت ولا ننسى مطير العزيزه اتركوا عنكم شعارات خالد النيف والله انها ترهات لاغير والله انشاف الشيكات لتغير نيته فوق وتحت نبي نفس مخرجات مطير الرابعه هناك مطير وهنا مطير وثقتنا في هالقبيله كبير ان تصحح اخطاؤها لما نجح عكاش بأفضل منه انشالله أصواتكم هي من تحد مستقبل أبناؤكم ومستقبلكم ( فلتسقط الفرعيات) ( حفظ الله الكويت من كل مكروه). ملاحظه ( أنا لاانتمي لأي قبيله ذكرت سابقا وليس لي أدنى مصلحه مع احدهم والله على مااقول شهيد)

شكراً على تفاعلك اخوي

اسم جديد سوف يتم البحث عنة ولاكن هل تعتقد بأن الفرعية سوف تعتق هذا المرشح ام تقذف بة الي الخلف لأن الفخذ صغير وماشابة

شكراً على الأضافة وعلى الأسم الجديد
لا ننسى شيء مهم كلما زاد عدد المرشحين زاد الأختيار والبحث عن الأفضل
وبعذ ذلك لا ينجح الا من يستحق والطحالب سوف تحتفي
وتكون المواقف هي الفيصل بين الناخب والمرشح

Abdulaziz

عضو
انا من الدائره الخامسه وهناك استياء يعم الدائره من الاعضاء المتخاذلين ورغم زيادة الوعي

في الدائره اللا انني ارجح استمرار نجاح المتخاذلين ولكن بعدد اقل ان شاء الله .

الصوت فقط لمن يستحق

اذا كان العدد اقل بأذن الله هي بداية النهاية لمنهج الأنبطاحية والرضاعة
دائما اقول بيني وبين نفسي هناك الكثيرولاكن الأحباط يسيطر عليهم
هناك الكثير من المستائين من الفساد ويريد الخير للكل
وبأذن الله لن يخيب ظنهم في فجر جديد يهتك الظلام الموحش

متفائل لأني مؤمن ومن حقي ذلك

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني
انا ابن الدائره الخامسه واقولك

لوناديت لاسمعت حيا لكن لاحياة لمن تنادي

الدائره الخامسه مخرجاتها ملوك الانبطاح

واتوقع لو ينزل مسلم البراك في الدائره الخامسه راح يسقطونه لانهم مايعرفون غير زنيفر ودلهي

خلها علي الله

دائرة رفع الضغط مافيهم طب

بوكمان

عضو ذهبي

ندخل بالموضوع :

نعم الدائره الخامسة بجدارة خذت المركز الاول بالأنبطاح والنفاق
والحسبه بسيطه عد وياي :

محمد الحويلة - بالورراثه لايعرف الحرية
خالد العدوة - ممثل محترف ولاكن المواقف لاتعرف التمثيل
سعد زنيفر - بدون تعليق
سعدون حماد - باعكم برخيص وهرب
دليهي الهاجري - مستقبل مظلم لضياع البلد
غانم الميع - اين الأشراف الايوجد غير فهد وغانم ؟
سالم النملان - أسد بالأهواش بس بل مواقف والتصويت أرنب

ظلمت سالم النملان هو اسد بالتصويت هو مع عدم التعاون
تاكد من مواقفه قبل ان تظلمه وتظلم بذلك نفسك
علما انني لا تربطني به اي علاقه حتى لا اتهم
اما باقي من ذكرت فانني اؤيدك

ساهر الليل

عضو مخضرم
لو الحكومه عطت كل ذي حق حقه ماحتجنا للنواب ولاللواسطه

ايضا علينا نحن ان نطبق القانون ومانتجاوزه بالواسطه​

أبوحزم

عضو فعال
لو الحكومه عطت كل ذي حق حقه ماحتجنا للنواب ولاللواسطه

ايضا علينا نحن ان نطبق القانون ومانتجاوزه بالواسطه​

نعم صدقتي والله.. " داء المحسوبيه " أنتشر أكثر من الهواء

أتوقع باجر لو ترفعين الطاوله .. تحصلين " لمن يهمه الأمر " !

يعني الواحد ما " يتسنع " .. إلا معاه " ورقه .. وتوقيع عضو " ؟

ابو فرحان40

عضو مميز
تابعت اغلب الردود وهي ردود الكرام من الرجال الذي يرفض العيش بذلة الذي قد لا يعرفة البعض ان نشعر بخجل شديد من مخرجاتنا سيئة الذكر الا ممن رحم الله ولكن تعلمون جميعا ان الضغط على الدائرة الخامسة جاء لان المعارضة اصبحت بيد القبائل والتكتلات الاسلامية عدا المدعين امثال العمير والصرعاوي لذلك لخلق معادله تدعم المواجهه والموالاة من قبل ابناء التجار المسيطريين على المناطق الداخلية بتحالفهم مع الشيعة اما ان تكون الكويت دائرة واحده فيكون من السهل اقصائهم او الضغط على ابناء الدائرة بعدم الالتزام بالفرعيات وتركها عنهم ودعم الناشطيين سياسيا من اجل مستقبل البلد اليوم خسرنا الاستجواب 6 اصوات وقبلة ب4 اصوات انا عن نفسي اي شخص سيخرج من فرعية لن اعطيه صوتي كائنا من كان كفانا تخلف ونعلم قدرة البعض بالتلاعب بالفرعيات وقلب الطاولة كما حدث مع سعد الشريع لذلك اقرح ان نبدأ بابراز الناشطيين السياسيين من اهل الدائرة وابرازهم والوقوف معهم معنويا وماديا ولبدأ الحملة من الان ووفقكم الله ولا تنسو جمعه اخوانا بسوريا بجنوب السرة الهيئه الخيريه الساعه 6:39

M-alotaibi

عضو فعال
لو فرضنا المشاركين بالموضوع والمخالفين لما يحدث بالدائرة الخامسه عددهم 100 نفر

ومحتارين في مخرجات الدائرة .. ترى لكم الحق بعدم التصويت نهائيااا او نقل القيد الانتخابي الي اى دائرة

يا حلوها الخامسه بكل شي بمخارجها و مداخلها و دواعيسها :D

ابو فرحان40

عضو مميز
ما كنت ابي اتكلم لمن يمدح ناصر المري فعليه ان يبحث سجلة من لك هذا الرجل عمل بالهيئه العامة للاستثمار وغيرها واصبح مليونير ولا اعتقد وظيفة حكومية ممكن ان تجعلك بهذا الغنى الا اذا كان هناك مصدر دخل ثاني للرجل نرجو التوضيح حتى لا نقع في ظلم احد اعرفه ان الرجل من مجرد موظف الى رجل اعمال وعلى فكرة تراه حبيب الخرافي

اساهيم

عضو بلاتيني
سالم النملان - أسد بالأهواش بس بل مواقف والتصويت أرنب

فعلا ظلمت سالم نملان ..سالم نملان من افضل النواب مواقف ..ارجع لمواقفه فى التصويت قبل ان تظلمه ..

أعلى