الدائرة الخامسة رأس الأنبطاح والنفاق

G00L

عضو مميز
الله يرحم الحال

هذا عيب القبليــه والتعصــب

طلع ولد عمك لو انه حرامي

وصلنا لمرحه يائســه

Abdulaziz

عضو
هذه العباره المعبره جدآ من أجمل ماقرأته في موضوعك وهي سبب مصائبنا وكان من الانسب بأن تكون عنوانآ لموضوعك الرائع .
ملاحظه : أخي عبدالعزيز موضوعك ممتاز وفكرته رائده وطيبه فيـ ليت تبتعد عن بعض الكلمات الغير مناسبه حتى لا تجرح موضوعك المفيد .

ابشر وانا اتأسف من الكل وانت اولهم

خلني اقوك عذري بشكل ودي بيني وبينك
يخوك العرض عند الرجل الحر غالي وهذي ديرتي وعرضي اموت من دونها

أعتذر مرة ثانية وعد مني راح انتقي بأكثر حذر بعض الالفاظ

ماجد بن ضمنه هو الرجل القوي الأمين بالخامسة من مطير شيخ خطيب متكلم يخاف الله ومن العوازم نريد كالصواغ ومن الععجمان نريد كالصيفي والله ونعم الرجال من القبائل رجال لا تغريهم الدنيا ومناصبها وأموالها وككتلة العمل الشعبي يحاربون الفساد والكويت هي همهم الأول في تطويرها وأزدهارها .

تاج

عضو فعال
ماجد بن ضمنه هو الرجل القوي الأمين بالخامسة من مطير شيخ خطيب متكلم يخاف الله ومن العوازم نريد كالصواغ ومن الععجمان نريد كالصيفي والله ونعم الرجال من القبائل رجال لا تغريهم الدنيا ومناصبها وأموالها وككتلة العمل الشعبي يحاربون الفساد والكويت هي همهم الأول في تطويرها وأزدهارها .

يدر ماجد من الاسماء المتداوله في الدائره الخامسه و وجهه امبارك ويستاهل

اقوولكم والله الدائره الخامسه فيها اسماء صعبه بس عندنا ناس تفعل الخطا وبعدين تتحسف وتناقز بالشوارع تبي اسقاط رئيس الحكوومه :D

الاصلااح اول شي اختياركم اختارو عدل تكفون انا طالبكم لحد يكسر فيني

newhistory

عضو بلاتيني
اقتراح اخر
( اصوات خارج الفرعيات )
كل مجموعة ترى ان مخرجات الفرعية لا ترقى لطموحها , تصوت فقط للشرفاء الذين نحجوا فى الفرعية ... وتكون الاصوات الباقية خارج الفرعية

المرى وان كان عليه ما عليه , افضل من العدزة والحويلة وزنيفر والميع وكذلك من مرشحى التحالف

أعلى