ابن شرار وعايض علوش والخامسه

البرلماني

عضو فعال
علي اختلافي مع عبدالله عكاش علي امور لا دخل لها بلمعاملات الانتخابيه

ولكن

تدخل ابن شرار وعايض علوش لتفتيت القبيله الي فخوذ صغيره ومنها السكان من ميمون وعنصرتهم هذه العنصره(.....) ضد عكاش لن تمر مرور الكرام علي ابناء القبيله
نعم نختلف مع عكاش ولكن سوف نتفق معه اذا كان اللعب بنار بهذه الطريقه
عنصرتوا الناس ضده وعقدتم الاجتماعات ضده في الجواخير بدايتن ومن ثم انطلقتم لدواوين
اللي مثلكم يجمع الناس ولا يفرقها
رساله لشرار : اذا كانت الحكومه دازتك لضرب قوي المعارضه ومنهم عكاش حتي لو قبيلة مطير خسرت الكرسي:mad: فانت غلطان لن نسمح لك بذلك وسوف نكون لك بلمرصاد
لانك انت الان تعملها مع فخذ العونه في الدائره الرابعه ضد مسلم ولن يسكتوا عنك ابناء الرابعه

رساله لعايض علوش : ان خسارتك للفرعي الماضي وسحقك من قبل عكاش وخالد النيف لا يجعلك تقول علي وعلي اعدائي وان رقمك السابق يدل علي ان ليس لك اي تاثير علي ميمون ودليل رقمك المخزي
رساله لسكان من ميمون : اذا كنتم تعتقدون انكم تستطيعون ان تستغنوا عن باقي قبيلة مطير فانتم غلطانين انتم من القبيله ولن تنجحوا الا من القبيله لا تنقادون من المشعوذين صدقوني ما حصل مع سالم صنهات سوف يحصل معكم عندما سقطته القبيله من الداخل

رساله لفخذ العونه : ان ما يحصل مع السكان الان يحصل معكم بقيادت شرار وعلوش وايضا ابن هدباء كنو حذرين
:mad:
عجبي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إذا اتفقوا فخذ الميمون على مرشح واحد راح فيها عبد الله عكاش في الفرعي !!

وإذا ما اتفقوا راح يكون هناك احتمال قوي لنجاح عبد الله عكاش في الفرعي !!

لأني ما أشوف في مطير منافس قوي له !!

يمكن يكون فيه ، وإذا كان فيه : قولوا لنا !!:)

البرلماني

عضو فعال
اخي المتبجر
اولا باقي ميمون معترضه علي اللي حاصل الان من ابن شرار وعلوش
المجتمعين الان والمتعنصرين هم السكان فقط من ميمون وهم قله
والعمليه كلها مرتبه ومدبره

يقول عبدالله عكاش من قوى المعارضه وتريد الحكومه إسقاطه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لو بالفعل قول معارضة لما أنشأ مع ربعه الكتله النيو إسلامية (الحكوميه)

البرلماني

عضو فعال
يقول عبدالله عكاش من قوى المعارضه وتريد الحكومه إسقاطه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لو بالفعل قول معارضة لما أنشأ مع ربعه الكتله النيو إسلامية (الحكوميه)[/quot

انت خليت كل الكلام وجيت علي المعارضه
اذا عكاش مو معارضه منو المعارضه

القطري

عضو ذهبي
من خلال الاطلاع على مشاركات الزميل البرلماني ..
نجد انه يكره بدرجات وله اولويات في ذلك..
عبدالله عكاش ولو انه مكروه عند البرلماني فهو يكره عايض علوش ونسب له تبعيته لابن شرار !!!
ابن شرار صار شماعة لمن يريد ضرب مرشح آخر !!!
ممكن دليل على كلامك يا البرلماني مع ظهور العديد من الدعوات سواء من الشلالحة من مطير والدياحين من مطير والعونة من مطير والجبلان من مطير ،فهل هؤلاء جميعا يأتمرون بأمر ابن شرار يا البرلماني ؟؟!!
حدثنا بما يُعقل يازميلنا ولاترمي التهم جزافا هنا وهناك بدون بينة كما تفعل مع عبدالله عكاش وابن مليح ;)

البرلماني

عضو فعال
من خلال الاطلاع على مشاركات الزميل البرلماني ..
نجد انه يكره بدرجات وله اولويات في ذلك..
عبدالله عكاش ولو انه مكروه عند البرلماني فهو يكره عايض علوش ونسب له تبعيته لابن شرار !!!
ابن شرار صار شماعة لمن يريد ضرب مرشح آخر !!!
ممكن دليل على كلامك يا البرلماني مع ظهور العديد من الدعوات سواء من الشلالحة من مطير والدياحين من مطير والعونة من مطير والجبلان من مطير ،فهل هؤلاء جميعا يأتمرون بأمر ابن شرار يا البرلماني ؟؟!!
حدثنا بما يُعقل يازميلنا ولاترمي التهم جزافا هنا وهناك بدون بينة كما تفعل مع عبدالله عكاش وابن مليح ;)

ان الاجتماعات اللي دارت فيها عايض موجود والكلام اللي ينقل عنه ياكد كلامي
اما محمد شرار اسئل اي واحد حضر اجتماع ابن شرار في الجاخور وياكد لك من وراء الحمله
انا لي خلاف مع عكاش ولكن قسم بالله مالي اي خلاف مع عايض الا في هذا الموقف وهو بررلي قال من حقنا ابناء عمومه ان يكون لنا مرشح منا والكرسي ليس لعكاش فقط ولكن كلامه غير منطقي وقال انا سعيت لهذا التجمع الخاص بالسكان
اما ابن شرار فهو لا يعرفني ولكن ثبت اجتماعه مع علوش ومجموعه في جواخير كبد ودار الحديث علي اسقاط عكاش وان الكرسي كرسي ميمون

بيان

عضو بلاتيني

لو بالفعل قول معارضة لما أنشأ مع ربعه الكتله النيو إسلامية (الحكوميه)

انا مالي علاقه بقبيله مطير ولا فرعيه ولا اشجعها ولكن ما لفت نظري هذا الرد الذي لم افهمه فأن كانت الكتله المستقله تأيد الحكومه فما بالهم استجبوا الحكومه .

عزيزي كتله العمل وطني خانعه للحكومه وتابعه لها فما رأيك بمن لأول مره فيي تاريخ الكويت يقيم ندوه لتأييد الحكومه فهل تعتقد انهم معارضين

تغيرت المفاهيم

القطري

عضو ذهبي
ان الاجتماعات اللي دارت فيها عايض موجود والكلام اللي ينقل عنه ياكد كلامي
اما محمد شرار اسئل اي واحد حضر اجتماع ابن شرار في الجاخور وياكد لك من وراء الحمله
انا لي خلاف مع عكاش ولكن قسم بالله مالي اي خلاف مع عايض الا في هذا الموقف وهو بررلي قال من حقنا ابناء عمومه ان يكون لنا مرشح منا والكرسي ليس لعكاش فقط ولكن كلامه غير منطقي وقال انا سعيت لهذا التجمع الخاص بالسكان
اما ابن شرار فهو لا يعرفني ولكن ثبت اجتماعه مع علوش ومجموعه في جواخير كبد ودار الحديث علي اسقاط عكاش وان الكرسي كرسي ميمون

أسأل أي واحد حضر الاجتماع ؟! هل مثل هذه الاجتماعات تكون عامة والحضور فيها للجميع -ان صحت-؟؟؟!!!
بدون لاتحلف يا البرلماني ،مصدقينك لكن اعتقد الكلام الذي نُقل لك غير صحيح وهو من باب الحقد ..
مسألة اجتماع عايض علوش في الجواخير ...بصراحة اصبح موضوع مألوف وليس بجديد في الطعن ... فقد سبق وطُعن بماجد موسى وقيل انه اجتمع مع ابن شرار بالجاخور وكذلك قيل عن بيان سلمي ومحمد منور وغيرهم !!! ولحد الان لم نر أي دليل لأحد بهذا الكلام سوى انه طعن في اعراض الناس بدون بينة لأهداف انتخابية ...
طيب هل يأتمر جميع فخود وبطون مطير الذين قاموا بكتابة البيانات والاعلانات في الصحف بأمر ابن شرار ؟؟؟!!!

واقـعـي

عضو ذهبي
مضوع يصلح أن ينشـر في جريدة الجريــدة كي يربط بين خيوط المؤامرة التي تحاك في ظلام الليل على مسيرة الديمقراطيـة.

سألت بين أبناء مطير فوجدت إجابات متطابقة بأن ابن شرار شخصيـة محبوبة جدا، و لم اسمع عن ارتباطه بالفسـاد سوى بصفحات الجرائد ذاتها فهل يعقل يدافعون عنه أبناء قبيلته بالزور!

فإذا افترضنا ذلك كذلك، فلم يمتدحونه كشخصية و يدعى في مراسمهم كتشريف لهم إذا كانوا يرونه كما يدعي البعض؟

نعم قد يكون ابن شرار استغل منصبه و نفوذه و كذلك 90% من الشعب استغلوا مناصبهم و أليس من يدخل المنتدى من العمل يعتبر مستغلا العمل في مصلحة شخصية للدخول في منتدى الذي لا يقع تحت بند أعماله ;)

بالنهاية و لكي اختصر القصـة يبدو أن كاتب المقال أراد الإنتصار لعبدالله عكاش فرمى الغير كنوع من الهجوم المبكر و هذا والله أكبر عيب. و احقاقا للحق سأدعوك لتسطير و توثيق الحقيقة معي:

1- يتعبر فخذ ميمون أكبر فخوذ قبيلة مطير في الكويت.
2- تحت هذا البند أكبر فخذين السكان و العيابين من ميمون و بالتالي شي طبيعي تأثيرهم واضح بالإنتخابات.
3- فخذ عبدالله عكاش (المهالكة) نفس فخذ بدر ماجد مرشح حدس.
4- فخذ المهالكة من اصغر الفخوذ في المنطقة العاشـرة.
5- دائرة الصباحية تعتبر تمركز فخذ السكان لذا هم أكثرية.
6- جرى العرف بين القبائل بأن لا يترشح اثنان من نفس الفخذ و هذا ما يهدد عبدالله عكاش لأن بدر ماجد رافض دخول الفرعي.

أسأل اي مطيري في المنطقة العاشرة و ستعلم كما استفسرت يمكن ان تستفسر بدون رتوج ;)

عزيزي .. مقالك بدون شك حق لك لكن محاولة للزج في ابن شرار و الخوض في شخص عايض علوش الذي وقف الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت في مجلس الأمة و اتلفت لعايض و قال بالحرف الواحد : " الكل أكل من الكيــكة إلا هالشخص .. مشيرا لعايض علوش"

كفى بالناس افتراءا ..

teacher5

عضو فعال
فعلا كلامك واقعي ياواقعي......

بن شرار محبوب من كل مطير....

_اخ برلماني....ممكن تقولي ليش ساجد العبدلي...راز وجهة كل فرعي ومرشح نفسة...عشان يحرق الصوت الثاني للعبادل...!!! شتبي اكثر من هالعنصرية!!!

_ميمون وماادراك ماميمون....عيال عم من فخذ واحد .....عيال عم عيال عم؟؟ ونازلين ضد بعض...اذا هم مازكوا بعض وتصافوا شلون يبون العالم يصوتولهم......

_الاخ برلماني...السكان نص ميمون تقريبا....وشي طبيعي يسوون فرعي بينهم...

_هل تعلم ان عايض علوش لم يصوت لنفسة في الانتخابات الفرعية الفائتة....امر مستغرب وعند سؤالة قال.....انا ماازكي نفسي....واللة هذا اللي حاصل ...

_اخ واقعي....الجملة اللي قيلت في علوش من الشيخ صباح اللي قالها ....ياالعون يالكليب. فيجريدة الانباء...

المفاجأة(((((((جهزوا نفسكم ياميمون وعبداللة .....هناك تحضيرات واتصالات لعمل فرعي بين برية وعلوى...يخرج اثنان للفرعي العام....لكي ينطلقوا من قاعدة قوية.....وكل ردود الفعل مشجعة من الطرفين...اكثر من 850 صوت.....))))))))....
_واللي ينجح من الفرعي كلنا معاااااااااااة

Meshari

عضو مميز
عايض علوش من افضل اعضاء المجلس السابقين

وابرز من اشاد فيه هو صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد

لا اعتقد ان يكون متأمر على عبدالله عكاش وهو اللي دفعه

ولقى منه كل الدعم والنصائح بعد الفرعية او المشاورة بين افراد القبيلة :)

اما عن عبدالله عكاش قد تحسن ادائه في المجلس ويكفي انه يوقف مع اي قرار يعتقد انه نافع للبلد والمواطن

ونادر ما نلقى له خدمات مع اهل دائرته ولاكن اداءة في المجلس وطيبة سمعة وتأييده لكل مطلب شعبي

هو الشي اللي يخلينا نقف مع هذا الرجل وهو فعلا يستحق الاشاده فيه

واقـعـي

عضو ذهبي
فعلا كلامك واقعي ياواقعي......

بن شرار محبوب من كل مطير....

_ميمون وماادراك ماميمون....عيال عم من فخذ واحد .....عيال عم عيال عم؟؟ ونازلين ضد بعض...اذا هم مازكوا بعض وتصافوا شلون يبون العالم يصوتولهم......

_الاخ برلماني...السكان نص ميمون تقريبا....وشي طبيعي يسوون فرعي بينهم...

_هل تعلم ان عايض علوش لم يصوت لنفسة في الانتخابات الفرعية الفائتة....امر مستغرب وعند سؤالة قال.....انا ماازكي نفسي....والله هذا اللي حاصل ...

_اخ واقعي....الجملة اللي قيلت في علوش من الشيخ صباح اللي قالها ....ياالعون يالكليب. فيجريدة الانباء...

المفاجأة(((((((جهزوا نفسكم ياميمون وعبداللة .....هناك تحضيرات واتصالات لعمل فرعي بين برية وعلوى...يخرج اثنان للفرعي العام....لكي ينطلقوا من قاعدة قوية.....وكل ردود الفعل مشجعة من الطرفين...اكثر من 850 صوت.....))))))))....
_واللي ينجح من الفرعي كلنا معاااااااااااة

ملاحظة هامة و أعلم بأنها خطأ مطبعي لكن يا أخي الكريم أقتضى التنويـه إسم الجلالة بالهاءلا التاء المربوطة.

أما مسـالة ميمون فكما تفضلت و علمت بأنها تشكل الرقم الصعب لذا أعتقد بأن شي طبيعي تحصل تصفية فلا يعقل أن تكون الأصوات بلوك بدون اختلاف في مراحل الترشح فلكل شخص الحق في الترشح لذا المسألة كما أرى ممارسة ديمقراطية مصغرة و إن كانت محصورة على نطاق فئة معينة على الأقل توجد ألية فرز و أتمنى أن يكون الفرز للأفضل في جميع الفرعيات.

سلندوح

عضو مميز
قبليه وعنصريه ودمار للكويت يا جماعه والله عيب في ظل كل هذا التطور الذي يحدث بالعالم وبنفس الوقت التشرذم الذي يحدث من حولنا في العراق ولبنان لا زلنا ننادي بهذه العنصريه الهتلريه والطائفيه.......كلنا من هالبلد كافي ياجماعه والمفترض تكونون عناصر توعيه ومحاربه لهذه الدعوات..الله يستر

وسم*

عضو مخضرم
محمد بن شرار من ميمون من الوهيطات والنعم والف النعم في ابو فهد

اعتقد ان ذنوب محمد بن شرار راح تنمسح كلها وذلك بفضل اتهامكم له بالطالعة والنازلة

يعني هالانسان لازم تدخلونه في كل موضوع

المميز

عضو فعال
علي اختلافي مع عبدالله عكاش علي امور لا دخل لها بلمعاملات الانتخابيه

ولكن

تدخل ابن شرار وعايض علوش لتفتيت القبيله الي فخوذ صغيره ومنها السكان من ميمون وعنصرتهم هذه العنصره(.....) ضد عكاش لن تمر مرور الكرام علي ابناء القبيله
نعم نختلف مع عكاش ولكن سوف نتفق معه اذا كان اللعب بنار بهذه الطريقه
عنصرتوا الناس ضده وعقدتم الاجتماعات ضده في الجواخير بدايتن ومن ثم انطلقتم لدواوين
اللي مثلكم يجمع الناس ولا يفرقها
رساله لشرار : اذا كانت الحكومه دازتك لضرب قوي المعارضه ومنهم عكاش حتي لو قبيلة مطير خسرت الكرسي:mad: فانت غلطان لن نسمح لك بذلك وسوف نكون لك بلمرصاد
لانك انت الان تعملها مع فخذ العونه في الدائره الرابعه ضد مسلم ولن يسكتوا عنك ابناء الرابعه

رساله لعايض علوش : ان خسارتك للفرعي الماضي وسحقك من قبل عكاش وخالد النيف لا يجعلك تقول علي وعلي اعدائي وان رقمك السابق يدل علي ان ليس لك اي تاثير علي ميمون ودليل رقمك المخزي
رساله لسكان من ميمون : اذا كنتم تعتقدون انكم تستطيعون ان تستغنوا عن باقي قبيلة مطير فانتم غلطانين انتم من القبيله ولن تنجحوا الا من القبيله لا تنقادون من المشعوذين صدقوني ما حصل مع سالم صنهات سوف يحصل معكم عندما سقطته القبيله من الداخل

رساله لفخذ العونه : ان ما يحصل مع السكان الان يحصل معكم بقيادت شرار وعلوش وايضا ابن هدباء كنو حذرين
:mad:
عجبي

باختصار و بدون نقاش , زمن الدوائر ال 25 انتهى !

وضع الدوائر الخمس يختلف و وضع عكاش فيه صعب جدا عليه و علي باقي الاعضاء الاخرين !

وكفاك عنصريه و لازم ترضى بالديمقراطية

البربهاري

عضو مميز
البرلماني سامحك الله , سأبدأ بهذه العبارة إن كنت من مطير { عيب عليك تكتب عن عيال عمك في منتديات } .

يا عزيزي الكريم , اجتماع السكان وأنا أتشرف بأن أكون أحدهم كان لغرضٍ واضحٍ جلي , وأنا شخصياً لم أحضر لانشغالي وقد حضر إخوتي , والاجتماع لغرض التعارف والتلاحم وصلة الرحم .

اجتماع السكان وتصافيهم ليس معنى ذلك أن يتبرأ السكان من ميمون أو من مطير , بل هم لا ينفكون عنهم البتة .

أتعلم أخي إني لأفرح شديد الفرح عندما أرى جمعاً من أبناء العمومة يجتمعون , كاجتماع ذوي عون والشلالحة والملاعبة والدياحيين وغيرهم من أبناء قبيلة مطير الكريمة , فهذه الاجتماعات ليس مبعثها الكره والتفرقة والتشرذم , بل الهدف منها التوحد وصلة الرحم , وإن كان يتخللها تصفية لأشخاص ربما يمثلونهم في محفل فلا يضر أبداً .

وهذه سنة العرب منذ القدم , فالعرب كان كل سؤدد منهم ينتخب ما يمثلهم , سواءً في معركة أو في ملحمة شعرية أو في غيرها .

الأمر الآخر حديثك عن عايض علوش بطريقة تعتبر فيها (..........................)
إن كنت من مطير , فلا يصلح أن تقول أنهم مسحوق وسُحق وهكذا ألفاظ .

عايض علوش ابن القبيلة , وهو رجل فاضل ومواقفه كثيرة في المجلس وغير المجلس , ويذكره الكثير في منطقتهِ , ويشهد له القاصي والداني من مطير والعجمان ومنطقتهِ التي ترشح فيها .

فهو رجل فاضل بسيط يبتغي ماعند الله , وفي آخر تشريح لهُ لم يكن يود الترشح إلى ما قبل الإنتخابات بشهرين تقريباً , ولكنَّه غير موقفه ولا أعرف لماذا , ولكن من خلال أسئلتي بأنَّ هناك من ذكره بالمواقف الشرعية التي يجب أن تظهر كرؤية شرعية في المجلس وأنَّه الأصلح وينبغي ترشحه , فترشح وسقط في حسبة السياسة التي لا ترحم بسبب الوشايا والإشاعات التي لم ترحمه البتة , ولا يغرنَّك زخرف القول غروراً .

أكرر أخي البرلماني عليكَ يا عزيزي أن تعي هذا الكلام إن كنت من أبناء القبيلة , من المعيب والمشين أن تذكر القبيلة وأبناءها وأعلامها (...............................)
وبهذه الكيفية , (...................................................) .

وأنعم وأكرم بمطير كافة , سواءً , والمهالكة هم روس غن كنت منهم وهذا ظني , ولا أظنهم يفرحون كثيراً بحديثك .

عبدالله بن خدعان السكيكي .

الصهيبي

عضو ذهبي
ماذا تريد ياالبرلماني من وراء طرحك لهذا الموضوع الاستفزازي والمشكك بخيرة رجال الوطن ؟!

فمثل هذه المواضيع الخاصة ليس هنا مكان طرحها ونقاشها .. عندك مواقع قبيلة مطير الله ماكثرهن في النت ..اذهب هناك وطرح مالديك سواء كانت انتخابية او غيرها من المواضيع التي تخص شؤون القبيلة ....

اما السادة الافاضل ابن شرار وعكاش وعايض علوش فهم...(( اكبر من ظنونك )) واكبر من (..........................) اللي محد سأل عنها

.

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الاخ البربهاري...

واين اختيار القوي الامين...؟

واين قول الرسول عليه الصلاة و السلام...

(دعوها فانها منتنة)

وانت المفترض الاحرص على تطبيق تعاليم الاسلام...

أعلى