سجل موقفك لو تطيح فوائد القروض

أنت حاليا في احد المقاهي وفي عز الاحاديث يأتيك مسج "وات سب"

تم إسقاط فوائد القروض.. تبدأ بإتصالاتك باحد الواصلين من محيطك العائلي أو معارفك ويقولك مادري لحظه بتأكد.

يتأكد .. ويأكد ب نعم تم إسقاط فوائد القروض.

تم إسقاط فوائد القروض بالتمام والكمال .. أبو 15 سنه بيصير 7 سنين وانا اتكلم عن المده مو عن عمر الشخص ! :)

بعدها تنتقل أخي المقترض بعد أن طلعت كما ولدتك أمك "ماديا" وتفرح فرحه كبيره طبعا.

العجوز التي تقاعدت وعليها قرض ستفرح ... الشايب سيفرح .. وعلى هكذا.

الأخوان أصحاب العداله يقولون أن إسقاط الفوائد غير عادل .. أنا شخص مقترض وإن طيحت الدوله عني فايدة القرض فلها بوسه على رأسها "الأبراج" وإذا لم تطيحه فهي هي لم تتغير عندي قدرها كبير.

لكن أصحاب العداله مارأيكم يعني لو تطيح القروض أو فوائدها عن الشياب والعجايز المتقاعدين أعتقد أن فيها نوع من التكافل الإجتماعي وستعم الفرحه محياهم.

خصوصا وأن عدد كبير منهم أخذ لترميم بيت أو لظرف خاص فيه.

فأنا مع إسقاط فوائد القروض بل القروض بكبرها والتي تخص المتقاعدين المدانين لجهات الدوله أو البنوك .

كنوع من التكافل الإجتماعي .. بل وتحريكا للعجله الإقتصاديه

تحياتي

بوصالح 777

عضو ذهبي
نتمى والله
ولكن الامر صعب فى ظل وجود مجلس بصام وانبطاحى
والامل فى والدنا العود بوناصر الله يحفظه

تحياتى لك اخوى مرقابى

أستكثرك

عضو مميز
أنا مع أسقاط فوائد القروض عن أخواننا المقترضين

أخواننا المقترضين هم أولا من بناء مساكن في مصر وغير مصر كما أقترح بعض نواب مجلس الأمة

اسقاط الفوائد يعني خسارة الحكومة لاصحاب الدماء الزرقاء علشان جذيه السويسري متمسك فيهم وما يبي يخسرهم باسقاط القروض

كيفاني q8

عضو جديد
الاعضاء المؤزمين

لايريدووون اسقاط القروض ولا الفوائد

ولو كانو يبوووون جان حطوو حيلهم واشتغلوو بهالموضووع موو كل يووم جنهم يهال مره يتهاوشوون ومره يتظاهروون ارحل ارحل وكاهو مارحل شبيسوون الحين

أعلى