البراك أمام 'النيابة العامة' للتحقيق معه في الشكوى المرفوعة من رولا دشتي

امة

عضو فعال
thumbnail.php

يمثل أمام النيابة العامة في محافظة حولي النائب مسلم البراك للتحقيق معه في القضيه المرفوعة عليه من زميلته النائبه رولا دشتي.
يذكر بإن قال النائب البراك لـ رولا دشتي: استمري وأنا وياك في ساحة القضاء، ولا تسحبين القضية أو تقولين علي ضغوط لسحب القضية، واذا سحبتي القضية راح أرفع عليك قضية بتهمة العبث في حق التقاضي.

المصدر
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=5304

thumbnail.php

قضت محكمة الإستئناف صباح اليوم بتغريم رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للإستثمار وإحدى الصحف مبلغ وقدره 5000 دينار لصالح النائب مسلم البراك، وذلك في دعوى جنح صحافة المرفوعة من النائب مسلم البراك ضد السبيعي ورئيس تحرير احدى الصحف ، وأحالت الدعوى للمحكمة المدنية للنظر بتقدير التعويض.
وتتلخص الواقعة في ان السبيعي اساء للبراك عبر صحيفة محلية بعد ان نشرت تصريحا جاء به: اتحداه ان يقدم المستندات المزعومة للنيابة لأنه سيواجه العقوبة، بدر السبيعي للبراك: اتهامك بشأن الجون الدولية محض افتراءات والمستندات مصطنعة، مضيفا حينها بقوله: الكل بات يعرف الاساليب التي يلجأ اليها البراك اذا اراد ان يشن هجوما ما على اى جهة للحصول الى مكاسب شخصية.
وجاءت دعوى البراك حيث اعتبر ما نشر سباً وقذقا بحقه ويمس سمعته ويحض على كراهيته وازدرائه بين فئات المجتمع.
وقدم البراك الادلة والمستندات لهيئة المحكمة، وذكر ان الشركة فيها تنفيع لأشخاص واعتداء على المال العام وان كل ما ذكرته صحيح في مجلس الامة، واللجان البرلمانية

المصدر
http://www.alhakea.com/home/index.php?news=5306
 
كان في الجاهليه فرسان يعدونهم بالف فارس

وانت يا ابو حمود رجل بشعب كامل

ندري كل انسان طاقه يابو حمود ويتعب ويمل بس ترى احنا على الله ثم عليك لا توقف وتخلينا
 
أعلى