زنيفر لـ«الأنباء»: السياسة أبعدتني عن أسرتي (شر البلية مايضحك)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وهل كان مجلس الأمة طموحا لك؟
٭ نعم كان بالنسبة لي طموحا وكنت أتمنى أن أصل إلى مجلس الأمة كي أمثل الأمة وأعبر عن رأيهم وأوصل إحساسهم للمسؤولين في الدولة عبر السلطة التنفيذية وأقوم بمساعدتهم بما أستطيع وهذه كانت امنية بالنسبة لي وها انا اليوم اعيش هذه الأمنية.

وهل ستترشح لعضوية مجلس الأمة المقبل؟ ٭ نعم سأترشح لعضوية مجلس الأمة المقبل وإن شاء الله وبتوفيق منه إن أراد سبحانه وتعالى سأنال ثقة أبناء الدائرة مرة اخرى سأنالها والله الموفق وأتمنى أن أكون ممثلا عنهم في أي وقت وعلى استعداد لخدمة أبناء دائرتي وقلبي قبل ديواني مفتوحا لهم ولسماع همومهم.

من خلال عملك العسكري هل أثر على علاقتك بأسرتك؟
٭ أنت تعرف جيدا ان دائرتنا الخامسة كبيرة جدا وبالتأكيد هناك قصور مني تجاه أبنائي لارتباطي بعدة مواعيد منها المناسبات الاجتماعية لأبناء الدائرة وغيرها من الدوائر الأخرى ومنها جلسات المجلس ولجانه المنعقدة بشكل مستمر مما يجعلني مقصرا بعض الشيء تجاه أسرتي ولكن ولله الحمد تجمعنا المحبة والمودة بيننا كأسرة ونتواصل دائما ويتجمع عندي أبنائي وبناتي وأحفادي بشكل دائم ومستمر.

من أقرب الناس لك وتأخذ بنصيحته؟
٭ بصراحة ألجأ إلى ربي في امور كثيرة وأصلي وأسأل الله العلي القدير أن يوصلني للقرار الصائب الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وكثيرا ما ادعو الله جل جلاله ان يوفقني لما يحب ويرضى ودائما لا أستعجل في اتخاذ قراراتي سواء في حياتي السياسية أو الاجتماعية.

ماذا يعني لك مجلس الأمة؟
٭ هو بيت الأمة من خلاله يستطيع المواطنون الحصول على حقوقهم وكرسي العضو هو تكليف من قبل المواطنين لا تشريفا بالنسبة لي وانا لم أكن في مجلس الأمة إلا لخدمة المواطنين وهو تكليف وليس تشريفا.

هل هناك أمنية لم تتحقق لك؟
٭ ولله الحمد من خاف الله تحققت كل أمانيه وانا أخاف ربي كثيرا ولله الحمد كل أمنياتي تحققت واتمنى تحقيق المزيد منها رضا الله علي ورضا والدي ووالدتي علي وأن أكون صائبا في قراراتي التي أتخذها في مجلس الأمة للمواطنين.

هل تعتقد ان مجلس الأمة سيكمل دورته البرلمانية؟
٭ انا أثق بصاحب السمو الأمير، حفظه الله، ففي أكثر من موقع أكد انه لا حل لمجلس الأمة ودعنا نتحدث بصراحة ما هو الشيء المثير حتى يحل مجلس الأمة، هناك ديموقراطية وهناك دستور يحكمنا فلماذا التعصب ولماذا نرفض لغة الحوار والديموقراطية التي تعودنا عليها منذ نعومة أظافرنا ونحن صغار.

ما هواياتك؟
٭ كنت في السابق أحب القراءة وأحب أن أتعلم المزيد في الحياة الدنيا واليوم أصبحت لدي هواية أعشقها وهي خدمة المواطنين وإيصال همومهم ومحاولة معالجة القضايا التي تلم بهم، وكم أكون سعيدا حينما أنهي معاناة مواطن فهذه بالنسبة لي فرحة كبيرة أشعر بها واتمنى أن اكون عند حسن ظن من أعطاني ثقته وأراد لي أن أكون ممثلا عنه في مجلس الأمة.

كلمة أخيرة تريد إيصالها عبر «الأنباء»؟ ٭ المواطن يريد العنب ولا يريد الناطور ونتمنى ان يكون دور الانعقاد المقبل مليء بالانجازات وبعيدا عن الأزمات، نريد للكويت ان ترجع كما كانت في السابق درة الخليج ونريد مستقبلا أفضل.زنيفر لـ«الأنباء»: السياسة أبعدتني عن أسرتي

التعليق: اتعبت من بعدك نائبنا الفاضل زنيفر
الأن عرفت لماذا خسر الجيش العربي في مصر الحرب
وفوق كل هذا تود الترشح من جديد
ارجوك يانائبنا الفاضل انتب لأسرتك فهي اهم
ودع المجلس
لعل وعسى ان يعود الحبيني او يخرج لنا شخص تحتاجة الكويت في ظل هذه الأوضاع السوداوية محليا واقليميا
لكل كل المحبة والتقدير كشخص
لكن كعمل سياسي اسمحلي ياطويل العمر
ارجوك اسرتك اهم

botrekka

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
شر البليه مايضحك:D

36rgoogle

عضو ذهبي
وهل ستترشح لعضوية مجلس الأمة المقبل؟ ٭ نعم سأترشح لعضوية مجلس الأمة المقبل وإن شاء الله وبتوفيق منه إن أراد سبحانه وتعالى سأنال ثقة أبناء الدائرة مرة اخرى سأنالها والله الموفق وأتمنى أن أكون ممثلا عنهم في أي وقت وعلى استعداد لخدمة أبناء دائرتي وقلبي قبل ديواني مفتوحا لهم ولسماع همومهم.

ههههههههههههههههااااي

اتمنى انك تنزل يازنيفر

علشان تعرف قدرك عدل لاتحلم انك راح تجلس ع الكرسي الاخضر مره ثانيه

انا اقوول خلك على جمعية الظهر واجد عليك ياوجهه بن فهرا

LegaL

عضو بلاتيني
قلبه مفتووووح للمواطنين هههههههههههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
لا أستعجل في اتخاذ قراراتي سواء في حياتي السياسية أو الاجتماعية.

وانا أخاف ربي كثيرا ولله الحمد كل أمنياتي تحققت واتمنى تحقيق المزيد منها رضا الله علي ورضا والدي ووالدتي علي وأن أكون صائبا في قراراتي التي أتخذها في مجلس الأمة للمواطنين.

ما هواياتك؟
٭ كنت في السابق أحب القراءة وأحب أن أتعلم المزيد في الحياة الدنيا

ارجوك اسرتك اهم

انطقه الله الذي انطق كل شيء ، سعد زنيفر ( حكيم المجلس ) يقول( لا استعجل في اتخاذ قراراتي السياسية والاجتماعية )، شر البلية مايضحك ، ما انت معروفه مواقفك التعبانه في مجلس الامة ، لو نسأل طفل من اطفال الدائرة الخامسة عن مواقفك في المجلس ، سوف يطأطأ راسه بكل خجل ويقول انبطاحي حتى النخاع ، ما انت بايع مواقفك كاش وقابض ثمن الانبطاح ، ما بقيت حيا في قاعة عبدالله السالم ، لو يصرح في هذا الخصوص ، احمد السعدون ولا فيصل المسلم ولا وليد الطبطبائي ولا فلاح الصواغ ولا جمعان الحربش ، اقول يمكن تصريح مستحق لان التصاريح محسوبه عليهم ، في قاعة عبدالله السالم ، اما انت مسلوب الارادة ، وتدار عن بعد عبر ريموت كنترول من قبل حكومة ناصر المحمد السابعه ......

سعد زنيفر ( حكيم المجلس ) يقول (اخاف ربي واتمنى اكون صائبا في قراراتي )، ما خفت ربك يا اخ العرب في وقت الشده ، على منو تضحك وتقص عليه ، والله شر البلية ما يضحك ، هل خفت ربك ؟ ، يوم سب خاسر الخبيث ام المؤمنين عائشة رضى الله عنها ، و يوم ضرب نواب الامة والشعب الكويتي ، وفي استجواب ام الهيمان ، وفي احداث البحرين ، وفي تصويتك مع المزور خلف دميثير ، وفي هروبك عن جلسة رفع الحصانه عن البطل فيصل المسلم وفي جميع الاستجوابات ، اخرس الله لسانك ، واصم الله اذانك ، واعمى الله بصيرتك عن الحق ........

سعد زنيفر ( حكيم المجلس ) يقول ( هوايتي القراءة )، وهو شهادته متوسط ، نكتة الموسم هذي منك ، وبعد كملها وقل هوايتي القراءة والمراسله وجمع طوابع ، انت بصراحه حالة استثنائية ، ومن عجائب الدنيا سبع ، وانت ثامنها ، اصبيتني في مقتل يا أيها النائب سعد زنيفر في تصريح تلو تصريح ، ، اتق الله يا رجل في نفسك ، علم نفسك انت مع نواب الخنوع والذل بعدين تكلم عن المبادئ والقيم ، شافت العين منك شوف رهيبه ، ومن القلب يهتالي ،( فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون )،هذا والله اعلم بذلك،ونسأل الله العفو والسلامة ..

kuwait77

عضو فعال
والله انا عتبي علىالصحيفة اللى مسويه لقاء والا هذى اشكال تسوي وياها لقاء

حمود22

عضو بلاتيني
ممكن محد يزعل
الدائره الخااامسه افشل دائره
والله
انا منهااا
بس والله مساكييييين

والله يارولا دشتي والجسار احسن من اغلب اعضائنا على الاقل الجسار رزت زوجها اما ربعنا خانعين مرتشين وامورهم لاتسر لاعدو ولا صديق الله يفرق بينا وبينهم الله يفرق بينا وبينهم

الـهـآرف

عضو بلاتيني

عقبال ما تصير وزير كرهبا يا زنيفر

نسيت يوم طقوك وطقوا عيالك وركبوك مع عيالك الباص في موقعة الصباحية العظيمة والاجتياح البريري

والحين توقف مع الحكومة الي بهدلتك

اعتقد ان السبب معروف لذا بطل العجب !

AlBadel

عضو مخضرم
ودائما لا أستعجل في اتخاذ قراراتي في حياتي السياسية

عفواا ياجماعة أهو مصدق أنه سياسي وبلغة الأمريكان ( سيناتور يحل ويربط ) وين خاصته عنه يفهمونه شنو أهو بنظر الشعب والتاريخ
لا ويقولك لا أستعجل بأتخاذ قراراتي ههههههه أصلا حضرتك مسلوب الأراده والقرار يازنيفر
إلا مو أنت لما طلبوك العوازم توقف مع أستجواب الرئيس صعدت علي الكرسي وقلت يالربع الرجال جا عرس ولدي ......
هههههه خووووش عضو

ــــــــــــــــــــــــــــــ

images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون

( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

kuwait1

عضو بلاتيني
اشفية ابومهند عبدالله النفيسي
عفوا قصدي زنيفر
الله يعطيك العافية ياسعد زنيفر والله من زمان ماضحكة
ان شاءالله ماتبتعد عن اسرتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى