الليالي الحمراء بأزدياد ولجنة الظواهر السلبية والمطاوعه وباقي الاعضاء يغضون النظر

لا تأسف

عضو مميز
الله يستر غلى بنات المسلمين
مثل مافيه ناس طالحه فيه ناس صالحه
والفساد منتشر في كل مكان , حتى مكه المشرفه فيها فساد
لكن الحمدالله هؤلاء لا يؤثرون على اهل الشرف والعفه

جزاك الله خير ياصاحب الموضوع:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

والله الموضوع خطير وفي الصميم ,ألعن أبو الفلوس ووصخ الدنيا إلا قاعد نتهاوش عليه ,وخلين الجانب الروحي الأخلاقي ,وبعدين نبكي على البن المسكوب:باكي::باكي:

أخر خبر بجريدة الراي ,عسكرية برتبة رقيب تتمخطر بالبكيني على البحر وتقول كيفي حرية شخصية :mad::mad:

شاكي زمانة

عضو فعال
هذا ملخص عن حريم الكويت بالذات... ولا أخص بل أجمع يعني الكل !!!
السنه الاولى :أول زواجها تعال وشوف الدلع وشوف الضحك مع امك واخواتك اذا كنت ببيت العائله ساكن !!! فقط مدتها سنه

السنه الثانيه : وصول المولود هنا تختلف الامور عندها اذا كان المولود بنت لازال وضعك بالبيت مستغر وهادي نسبيآ
ممكن بهذي السنه تجدها تبدي مشاكلها مع خواتك لكن على الخفيف !!!

السنه الثالثه : طبعا الرجل يدعي ليل ونهار يكون ولد وكذلك الزوجه تدعي يكون ولد والعائله يدعون يكون ولد
جاء الولد هنا ينكشف القناع بعد مرور شهرين بالكثير ثلاث اشهر وتعال يالزوج رقعها يمين شمال ماكو فايده
الزوجه براسها شئ وانت ماتدري على نياتك تحاول تراضيها رغم انك مو مقصر معاها لكن اللي براسها اهم
من اللي تعطيها وتطلعك من بيت اهلك وتروح تخلق لك شغله مو على البال وتروح لهلها ولما تكلم اهلها مو
ربعك اللي انت خابرهم !!! يردون عليك طلقها ماعاد تبيك ياناس يابشر ماكو فايده ماتدري الا المناديب
يالمحكمه يامناديب محاميها .. !! والباقي تعرفونه شنو اللي براسها يعني تطلع من وراك دبل دبل دبل اللي
تعطيها بالاول .
... والبركات ترجع للحكومه للقانون اللي جعلها تتطاول على رجلها وجعلها تنسئ العشره
اللي بينهم والسبب المميزات (( الحريه + الفلوس + السايق + الخدامه + بيت ومؤثث )) كل هذا = من جنبك
يعني جيبك .... وكل شهر تجلس على باب بيتك وتردد هالأبيات

((وين عيون حبتني ومنتنـــــي
وقالت لي نعــــــــــــــــــــــم
تلاشت فرحتــــــــــــــــــــي
وتاهت خطوتـــــــــــــــــــــي
وحلم كبير في لحظة انهدم ))

نعم كل الحريم او بالأصح البنات الجيل اللي بعد الغزو ولهذا اليوم كل ماهمها المولود اللي تستند عليه لتتمتع بالميزات الرائعه !!!
لا تقول بعضهن مايفكرن نعم انا معاك بس خلها يمر عليها كم سنه وشوف السوسات اللي كل ليله ماسكه التلفون مع المسكينه البريئه اللي مافكرت وتقعد ساعات باليوم خمس ساعات وغير الزيارات المتبادله وانت
ماتدري شنو يدور حولك ...... ياجماعه روحو المحاكم شوفو الاعذار والله مافيه اتفئ منه والمشكله ليست بالزوجه فقط بل اهلها هم راس البلا راحت ايام العم والعمه صارت الامور الحين بيد الحريم الكلمه الاولى والاخيره بالبيت
الله المستعان ....... !!!!

مره وانا على الدائر السادس جاي من مشرف ورايح لصباح الناصر واول ماوصلت جسر الضجيج الا بذاك السوبر يمشي قدامي وفجأه ضرب التاير عندهم ويصفط على اليسار السايق وانا اصفط وراهم واضرب الاشارات
لانه الخبل نزل وترك الموتر بدون اشارات واول مانزلت الا السوبر محمل بالكامل من الحريم وكانت الساعه
11 ونص من الليل وشكلهن من عرس المهم نزلت العجوز وقلت الهندي نزل التاير الثاني قال بابا مافيه خراب
المهم العجوز قامت وتصيح على الحريم دقو علىه وانا مدري منهو المهم قلت انا انتظر رجالكم وبعدها امشي
ماأقدر اتركو بهذا الساعه من الليل والعجوز لما تكون عندي خاطرها كان زين ولما تروح للحريم تجيني
متروعه وتقولي خلاص ياولدي روح قلت والله ماأروح وأتركيهن حريم مايدرن وين مصلحتهن ... المهم جاء ولدها والله ياجماعه رجال عمره مايعادل 39 سنه والله شرشحته العجوز:باكي: قدامي ولعنت خيره ولا كلمه شينه الا قالت قدامي
طبعا انا توكلت ولا هم يمي .... :mad:هذي المشكله ياجماعه لما تكون شخصية الرجال بالبيت معدومه عند الحريم

والسموحه على الاطاله مجرد فضفضه ليست من الخيال بل من الواقع اللي نشوفه كل ماله يزداد مع الاسف
الله المستعان

وبالنهاية لك هذي النصيحه وتابع المقطع صدقني ماراح تندم لما تتطبقها

:D:إستحسان:
http://www.youtube.com/watch?v=xO_20hVKDXM&feature=related

هامل الطرف

عضو مميز
شكرا لك على هذا الموضوع ................

نعم الحقيقه تؤلم وتوووووووجع نعم الوضع مو طبيعي
واعتقد الكثير يداومون في وزارات متنوعه والكل يلمس الفرق في اخلاق الجيل الجديد الاااااااااا

ما رحم الله سبحانه

يا جمااااااااااعه والله اللي قاعد يصير او نشوفه خطيييييييير اقسم بالله خطير الله يستر علينا وعليكم جميع

هي مسؤولية دوله وحكومه لكـــــــــــــــــــــــــــــــــن قبل هذا مسؤوليتنا في البيت

كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته كما قال الحبيب عليه الصلاة والسلام

شوف لبس الامهات ولبس بناتها وياها في السوق الكبت اللي في بعض الحريم اظاهر قاعده تطلعه في بنتها

الا ما رحم الله ربي سبحانه

المشكله هذه تعتبر مشكلة جيل واصلاحهااااااااااااااااااا هو اصلاح للجيل

لان المصيبه اولها تساهل وتهاون واخرتها مصيبه !!

شكرا لك مرة اخرى ولكل من شارك في الموضوع ونحترم وجهات النظر ونسأل الله السلامه لاخلاق امتنا

واصلاح امرنا اجمعين اللهم امين

ملك القروض

عضو بلاتيني
المفروض الرقابة من الأسرة في الداخل فعلى الرجال واخوات الرجال المحافظة على الأجيال خصوصا الحالية التي وعت على تطور وتكنولوجيا خطيرة كالنت والموفي والصرعات والموضات والمولات ومايدور فيها من سلبيات وانحرافات التي لاتمت للأخلاق بصلة فهذا عرض وشرف العائلة فعلى الأسرة ان تضع ضوابط وشروط للبنت والولد عند خروجهم وسؤالهم وين رايحين ولما وكيف الى آخره من اسألة المراقبة الذاتية للحفاظ على اولادهم وبناتهم كما كانوا الآباء والأجداد وغيرتهم على أهلهم ودينهم ومن ثم على البنت ان تخاف الله في نفسها وأهلها ووطنها والدنيا صغيرة والعرض غال ومن تفرط في شرف اهلها وعرضها عاشت طول عمرها في عار وفضيحة ومنبوذة اجتماعيا وطبعا الشريفة شريفة وين ماكانت وهذا لايمنع من ان تحافظ وتستمر في نهجها وتوعية الجاهلات من بني جنسها هذا بالنسبة للداخل...اما من تمارس البغي في الخارج ان ثتب وجوده فأجدى على الدولة سحب جنسيتها ونفيها وجعلها عبرة لمن لايعتبر وهذي سمعة وطن جبل اهله على حب الله والدين منهاجه فلامساومات في عرض وشرف دولة الكويت وشعبها الحر العفيف ...وفي الختام تذكرون قبل 15 سنة قريبا لاتشاهد كويتية تعتمر الشيشة اما الآن فلم تبلغ سن الرشد تجدها في المقاهي وباكيت الزقاير عالطاولة ..هذا مثال من امثلة يعف اللسان عن ذكرها من هول الرذيلة المتفشي في المجتمع وكله هذا بسبب البضاعات المستوردة من الخارج من ملابس واكسسوارات وصرعات تغريبية تجارية لم يراعي المتنفذون فيها لادين ولاوطن فهؤلاء عبيد الدينار لم يأتوا سوى بكل انواع الضياع والانحراف والانحراف الخلقي الذي لاتمت لمجتمعاتنا بصلة هذا بخلاف الوافدين من رجال ونساء وعاداتهم المنحرفة التي لها الاثر في تغريب المجتمع خصوصا الطبقة المراهقة التي تكبر وتكبر على انفتاح ومسخرة والكلام يطول ونكتفي بهذا الصدح ...وعماااار ياكويت

أنا استغرب من بعض الاخوة من القبائل العربية الأصيلة

فنجده يخرج مع أهله إلى السوق أو المنتزهات

ونراها تضع النقاب ولكن نجد العين المكحله

وتلبس العباءة المخصرة

وفي نفس الوقت نجده يتلفت يمينا ويسارا ليردع أي شاب يتحرش بأهله

geology-teacher

عضو بلاتيني
المفروض الرقابة من الأسرة في الداخل فعلى الرجال واخوات الرجال المحافظة على الأجيال خصوصا الحالية التي وعت على تطور وتكنولوجيا خطيرة كالنت والموفي والصرعات والموضات والمولات ومايدور فيها من سلبيات وانحرافات التي لاتمت للأخلاق بصلة فهذا عرض وشرف العائلة فعلى الأسرة ان تضع ضوابط وشروط للبنت والولد عند خروجهم وسؤالهم وين رايحين ولما وكيف الى آخره من اسألة المراقبة الذاتية للحفاظ على اولادهم وبناتهم كما كانوا الآباء والأجداد وغيرتهم على أهلهم ودينهم ومن ثم على البنت ان تخاف الله في نفسها وأهلها ووطنها والدنيا صغيرة والعرض غال ومن تفرط في شرف اهلها وعرضها عاشت طول عمرها في عار وفضيحة ومنبوذة اجتماعيا وطبعا الشريفة شريفة وين ماكانت وهذا لايمنع من ان تحافظ وتستمر في نهجها وتوعية الجاهلات من بني جنسها هذا بالنسبة للداخل...اما من تمارس البغي في الخارج ان ثتب وجوده فأجدى على الدولة سحب جنسيتها ونفيها وجعلها عبرة لمن لايعتبر وهذي سمعة وطن جبل اهله على حب الله والدين منهاجه فلامساومات في عرض وشرف دولة الكويت وشعبها الحر العفيف ...وفي الختام تذكرون قبل 15 سنة قريبا لاتشاهد كويتية تعتمر الشيشة اما الآن فلم تبلغ سن الرشد تجدها في المقاهي وباكيت الزقاير عالطاولة ..هذا مثال من امثلة يعف اللسان عن ذكرها من هول الرذيلة المتفشي في المجتمع وكله هذا بسبب البضاعات المستوردة من الخارج من ملابس واكسسوارات وصرعات تغريبية تجارية لم يراعي المتنفذون فيها لادين ولاوطن فهؤلاء عبيد الدينار لم يأتوا سوى بكل انواع الضياع والانحراف والانحراف الخلقي الذي لاتمت لمجتمعاتنا بصلة هذا بخلاف الوافدين من رجال ونساء وعاداتهم المنحرفة التي لها الاثر في تغريب المجتمع خصوصا الطبقة المراهقة التي تكبر وتكبر على انفتاح ومسخرة والكلام يطول ونكتفي بهذا الصدح ...وعماااار ياكويت

جزاك الله خير ، كلامك صحيح
وضعت النقاط على الحروف
(كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته )
والمشكلة أن القوانين في الكويت ، حبر على ورق ، لا تفعل ، ولا تطبق على الجميع

سهار

عضو مميز
اخوي احنا عايشين لاشفنا دعاره ولاشفنا شي علني
اذا تبي تنبش وتدعس هذا مايسمونه فساد .. الفساد لما تشوف شي علني عينك عينك غير جذيه اترك عنك اللغوه

سينشي

عضو فعال
ياحبايبنا لجنة الظواهر السلبيه مشغوله في تحريم ماأحل الله

كان الصحابه ياخذون على الرقيه اجر ولكن تطلع فتاوى تخالف الواقع

مادري عشان شنوا بالضبط

يمكن يبون يسكرون الاماكن الي فيها الرقيه الشرعيه

وقالوا خلونا ننزل فتوى

حلوه هذي منكم لايجوز

قولوا ماينبغي قولوا فيها مشاكل

اما مايجوز مره وحده قويه

http://aljaridaonline.com/2011/08/02/140547/
والله ياأخوانا ان المنكر انتشر ولجنة الظواهر سلمت للاخت رولا يعني اغسل ايدكم تتكون لجنه للامر بالمعروف والنهي عن المنكر

تبون الحل /////////تشكل لجنه للظواهر السلبيه من وزارة الداخليه وتكون فيها اختبارات ويستلمها الملتزميين من ينجح في اختبار والمقابلات الشخصيه /////////////اتوقع هو الحل الوحيد ان كانوا جاديين

والله اعلم

q5hq5h

عضو
هذا ملخص عن حريم الكويت بالذات... ولا أخص بل أجمع يعني الكل !!!

السنه الاولى :أول زواجها تعال وشوف الدلع وشوف الضحك مع امك واخواتك اذا كنت ببيت العائله ساكن !!! فقط مدتها سنه

السنه الثانيه : وصول المولود هنا تختلف الامور عندها اذا كان المولود بنت لازال وضعك بالبيت مستغر وهادي نسبيآ
ممكن بهذي السنه تجدها تبدي مشاكلها مع خواتك لكن على الخفيف !!!

السنه الثالثه : طبعا الرجل يدعي ليل ونهار يكون ولد وكذلك الزوجه تدعي يكون ولد والعائله يدعون يكون ولد
جاء الولد هنا ينكشف القناع بعد مرور شهرين بالكثير ثلاث اشهر وتعال يالزوج رقعها يمين شمال ماكو فايده
الزوجه براسها شئ وانت ماتدري على نياتك تحاول تراضيها رغم انك مو مقصر معاها لكن اللي براسها اهم
من اللي تعطيها وتطلعك من بيت اهلك وتروح تخلق لك شغله مو على البال وتروح لهلها ولما تكلم اهلها مو
ربعك اللي انت خابرهم !!! يردون عليك طلقها ماعاد تبيك ياناس يابشر ماكو فايده ماتدري الا المناديب
يالمحكمه يامناديب محاميها .. !! والباقي تعرفونه شنو اللي براسها يعني تطلع من وراك دبل دبل دبل اللي
تعطيها بالاول .... والبركات ترجع للحكومه للقانون اللي جعلها تتطاول على رجلها وجعلها تنسئ العشره
اللي بينهم والسبب المميزات (( الحريه + الفلوس + السايق + الخدامه + بيت ومؤثث )) كل هذا = من جنبك
يعني جيبك .... وكل شهر تجلس على باب بيتك وتردد هالأبيات

((وين عيون حبتني ومنتنـــــي
وقالت لي نعــــــــــــــــــــــم
تلاشت فرحتــــــــــــــــــــي
وتاهت خطوتـــــــــــــــــــــي
وحلم كبير في لحظة انهدم ))

نعم كل الحريم او بالأصح البنات الجيل اللي بعد الغزو ولهذا اليوم كل ماهمها المولود اللي تستند عليه لتتمتع بالميزات الرائعه !!!
لا تقول بعضهن مايفكرن نعم انا معاك بس خلها يمر عليها كم سنه وشوف السوسات اللي كل ليله ماسكه التلفون مع المسكينه البريئه اللي مافكرت وتقعد ساعات باليوم خمس ساعات وغير الزيارات المتبادله وانت
ماتدري شنو يدور حولك ...... ياجماعه روحو المحاكم شوفو الاعذار والله مافيه اتفئ منه والمشكله ليست بالزوجه فقط بل اهلها هم راس البلا راحت ايام العم والعمه صارت الامور الحين بيد الحريم الكلمه الاولى والاخيره بالبيت
الله المستعان ....... !!!!

مره وانا على الدائر السادس جاي من مشرف ورايح لصباح الناصر واول ماوصلت جسر الضجيج الا بذاك السوبر يمشي قدامي وفجأه ضرب التاير عندهم ويصفط على اليسار السايق وانا اصفط وراهم واضرب الاشارات
لانه الخبل نزل وترك الموتر بدون اشارات واول مانزلت الا السوبر محمل بالكامل من الحريم وكانت الساعه
11 ونص من الليل وشكلهن من عرس المهم نزلت العجوز وقلت الهندي نزل التاير الثاني قال بابا مافيه خراب
المهم العجوز قامت وتصيح على الحريم دقو علىه وانا مدري منهو المهم قلت انا انتظر رجالكم وبعدها امشي
ماأقدر اتركو بهذا الساعه من الليل والعجوز لما تكون عندي خاطرها كان زين ولما تروح للحريم تجيني
متروعه وتقولي خلاص ياولدي روح قلت والله ماأروح وأتركيهن حريم مايدرن وين مصلحتهن ... المهم جاء ولدها والله ياجماعه رجال عمره مايعادل 39 سنه والله شرشحته العجوز:باكي: قدامي ولعنت خيره ولا كلمه شينه الا قالت قدامي
طبعا انا توكلت ولا هم يمي .... :mad:هذي المشكله ياجماعه لما تكون شخصية الرجال بالبيت معدومه عند الحريم

والسموحه على الاطاله مجرد فضفضه ليست من الخيال بل من الواقع اللي نشوفه كل ماله يزداد مع الاسف
الله المستعان

وبالنهاية لك هذي النصيحه وتابع المقطع صدقني ماراح تندم لما تتطبقها

هذا يمكن عندكم بعائلتكم او بشكل محدوود بأمتدااد منطقتكم

الحمد الله ماعندنا عالسواالف هذي ولا سمعت بكويتيه سحبت زوجها بالشكل هذا الي

اذا فيهاا عرق عاد هذاا مالوومه ماحد قاله تزوجها

q5hq5h

عضو
الانحراف الاخلاقي بأزدياد من الجنسين

البويات والجنوس بازدياد
التفكك الاسري بأزدياد
بعض طالبات المعاهد والجامعات وبعض الموضفات اللي ما عليهم العين يتسكعون بالشوارع ويكونون العلاقات!!
رب اسره واصدقاءة ماجرين شقه !!
نساء مطرودات من منازل اهلهم ساكنين بشقق بروحهم
كويتيات بفنادق الدوحة والبحرين والقاهره وووو الخ
كلكم مسائلين عن هذه الامور وغيرها ووين تبون توصلون الديره !!

ليش ما تكون قضيتكم الاولي يا اعضائنا الافاضل هي هذه المشكلة وتضعون لها الحلول

ما تشوفون اخواننا الخليجيين يتراكضون علي السياحة الكويتية علي شان شنو تتراكض هذه المجاميع للكويت هل هي للثلوج اللي بمزارع العبدلي
ام للشلالات اللي بالوفره الخ

لا تسوون نفسكم ما تدرون الاغلبية العظمي تعرف وتعلم ماذا يحدث في ليالي الاعطال الرسمية واللي ما عرف اكيد سمع

يا ناس وين يبون يوصلونا افهمو وين وبون يوصلونا

سؤال الي كل اعضائنا الافاضل وانتبهو لهذا السؤال جيدا

س / هل هناك اصحاب قرار يامرون بعض القياديين بغض النظر ام لا . ولا شرايك يا شعيب المويزري

السيد الفاضل محمد هايف جزاه الله خير سأل في وقت سابق عدت اساله عن الشقق اليومي والدعاره وغيره تدرون شنو اكتبو بالصحف من باجر :D
قوات الامن تضبط وكر دعاره في جليب الشيوخ بنقاليين وخادمات (صفقه يا شباب) (لاحول ولا قوة الا بالله) ليش واماكن المواطنين اللي اشار لهم محمد هايف ليش ما تسلطون الضوء عليها ومن بعدها صمت محمد هايف اللي وللامانه احبة في الله ولكن لا يجوز السكوت ياشيخ والطبطبائي ايضا تحدث في هذا الامر وصمت

ومن بعدها عطونا النواب نظام // ويستمر الصمت
وعلي فكره بالشوارع نشاهد بطول خمور فارغه وكراتين (يدل علي شنو)

ومنا الي الاعضاء الافاضل بجعل هذه القضية من الاولويات

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه

مااكو شي بالموضوع جديد ,,,

حبيبي اغللبهم الي تقوول بالشقق والفنادق مو كويتييات

او تلقاهم مطروودات من بيوتهم

ما تشوفون اخواننا الخليجيين يتراكضون علي السياحة الكويتية علي شان شنو تتراكض هذه المجاميع للكويت هل هي للثلوج اللي بمزارع العبدلي
ام للشلالات اللي بالوفره الخ,,,

ليش حلاال علي الكويتيين وحرام عليهم

والكويتيين شوفهم مطيحيين بالبحرين والامارات ؟؟

ليش ماانزلت موضوع تخاطب اعضااء مجلس الامه يمسكون

شباب الكويت لايسافرون براا ونخلي دهنا بمكبتناا ؟؟

موضوع ماراد يجيب نتيجه ومو جايبين شي جديد قاعدين تدورون بحلقه مفرغه

ورد اقولك نص الي تقرا عنهم بالجرايد سكرانات وطالعين من سهرات
90% مو كويتييات

وقول الله يستر علي الكويت واهلنا وخلك من الكلام الي مايودي ولا يجيب

أخي العزيز صاحب الموضوع , هل نسيت جزيرة كبر من هذي الأشياء اللي ذكرتها

واذا لم تشاهد بعينك أسال عنها ,, وكانك في بلد غير بلدك

أنواع زجاجات الخمر منتشره بالجزيرة ,, وتسم الأغاني من

صوب بالجزيره ,, وهذا غير اللبس الفاااااااااضح جدا جدا

الله يستر علي الديرة وأهلها

AC-Milany

عضو مميز
موضوع جميل و في شباب أثروا الموضوع بأقتراحات جميله

عندنا قوانين و لكن في قوانين بالكويت تسبب التفكك السري و الي تخلي المرأه تشيخ على الريآل و منها الحضانه بعد الطلاق و النفقه

الحل برأيي الخاص بسيط و يبيله نتعب على ثلاث نقاط

1) تشجيع الزواج المبكر

2) تعديل قوانين الحضانه و الطلاق بالكويت

3) عمل حملات توعويه للشباب و الشابات عن مخاطر الفساد

اقول اتقوا الله بالكويتيات مو كل وحده تكلمت اكويتى او البست لبس كويتى حسبتووها اكويتيه معرووفات شغل الليالى الحمراء بالكويت صدقنى 90 بالمييه ابزاف وشكوون وشووبدك بس متى اتبيين البدليات اذا عصبت وقت المزاج العالى تحجا كويتى فا لاتضلموون الكوييتيات وبعدين احنا مو مجتمع ملائكه فييه الصالح وفييه الطالح من خلقت الدنيا

أعلى