لن أخرج في أي مظاهرات لا تمثلني .. من أنتم ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

TWITTER

عضو فعال
هي الأمور الحساسة جداً في الدولة . . وتحتاج تلك القرارت لرمز البلد الأول للبت فيها . .

أتمنى أن أكون قد وضحت لك . . معنى الأمر السيـادي . .

لكن الجنسية تمنح للقيط وزوجة الكويتي وفقاً للقانون ومواده إلا تعتقد توجد مواد للجنسية تنطبق على البدون لم تفعل ؟
تخيل لو عطلنا قانون منح الجنسية للقيط ماذا سوف يحدث ؟

بما أنني من فئة البدون من حقي أن أطرح هذا السؤال وأقول من أنتم

أما مظاهرات الكويتيين فهم الأحق بالإجابة على سؤالك ..عطني ايدك .. تفضل ..:وردة:

هم بدون مثلك اكيد

اما السؤال الثاني انا اجاوبك عليه ارفض المظاهرات الي حصلت تطالب برحيل سمو رئيس الوزراء لانها خرجت شخصانيه لرئيس الوزراء وليس من اجل الاصلاح علما بأن الحكومة جديده ويجب امهالها فرصه

المقصد من ردي ان بالامس الذين يخرجون يتظاهرون ومنهم النواب اين هم من مظاهرات البدون على حسب كلامك اذا كان في مظاهرات

شكرا على الورده بس ماراح اقبلها منك لان عندي حساسيه من الورد

ولد اليرموك

عضو مخضرم
عـجـبـاً لأمـر الـبـدون . . . عـنـدمـا تـسـانـدهـم فـي حـقـوقـهـم الـمـدنـيـة . .

تـمـتـد مـطـالـبـهـم إلـى الـحـصـول عـلـى الـجـنـسيـة . .

وعـنـدمـا تـوضـح لـهـم الأمـور بـأن مـوضـوع الـجـنـسيـة أمـر سيـادي . . يـاخـذون فـوق تـحـت ويتـجهـون إلى الـحـقـوق الـمـدنـيـة . . .

وإذا لـم يـجـد مـا يقـولـه . . يـبـدأ يـدعـي عـلـيـك . . .

TWITTER

عضو فعال
عـجـبـاً لأمـر الـبـدون . . . عـنـدمـا تـسـانـدهـم فـي حـقـوقـهـم الـمـدنـيـة . .

وعـنـدمـا تـوضـح لـهـم الأمـور بـأن مـوضـوع الـجـنـسيـة أمـر سيـادي . . يـاخـذون فـوق تـحـت ويتـجهـون إلى الـحـقـوق الـمـدنـيـة . . .

أتفقنا البدون قسمين .. مستحق وغير مستحق .. الأول يمنح الجنسية الثاني يعامل معاملة إنسانية .. هل لديك أعتراض ؟

TWITTER

عضو فعال

المقصد من ردي ان بالامس الذين يخرجون يتظاهرون ومنهم النواب اين هم من مظاهرات البدون على حسب كلامك اذا كان في مظاهرات

شكرا على الورده بس ماراح اقبلها منك لان عندي حساسيه من الورد

للأمانة لم أفهم ردك جيداً أعد صياغته مرة أخرى بأسلوب واضح .. وتستاهل قلب بدال الوردة علشان عندك حساسية .. :قلب:

سؤال لـ ولد اليرموك
أنت استندت بأحد ردودك على | آية من القرآن |
وللاسف تستند في ردودك على " رأي " منك ي.. راه البعض قانوني والبعض يراه معادي للبدون
الغريب في الامر عندما يريد البدون ان يستندوا على | نظرة شرعية| تبتعد بهم وترفض ادخال الشرع في مسألة البدون ..... انا اريد ان ادخل قضية البدون في اطار الشرع لما الهرب منه؟
أليس الظلم من ظلمات يوم القيامة
اتحدى أي كويتي يأتي لي هذا يستحق وهذا لا يستحق من " نظرة شرعية "
اما قوانين البشر انا لا تعني لي بشيء
ابتعدوا عن التناقض وفقط هدفكم رفع ضغط هؤلاء المساكين
هم مبتلون " بحب الكويت " وهذا ليس ذنب ...
عليكم بتقوى الله والابتعاد عن الردود المخالفة للشرع
البدون بشر ويستحقون المعيشة الحق التي تحترم انسانيتهم
وانا معهم بما سوف يفعلون فهذا حق لهم والحكومة " سوالفها " كثيرة ...ولن يجد البدون الحل ابدا
وفكونا من مسألة مستحق وغير مستحق والله ان هناك الكثيرين ممن يحملون الجنسية لا يستحقون
وانا هنا ادافع عن حق يجب علينا كمسلمين ان نقوله ونسعى اليه
اسأل الله ان يوفق احبتنا البدون في مسعاهم وان يجدوا الحل السريع والمناسب لقضيتهم
كل الشكر والتقدير

نيو

عضو ذهبي
(فيه بعض ) البدون عراقي وسوري
شاف الايرني اخذ جنسية
قال خلني اتظاهر يمكن يعطوني
هذه حكومه تمشي بالصراخ

TWITTER

عضو فعال
عزيزي تويتر اقرأ الرد عدل وراح يوضح لكـ مقصدي
اتمنى الحل لهذه القضية واعطاء من له الحق
يسلملي قلبك يابو القلوب

مع أحترامي لك يا زميلي العزيز أعتقد يجب عليك قراءة الموضوع من البداية حتى النهاية لكي تستوعب ما طرحته بالتفصيل مشاركتك غير مفهومه يوجد فيها لبس وشكرا

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

أختيار رئيس مجلس الوزراء امر سيادي أيضا ... فلما تطالبون برحيله

للعلم منح وسحب الجنسيه الكويتيه ليس من الامور السياديه .... ولكن مخاصماتها هو الذي من الامور السياديه

TWITTER

عضو فعال
الزملاء البدون الأعزاء من يعتدي ويتلفظ عليكم بكلمات وضيعة لا تردوا عليه يوجد زر وظيفته نفس السيفون وهو مخصص للمشرفين في المنتدى للتبليغ عن المشاركات السيئة لا تخرجوا عن مسار الموضوع بارك الله بكم .

أرتقوا بالحوار وأبتعدوا عن الألفاظ النابية فليس من الأخلاق التلفظ بها ونحن في عام 2011 .

ندعمكم بقلوبنا وليس بالنزول للشارع والجري خلف السراب .. :وردة:

TWITTER

عضو فعال
الزملاء الفضة والحابوط .. شنو ماكو شغل سهرانين واحد يغلط على الثاني عندي حل كل واحد يكتب ايميله وكملوا صراعكم بعيداً عن هذا الموضوع .. :وردة:

الفضه

عضو فعال
الزملاء الفضة والحابوط .. شنو ماكو شغل سهرانين واحد يغلط على الثاني عندي حل كل واحد يكتب ايميله وكملوا صراعكم بعيداً عن هذا الموضوع .. :وردة:

اخى العزيز
اولا انا كويتى والبدون اخوان لنا ان شاءالله ومثل ما نرضى احد يغلط علينا وما نحب احد يغلط عليهم

الاخ الخابوط يقول هكره وحوش شنو الاسلوب هذا

قلت له لا يكون الاخ مواليد زيوريخ بسويسرا

TWITTER

عضو فعال
اخى العزيز
اولا انا كويتى والبدون اخوان لنا ان شاءالله ومثل ما نرضى احد يغلط علينا وما نحب احد يغلط عليهم

الاخ الخابوط يقول هكره وحوش شنو الاسلوب هذا

قلت له لا يكون الاخ مواليد زيوريخ بسويسرا

أدري قاعد يغلط لا ترد عليه قوله الله يسامحك تكفي والله .. :وردة:

panadol

عضو مخضرم
الموضوع اخذ حقه من النقاش و انحرف عن مساره فى نقاشات جانبيه..

مغلق ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى