نبيل العوضي : ماركة ( سلفي ) لا تعني أن عملَك صحيحٌ !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجروان

عضو مميز
( 2 )

إبتداءً .. .. .. السلفيون يتكلمون في السياسة .. وأعني السياسة الشرعية

بأدب .. .. وحلـم .. .. وعلــم .

لا السياسة الميكافيلية ، حلـم وخيال كتاب منظري الجماعات الحزبية البدعية !!! .

وإن سكتوا دعاة السلفية عن السياسات الحالية ، فسكوتهم : ( ســــمت و تأمــــل )
في أحوال هذه الدنيا العجيبة التي ضاعت فيها الحدود بين الأصدقاء والأعداء ، والتي تجازي الإحسان بالشـر ، والصداقة بالعداوة .

إن السياسة من الدين عند السلفيين ، لكن أي سياسة ؟!
أهي سياسة الجرائد والمجلات ووكالات الأنباء اليهودية والصليبية ؟! .
أم سياسة الرسول " صلى الله عليه وسلم " وسياسة أصحابه ؟! .
أهي سياسة الديمقراطيين الذين يقولون بمقولة الكفار : حكم الشعب بالشعب من أجل الشعب ؟! .
أم سياسة أهل الإسلام الذين يقولون : حكم الله لله بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم انطلاقاً من مبدأ الشورى الذي قرره الإسلام .
أهي سياسة معرفة الحق بكثرة الأصابع المرفوعة في المجالس النيابية ؟! ولو كانت تأييداً لفاحشة أو منكر أو شرك أو ناد ليلي أو مصنع للخمور .
أم سياسة : ( إن الحكم إلا لله أمر ألا تعبدوا إلا إياه ) سورة يوسف ، الآية 40 .
ولذلك السلفيون لا يتوصلون إلى الحق بالباطل ، لأن الغاية عندهم لا تبرر الوسيلة .

إن للمنهح السلفي دعوة إصلاحي شامل يستقي قواعده وأصوله من الكتاب السنة وآثار السلف من الصحابة والتابعين الذين فهموا الدين عن رسول الله " صلى الله عليه وســــلم " وعن أصحابه " رضوان الله عليهم أجمعين " ، تطبيقاً عملياً في واقعهم ومجتمعاتهم ، ونقلوه إلى الأمم والشعوب الأخرى .
وإنه لا يخفى على عاقل أن فلاح وصلاح وعزة صدر هذه الأمة إنما كان بإخلاص الدين لله والمتابعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، تلك القرون الخيرة المفضلة التي شهد لها النبي صلى الله عليه وسلم بالخيرية حيث قال : ( خير الناس قرني ، ثم الذين يلونهم ، ثم الذين يلونهم ) رواه البخاري ومسلم .
ومن هنا جاءت كلمة الإمام مالك رحمه الله ، الإصلاحية المنهجية : " ولن يصلح آخر هذه الأمة إلا بما صلح به أولها " .
وهل صلح أول هذه الأمة إلا بتجريد التوحيد لله وتجريد المتابعة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، وهذا ما يدندن حوله السلفيون بما يسمونه " التصفية والتربية " .

التصفية الشاملة لكل ما علق بشرع الرسول صلى الله عليه وسلم مما ليس منه عقيدة وفقهاً وتفسيراً وعلماً وعملاً ، وتربية الأمة وتزكيتها على هذا الدين المصفى الذي قال عنه صلى الله عليه وسلم في وصف الفرقة المنصورة الناجية :
هم الذين على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي ) منقول .

وفي المقابل " أتباع الصحـوة المزعومة " .. .. ..
يرون أنفسهم عالمين بالواقع ، وعظموا أنفسهم في قلوب المســلمين بأنهم : دهاة ، ومخططون ، ومفكرون ، ولا " يفوتهم شيء " .

وان لهم القدرة على الربط ، والمقارنة ، والتحليل بعد جمع الأخبار والمعلومات ودراسة المعاصرين والمتقدّمين من كتب تتعلّق بالجوانب السياسية ، كمذكّرات السياسيّين ، الذين قضوا سنوات طويلة في غمار السياسة ودهاليزها ، والكتب التي تبحث في موضوعات سياسية كالعلاقات الدولية ، وعلاقة السياسة بالاقتصاد ، ومهمَّات السفراء ، ونحو ذلك ، والكتب التي تتحدّث عن خفايا الســياسة وأساليبها ، ودور المنظمات الدولية ، ككتاب " لعبة الأمم " ، و" الميكافيلية " و " منظمة الأمم المتحدة " ، و " عصبة الأمم " ، وكـ " مجلس الأمن " .

والمصادر اليومية ، كالصحف ، والمجلات ، والدوريات ، ونشرات وكالات الأنباء العالمية ، والإذاعات ، والتلفزيون ، والأشرطة والوثائق ، إلى غير ذلك من الوسائل الإعلامية المعاصرة

وسماع " مونت كارلو " و " صوت أمريكا " و " هنا لنــدن " .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
ومعرفة ( سقوط الشيوعية ) و ( الهيمنة الأمريكية ) و ( النفوذ اليهودي ) .. .. .. .. .. ..
ودراية خبايا ( النظام العالمي الجديد ) وأسرار ( حرب النجوم ) وتفاعلات ( البروستريكا ) .
ودراسة أسباب ( الوحدة الأوروبية ) وخفايا حقيقة ( القومية العربية ) والأهداف ( العلمانية )
واللهاث وراء مجريات ( القضايا العربية ) وأزمة ( الشرق الأوسط ) ومؤتمرات ( المائدة المستديرة ) .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
والوقوف على تخطيطات ( البنتاجــون ) وقرارات ( مجلــــس الأمن ) وطرائق تفكير ( حكماء صهيون ) .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .
وقراءة ( النيوزويك ) والاطلاع على ( التايــم ) وتصفح ( دير شـــبيغل ) .
واليوم كشف زيفهم ودجلهم .. .. .. فالناس صارت تعرف الحقائق ، فادعاءاتهم الزائفة لـم تعد تنطلي على أحد .. .. ..
كلماتهم مأجورة .. .. وأقوالهم مفضوحة .. .. ووجوههم تنضح بالكذب والنفاق .
مع أن التاريخ الحديث برهن بلا خفاء على أنه لا يُعرف في المسلمين
( أغـبى وأجـهل بالواقع منهم ) !!! .

وإليكم بعض الأمثلة التي تبين سرعة تغرير أعدائهم بهم :

( ـــ من هم الذين استغلهم الضباط الأحرار بمصر ليصلوا بهم إلى مآربهم ثم يقضوا عليهم ؟ آلإخوان أم السلفيون ؟ .
ـــ من هم الذين مناهم بعض الحكام بالعمل بالشريعة ، وأظهروا لهم بعض الشعارات الدينية حتى أعطوهم أفئدتهم ؟ آلمتبجحون بفقه الواقع أم السلفيون ؟ .
ـــ من هم الذين استهزأت بهم أمريكا في قضية أفغانستان ؟ .
ـــ من هم الذين لُعِب بهم فيها حتى حكمهم شر المتصوفة ؟ .
ـــ من هم الذين أفتوا بدخول البرلمانات ، ووقعوا في شِراك الانتخابات ، محسنين ظنونهم بالديمقراطيات ، مصدقيها حين وعدتهم بالحكم إن كانت لهم الأصوات ؟ وكانت نهايتها زيارة السجون ، وعد المقاعد في الأموات ؟! .
ـــ من هم الذين خدعهم الخميني بدولته الرافضية يوم سقط الشاه ؟ آلسلفيون أم الحركيون عن بكرة أبيهم ؟! .
ـــ من هم الذين حرموا الاستعانة بأمريكا وحلفائها في قضية الخليج ، ثم استعانوا وسكتوا عمن استعان بالمليشيات الشيوعية في أفغانستان ، وكذا استعانة الأكراد في شمال العراق بالغرب ، وكذا استعانة مسلمي البوسنة والهرسك بعض النصارى ، وكذا شد حزب جبهة الإنقاذ الجزائرية رحاله إلى الفاتيكان بإيطاليا ، وقد استنجدوا به مرتين ، واجتمعوا هناك تحت إشراف النصارى ! يريدون حل مشكلتهم عند من كانوا ولا يزالون سبب مشكلتهم ! .
" يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالاً بعيدا " ويا له من ذُل ! .. مما يدل على أن هؤلاء المحرمين المحللين يستغلون الدين ولا يتبعون الدين ! .
ـــ من هم الذين غرهم زعيم البعث العراقي أيام حربه مع الرفض الإيراني حتى شبهوه بفاتح القادسية ؟! اسألوهم عن ذلك ، ومنهم عبدالرحمن عبدالخالق ! ولماذا غير رأيه فيه بعد حرب الخليج !!! .
ـــ من مِن الحركيين لم يكن مع العراق بل مع صدام المستولي على الكويت ؟ ، حتى زارنا ـ شانيء الســــلفية ـ إسماعيل الشطي متذمراً من إخوانه " الإخوان " الخاذلين الكويت وهو كويتي !! .
وتالله إنها لإحدى الكبر ! نذيراً لمن أراد أن يتبين مبلغ وعي متتبعي سياسات البشر ! ولها من مهزلة ! صلى صـــــــــــدام للتلفزيون ركعتين فإذا بالأمم والشعوب الإسلامية بدعاتها ـ حاش السلفيين ـ وراءه بالنفس والنفيس !
ومع هذا كله تسمون هؤلاء المراهقين السياسيين " شباب الصحوة ! " وتشتغلون بالسياسة وتتظاهرون بالكياسة ، وأنتم أول من يضحك عليه الصياد ، وبيننا وبينكم يوم المعاد ) . نقلاً عن كتاب / " مدارك النظر في السياسة بين التطبيقات الشرعية والانفعالات الحماسية " .. للشيخ / عبدالمالك رمضاني الجزائري .. .. قرأه وقرظه العلامة الشيخ : محمد ناصر الدين اللألباني ـ رحمه الله تعالى ، والعلامة الشيخ : عبدالمحسن بن حمد العباد البدر . ص 213 ـ 214 ـ مع تصرف يسير ـ .

وقول الدعي " نبيل العوضي " : ( إذا التيار السلفي أخطأ في ناحية سياسية ) .

إدعاء باطل فالسلفية الحقة
( تنفي بمعناها ومبناها ومغناها أن تكون امتداداً لأيِّ حركة حزبية سياسية تجعل الحكم غاية لا وسيلة ! تعمل لبلوغه بكل مكر ودهاء وحيلة ، وتتخذ الإسلام شعاراً حتى إذا بلغت ما أرادت وحلقت فيما استباحت مرقت من سبيله ! .
وذلك أن السياسة في أفكار كثير من المنتسبين إليها العاملين في ساحتها ؛ تعني : القدرة على المراوغة والمناروة واللف والدوران في المحاورة ، وفن صياغة الأجوبة الحمّالة والأفعال الحلزونية التي تأخذ شكل الإناء الذي توضع فيه ؛ ولونه وطعمه ورائحته .
هذه السياسة في نظر السلفيين قرين النفاق ؛ لأنها تمييع للعقيدة ، وتخدير للحسِّ الإسلامي ، وقتل للشعور الإيماني ، وحلّ لرابطة الولاء والبراء ، وخديعة لعامة المسلمين ؛ اتخذها فجار الدعاة سلّماً بدعوى أن يدرأ مظلمة ! أو يشفع لمسلم ! أو يخفف ضرراً !! أو يزيل منكراً !!! .
ولقد رأينا عامة أولئك يَتَغَيَّرُون ولا يُغَيِّرُون ، وأمثلهم طريقة لا يخرج من دوامة السياسة سالماً لم يظفر من الغنيمة بالإياب .
ولكن هذا لا يعني أن السلفية لا تهتم بأمر المسلمين ، ولا تفقه واقعهم ، ولا تسعى حثيثاً لاستئناف حياة إسلامية راشدة على منهاج النبوة ، ومن ثم تطبيق حكم اللَّه في الأرض ؛ ليكون الدين كلّه للَّه لا شريك له ، وينشر العدل في البلاد والعباد ... ولذلك جعلت هذا هدفاً من أهدافها تسعى لتحقيقه ، وتعمل على بلوغه ، وتدعو المسلمين بعامة والدعاة بخاصة أن يشدوا على يديها لتكون كلمتهم واحدة .
وعلى الرغم من ذلك نرى بعض من زبَّب قبل أن يحصرم ، وطار قبل أن يريّش ، يزعم : أن الدعوة السلفية المعاصرة ليست السياسة من منهجها! والدليل عنده أن استئناف الحياة الإسلامية لم يكن من أهدافها التي اعتادوا إثباتها على الغلاف الأخير من كتبهم !! .
إن هذا الوهم يريد أن ينقضَّ وإن حاول صاحبه أن يقيمه ؛ ليتخذ عليه درجة عند أقرانه وشيطانه الذي يوحي إليه زخرف القول غروراً ... ودونك البيان مما ينبغي أن يتصور قبل ذلك ، ومعه ، وبعده :
السياسة لا بد وأن تكون شرعية ، ولا يمكن لسياسة أن تكون شرعية إذا ما مست الثوابت ، والمساس بالثوابت يفوت شرطاً أساسياً من شروط التمكين في الأرض ؛ ألا وهو أن يكون المنهج مرضياً لله جل وعلا ...
قال الله تعالى : ( وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ) سورة النور ، الآية 55

هل ســــــــــياسة هؤلاء شرعية ؟ .. .. .. وماذا عملوا وفعلوا من لعبوا بعقولكم من دعاة ( فقه القواقع .. دعاة السياسية الفاسدة ) أمام هذه الحقائق المرة ؟!! .
ـــ تدمير لمساجد أهل الإسلام في الهند على يد الهندوس .
ـــ حرق لبيوتهم بمن فيها في كشمير على يد الهندوس .
ـــ مذابح جماعية في سيريلانكا على أيدي الجيش البوذي وثوار التاميل .
ـــ سحق لهم في إقليم " أركان " في بورما على يد البوذيين .
ـــ حملات القتل والإرهاب في " جزر مورو " جنوب الفلبين على أيدي نصارى الفلبين .
ـــ حملة صارمة ضد " 15 " مليون نسمة في إقليم سنكيانج في الصين على يد بقايا الشيوعيين .
ـــ حملات الإبادة في كمبوديا
ـــ مجازر نصبت لهم في أريتريا .
ـــ حصد لهم في ليبيريا
ـــ غزو تنصيري مهول في أندونيسيا وماليزيا وأفريقيا .
ـــ قمع وتصفية في أوروبا على يد النصارى الأرثوذكس
ـــ إبادة لهم في كوسوفا .
ـــ مذابح لهم في أذربيجان ) منقول مع التصرف

وشهد شاهد من أهلها .. .. ..

قال الحزبي المتلون " عائض القرني " .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : " أعوذ بالله من السياسة " ... والمنشورة في جريدة " الشرق الأوسط " ... الخميـس 15 / 4 / 1428 هـ ـ 3 / 5 / 2007 م .. .. .. العدد 10383 .

( ينبغي على العلماء والدعاة أن لا يغرقوا في السياسة ؛ فإنها مشؤومة تدخل العالِم والداعية في دهاليز مظلمة ، والسياسة متقلِّبة كالحرباء ، كل يوم لها لون ، وهي تقوم على لعبة النفاق الدبلوماسي ، وتغيير المواقف حسب المصلحة ، وهذا ينافي العلم النافع القائم على الوضوح والصدق والصراحة ، وهذا لا يعني أنه ليس في الإسلام سياسة ؛ فالإسلام جاء للدين والدولة والدنيا والآخرة والرسول ، صلى الله عليه وسلم، هو مؤسس دولة الإسلام ، وخلفاؤه الراشدون هم أفضل حكّام في العالم .
لكن تغيّر الزمان ، واختلط الحابل بالنابل ، وكثرت الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن ، فإذا زجَّ الدعاة والعلماء بأنفسهم في السياسة وتهالكوا على طلب الحكم والمنصب ، خسروا علمهم ودينهم ، ثم خسروا رؤوسهم . فعلى العالِم أن يكون ربّانيّاً حكيماً مصلحاً يدعو الناس إلى جنّات النعيم ، ويهذِّبهم بالوحي ، ويربيهم على مكارم الأخلاق ، ولا ينشغل بالبحث عن الكرسي ؛ فإن هذا خذلان وضياع للزمان )

وقال أيضاً : ( وأنا أقول :
تبْتُ من " ساس " وطلَّقتُ السِّياسَهْ .. .. .. وصحبتُ الحرف فجراً مشرقاً
إنما الملك الـــــذي لا ينتهي .. .. .. أتغنَّى بكتابٍ محــــــكمٍ
والصحيحان فلــــي شدو بها .. .. .. فدع اللاهين فـــي دنياهمو
الســــياسات حمى مشؤومة .. .. .. فالســـياسات بلاء وتعاسَهْ
عاشقاً للعلم صبّاً بالدِّراسَـهْ .... حكمة تشرق من رأس الكياسَهْ طيَّبَ الله على الدَّهر غراسَهْ
والقواميس وديوان الحماسَهْ يشترون الحزن من سوق النخاسَهْ ... كل من صادقها قد باع راسَهْ
ـــ فاعتبروا يا أولي الألباب بما حصل لمن عشق السياسة من الدعاة ، كيف وقع في الصدام مع الحكّام ، ثم وُضع في الظلام ، ثم حُكم عليه بالإعدام ، فصاروا في ويلات ومصيبات ، وآهات وزنزانات ، والناجي منهم اشتغل بصناديق الاقتراع ، أو انهمك بالهتافات فضاع ، وما حصل إلا على ما يبكي العين ، ويدمي القلب . وراجعوا باب " في أنَّ العلماء من بين البشر أبعد عن السياسة ومذاهبها " لابن خلدون في المقدمة ، والحل أن تتفرغ طائفة من عقلاء الأمة للسياسة ، أما طلبة العلم والدعاة فلإصلاح الأمة ) .
 

العفار

عضو ذهبي
يالجروان شوف نفسك انت اول شي واصلح نفسك قاعد تطعن في ناس في وجهة نطري مع احترامي الشديد لك ابرك منك بمليون مره ياخي اتق لله في نفسك ودع الخلق للخالق هذا انتم يالخوارج ما اخذنا منكم الا الطعن في اهل الدين وكل من يخالفكم
 

الجروان

عضو مميز
يالجروان شوف نفسك انت اول شي واصلح نفسك قاعد تطعن في ناس في وجهة نطري مع احترامي الشديد لك ابرك منك بمليون مره ياخي اتق لله في نفسك ودع الخلق للخالق هذا انتم يالخوارج ما اخذنا منكم الا الطعن في اهل الدين وكل من يخالفكم

أيها المسكين .. .. .. أجهدت وانهكت نفسك ، واعييت قلمك حتى بات القلم يأن شكوى من استهلاك لمداده في سبيل تمجيد من هو على قولك : ( ابرك منك بمليون مره ) .. ..

وليتك تجردت للحق بدل السعي إلى تحجيم انتقاداتنا والحقائق التي نثبتها بالأدلة والبراهين .

حقاً إنك عقلية مكابرة معاندة متخلفة ، لا تطلب الارتقاء والسمو وعلو الهمة .

بل زدت جهالة عندما قررت المقولة الفاسدة : ( دع الخلق للخالق ) .

( دع الخلق للخالق ) : مقولة لا تصح وهي من تلبيس إبليس ، ولأنها مخالفة للفطرة والعقل

( دع الخلق للخالق ) : مقولة اشتهر بها السلبيون في المجتمعات الإسلامية .. .. ..

وهي مقولة أتتنا من قبل " النصارى " عن طريق أبواق الإستعمار الغربي " نصارى الشام " ، وللأسف رددها البعض في المجتمعات الإسلامية بدون علم أو معرفة كترديد الببغاوات .. ..

وهي مقولة منتشرة بين دعاة التصوف ، والمجتمعات الغربيه لانهم لا يأمرون بالمعروف ولا يتناهون عن المنكر .

قال تعالى : ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ) .سورة التوبة ، الآية 71 .
و قال تعالى : ( لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ * كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ ) سورة المائدة ، الاية 78 ــ 79 .
وقال تعالى : ( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ ) سورة آل عمران ، الآية 110 .
وقال تعالى : ( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ) .
وقال تعالى : ( وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً ( سورة الإسراء ، الآية 16 .
وقال تعالى : ( وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ ) .
وقال تعالى : ( يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ * يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ ) سورة الحج ، الآية 1 ـ 2 .

وقال تعالى : ( يَاأَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ وَاخْشَوْا يوماً لاَ يَجْزِي وَالِدٌ عَنْ وَلَدِهِ وَلاَ مَوْلُودٌ هُوَ جَازٍ عَنْ وَالِدِهِ شيئاً إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ فَلاَ تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَلاَ يَغُرَّنَّكُمْ بِاللَّهِ الْغَرُورُ ) سورة لقمان ، الآية 33 .

وقال تعالى : ( وَاتَّقُوا يوماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ ) سورة البقرة ، الآية 281 .
وقال تعالى : ( وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبا ) سورة النساء ، الآية 1 .

وقال تعالى : ( وَاتَّقُوا فِتْنَةً لاَ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) سورة الأنفال ، الآية 25 .
وقال رسول الله " صلى الله عليه وسلم " : ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) . رواه مسلم
وقال رسول الله " صلى الله عليه وسلم " : ( إن من كان قبلكم كانوا إذا عمل فيهم العامل بالخطيئة جاءه الناهي تعذيراً فقال : يا هذا اتق الله ، فإذا كان من الغد جالسه وواكله وشاربه كأنه لم يره على خطيئة بالأمس ، فلما رأى الله ذلك منهم ضرب بقلوب بعضهم على بعض ثم لعنهم على لسان نبيهم داود وعيسى بن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ، والذي نفس محمد بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر ولتأخذن على يد السفيه ولتأطرنه على الحق أطراً أو ليضربن الله بقلوب بعضكم على بعض ثم يلعنكم كما لعنهم ) .
 

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
يا الجروان هدانا الله وإياك

هل إستمعت لقول الشيخ عبدالله المطلق في الشيخ نبيل

وما رأيك في ما قال

ثانيا درست على يد من من المشايخ

أرجوا الإجابة على الشقين
 

الجروان

عضو مميز
( 3 )
ما الذي حمل هذا الحزبي القصاص المميع الدعي على هذه الأفعال ؟
حمله على هذه الأفعال المشينة ، وذلك أن دعاة السلفية الحقة كانوا له ولأسياده بالمرصاد ..
هب دعاة المنهج السلفي في الذب عن الحق وتبين الحقائق وفضح وهتك أستار أهل الغي والضلال ، وكشفوا المستور وما في الزوايا من خفايا وخبايا .. .. ..
فمكن لهم الله تعالى بالقبول عند أهل البصائر من الذين نور الله قلوبهم وعقولهم .
في زمن الحربائية والجحود ، تختلط معايير الصح والغلط ، تطغى المصالح الخاصة على العامة ، وتتقدم المادة على المبادئ والقيم ، فلا يفاجئ انتقال إنسان ما من قاطع إلى آخر ، من عقيدة إلى أخرى ، ومن حامل للواء الحق والحقيقة ، إلى مخلوق آلي مجرد من الأحاسيس يباع ويشترى في سوق النخَّاسين .

ولنا وقفات مع من باع دينه بعرض من دنيا زائلة .. .. ..
ونقول له إبتداءً أين أنت من مقالاتك هذه !!؟ .. .. ..
وماذا جنيت من وراء مقالتك تلك .. .. .. علماً ان لك تاريخ أسود في حفلات " ليالي فبراير " !!! .

1 ـــ قال " نبيل العوضي " ... في مقالته المعنونة تحت اسم : ( المرجفون في المدينة ) والمنشورة بجريدة الوطن " الكويتية ... الأحد 7 / 1 / 1430 هـ الموافق 4 / 1 / 2009
( كارثة غزة التي تعصف بأمتنا الإسلامية هذه الايام كشفت اقنعة كثيرة ، واماطت اللثام عن الكثيرين ممن يزعم انه من امتنا الاسلامية وهو في الحقيقة عدو متربص بها ، يتظاهر بالاسلام ويصلي مع المؤمنين احيانا بكسل ، ويرائي ببعض الاذكار وشعائر الاسلام ليوهم السذج انه جزء من جسد هذه الامة .
وقال أيضاً : ( هؤلاء هم في الحقيقة " جراثيم " تعيش في الجسد الاسلامي )
وقال أيضاً : ( هذه الفئة تجدها منبهرة باليهود والنصارى ، تتمنى الانتماء اليهم ، وتفتخر بالاتصال بهم والاعتزاز بهم ، ولاؤهم " للكفار " وبراؤهم من " المؤمنين " !! بل وتحرض " اليهود " على ضرب المؤمنين الموحدين وقتال المجاهدين الصادقين ) .

وقال أيضاً : ( أقلامهم سيوف موجهة لصفوف المجاهدين ، ألسنتهم حداد على اهل الدين والدعاة الصادقين ، مقالاتهم تنشر في جرائد بني صهيون ، وتتصدر شبكاتهم الالكترونية )

وقال أيضاً : ( هؤلاء منتشرون في وسائل الاعلام ، ومؤسسات التعليم ، ودهاليز السياسة هم الطابور الخامس ، وهم عملاء بني صهيون المدسوسون في عالمنا الاسلامي ) .
2 ـــ وقال " نبيل العوضي " في مقالته المعنونة تحت اسم : ( سورة " yes " !! ) والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية .... بتاريخ 10 / 2 / 2009 م .
( ولكن يجب ان نعلم ان هؤلاء " الليبراليين " هم القلة الشاذة في مجتمعاتنا الاسلامية وان علا صوتهم في مقالاتهم ونداوتهم " الممجوجة " .
نحن باختصار نريد ثقافة اسلامية صحيحة حتى نحصن ابناءنا من التغريب ومن الثقافة الليبرالية الدخيلة ومن سموم بعض الكتاب المحاربين لكل ما هو اسلامي !! ) .
3 ـــ وقال " نبيل العوضي " في مقالته المعنونة تحت اســم : ( حكومة " رشيدة " ومجلس " عباقرة " !! ) والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية .... بتاريخ 15 / 3 / 2009 م .
( ومن الامثلة كذلك مشروع المدينة الجامعية الذي وافقت عليه الحكومة في منتصف التسعينيات وفي ايام وزارة الدكتور " أحمد الربعي " رحمه الله ) .
4 ـــ و قال " نبيل العوضي " .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( الحرب ضد الحجاب بدأت !! ) .. .. والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية .... بتاريخ 22 / 3 / 2009 م .
( هذا باختصار غاية ومنتهى الفكر الليبرالي المتحرر ، اما انزعاج " بعض " الليبراليين المتحررين " المتلبرلين " او كما تحاول بعض " السافرات " اتهامنا به وليزداد " المتحررون " غيظاً وحنقاً وقهراً وذلاً وانكساراً ) .
ومع انطلاق مهرجان " ليالي فبراير " في تمام الساعة السابعة مساء 1 / 2 / 2010 م ، بصالة التزلج ضمن المهرجان الذي نظمه " تلفزيون الوطن " الليبرالي الفكر المشرب والاتجاه وحمل شــــعار " زين الليالي .. ليالي فبراير " .
صار " نبيل العوضي " رئيس اللجنة الدينية لمهرجان " ليالي فبراير " !!!
وصار " نبيل العوضي " أيضاً ضمن اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي فبراير التي وضعت لمساتها الأخيرة لتجهيز مسرح صالة التزلج المخصص لإقامة الحفلات ، حيث خصص المسرح لإقامة ( الحفلات الغنائية والأمسيات الاستعراضية لعارضات الأزياء العالمية والندوات الدينية ) !!! .
جريدة " الوطن " الكويتية ... السبت 21 / 2 / 1431 هـ ـ 6 / 2 / 2010 م
الكويت عاشت ليلة شبابية رائعة اهتزت لحيويتها أرجاء مسرح " التزلج " .. مع موجات غامرة من " السعادة " و " الفرح "
روائع الشطي وميامي تنزع صرخات الإعجاب من القلوب .. وحماقي وميريام " رومانسية ساحرة " طارت معها العقول .
متابعة فيصل الجاسم : انطلقت فعاليات مهرجان زين الليالي.. ليالي فبراير مساء الخميس الماضي على مسرح صالة التزلج .
وقد احيا الحفلة الغنائية الاولى نجوم الشباب بداية من المايسترو بشار الشطي ، ثم النجم المصري محمد حماقي ، مروراً بملكة الجمال والاناقة المطربة اللبنانية ميريام فارس وختاما بفرسان الكويت فرقة ميامي.
جاءت الحفلة ناجحة بكل المقاييس، بدءاً من تنظيم الصالة الذي اشرفت عليه لجنة من «تلفزيون الوطن» وبذل اعضاؤها مجهوداً ملحوظاً للسيطرة على الجمهور الشبابي الذي تميز بالحيوية طوال تلك الليلة الغنائية الجميلة التي ستكون «بصمة» ضمن حفلات ليالي فبراير .
وعلى المسرح ذاته الذي يقف فيه أهل الطرب والغناء وتعزف فيه الموسيقى باختلاف الآلات في " ليالي فبراير " يقف مشايخ الدين من كافة الدول العربية ليلقوا المحاضرات والندوات الدينية .. ويرددوا الأناشيد المصحوبة بعزف الموسيقى !!! .
قال نبيل العوضي ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " الموعد الليلة ! " ... والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية ... بتاريخ 1 / 2 / 2010 م .
( عندما كلفني اخي العزيز الشيخ " خليفة الصباح " رئيس تحرير جريدة «الوطن» بالاشراف على البرنامج الديني في " ليالي فبراير " كنت اعلم صعوبة الامر، ولكني استعنت بالله اولا ثم بإخواني العاملين في مشروع " درر " التابع لمبرة " طريق الايمان " واخص بالذكر الاخوين " مشاري العنزي " و " يوسف الانصاري " وباقي الاخوة والاخوات ، فكانوا نعم المعين لهذا المشروع الرائد ) .
وهنا لا بد أن نذكر القارىء الكريم إلى ثناء " نبيل العوضي " على الجريدة الليبرالية ، فقال في مقالته المعنونة تحت اسم : ( فتاوى العلماء في " المقاطعة الاقتصادية " ) والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية .... بتاريخ 27 / 1 / 2009 م .. .. .. والتي قال فيها :
( تهانينا لجريدة " الوطن " مرور " 35 " عاما على اصدارها جعلها الله مفتاحا للخير مغلاقا للشر ، ونشر بها الحق والهدى ، آمين ) .
ومع ( ليالي فبراير ) !!! ... قال نبيل العوضي ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " الطفلة المعجزة !! " ... والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية ... بتاريخ الاثنين 1 / 3 / 1431 هـ ـ 15 / 2 / 2010 م .
( ما زالت الليالي الدينية في مهرجان " ليالي فبراير " متواصلة ولزحمة برامجنا بفضل الله ستكون عندنا الليلة محاضرتان قيمتان جداً ، الأولى للداعية المبدع الدكتور عمرو خالد ، والثانية لعلمين في الدعوة لله وهما الدكتور عمر عبدالكافي والدكتور محمد الثويني ، أما أنا فسأتواجد بإذن الله مع الجمهور من البداية الى النهاية لأستفيد من الثلاثي المبدع ولكل منهم أسلوبه الخاص المشوق و " نكهته " المعروفة ، وستكون الاستراحة بين المحاضرتين لأداء صلاة العشاء في صالة التزلج ، وخير المجالس مجالس فيها يذكر الله ويصلى علــــى النبي وآله ) .
وقال نبيل العوضي ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " ما شاء الله علينا !! " ... والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية ... بتاريخ الاثنين 25 / 1 / 2010 م
( ما شاء الله علينا... أسماء رموز الدعوة عندنا بلغت الآفاق ، فمن في العالم من المسلمين لا يعرف القارئ الحبيب " العفاسي " ؟ اجلس مع العامة في أكثر من الدول واسألهم عن خطيب العرب الأول الشيخ " القطان " وانظر ماذا يذكر لك من فضله ، اسأل المثقفين والمفكرين وبسطاء الناس عن " السويدان " أو الدكتور " محمد العوضي " أو بعض المنشدين عندنا تجد الثناء العاطر والمدح الجزيل ، هؤلاء هم سفراؤنا في العالم حفظهم الله وسددهم ) .

جـــريدة الوطـــن الإلكترونية
الأربعاء 14 / 2 / 1432 هـ الموافق 19 / 1 / 2011 م

الرويشد وشعيل ونوال وسالم وعبده وصقر .. نهر إبداع لا يتوقف وناسة " زين الليالي .. ليالي فبراير " تسعد أعيادنا
عبدالله القعود : حفلاتنا حافلة بالنجوم من كل حدب وصوب .. وأسماء جديدة تشاركنا لأول مرة .
يوسف الأنصاري : " بلدة طيبة ورب غفور " شعارنا .. وأبرز الدعاة لندواتنا الدينية ليلة إنشادية بصوت العفاسي .. و " طيور الجنة " تتواصل معنا .
وعن الامسيات الدينية ، اشار منسق الندوات الدينية يوسف الانصاري الى ان الندوات الدينية لهذا العام ستحمل شعار " بلدة طيبة ورب غفور " ، لافتا الى نجاح اللجنة المسؤولة في استقطاب مجموعة من ابرز المشايخ والدعاة من انحاء الوطن العربي ، اكثرهم جماهيرية ، مثل د . سلمان العودة و د . صالح المقامسي ، و د .عمر عبدالكافي ، د . عمر خـــالد ، ود . محمد راتب النابلسي ، ود. محمد الثويني ود. عبدالمحسن الاحمد ، والشيخ صالح النهام ود. غازي الشمري ، والداعية أحمد الدبوس ، والقارئ فهد الكندري ، بالاضافة للشيخ نبيل العوضي.وبين الانصاري ان الفعاليات الدينية ستشهد ليلة انشادية مميزة يحييها الشيخ مشاري راشد العفاسي . مضيفاً ان اللجنة الدينية لم تنس الاطفال فاستقطبت لهم وللعام الثاني على التوالي فرقة " طيور الجنة " .
ولترجع بنا الذاكرة إلى انطلاق أول مهرجان لـ ( هلا فبراير ) وكان ذلك في 3 / 2 / 1999 م .
وكان من أشد الناس معارضةً لهذه الاحتفالات ( الحزبيون الإسلاميون ) .. .. ..
وكانت حجتهم بأن هذه الاحتفالات مدخل للفتنة وإلهاء للناس وتذويب لهوية المجتمع الإسلامي
وبقدرة قادر ما هي إلا سنوات .. .. .. وقد سالت لعاب الحزبيون للشهرة والمال ، فكانت مشاركاتهم ملحوظة بشكل كبير فعاليات فبراير سواء في مهرجان ( هلا فبراير ) أو ( ليالي الوطن ) .
وكان التلاقي بين نبيل العوضي والحزبيون وروتانا في ( ليالي فبراير 2009 ) !!!
قال الحزبي / نبيل العوضي .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( خلونا نعيشها.. أحلى حياة ) ... والمنشورة بجريدة " الوطن " الكويتية .
( تنطلق " الوطن " في حملتها الاولى الدينية ضمن مهرجان " ليالي فبراير " غدا بعد صلاة العشاء بمحاضرة قوية تم الاعداد لها جيدا من قبل الشيخ الدكتور محمد العوضي والشيخ الداعية محمد حسان والقارئ المميز فهد الكندري ) .
وقال أيضاً : ( وبعدها ستكون ندوة " رائعة " للشيخ سليمان الحبيلان ومحمود المصري والدكتور محمد الثويني ) .
وقال أيضاً : ( ثم يوم السبت الذي يليه سيكون ضيفانا هما الشيخان الايمانيان " محمد حسين يعقوب " والدكتور " عبدالمحسن الأحمد " ) .
وقال أيضاً : ( فالمحاضرات والمحاضرون قد تم اختيارهم بعناية واهتمام لتشمل المواضيع كل جوانب حياة المسلم ، ولم نغفل المتعة والفرحة فيها ، خصوصا في ليلة العفاسي الجميلة ، وستضم هذه الحملة ليلة ممتعة ايضا يجتمع فيها المنشدون من الكويت وخارجها : أحمد الهاجري ، وابراهيم السعيد ، وحمود الخضر ، وأسامة الصافي ، وعبدالقادر قوزع ، ويحيى حوي ، هذه الاسماء اللامعة ستنشد في اجواء جميلة ومحافظة لتكون خاتمة لحملة " الوطن " الدينية التي تهدف لنشر الاخلاق وغرس القيم ) إ . هـ .
 

بشاركو

عضو بلاتيني
المدعو الجروان

ان الشيخ العوضى من الذي يدعون الي الخير اما انت ماذا قدمت غير الطعن في الاخرين المسلمون ياتون يوم القيامة بعمل الخير و انت تاتي يسجلك طعن في الاخرين بل تركت بلاوي مشايخ دينك الشيعة الاثنا عشرية الذين اباحوا اللواط كالمرجع الشيعي مصباح يزدي وغيره

لكن ابشر انه سيصيبك مرض ان شاء الله تتذكر به افعالك ضد عباد الله الصالحين


غرائب المتعة

فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة

السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .

موقع السراج

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&181&210&7

===============

اتيان المتمتع بها في الدبر
( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين
سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله

الجواب :
بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك
http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165

محسن آل عصفور
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
فضيلة العلامة الامام البحر المحدث الحافظ الفقيه الاصولي "المقلّد" سماحة الشيخ الجروان (ابن عكار).

smile.gif


: أثبتوا أن الشيخ العوضي خالف نصا قطعي الثبوت والدلالة أو اجماعا
 

GUNNER 4EVER

عضو مميز
هذولة ربع هادي مدخلي ............. قص ولصق فقط حسبالهم بنقرا مخلفات فكرهم

والله العظيم انك وامثالك مكشوفين ومفلسين وفكركم مدمر وخراب بيوت
 

الجروان

عضو مميز
( 4 )
لا فرق بين حفلات " هلا فبراير " .. .. وحفلات " ليالي فبراير " !!! .
لكن حفلات " ليالي فبراير " ، أسكت هواة الدجل والكذب لأنهم لا يستطيعون معاداة صاحب فضائية " الوطن " ، لأن لديه ماكينة اعلامية مؤثرة تحتضن اطروحاتهم ، وترد عليهم ان أساؤوا الأدب والتصرف
وبما ان الفرصة متاحة لهم من قبل صاحب فضائية " الوطن " .. .. .. فقد أعلنوا عن مشاركتهم ، من خلال حملة صحفية كبيرة .. .. ..
والطريف ، او المثير للضحك فعلا ، ان الاعلان ذكر ان الحفل سيقام في صالة التزلج على الجليد ، وهو المكان نفسه الذي طالما وصفه هؤلاء الحزبيون بانه "وكر للفساد في الكويت " !
كما ورد في تلك الاعلانات المكلفة ، والغريبة التمويل ، أن جوائز ومفاجآت تنتظر جمهور المهرجان ، ولم يرد هنا ايضا مصدر التمويل ، خصوصا ان الحضور مجاني ! .
فكيف اصبح فجأة الاحتفال بـ " ليالي فبراير 2009 " بديل " هلا فبراير " حلالا زلالا ... ؟!
والعجيب الغريب أن نجم المجمعات التجاريه والفضائيات والفرقعه الاعلاميه وطالب الشــــهرة " نبيل العوضي " جلس مع لجنة اعداد حفلات ( " هلا فبراير " .. .. حفلات " ليالي ـ مارس 2009 " التي تسمى مجازاً " ليالي ـ فبراير " ) على نفس الطاوله وهو ضمن أعضاء اللجنة .

وفي المؤتمر الصحفي تكلم أحد الأعضاء عن دعوة نانسي عجرم وهيفاء واليسا .....
والغريب ان " الحزبيون " عام 2009 .. .. .. التزموا الصمت التام حول ظهور وغنــــاء " نوال " و " اليسا " و " شيرين " و " نجوى " .. .. ..
ولم نسمع .. بـ ( الكاسيات العاريات ) !!! .
ولما جاء دور " نبيل العوضي " تكلم وقال أنه دعا بعض شيوخ الدين .
تأملوا وتخيلوا ... لجنة مشتركة واحدة تدعي نانسي عجرم ، والأخرى تدعي شيوخ دين !!! انظروا إلى حجم الإساءة للشــــرع عند هؤلاء ! .
والطريف ، أو المثير للضحك فعلا أن الحفلة المذكورة قامت على صالة التزلج على الجليد ، وهو المكان نفسه الذي طالما وصفه هؤلاء الحزبيون بانه " وكر للفساد في الكويت " ! ، وقبل " نبيل العوضي " أن تكون الصالة المذكورة مكان للحفلة ومناصفة بينه وبين من يســـميهم " جراثيم " .
ليلة لأهل التدين على زعمه .... والليلة الأخرى لأهل الفن والطرب والهوى !!! .
وتأملوا كيف سمح " نبيل " لنفسه الجلوس مع من يسميهم :
1 ـــ ( جراثيم ) .
2 ـــ ( الفئة المنبهرة باليهود والنصارى ) .
3 ـــ ( اخوان واولياء يقودهم ابليس في جيش الشياطين ) .
4 ـــ ( الطابور الخامس ) .
5 ـــ ( عملاء بني صهيون المدسوسون في عالمنا الاسلامي ) .
6 ـــ ( قلوبهم مريضة بحب " الشهوات " مليئة بظلمات " الشبهات " ، تفوح منهم رائحة الفواحش ) !!!!!! .
وشارك سباب السلفيين " نبيل العوضي " في مهرجان ليالي فبراير 2010 م .
وصار الرمز وأعلى الهرم في مجال التنسيق والافتتاح مع بني علمان واخوانهم بني ليبرال
ألا يحتار العقلاء والشرفاء في الأمة ، ويظهرون علامة استفهام كبيرة على مشاركة هؤلاء مع ثلة ممن كانوا يشنعون عليهم بالأمس القريب ويصفونهم بأشنع الأوصاف !!! .
ومع ذلك فقد أبى الله تعالى إلا أن يفضح " نبيل العوضي " على الخلائق .. .. .. من خلال مقالات نشرت في الصحافة الكويتية .. .. ..
فكانت المقالة النارية التي فضحت ليالي ( العوضي والعفاسي ) .. .. ..

للكاتب / محمد بن إبراهيم الشيباني .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( قال سيحارب الفساد ! ) .. .. والمنشورة في جريدة " القبس " الكويتية .... بتاريخ الأحد 2 / 4 / 1430 هـ ـ 29 / 3 / 2009م .. .. .. قال فيها :

( " إذا لم تستح فاصنع ما شئت " ، هذا قول رسولنا ، صلى الله عليه وسلم ، فالذين كانوا يحاربون " مهرجان هلا فبراير " وسنّوا سكاكينهم على رقبته .. .. ..
سكتوا اليوم كما سكتوا بالامس عندما كان الشيخ احمد الفهد وزيرا للاعلام ! .

لماذا يا ترى سكتوا مع ان هلا فبراير هذه السنة غير شكل ، نزعت فيه بعض المغنيات ستار الحياء كلية ، فلو كانت ــ كما قال احدهم ــ في بلدها لما لبست هذا اللباس الفاضح ، فكيف في مجتمع ما زال يحافظ على أسسه ودينه ..

وحتى يكون لادارة مهرجان هلا فبراير مبرر يستطيعون من خلاله ان ينطلقوا الى ما يريدون ، بهّروا المهرجان او قل بخّروه بان استقدموا ، من الداخل والخارج ، عددا من شيوخ الدين والمنشدين الاسلاميين للاغنية " عفوا " للانشودة الدينية ! .
والسؤال هنا : هل كانت للذين سكتوا من النواب ، وهم من كان ديدنهم مراقبة الناس واخلاقياتهم ، مصالح مع اسيادهم الممولين لبعض احتفالات هلا فبراير ، فلم يستطيعوا الكلام لأنهم اولياء نعمتهم ماديا واعلاميا ؟ ! ) .إ . هـ .
ولله دره صاحب المقالة المعنونة تحت اسم : " هلا فبراير .. أي شيء " ... والمنشورة في جريدة " النهار " الكويتية ... بتاريخ 10 / 2 / 2010 م .
( الظاهر أن الاخوان المنظمين لهذا المهرجان اختزلوا الفرح والســــرور بالرقص والردح و" التفصخ " التي تقوم به مجموعة ممن أطلقنا عليهم مع الأسف مطربات أو ممن ابتلينا بهم وأصبحوا مطربين ) .
وقال أيضاً : ( ولا أعرف وهذا النقيض والشيء بالشيء يذكر قصة كل مطوع أصبح منشداً )
وقال أيضاً : ( والشيء المبكي المضحك أن بعض المطاوعة لم يعد يمانع ان أتته مذيعة حاطة الأصفر والأحمر والأخضر في وجهها وأخذت معه مقابلة ولقاء فتجده سعيداً يطير من الفرح كل شيء أصبح حلالاً ويجوز ، ولو سألته بعد المقابلة هل أنت مع الاختلاط أو ضده لاجابك بلا تردد لست مع الاختلاط ) .
وهذا كاتب ليبرالي يفضح دعوة الدعي نبيل العوضي وربعه !!! .. .. ..
قال الكاتب الليبرالي / محمد مساعد الصالح ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " فبراير للجميع " ... والمنشورة في جريدة " القبس " الكويتية بتاريخ السبت 22 / 2 / 1431 هـ ـ 6 / 2 / 2010 م .
( حل شهر فبراير وبدأت برامج " هلا فبراير " ، وقد تعودنا كل عام ان نسمع ضجة وتصريحات متشنجة يطلقها بعض النواب ضد مشاركة بعض الفنانات ، باعتبار ان مشاركة الفنانات أمر مكروه ويتعارض مع عاداتهم وتقاليدهم .
وهذه السنة لم نقرأ ونسمع مثل تلك النبرات الغريبة ، فالكل على الرحب والسعة وبرنامج هلا فبراير صار للراغبين في الاستمتاع بليال جميلة مع الفنانين والفنانات ، وهو أيضاً يتسع للكويتيين الراغبين في سماع البرامج الدينية يلقيها بعض الفقهاء والدعاة ، والأمر الواضح ان البرامج الدينية لهذا الشهر تجد الأماكن مكتظة بالحضور .
وفي الوقت نفسه فان الحفلات الفنية ليلاً ـ رغم ان الدخول بتذاكر تدفع قيمتها ـ مملوءة أيضاً بالجمهور ، وهذا ما سبق ان كتبه الكتاب المعتدلون بينما رفضه " الملالوة " باعتباره حراماً.
علماً بان الكثيرين يذهبون لسماع الفقهاء والدعاة مساء ثم يسهرون ليلاً مع عائلاتهم في البرامج الترفيهية مع الفنانين والفنانات .
هذه هي عادات الكويت وتقاليدها منذ القدم ، مجتمع منفتح لا يسيره " الدعاة والمشايخ " ، ونأمل ان يكون سكوت الملالوة لهذا السبب .. وليس لأســـــباب أخرى .. والله من وراء القصد ) .
وقال الأخر في مقالته المعنونة تحت اسم : " ويقولون 
" زين الليالي " ! .. .. .. والمنشورة في جريدة " الوطن " الكويتية ... بتاريخ الجمعة 13 / 2 / 1431 هـ ـ 29 / 1 / 2010 م وهو يســـــتهزأ بأمثال : " نبيل العوضي " و " مشاري العفاسي " ، وبقية البوق النفعي الديناري .. .. .. قائلاً :
( وخير ما نفتتح به ليالينا الغنائية ، وسهراتنا الراقصة ، القرآن الكريم والندوات الدينية ! ... " ها يا المطاوعة والملالوة .. اشـرايكم ؟ راضيناكم ولّا لا ؟ عاد خلونا على راحتنا وما نبي إزعاج " ) .

وقال صاحب المقالة المعنونة تحت اســــم : " للمطاوعة فقط " ... والمنشورة في جريدة " الجريدة " الكويتية ... بتاريخ الاثنين 8 / 2 / 2010 م .
( مع كل فبراير خصوصا منذ ما سمّي بـ " هلا فبراير " في سنة 1999 تستنفر القوى الدينية ، لا سيما السياسية منها لتعبر عن امتعاضها ورفضها أو قبولها على مضض بهذا المهرجان ) .
وقال أيضاً : ( إلى أن رضخ كما توقعنا الرموز الظاهرون للتيار الديني بمجرد إدخال بعض الأمســـــيات الدينية على ما تبقى من المهرجان التسويقي ، فأصبح بعض شيوخ الدين أعضاء في " روتانا " التي تضم بين جنباتها نانسي وهيفاء وإليسا !! وأصبح المهرجان وطنيا قيميا تربويا ، بعد أن كان نفس التيار يكرر بأن ذلك المهرجان ما هو إلا انسلاخ عن الهوية الكويتية الحقة !
على أي حال ، فإن تلون القوى الدينية أو الرموز الظاهرين لها ليس بجديد ، والشواهد كثيرة ولا تكفي مقالة واحدة لأن نسوقها ) .
 
الجروان
الله يعينك على نفسك
والله يعين الارض اللي تمشي عليها
اشغل نفسك في شي يفيدك وينفعك واترك عنك الامور هذي وتتبع الناس
دع الخلق للخالق
 

بشاركو

عضو بلاتيني
المدعو الجروان

ان الشيخ العوضى من الذي يدعون الي الخير اما انت ماذا قدمت غير الطعن في الاخرين المسلمون ياتون يوم القيامة بعمل الخير و انت تاتي يسجلك طعن في الاخرين بل تركت بلاوي مشايخ دينك الشيعة الاثنا عشرية الذين اباحوا اللواط كالمرجع الشيعي مصباح يزدي وغيره

لكن ابشر انه سيصيبك مرض ان شاء الله تتذكر به افعالك ضد عباد الله الصالحين


غرائب المتعة

فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة

السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .

موقع السراج

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&181&210&7

===============

اتيان المتمتع بها في الدبر
( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين
سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله

الجواب :
بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك
http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165

محسن آل عصفور
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
كل هذا الحقد على الشيخ نبيل ....والله إتني أشفق عليك ...

صدق من قال : الصرااااخ على قدر الألم ...
 

الجروان

عضو مميز
كل هذا الحقد على الشيخ نبيل


الموعد الله .. .. .. قال تعالى : ( وهو خير الحاكمين ) سورة يونس ، الآية 109

أقول : بل نحن عندما نتحدث عن نبيل أو سلمان أو عائض ... أو ... أو .

إنما نتحدث عن الحقائق والأدلة والبراهين التي تزيح الستار وتنتزع الأقنعة لتكشف لنا معادن البشر وتوجهاتهم وأفكارهم .

ونحن والحمد لله تعالى لا نقذف التهم جزافا بل نسطر الحقائق تسطيرا .

بل الحقائق .. .. .. تدحض شبهات مرضى القلوب وعباد الهوى من المغرضين الذين يواصلون الدعم الحسي والمعنوي للتنظيم الحركي لقيادات جماعة الإخوان المسلمين .
 

الجروان

عضو مميز
المدعو الجروان

ان الشيخ العوضى من الذي يدعون الي الخير اما انت ماذا قدمت غير الطعن في الاخرين المسلمون ياتون يوم القيامة بعمل الخير و انت تاتي يسجلك طعن في الاخرين بل تركت بلاوي مشايخ دينك الشيعة الاثنا عشرية الذين اباحوا اللواط كالمرجع الشيعي مصباح يزدي وغيره


الدعاوي إن لم تقيموا عليها .. .. .. بينات أصحابها أدعياء
هذه بعض مقالاتي في الرد على الرافضة في المنتديات الحوارية .
1 ــ فدتك أرواحنا يا أمنا الطاهرة …. ولعنة الله على الكافر اللعين / ياسر حبيب
2 ــ يا أحفاد السبئية .. يا أحفاد المجوس .. هذه هي ( الطاهرة عائشة رضي الله عنها )
3 ــ الأوغاد يشتمون عرض رسول الله ويصفون أم المؤمنين بأوقح الأوصاف !!
4 ــ هل استمعتم إلى الشيطان / مجتبى الشيرازي ، وهو يقذف الصديقة " عائشة " في عرضها
5 ــ ألا قاتلكم الله هانت عليكم عرض أم المؤمنين .. وأقمتم الدنيا من أجل ( للخطايا ثمن )
6 ــ هل قرأتم ما نشر في مجلة " المنبر " الرافضية الكويتية عن ( عائشة ) رضي الله عنها
7 ــ مقالة الشيخ / ربيع المدخلي " حفظه الله " في جريدة المدينة " الرســـــالة " ... الحوار مع الشيعة !!! .
8 ــ الروافض بين تقديس المشاهد وتخريب المساجد ! .. .. للشيخ ربيع بن هادي المدخلي
9 ــ الشيخ حمد العثمان .... لله درك على فضحك للمخطط الرافضي التوسعي في العالم الإسلامي
10 ــ القول المبين لما عليه الرافضة من الدين المشين
11 ــ الطعن في الصحابة والدعوة للتشيع مؤامرات جديدة للدولة الصفوية علــــى ( مصر وسوريا ) .
12 ــ بعد مقتل ( بنازير بوتو ) .. .. .. هم العدو فاحــذروهم
13ــ وجاء دور ( مجوس وسبئية ) البحرين .. فاحذروهـــم
14 ــ الملحدة الإسماعيلية ( إرشاد مانجي )
15 ــ أين الحمقى من دعاة التقريب والتعايش السلمي ؟!! من الدعوة ( المجوسية ) الجديدة ؟!!
16 ــ ( يا فرحة الرافضة ) بدعاة عدم هدم ( الآثار ) ومنهم الدكتور " أنور عشــقي " !!!
17 ــ الرافضة يحيكون ! وجمهور أبناء السنة !! ( ألا لعنة الله على هيئة خدام المهدي )
18 ــ أبو هريرة " رضي الله عنه " وأقـلام الحـاقدين
19 ــ احذروا حركة " الجهاد الإسلامي " فإنهم يروجون للخميني والرافضة في غزة
20 ــ هل رأيتم أكذب من ( خـالد مشــعل ) ... في ولعه وعشقه بالدولة الرافضية ؟!! .
21 ــ ( هنية ) في طهران .. ( يكن ) في لبنان ... أليس هذا دليلا على النفاق والتبعية ؟
22 ــ خالد مشعل : حماس الابن الروحي للإمام الخميني !!! ( صور ) ...
23 ــ عجباً من الفصائل الفلسطينية ... الذين يريدون النصرة من الرافضي " مقتدى الصدر "
24 ــ أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة ( حسن نصر الله ) زعيم حزب الله
25 ــ حسن نصر الله : أنت بوق لملالي ( قم ومشهد وطهران ) العب غيرها ...
26 ــ ( نصر اللات ) وتظاهرة 1 يونيو 2006 .. .. والتأكيد على عفوية التحرك !!! .
27 ــ رد على مداخلة الأخ / المنتظر .. .. .. في شأن ( حسن نصر اللات ) و ( حزب اللات )
28 ــ (C.I.A ) .. .. واكتشاف أن رافضة الشرقية يدعمون ( حزب اللات ) !!
29 ــ من جنوب لبنان .. .. .. جاء من يفضحك يا ( نصر اللات )
30 ــ الرافضي الطفيلي يؤكدها مرة أخرى " حزب اللات " حرس لحدود الكيان الصهيوني
31 ــ العقيدة القتالية لحزب الله ـــ عبد المنعم شفيق ( من أخطر المقالات في فضح حزب اللات ) .
32 ــ نصر اللات ... وخطاب يوم الشهيد اللبناني 11 / 11 / 2007 م !!! .
33 ــ كيف إنساق ( المسيري ) مع وهـم ( نصر اللات ) بعد تقرير لجنة ( فينوغراد ) ؟!!
34 ــ عبر وعظة ... الرد على شبهات ( حزب اللات ) و ( جوقة التضليل والتطبيل الإعلامي ) .
35 ــ لقد بانت عورات رأس الفتنة والمؤامرة : ( حسن نصر " اللات " )
36 ــ فشل الرافضي ( نصر اللات ) في " الثلاثاء الغيمة السوداء " و " الخميس الأسود "
37 ــ ( نصر اللات ) ما قصة أحمد محمود إلا تجييش مذهبي منك وعبر قناة ( المنار )
38 ــ وأخيراً تمت تصفية الرافضي ( هُبَلْ مغنية ) في منطقة كفر سوسة !!!
39 ــ ربيع بن هادي المدخلي معلقا على مكاشفات : واقع مصارحات حسن الصفار ومعالجاته للملفات المزمنة والحساسة ( 1 )
40 ــ يا تركي الدخيل : اتق الله في نفسك وانتبه ... ( الصفار ) ينشر مذهبه الباطني عبر إضاءاتك
41 ــ احذروا من دعوات ولقاءات الصوفي الليبرالي ( خوجة ) الرافضي ( الصفار ) .
42 ــ ( الحقد والكراهية لأهل السنة والتمجيد لأحفاد ابن سبأ ) فلا تنخدعوا بالرافضي / حسن الصفار
43 ــ لا تنخدعوا بالرافضي ( أمين طاهر البديوي ) .... فهذه هي الحقيقة
44 ــ كتاب ( الصفار والمزاعم الإصلاحية ) وهو المسمى : البتار في فضح الشيعي الصفار
45 ــ الرافضي ( حسن الصفار ) من الدعوات المقنعة إلى المؤامرات والمكائد السافرة !!!
46 ــ يا أهل التوحيد .. رافضة القطيف ينادون صراحة " إعادة بناء المشاهد " في البقيع !!!
47 ــ انظروا إلى خبث ( شبكة راصد " الرافضية " الإخبارية ) !!!
48 ــ جدول ( القراءات الشركية بـ " الإحساء والقطيف والدمام " ) 1427 هـ !!!
49 ــ من شركيات ( الرافضة ) في منطقة ( الاحساء والقطيف ) 1427 هـ
50 ــ الرافضي الخبيث ( الصفار ) يدعو إلى تقويم مواقف بعض الصحابة ... في مجلة فواصل !!!
51 ــ إيران تحض السعودية على التصدي للمناهضين للشيعة !!! ... ( وهذا تعليقي ) .
52 ــ الرافضي / توفيق السيف ... وتزويره للحقائق كسباً للمصالح السياسية وثقة الرأي العام بهم
53 ــ تمعنوا في أقوال رافضة الكويت ... في تأبين المجرم ( مغنية ) !
54 ــ انظروا إليهم .... ( الرافضة في الكويت يطالبون بأكثر من وزير !!! )
55 ــ رغم خبثك أيها الرافضي ( سيد حسين قلاف ) أبو هريرة تاج رأسك
56 ــ رافضي من الكويت يطعن في سيدنا ( معاوية ) رضي الله عنه ! .
57 ــ رافضة الكويت يتداولون ويروجون لكتاب ( شهادة الأثر على إيمان قاتل عمر ) !
58 ــ يا علماء السنة ودعاتها ( حركوا الأمة ) ضد المجوسيين ( المهاجر ) و ( الفالي )
59 ــ الصعلوك ( ياسر الخبيث ) ومقالة تقطر حقداً وتحريضاً وكفراً وإلحاداً بسبب منع مهرجان البقيع
60 ــ خاسر خبيث يقول : يجب هدم مساجد السنة لأنها مساجد كفر !!! .
61 ــ احتفالات ( نصارى إيران ) بمولد المسيح .. وأهل السنة والجماعة لا مساجد لهم !!! . صور .
62 ــ التواطىء الأمريكي المجوسي الفارسي في المنطقة ( الملف النووي الإيراني )
63 ــ الرافضي الصفوي ( نجاد ) ( قبل وبعد ) إلقائه كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
64 ــ بعد جولة ( نجاد ) الأخيرة .... يا حماة الوطن العربي ( لا تأمنوا الرافضة ) .
65 ــ انتبهوا لقد بدأ الرافضي ( خاتمي ) الدعوة بإحياء وتمرير ( الخطة العشرية )
66 ــ حكومة ملالي " قم ومشهد وطهران " والترويـج للدعارة !!!
67 ــ انتبهوا .... خلايا إيرانية نائمة في الخليج ... معظمهم ( مواطنون خليجيون ) !!!
68 ــ تمعنوا في تصريحات الجنرال صفوي .. ومساندة قادة حماس لهم رغم : !!!
69 ــ خـــبراء زلازل " إسرائيليون " زاروا إيـــران
70 ــ هكذا إذن .. فعلها " نجاد " وقادة الحرس الثوري الإيراني الرافضي ! هدية إلى "منصور غير"
71 ــ الصراع بين جماعة الرافضي المجوسي ( الشيرازي ) والرافضي المجوسي ( علي الخامئني )
72ــ السؤال الذي يجب طرحه هو لماذا التخوف العربي من امتلاك دولة الرافضة للسلاح النووي ؟!
73 ــ اللهم اجعل الدماء الى الركب بين ( جيش مهدي الخرافة ) و ( منظمة الغدر )
74 ــ اللهم اجعل الدماء والدمار بين ( المجلس الإسلامي الأعلى والتيار الصدري وحزب الفضيلة )
75 ــ بعد وثيقة " مكة .. .. لا تأمنوا الرافضة ... خطيب جامع برثا ... مثالاً .
76 ــ اللهم انتقم من الصفوي " نوري المالكي " بعد تكريمه الضباط الذين اغتصبوا " صابرين الجنابي "
77 ــ الرافضي ( المدرسي ) يتوسل للغزاة الأمريكان!!!
78 ــ حقائق يكشفها شيعي عراقي عن : الحكيم والخوئي والسيستاني "الطابور الخامس لعصابة خميني"
79 ــ عبدالعزيز الحكيم ( خرج عن التقية وتحدث على المكشوف عن الأهداف الشريرة ) !!!
80 ــ المجوسـي ( رفيق الموسوي ) .. يهدد " أهل السنة والجماعة " بجعل الحج حمام من الدم !!!
81 ــ أين العلماء والدعاة وطلبة العلم من : ( دمعة على التوحيد ) فيما يجرى في مدينة الكاظمية ؟!!
82 ــ قتل وسحل الشيخ غازي الزوبعي : ( من جرائم مقتدى الصدر ) !!!
83 ــ حزب ( الفضيلة " الرذيلة " ) الرافضي العراقي يهدد ويدعو إلى تجويع السنة !!!
84 ــ بعد هدم ( القبة الذهبية ) ماذا قلنا .. .. وماذا قالوا وفعلوا ( أحفاد عبدالله بن سبأ ) ؟!!!
85 ــ السيستاني يطالب الحكومة العراقية بمقاطعة السعودية والأردن
86 ــ يعرف الجميع أن .. .. .. ( باقر صولاغ ) ربيب السبئية الفارسية
87 ــ بعد منع مهرجان البقيع ... جاء دور ( عقدة مركب النقص ) مقتدى الصدر ... وأبى إلا أن يمثل دوراً !!!
88 ــ أين كتاب الصحف العربية الذين دافعوا عن المجوسي ( السيستاني ) من جريمته النكراء هذه ؟!!
89 ــ دعاية مجانية من قبل ( سلمان العودة ) لحزب اللات !!!
90 ــ يا ( القرني ) أو تظن أن في ( الرافضة ) عقــلاء ؟!
91 ــ هنيئاً ( للرافضة ) بك يا ( عائض القرني ) ! .
92 ــ لماذا يستميت المتأمرك سابقاً ( الأحمري ) في الدفاع عن الرافضة ؟!!
93 ــ ما أنت يا ( محمد حامد الأحمري ) إلا من الطابور الخامس المؤيد لـ " حزب اللات "
94 ــ العواجـي .. .. والعزف على وتر تمجيد الرافضة !!!
95 ــ وقفات مع عائض الدوسري ... وأمثاله من المنهزمين أمام الرافضة !!!
96 ــ يا عبدالعزيز محمد قاسم .. اتق الله في نفسك ولا تمجد ( الصفار ) فهو باطني ماكر خبيث
97 ــ يا ( نبيل العوضي ) اتق الله .... ولا تخدع الأمة بتمجيدك لـ ( حزب اللات )
98 ــ يا ( نبيل العوضي ) أين أنت من أقوال الرافضي محمد باقر المهري ؟!
99 ــ أهذا يا ( وليد الطبطبائي ) تسميه انتصاراً لـ ( حزب اللات ) ؟!!!
100 ــ خلونا انشوف شجاعتكم يا ( إحياء ) ويا ( اخوان الكويت ) مع الرافضي البغلي
101 ــ عياناً جهاراً .... ( الجفري والكبيسي ) في حسينية الرافضة ... صور
102 ــ الخارجية الإيرانية تشيد بدعوة القرضاوي(وهو لا يدرك المطامع الإيرانية في المنطقة)
103 ــ فشل مؤتمر ( القرضاوي والتسخيري والخالصي والعودة والمعاودة ) في البحرين
104 ــ ثناء ( مرشد الإخوان ) على جهود الرافضي " إبراهيم الجعفري " لتحقيق الإصلاح
105 ــ احذروا ( منتصر الزيات ) فقد مجد حزب اللات !!!
106 ــ احذروا " منتصر الزيات " فقد بدأ يمجد الرافضي / حسن نصرالله
107 ــ فهمي هويدي بوق من أبواق ملالي ( قم ومشهد وطهران ) !!!
108 ـــ فهمي هويدي عميل طهران يقول : ( الوهابية وأدبياته فكر معادي للشيعة ) !!!
109 ـــ القذائف الأثرية في كشف أكاذيب وإفتراءات ومغالطات الرافضي ( الطائر الحزين )
110 ـــ هذا دليل على عداء ( ملالي طهران ) للكيان الصهيوني !!!
111 ـــ أحدث رد للشيخ ربيع على شيخ الأزهر تعاونه مع ملالي طهران 1429 هـ !!!

112 ـــ ( الحماسيون ) دعاة نشر ( التشيّع ) في فلسطين ... فاللهم انتقم منهم شر انتقام
113 ـــ مرشح رافضي كويتي يهدد ( أهل السنة والجماعة ) !!!
114 ـــ الاجتياح الصهيوني تمَّ من عندهم (حزب اللات وأمل) وإنسحاب 2000 تمَّ بقرار صهيوني
115 ـــ الإسلاميون الحزبيون الكَذَبَة لا زالوا يصفون ( حزب أعداء الله ) بالمقاومة !!!
116 ـــ بعد احتلالهم لبيروت ... التذكير بما فعله حزب اللات بـ ( قرى السنة في جنوب لبنان 2006 )
117 ـــ بعد احتلال بيروت ... ( حزب اللات ) و ( الكيان الصهيوني ) وجهان لعملة واحدة
118 ـــ تسجيلات صوتية تثبت ضلوع نواب ( حزب اللات ) بتوجيه المجازر في أحداث غزو بيروت
119 ـــ جدوى حــوار الصــفويـين
120 ـــ وقفات مع خطبة المتخفي وراء الشاشات المنتمي لـ ( ولاية الفقيه ) يوم 26 / 5 /2008 م .
121 ـــ خطاب ( خالد مشعل ) الأخير في ذكرى الهالك ( خميني ) 31 / 5 / 2008
122 ـــ ( صفقة الأسرى ) الخدعة الكبرى بين ( حزب اللات ) وبني صهيون .. .. فاحذروهم يا " أهل السنة والجماعة " .
123 ـــ بعد احتلال بيروت ... ( حزب اللات ) و ( الكيان الصهيوني ) وجهان لعملة واحدة
124 ـــ القرضاوي من الشخصيات التي طالما تم تخديرها من قبل الرافضة منذ زمن ... ولا زال ! .
125 ـــ بقلم رافضي : ( ملالي القطيف والإحساء نموذجا في الاستيلاء على الأموال والأعراض ) .
126 ـــ رغم حنية القرضاوي على الرافضة فقد أقاموا الدنيا ... وتناسوا فريته على دعاة التوحيد ! .
127 ـــ ضعف وتناقض ( القرضاوي ) في رده على الرافضة ووكالة ( مهر ) الرافضية
128 ـــ انظروا ماذا فعل ( الهكر الرافضي ) في ( القرني ( وإلى ما دعا ! .
129 ـــ ما رأيكم بالذي يقـرر هذه المقولات عن الرافضة ؟! .
130 ـــ إخوان إيران ... يكشفون عمالة التنظيم الدولي للإخوان للصفويين .
131 ـــ العودة والقرني ... في خدمة الرافضة عبر ( تأجيج الطائفية ) ! .
132 ـــ مطالب ودعوات صفوية من قبل ( حمودي والصفار وشيرازي ) فانتبهوا لهم .

133 ـــ فضيحة ( الملالي والأبواق ) بعد اعتذار الرافضي " منتظر الزيدي " ! .

134 ـــ عجباً من هذا الثناء على الرافضي الشيوعي ( منتظر الزيدي ) ! .
135 ـــ إلى المخدوعين بالرافضي المتلون ( احمد الكاتب ) تمعنوا .......
136 ـــ قمر اصطناعي = ( حمار جوي ) أسمتها إيران ( صاعقة ) !!! .
137 ـــ وقفات مع مقالة ( عائض الدوسري ) بعد أحداث مقبرة البقيع .
138 ـــ الثورة الخمينية ( شيوعية اشتراكية بحتة ) !!! .
139 ـــ بعد مؤتمر طهران ... انتبهوا فالرافضة يتآمرون على غزة المنكوبة .
140 ـــ آية الله العظمى خالد مشعل تحت ظل ولي أمره ( خامنئي ) !!!
141 ـــ الأفاك ( محمد سليم العوا ) يفتري الكذب على سيدنا ( معاوية بن أبي سفيان ) رضي الله عنهما !!! .
142 ـــ عبر وعظة ... الرد على شبهات ( حزب اللات ) و ( جوقة التضليل والتطبيل الإعلامي ) .
143 ـــ انظروا إلى جواب ( عائض القرني ووجدي غنيم ) عندما سئلا عن نصر اللات وهبل ! .
144 ـــ خسئت يا ( نصر اللات ) بل 7 أيار يوم أسود ووصمة عار في تاريخكم القذر .
145 ـــ من هالات التقديس على الباطني ( أحمدي نجاد ) !!! .
146 ـــ أكذوبة أن ( نصر اللات ) سـيد المقاومـة .
147 ـــ حب وود ووئام بين ( القرني ... العودة ... البريك ... عوض ) والرافضة !!! .
148 ـــ بل أنت ( الكذاب والمنافق والخائن ) يا نجاد .
149 ـــ الصفويون وتمثيل مسلسل يوسف الصديق ( ع ) !!! .
150 ـــ أين أنتم أيها الجبناء الحزبيون من قناة ( الانوار ) المجوسية ؟! .
151 ـــ التأكيد على أن : ( حزب اللات ) الباطني الحزام الأمني لـ ( بني صهيون ) .
152 ـــ منتصر الزيات يبيع دينه من أجل ( تومانات ) الرافضي شحاته !!! .
153 ـــ يا أهل السنة : ( رافضة الكويت تمكنوا من إحياء المطالب الشركية ) فاحذروا وانتبهوا .
154 ـــ خلية ( حزب اللات ) فى مصر وخيانات الاخوان للأمة ! .
155 ـــ الصفويون ينتجون فيلما حول قصة سيدنا موسى عليه السلام ! .
156 ـــ لماذا اتخذت ( الإمارات ) قرار طرد حزب اللات ؟ .
157 ـــ كاتيا الشيعية .. ولين وتمييع ( العودة ) مع عقائد الرافضة ! .
158 ـــ حكاية الفيلم الرافضي المروع ( المهدي 313 ) !!! .
159 ـــ صرخة مـــن القطيف .
160 ـــ انظروا إلى إستعداد رافضة الكويت لمحرم 1431 هـ ! .
161 ـــ رفع صور البرمكي حسين الحوثي في ايران .
162 ـــ أقوى كلام للشيخ ( ربيع المدخلي ) في الرافضة والحوثيين .
162 ـــ البنائيون القطبيون السروريون في المملكة ... وسكوتهم وتغافلهم عن الحوثيين !
163 ـــ بعد أحداث الجنوب الســـــــعودي : إلى الذين ألغوا عقولهم وصدقوا أكاذيب ( الاخوان المفلسون ) .
164 ـــ تصفيات ( الأخوة الأعداء ) بين أتباع الحرس الثوري الصفوي ! .
165 ـــ رافضة الكويت ... حتى في يوم ( عاشوراء ( يحاربوننا !!! .
166 ـــ البرمكي الصفوي ( الصفار ) يدعو إلى التحريض والثورة على المملكة العربية السعودية ! .
167 ـــ الحوثيون والولاء لملالي ( قم ومشهد وطهران ) والدولة الصفوية .
168 ـــ الصفار يحرض كذباً وزوراً ضد ( الموحدين ) فانتبهوا واحذروا .
169 ـــ يا ( علي الموسى وشتيوي الغيثي ) من الخطأ البيِّن تنحية البعد العقدي عن شيعة الشرقية .
170 ـــ يا فؤاد الهاشم مع ( طولة لسانك ) أين أنت من سيستاني ! .
171 ـــ فليحاسب الرافضي الكذاب ( فرج الخضري ) كما حوسب ( العريفي ) !!! .
172 ـــ احذروا النازيين الليبراليين أبواق وأقلام الصفوية الفارسية في المنطقة ! .
173 ـــ أين نحن مــــن الباطني ( مجتبى الشيرازي ) الطاعن في عرض الطاهرة عائشة !؟ .
174 ـــ الدولة الصفوية تخطط وتدرس أطفالها عن الخليج العربي .
175 ـــ الموافقة على تجسيد الحسن والحسين " رضي الله عنهما " ! .

176 ـــ بعد الموافقة على تجسيد الحسين ـ ردود أفعال الرافضة .
177 ـــ من أكاذيب " نبيل العوضي " الجديدة في دفاعه عن الرافضة .
178 ـــ هزيمة البريك الصحوي في دليل أمام الصفار الرافضي الذليل وفضيحة النجيمي
179 ـــ يا البريك والقاسم عجباً من هذا الذل الذي أصابكما في لقاء الصفار !!! .

180 ـــ رسالة من الصفوي " اختري " إلى عائض القرني ! .
181 ـــ " داعية متخاذل " يتودد إلى الرافضة ... وينتسب إلى الشيخ بن باز " رحمه الله تعالى " ! .
182 ـــ الرافضي الصفوي " إياد جمال الدين " رئيس كتله الصدريين فى العراق يطعن في الصديق وأبا سفيان " رضي الله عنهما " ! .
183 ـــ الرافضة وأمسية شعرية عن " أبي طالب " بالمدينة النبوية !!! .
184 ـــ أين أهل الإسلام ورافضة الشرقية والكويت جسدوا " المصطفى " صلى الله عليه وسلم " في مهرجانهم الإنشادي !!!؟ .
185 ـــ أين أنتم يا " العودة والقرني والعوضي وقاسم والماجد والهرفي " من الباطني الأعرجي شاتم الصديق " رضي الله عنه " .
186 ـــ على خطى " عبدالله سلمان العودة " ... " القرني " يتذلل للرافضة !!! .
187 ـــ تجريم الكراهية دعوة مشبوه تولى كبرها الرافضة والليبراليون والعودة والقرني وقاسم والماجد والعوضي .. فاحذروهم .
188 ـــ يا شيخ " العريفي " خذلوا الاسلام وخذلوك في مواجهة الصفوي السيستاني !!!
189 ـــ البرمكي الصفوي " الصفار " يدعو إلى التحريض والثورة على المملكة العربية السعودية ! .
190 ـــ يا صاحب ميثاق التعايش ... أنصت إلى ما قاله الباطني مجتبى في أبي موسى الأشعري .
191 ـــ وبدأ المتخاذلون بالتوقيع والبصمة على " ميثاق التعايش ـ الذل ـ الطائفي " !!
192 ـــ يا للعار يا " القرني " ... انظر إلى دعوتهم وتحركاتهم وخاصة الرافضي صفار .
193 ـــ من المستحيل أن الرافضة يرضوا عنا أو يتلاقوا معنا يا البريك ( مهما قلت أو فعلت ) .
194 ـــ يا أهل الســــنة احذروا : خبث ومكر ( الصفار ) وزيف ( البريك ) وزور ( الهرفي ) !
195 ـــ إلى الذين خُدِعوا وذَرَفوا الدموع على الصفوي ( فضل الله ) ... هذه هي الحقائق
196 ـــ الآن ... الباطنيون الصفويون على قناة ( الكوثر ) يطعنون في خيار الصحابة
197 ـــ هجوم صفويو الكويت على ( الجاسم ) لما كشف جزئية من جرائمهم !!!.
198 ـــ ما تعليقكم على قول القائل عن أمنا الطاهرة عائشة " رضي الله عنها " : ( لكن الغلطة الوحيدة أنها دخلت الفتنة وقادت معركة الجمل ) !؟ .
199 ـــ أين أهل الغيرة من الزنديق حســن فرحان المالكي ... وهو يتهم أمنا الطاهرة ( عائشة " رضي الله عنها " بالتحريض على قتل سيدنا عثمان " رضي الله عنه " ) !!؟
200 ـــ قال الشيخ محمد بن هادي المدخلي " حفظه الله تعالى " ( ومن طعن في أم المؤمنين عائشة فإن الواجب أنه يقتل ردة ) .
201 ـــ النايل سات ... منحت ترخيص بث قناة ( فدك ) للزنديق خاسر الخبيث !!!
202 ـــ في 17 / رمضان / 1431 هـ ، تهان أمنا الطاهرة ( عائشة ) " رضي الله عنها " والأمة في سبات عميق ! .
203 ـــ الانتربول الصليبي والوقوف مع الكافر ( خاسر خبيث ) ! .
204 ـــ مع بزوغ عام 1432 هـ المتلون ( القرني ) بكاء ونحيب من أجل الرافضة ! .
205 ـــ بعد أحداث دوار اللؤلؤة يا ( أهل السنة والجماعة ) احذروا رافضة الشرقية والبحرين والكويت .
206 ـــ جريمة العصر ( برامكة وقرامطة البحرين ) يقطعون لسان مؤذن سني !!! .

207 ـــ من دسائس ثعلب برنامج ( اللوبي الطائفي ) حسن الأنصاري .

208 ـــ ( أردوغان ) وزيارة أوثان الكاظمية !!! .
209 ـــ تظاهرات عصابات ( الحكيم والصدر والمالكي ) ضد مملكة البحرين السنية .
210 ـــ كلب يعوي متمرغاً بالخزي والعار والخذلان من وسط عاصمة الضباب ! .

211 ـــ يا حكام ويا علماء " أهل السنة والجماعة " عرض ( الطاهرة عائشة " رضي الله عنها " ) في أعناقكم ... فأعدوا الجواب لله تعالى يوم الدين .
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
نعيد السؤال مرة ثانيه وثالثه ورابعه ومية وألف

الطلب : أثبتوا أن الشيخ العوضي خالف نصا قطعي الثبوت والدلالة أو اجماعا
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
لو جمعت انتاج شيوخ الجامية جميعهم وعلى رأسهم ربيع والحجوري ووضعته في ميزان ووضعت في الكفة الاخرى جزء "وليس كل" جهود الشيخ الدكتور العوضي لرجحت كفته "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى