اعتراف نائب أمريكي بتآمر بلاده في الغزو العراقي للكويت

الكويتيين أذكياااء ويعرفون هذا الخبر من زماااااان

اللعبه القذره واااضحه لكن الله خذلهم والتف الشعب الكويتي كله خلف قيادته الشرعيه مما أبهر العالم أجمع فلم يكونوا يتصورون أن شعب كاااامل بدون نقصان أي فرد كلهم ملتفين حول قيادتهم ويرفضون هذا الغزو الغاشم

ومو بعيده يتكرر السيناريو بس بشكل مختلف قليلا فهؤلاء ليس لهم أمااااان أبدا

بنت القبائل المطلوب ليس الكويت ولاالنظام الكويتى؟
المطلوب هو راس صدام ونظامه وماحصل هو ماخططت له امريكا و بكل حرفنه سياسيه كانت فيها الكويت كبش فداء ؟

كويتي تداول

عضو فعال
oooooooooo

اللي نعرفه إنه أمريكا طلبت من الكويت في فترة ما قبل الغزو (1990) - إنشاء قاعده عسكريه على الأراضي الكويتيه.

هذا الطلب قوبل بموقف رافض ‎- أو امتناع عن الرد في أفضل الأحوال ‎- من قبل الحكومة الكويتيه. بدافع من الوطنيه، القوميه العربيه، الخ...من مشاعر

كانت سائدة في ذاك الوقت.

oooooooooooooo

اكمل وقولها بصراحه دواوين الاثنين وما كان يقول الاخونجي من الموافقه الحكومه علي قدوم الكفار للكويت ومعارضتهم للقاعده الامريكيه التي كانت ستقدم مليار دولار سنويا ودفعا عن الكويت وعدم التدخل في الشؤون الداخليه بس الجماعه كبروها وقلوو بجيبون الكفار وسو مظاهرات وروحوو لصدام وقالوله وتحت الضغط رفضت الدوله ومن ثم امريكا عطت صدام المجرم الضوء الاخضر بجتياح الكويت وارغمت الكويت بتوقيع اتفقيات مدفوعة الثمن لخمس دول عشان يطلعونه

ادري انها حقائق محرجه وفضيحه بس كل رجال عاش قبل الغزو وشاف بعينه والاشرطه اللي تتوزع بالكويت علي الناس يعرف الطبخه بس الجيل هذا ما يدري يكرر اللي يقوله غيره بدون لا يتاكد من المعلومه

بمطار الدول العربيه لاتجد مسجد ولامصلى مثل سوريا والعراق وتونس بينما مطار نيوورك ومستشفيات امريكا توجد مصليات ومساجد وتعامل انساني وبعدين نقوم نسبها ونقول هي تحمي اسرائيل يارجل كل الدول العربيه المحيطه بأسرائيل تقوم على حمايتها

سوريا وحزب اللات اكبر حماة اسرائيل وهذا الامر مكشوف وكل العيون تشوف ؟

امريكا لها الفضل الكبير في تحرير الكويت

افضل من دولة استغلت جراحنا للتوسع على حساب اراضينا!!!

لو الله ثم هذه الدوله لماحصلت من ارضك على مقدار ملى واحد فبدل ماتشكر فضلها تتهمها كذب وزور عيب ياربيع ترى هالامور ماهى من اخلاق العرب ولا من شيمهم انكار المعروف الا ان كانت لاتعنيك العروبه بشى او تكرهها :mad:

borashed

عضو
انت من صجك الكاولي ماعنده مخ مايعرف ان دم المسلم على المسلم حرام - اخوي لو ان امريكا مثل ماقلت اهي السبب اشلون تمر على الكاولي صدام هالسوالف بس تبي الصج امريكا شافت الغدر من صدام على الكويت وسهلتله المهمه يعني الكاولي كانت عنده نيت غزو الكويت وسهلتله المهمه مثل ماقلتلك -

BoYoOsF

عضو
فى محطه ccn سنه 1992 صارت مناظرة بين المترشحين للرئاسه بوش الاب وكلينتون ومرشح ثالثه ما اذكر اسمه اتوقع ملياردير امريكي اسمه بيرن او قريب مو متاكد
الملياردير الامريكي سئل بوش الاب انه تسبب بحرب الخليج واعطي الضوء الاضر اارئيس العراقي المقبور صدام حسين بدخول الكويت ؟
جواب بوش الاب كان : انا قلت لصدام ياكل قطعه من الكعكعه بينما صدام غبي اكل الكعكعه كلها
امريكا لها سياسه الا وهى تختلق سبب لتتدخل بالموضوع ويكون لها وجود
هذا والله اعلم

تدرون ليش امريكا سبب بـ هالنزاعات , والحروب , والمشاكل اللي عندنا ؟

لأننا نحن العرب ,, شعب غبي
لأننا نحن العرب ,, شعب اتكالي
لأننا نحن العرب ,, شعب كسول
لأننا نحن العرب ,, شعب لا يجتهد
لأننا نحن العرب ,, شعب لا يقرأ
لأننا نحن العرب ,, شعب لايعمل
لأننا نحن العرب ,, شعب لا يفقه

انا عن نفسي ما ألوم امريكـا , ,

الله يرحم الحال , وينصرنا بأذن الله

@سوبرمان@

عضو مميز

oooooooooo

النفط نعمه كبيره جدا ...من الله عز و جل.

النفط نقمه كبيره جدا ... من أيدينا.

ooooooooooo

ماجد11

عضو بلاتيني
من خلال اطلاعي على مذكرات شوارزكوف
وبعض المعلومات عن حرب الخليج خصوصا مصاريف الحرب التي تحملتها دول الخليج ولم تدفع امريكا غير الجزء اليسير تكونت لدي قناعة ان هناك مؤامرة الاهداف الرئيسية منها تدمير جيش صدام
وتفتيت التعاون العربي الذي برز اثناء حرب العراق وايران السيطرة على النفط
والحيلوله دون استخدامه سلاح يهدد به الغرب اجبار دول الخليج على توقيع اتفاقيات مع امريكا وعزلها عن المحيط العربي

ســـ ــ ـند

عضو مميز

مو باقي الى تقول عيال كلــ .... بعد الله يهداك

يا اخوي احنا يالشعوب شذنبنا البلا كله بحكوماتنا ما كلين فلوسنا وما خذين امريكا بالاحضان وضامنين الكراسي خل يفارقونا وهذيك الساعه شوف شنو نسوي حنا يالشعوب

وبعدبن تعال يا اخوي على ايديك انا من زمان ادور واحد بايعها ياخي حط ايدك بيدي وخلنا نسوي ثورة :cool:

مو باقي الى تقول عيال كلــ .... بعد الله يهداك

يا اخوي احنا يالشعوب شذنبنا البلا كله بحكوماتنا ما كلين فلوسنا وما خذين امريكا بالاحضان وضامنين الكراسي خل يفارقونا وهذيك الساعه شوف شنو نسوي حنا يالشعوب

وبعدبن تعال يا اخوي على ايديك انا من زمان ادور واحد بايعها ياخي حط ايدك بيدي وخلنا نسوي ثورة :cool:

لا أبد محشومين وعلى العين والرأس

وانا اتكلم عن عامة الشعوب , ماهي على محتكره على الدول

وعلى فكرة ترى الحكام من الشعب , وغيرك واجد اللي قالو لو امسك السلطه اسوي واعمل

ولما يصير الحجي " جد " يصير مثل ربعـه

هتافات " عبدالناصر " والقومية العربية والنصرة إلى العرب وتبا َ لـ أسرائيل , بالله قولي وش سوت ؟ اكتشفنا بعد حين , انه تخدير للشعب المصري , مو اكثر

ياخوي وصل فينا الحال , أن كل انسان " يتهف " بالقومية العربيه ونبذ اسرائيل واميركا " كاذب ( بياع حجي ) ,

ياخوي مانبي حروب , ولا نبي ( طقني واطقك )

نبي تطور بجميع المجالات , تكاتف الافراد مع بعض , وتسهيل الامر من قبل الحكومه

تعبنا من الاتكاليـة , الياباانين بـ ست شهور , اعادو اعمار اليابان , وحنا يالعرب لنا ستين سنه , ماصنعنا ( قلم رصاص )

يارجال خلها على ربك بس

أعلى