السعوديه ترفض توسط ناصر المحمد لأيران ... مفاجأه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ح / م ~

عضو بلاتيني
انتم ؟ من تقصد ؟ انا لا اتبع اي تيار او حزب ؟ انا كويتي مسلم سني عربي حضري مهندس وارى وطني يدمر وينهار وشبه محتل من ايران ,,, من تقصد بأنتم هل تقصد اهل الكويت ؟ هل تقصد السنه هل تقصد الحضر ؟ من تقصد ؟

لما تهرب من الإجابه على السؤال وتتمترس خلف المقام السامي ؟

هل هو قلة الحيله لديكم ؟

وافيدك حتى وان كان اختيار صاحب السمو حفظه الله الدستور حق لنا كشعب من خلال الامه طرح الثقه بناصر المحمد ,, واكرر جاوب على السؤال وبسكم خوف واختباء خلف المقام السامي ,,

من الذي اتهمك بتيار او حزب:)
وماشان التهرب او قلة الحيلة على ماتزعم
واي هروووب تقصد
والله حالتك كسيفه
انا انثى ياسيدي
ولا اتبع اي هوا
فهوا وجداني الكويت
وكل ماتفعله واصحابك
لن يقلل من قناعتنا بشي
بل يمر كما تمر شعاراتكم المعتوهه
ولا تجد من ينصرهااا
ارحموا البلد
فوالله منكم
نحن على شفى حفرة من النار

كويتي تداول

عضو فعال
مندوب ايران
بعطيك علا قد عقلك وبسالك

كيف صاحب السمو يجدد له الرئاسه دام انه ايراني الولاء
اجزم بانكم اكثر الاشخاص كرها لهالوطن

وسع صدرك عليه ... ان شاء الله سوي بنصيحتي وتوضئ وقراء الخبر بشكل جيد

وبعد تراجع محرر جريدة الان الاكترونيه ...نكشف للاخ الخطئ

والرجال غلط وكلنا نغلط

ولا تنسي هذا انترنت فيه شباب متحمس وفيه اطفال وفيه حوثين وفيه مخابرات دول اجنبيه تستهدف امن الكويت .. ويكتبون في اسامي كويتيه

ولا تنسي فيه اخوانا من العراق اللي عاشو بالكويت ويعرفون يتكلمون نص وثلاث ارباع اللهجه الكويتيه ويبون جناسي وغيره ... يبون يسبون عشان تقبض عليهم امن الدوله عشان تسجله قضيه وبعد فتره يرفع قضيه انه كويتي والدليل انه تحاكم في قضية ولها رقم في الدوله فهمت اللعبه

وقضية ولد الحمدان الله يرحمه مشهوره لما قتله العراقي قالوله ليش قتلته قال انا موجود من دخول صدام وما طلعت ولي 12 سنه عايش بالكويت وروح وشتغل وسوي كل شي محد يكلمني لاني بدون جنسيه ولازم اوثق وجودي بالكويت عشان اخذ الجنسيه ولا يخذونها عيالي حتي لو بعد 50 سنه وقلت اني بدون جنسيه ولزم اوثق وجودي بالكويت

وقمت اسرق البقالات والهنود والبيوت سلب بالقوه ابي يصيدوني محد صادني لما سرقت البانشي من داخل البيت انا وخوي طلع ولدهم يبيي يمسكنا دعمناه بالبانشي بس نبي نعوره واذا صادونا صارت قضيه وثبتنا وجودنا بالكويت بس الولد مات ... وحنا غلطنا ما كنا نبي نقتله بس بعوره

والمفارقه المضحكه القاتل ساكن نص بيت في منطقة غرناطه ومتزوج 3 حريم

الكويتين مو حاصلهم وحده ومو حاصله يسكن في اشبيليا بغرفتين وصاله انت نص بيت بغرناطه سبحان الله بس الحرام ما يدوم

محد يعرف من وراء هذي الشاشه

الله يعين مشرفي الموقع علي المسؤوليه

مشرفي_

عضو ذهبي
من الذي اتهمك بتيار او حزب:)

وماشان التهرب او قلة الحيلة على ماتزعم
واي هروووب تقصد
والله حالتك كسيفه
انا انثى ياسيدي
ولا اتبع اي هوا
فهوا وجداني الكويت
وكل ماتفعله واصحابك
لن يقلل من قناعتنا بشي
بل يمر كما تمر شعاراتكم المعتوهه
ولا تجد من ينصرهااا
ارحموا البلد
فوالله منكم
نحن على شفى حفرة من النار

نعم البلد على شفى حفرة من نار من وجود مندوب ايران , راعي الشيكات والرشاوي وصاحب مقوله ايران الشقيق القريب الصديق ,, وانا اشفق على من هم على شاكلتك من من لا يزالون يصدقون المطبلين لسموه الذي حسب الارقام الدوليه دمر الكويت ,,

وحلوه سالفة لا تجد احد يصدقها ,,, ادخلي المنتديات والدواوين ومجالس اهل الكويت لترين كم هو محبوب ايراني الهوى ناصر المحمد بين الشعب :)

اتركينا مع الشعارات لا يهمنا تهمكم الساذجه فالكويت تحتاج رجالاها الان ولا تحتاج شوية مطبلين تالي الليل ,,
تحياتي :)

ح / م ~

عضو بلاتيني
وسع صدرك عليه ... ان شاء الله سوي بنصيحتي وتوضئ وقراء الخبر بشكل جيد

وبعد تراجع محرر جريدة الان الاكترونيه ...نكشف للاخ الخطئ

والرجال غلط وكلنا نغلط

ولا تنسي هذا انترنت فيه شباب متحمس وفيه اطفال وفيه حوثين وفيه مخابرات دول اجنبيه تستهدف امن الكويت .. ويكتبون في اسامي كويتيه

ولا تنسي فيه اخوانا من العراق اللي عاشو بالكويت ويعرفون يتكلمون نص وثلاث ارباع اللهجه الكويتيه ويبون جناسي وغيره ... يبون يسبون عشان تقبض عليهم امن الدوله عشان تسجله قضيه وبعد فتره يرفع قضيه انه كويتي والدليل انه تحاكم في قضية ولها رقم في الدوله فهمت اللعبه

وقضية ولد الحمدان الله يرحمه مشهوره لما قتله العراقي قالوله ليش قتلته قال انا موجود من دخول صدام وما طلعت ولي 12 سنه عايش بالكويت وروح وشتغل وسوي كل شي محد يكلمني لاني بدون جنسيه ولازم اوثق وجودي بالكويت عشان اخذ الجنسيه ولا يخذونها عيالي حتي لو بعد 50 سنه وقلت اني بدون جنسيه ولزم اوثق وجودي بالكويت

وقمت اسرق البقالات والهنود والبيوت سلب بالقوه ابي يصيدوني محد صادني لما سرقت البانشي من داخل البيت انا وخوي طلع ولدهم يبيي يمسكنا دعمناه بالبانشي بس نبي نعوره واذا صادونا صارت قضيه وثبتنا وجودنا بالكويت بس الولد مات ... وحنا غلطنا ما كنا نبي نقتله بس بعوره

والمفارقه المضحكه القاتل ساكن نص بيت في منطقة غرناطه ومتزوج 3 حريم

الكويتين مو حاصلهم وحده ومو حاصله يسكن في اشبيليا بغرفتين وصاله انت نص بيت بغرناطه سبحان الله بس الحرام ما يدوم

محد يعرف من وراء هذي الشاشه

الله يعين مشرفي الموقع علي المسؤوليه

حتى وان كان
هالمنتدى اصبح مرتع لاثارة الفتن
وباي خبر يخص البلد وحكومتها
نجد الكل يرثع فينا
سواء كان
سعودي كويتي بحريني عماني اللي يكون
ولا نجد من ينصر بلادنا هنا
وكاننا لا نستخدم الديموقراطيه
الا لضرب بعضنا ببعض

وليس البحرين منا ببعيد
وما بدأت ثورتها اللعينه
الا من كلمه وضعت هنا وهناك
استفحل الامر وعلا المسؤولين الحذر
ان كانت هي فعلا شبكه كويتيه وطنيه

ح / م ~

عضو بلاتيني
نعم البلد على شفى حفرة من نار من وجود مندوب ايران , راعي الشيكات والرشاوي وصاحب مقوله ايران الشقيق القريب الصديق ,, وانا اشفق على من هم على شاكلتك من من لا يزالون يصدقون المطبلين لسموه الذي حسب الارقام الدوليه دمر الكويت ,,

وحلوه سالفة لا تجد احد يصدقها ,,, ادخلي المنتديات والدواوين ومجالس اهل الكويت لترين كم هو محبوب ايراني الهوى ناصر المحمد بين الشعب :)

اتركينا مع الشعارات لا يهمنا تهمكم الساذجه فالكويت تحتاج رجالاها الان ولا تحتاج شوية مطبلين تالي الليل ,,
تحياتي :)

احسد تفكيرك الامنطقي
فاللي مثلك سعيد بحياته
وسلملي على رجالات الدوله شرواك

مشرفي_

عضو ذهبي
احسد تفكيرك الامنطقي

فاللي مثلك سعيد بحياته

وسلملي على رجالات الدوله شرواك

يوصل السلام ان شاء الله :)

تحتاجين دروس في كتابة اللغه العربيه على فكره ,,

الحمد الله غالبية رجال الكويت سد منيع ضد التغلغل الايراني من خلال سموه راعي مقولة فلوسي وانا كيفي ,, هذيل رجالاتكم وقولاتهم كفوو :)

ح / م ~

عضو بلاتيني
يوصل السلام ان شاء الله :)

تحتاجين دروس في كتابة اللغه العربيه على فكره ,,

الحمد الله غالبية رجال الكويت سد منيع ضد التغلغل الايراني من خلال سموه راعي مقولة فلوسي وانا كيفي ,, هذيل رجالاتكم وقولاتهم كفوو :)

ومن منا لا يحتاج دروسا في لغته الام
ولله الحمد والفضل
ف لم يشهدلي اي احدا هنا في التقصير اللغوي الا جنابك:)
واذا عندك رجالٍ سداً منيع فقط لتغلغل الايراني
فنحن وكل نَفَسْ شريفه تخاف على هذا البلد
كالطور العظيم لكل من تُحَدّثْهُ شياطينه

مشرفي_

عضو ذهبي
ومن منا لا يحتاج دروسا في لغته الام

ولله الحمد والفضل
ف لم يشهدلي اي احدا هنا في التقصير اللغوي الا جنابك:)
واذا عندك رجالٍ سداً منيع فقط لتغلغل الايراني
فنحن وكل نَفَسْ شريفه تخاف على هذا البلد

كالطور العظيم لكل من تُحَدّثْهُ شياطينه

كلام رائع رغم الأخطاء اللغويه ,,

على العموم تطور جديد ان نسمع احد يدافع عن ايراني الهوى ناصر المحمد الذي قال ان ايران الشقيق المقرب والصديق ومحامينه هم نفسهم محامين جواسييس الطاغوت خامنئي الذين اتوا للكويت للتخريب والترهيب وبنفس الوقت يدعي حماية الكويت من العدو الايراني القذر ,,

نبارك لكم هذا التطور الإستراتيجي رغم تناقضه الغريب :)

ح / م ~

عضو بلاتيني
كلام رائع رغم الأخطاء اللغويه ,,

على العموم تطور جديد ان نسمع احد يدافع عن ايراني الهوى ناصر المحمد الذي قال ان ايران الشقيق المقرب والصديق ومحامينه هم نفسهم محامين جواسييس الطاغوت خامنئي الذين اتوا للكويت للتخريب والترهيب وبنفس الوقت يدعي حماية الكويت من العدو الايراني القذر ,,

نبارك لكم هذا التطور الإستراتيجي رغم تناقضه الغريب :)

أخطاء لغويه:)
ليتك تدقق على ردودك السابقه لتفهم المغزى
من ذا الفيس
وهذي دائماً لعبة السُذَّجْ
والتي قد ملها اغلبنا

وياليت تشوف لك راي ثاني فيه
تجديد ومنفعه اكثر

اما بالنسبه لكلامك
فيه من العجب العجاب
لا ارى فيه
الا حروفاً مصفوفه متكرره تبعث الملل الُمقيت
سموه
لو كان يحمل
نظرة سعد العبدالله الحاده
وابتسامة صاحب السمو
لما تجرأ أرذل القوم عليه
تباً لمذهب الديموقراطيه المشوه عندكم

مشرفي_

عضو ذهبي
أخطاء لغويه:)

ليتك تدقق على ردودك السابقه لتفهم المغزى
من ذا الفيس
وهذي دائماً لعبة السُذَّجْ
والتي قد ملها اغلبنا

وياليت تشوف لك راي ثاني فيه
تجديد ومنفعه اكثر

اما بالنسبه لكلامك
فيه من العجب العجاب
لا ارى فيه
الا حروفاً مصفوفه متكرره تبعث الملل الُمقيت
سموه
لو كان يحمل
نظرة سعد العبدالله الحاده
وابتسامة صاحب السمو
لما تجرأ أرذل القوم عليه
تباً لمذهب الديموقراطيه المشوه عندكم

كلام ساذج وسخيف,, تخرجين او تخرج من صلب الموضوع ولم ترد على اي من الاسئله ,,
على العموم ,, لا اريد ن اطول مع هذه النوعيات ,,

زبدة الكلام ,,

اراذل القوم هم المطبلين لسموه والمستلمين لشيكات الرشاوي ,,

تبا لزمن الفداويه والفداويات والمجنسيين والمجنسات الجدد ,,

تبا لزمن يعلو فيه اصوات النهيق للدفاع عن المرتشين والمرتشيات وراعي الرشاوي ,,

تبا للديمقراطيه التي اخرجت لنا عاهات تالي الليل تطبل لناصر المحمد ,,

اما ناصر المحمد حبيب العدو الايراني فمصيره بيد الشعب قريبا ان شاء الله ,,

ونكرر لأن واضح البعض عقله ومستواه الثقافي لا يسمح له بفهم الموضوع ,, محامي ايراني الهوى ناصر المحمد هو نفسه محامي جواسييس الطاغوت خامنئي ,, هل هذه صدفه ؟ :)

Logic.q8

عضو
مجرد طرح العدو الايراني اقتراح ان تكون الكويت مقر محايد للمباحثات السعوديه الايرانيه هي اكبر اساءه لمندوب ايران ناصر المحمد وحكومته الايرانيه ,,

يعني الكويت صارت ارض محايده ؟؟ صج ما تستحون يالي تدافعون عن ناصر المحمد ,,

لو السعوديه قالت انها محايده بين العراق والكويت شنو راح يكون موقفنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن الفرق ان السعوديين رجال وحكومتنا حكومة صفويين خونه ناكرين للمعروف السعودي الذي لا ينكره الا نكره وخائن للكويت واهلها.

السلام عليكم
هذي أول مرة اشارك وان شاء الله مو الاخيرة سعيد اني اكون بين اخواني كلهم وعجبني النقاش اللي يدور بين عيالنا وشلون الكل خايف على البلد من وجهة نظره..ولو ان البعض يستخدم عبارات كنت اتمنى اني ما اشوفها خصوصا ان كلنا اخوان واهل وجيران وربع..
اخوي مشرفي انا لن ادخل في تفاصيل الموضوع بس حبيت اصحح لك معلومة قلتها
الشقيقة المملكة العربية السعودية لعبت دور الوسيط بين الكويت والعراق
عام 1990 قبل الغزو العراقي الغاشم في مدينة جدة..
ناهيك عن الاجتماعات التي تمت اثناء الغزو العراقي والتي تأخر وفد صدام حسين بدافع المماطلة..
والتصحيح هذا لا يثبت أو ينفي حق الكويت في أي وساطة مجرد تصحيح لمعلومة سردتها وتساؤل انت طرحته وهذا جوابه.
وتقبل مروري

كويتي تداول

عضو فعال
السلام عليكم
هذي أول مرة اشارك وان شاء الله مو الاخيرة سعيد اني اكون بين اخواني كلهم وعجبني النقاش اللي يدور بين عيالنا وشلون الكل خايف على البلد من وجهة نظره..ولو ان البعض يستخدم عبارات كنت اتمنى اني ما اشوفها خصوصا ان كلنا اخوان واهل وجيران وربع..
اخوي مشرفي انا لن ادخل في تفاصيل الموضوع بس حبيت اصحح لك معلومة قلتها
الشقيقة المملكة العربية السعودية لعبت دور الوسيط بين الكويت والعراق
عام 1990 قبل الغزو العراقي الغاشم في مدينة جدة..
ناهيك عن الاجتماعات التي تمت اثناء الغزو العراقي والتي تأخر وفد صدام حسين بدافع المماطلة..
والتصحيح هذا لا يثبت أو ينفي حق الكويت في أي وساطة مجرد تصحيح لمعلومة سردتها وتساؤل انت طرحته وهذا جوابه.
وتقبل مروري

مشاركه رائعه ومبين عليك من العهد القديم الذي يذكر الحقائق التي لا يعرفها الجيل الجديد الذي يكرر ما يقوله الموجهين الاعلامين من كذب وتغير لحقائق التاريخ

ودامك تذكر ياليت تكتب موضوع مستقل عن الاحداث الذي سبقت الغزو وعن عرض امريكا للقاعده في بوبيان وماذا قال المعرضين واسمائهم وماذا فعلوو

تاكد راح تكتب الموضوع الحين وتسكر بعد 10 دقايق :D

انصحك بالانتقال لموضوع التطبيل للوكيل والوزير السابق كن البلد لم يخرج منها وزير او وكل من قبل

المهندس عمر

عضو بلاتيني
محامي ايراني الهوى ناصر المحمد هو نفسه محامي جواسييس الطاغوت خامنئي ,, هل هذه صدفه ؟ :)

سؤال خطير لم نجد له اي اجابه من المطبلين لسموه ,,, اكيد مو صدفه ,, ناصر المحمد فكنا الله منه يقترب من اللعب على المكشوف واتفق معاك انه ايراني اكثر مما هو كويتي ,,

نسيت انساك

عضو ذهبي
عجبي عليكم ايه والله نختلف في سياسه ناصر المحمد لكن لا نشكك في حبه للكويت بصراحة عيب عليكم يا اهل الكويت تشككون في حفيد الأمير صباح الأحمد نعم اهو كرئيس وزراء لا يصلح لكن لا نشكك في حبه للكويت يكفي انه حفيد الأمير صباح الأحمد واعتقد حبه للكويت اكثر مني ومنك ولاتنسون انه ممكن يوم من الأيام يكون حاكم للكويت

عجبي عليكم ايه والله نختلف في سياسه ناصر المحمد لكن لا نشكك في حبه للكويت بصراحة عيب عليكم يا اهل الكويت تشككون في حفيد الأمير صباح الأحمد نعم اهو كرئيس وزراء لا يصلح لكن لا نشكك في حبه للكويت يكفي انه حفيد الأمير صباح الأحمد واعتقد حبه للكويت اكثر مني ومنك ولاتنسون انه ممكن يوم من الأيام يكون حاكم للكويت
..................:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

عيب ياجماعه تقلبون الخقايق عشان توافق نظرتكم

خولة

عضو مخضرم

نحن لا نشكك .. لكن أنت فسر لنا هذه .. محامي سموه لماذا يدافع عن متهمين بالعبث بأمن الكويت بغض النظر عن صحة الإتهام ..!!! .. قل لنا هل يعقل هذا .. !!! .. رئيس وزراء بلد محاميه الخاص هو من يدافع عن متهمين بزعزعة أمن ذلك البلد أجبنا لو تكرمت .. !!! .. عجبي وعجبي .. !!! .

Logic.q8

عضو
نحن لا نشكك .. لكن أنت فسر لنا هذه .. محامي سموه لماذا يدافع عن متهمين بالعبث بأمن الكويت بغض النظر عن صحة الإتهام ..!!! .. قل لنا هل يعقل هذا .. !!! .. رئيس وزراء بلد محاميه الخاص هو من يدافع عن متهمين بزعزعة أمن ذلك البلد أجبنا لو تكرمت .. !!! .. عجبي وعجبي .. !!! .
مرة أخرى انا مالي شغل بالموضوع بكبره، ولكن شدني هذا الموضوع الجانبي

لاحظت تكرر موضوع محامي سمو رئيس الوزراء اهو نفسه محامي المتهمين بالشبكة التجسسية

وأشوف الكل يسأل ويستفسر لذلك انا قررت اني احط التفسيرات التي قد تكون حقيقة وقد يكون البعض مستحي يقولها:-

1- الجواب الأول(الخيانة) : أن سمو رئيس الوزراء أمر المحامي أن يكون طرف الدفاع كون سمو رئيس الوزراء قد يكون محتكر محاميه حق ومقه بروحه وما عنده شغل هالمحامي الا ان يشتغل مع سمو الرئيس وسمو الرئيس كاسرين خاطره الشبكة التجسسية وان ما يبي يزعل ايران وبالتالي هو عميل لإيران.

2- الجواب الثاني(الصدفة) : أن محامي سمو الرئيس الوزراء هو ليس محامي سمو رئيس الوزراء فقط وهو حر بتصرفاته واختار هذه القضية أو ان المتهمين توجهوا له شخصيا والأوجب أن يتوجه اللوم للمحامي نفسه قبل سمو رئيس مجلس الوزراء.

3- الجواب الثالث(السياسة الخارجية): أنها حركة سياسية بحتة حتى لا يتم التشكيك بالاجراءات القضائية الكويتية خصوصا أن المحكمة محلية ، وهي دليل على مدى الشفافية إن يا متهمين حطينا لكم محامي سمو رئيس مجلس الوزراء بكبره!! نحن نحاول بشتى الطرق مساعدتكم ولكن تم اثبات التهمة عليكم من قبل القضاء الكويتي وأنتم مدانون ليس من الاعلام وليس من الشعب وليس من القضاء وليس من الحكومة الكويتية ولكن انتم مدانون لان تصرفكم جريمة ثابتة..

تعليقي البسيط:
إتهام سمو رئيس الوزراء بالعمالة ، أو الخيانة بهذا الدم البارد أنا شخصيا أشوف إنها عيب لثلاث أسباب:
1- هو إختيار صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح
2- هو أحد أفراد الأسرة الحاكمة من ذرية المغفور له الشيخ مبارك الصباح ولا أعتقد إن في عضو من أعضاء هذه الأسرة الكريمة يقبل أن يخون دولة حكامها أجداده
3-هو رئيس حكومة دولة الكويت وعمل في وقته عدد لا يستهان به من الوزراء من جميع أصول وطوائف الشعب الكويتي.. وسكوتهم دليل عمالتهم بالتالي قد نتهم بعضنا وإحنا لا نحس.

نصيحة:
اللي يشوف ان سمو رئيس مجلس الوزراء أنه لا يصلح أو أنه يميل لإيران في أي صورة كانت لا يعني ان ننعته بالخائن العميل. كون أن الانسان يكون مايل حق طرف أو دولة لا يعني خيانة دولته والا كنا نصنا خونة واحنا ما ندري لأننا نميل للشقيقة المملكة العربية السعودية خصوصا إن أغلبنا أصولنا من شبه الجزيرة العربية وأغلب أغلبنا من منطقة في شبه الجزيرة أصبح اليوم جزء من المملكة العربية السعودية على الخريطة

تقبلوا مروري واّسف على الإطالة.

خولة

عضو مخضرم
مرة أخرى انا مالي شغل بالموضوع بكبره، ولكن شدني هذا الموضوع الجانبي

لاحظت تكرر موضوع محامي سمو رئيس الوزراء اهو نفسه محامي المتهمين بالشبكة التجسسية

وأشوف الكل يسأل ويستفسر لذلك انا قررت اني احط التفسيرات التي قد تكون حقيقة وقد يكون البعض مستحي يقولها:-

1- الجواب الأول(الخيانة) : أن سمو رئيس الوزراء أمر المحامي أن يكون طرف الدفاع كون سمو رئيس الوزراء قد يكون محتكر محاميه حق ومقه بروحه وما عنده شغل هالمحامي الا ان يشتغل مع سمو الرئيس وسمو الرئيس كاسرين خاطره الشبكة التجسسية وان ما يبي يزعل ايران وبالتالي هو عميل لإيران.

حسنا نستبعد الخيانة .

2- الجواب الثاني(الصدفة) : أن محامي سمو الرئيس الوزراء هو ليس محامي سمو رئيس الوزراء فقط وهو حر بتصرفاته واختار هذه القضية أو ان المتهمين توجهوا له شخصيا والأوجب أن يتوجه اللوم للمحامي نفسه قبل سمو رئيس مجلس الوزراء.

محامي رئيس مجلس ان يراعي أنه محامي رئيس مجلس الوزراء وبالتالي ينأ بنفسه عن تلك القضية أولا أن التهم لا تشرف حتى يترافع حضرته عنها وثانيا هو محامي المسئول الأول بالدولة .

3- الجواب الثالث(السياسة الخارجية): أنها حركة سياسية بحتة حتى لا يتم التشكيك بالاجراءات القضائية الكويتية خصوصا أن المحكمة محلية ، وهي دليل على مدى الشفافية إن يا متهمين حطينا لكم محامي سمو رئيس مجلس الوزراء بكبره!! نحن نحاول بشتى الطرق مساعدتكم ولكن تم اثبات التهمة عليكم من قبل القضاء الكويتي وأنتم مدانون ليس من الاعلام وليس من الشعب وليس من القضاء وليس من الحكومة الكويتية ولكن انتم مدانون لان تصرفكم جريمة ثابتة..

شيء غريب والله أناس التهمة الرئيسية لهم تجسس وأنت ورئيس الحكومة تفكران بزعل ورضى ايران .. !!! والمفروض ايران هي من تفكر بكيفية خروجها من المأزق .. !!! .. !!! .. بالبدوي ( عيب وعليه شهود ) .

تعليقي البسيط:
إتهام سمو رئيس الوزراء بالعمالة ، أو الخيانة بهذا الدم البارد أنا شخصيا أشوف إنها عيب لثلاث أسباب:
1- هو إختيار صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح
2- هو أحد أفراد الأسرة الحاكمة من ذرية المغفور له الشيخ مبارك الصباح ولا أعتقد إن في عضو من أعضاء هذه الأسرة الكريمة يقبل أن يخون دولة حكامها أجداده

3-هو رئيس حكومة دولة الكويت وعمل في وقته عدد لا يستهان به من الوزراء من جميع أصول وطوائف الشعب الكويتي.. وسكوتهم دليل عمالتهم بالتالي قد نتهم بعضنا وإحنا لا نحس.

نصيحة:
اللي يشوف ان سمو رئيس مجلس الوزراء أنه لا يصلح أو أنه يميل لإيران في أي صورة كانت لا يعني ان ننعته بالخائن العميل. كون أن الانسان يكون مايل حق طرف أو دولة لا يعني خيانة دولته والا كنا نصنا خونة واحنا ما ندري لأننا نميل للشقيقة المملكة العربية السعودية خصوصا إن أغلبنا أصولنا من شبه الجزيرة العربية وأغلب أغلبنا من منطقة في شبه الجزيرة أصبح اليوم جزء من المملكة العربية السعودية على الخريطة

COLOR]

[COLOR="rgb(153, 50, 204)"

][B][COLOR="rgb(153, 50, 204)"]بالله .. ايران كما السعودية ؟!! .. السعودية أخوة لنا بالدم ولم يبدر منهم يوما ما يزعزع أمن الكويت .. وبفضل من الله ومن ثم السعودية عادت لنا الكويت . فلا مجال أبد للمقارنة .. !!! .[
/COLOR][/B]

نسيت انساك

عضو ذهبي
لا اختلف معكي فاهو سياسته غير ناجحه لكن لا نقول او نتهمه بأنه يحب إيران اكثر من بلده فهذا بلده الذي عاشه عليها ولاتنسين اختي الفاضله هو حفيد الأمير صباح الأحمد فهل يعقل الأمير صباح الأحمد حفظه الله ورعاه يطرح الثقه به وهو يعلم انهو لا يحب الكويت او يفضل إيران على الكويت ؟؟؟ ممكن اجابه اذا كان ماتقولون هو صحيح انهو يحب إيران اكثر من الكويت لماذا الأمير طرح الثقه فيه اريد اجابه مقنعه لو سمحتي

خولة

عضو مخضرم
لا اختلف معكي فاهو سياسته غير ناجحه لكن لا نقول او نتهمه بأنه يحب إيران اكثر من بلده فهذا بلده الذي عاشه عليها ولاتنسين اختي الفاضله هو حفيد الأمير صباح الأحمد فهل يعقل الأمير صباح الأحمد حفظه الله ورعاه يطرح الثقه به وهو يعلم انهو لا يحب الكويت او يفضل إيران على الكويت ؟؟؟ ممكن اجابه اذا كان ماتقولون هو صحيح انهو يحب إيران اكثر من الكويت لماذا الأمير طرح الثقه فيه اريد اجابه مقنعه لو سمحتي

أجب على التسائل يا زميل ولا تتهرب .. وتحشر المقام السامي بهذا .. فسمو الأمير ذاته مصونة بقلوبنا وأرواحنا قبل دستورنا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى