مسلم البراااك مريض أحرار ..... الكويت بحاجة لك

الله يستر عليك ياضمير الامة ياللي لما اشوفك والله احس ان الكويت للحين فيها احرار
واحييك واحي قبيلة مطير العريقه التي انجبت مثل هالفحل اللي واقف عضم ببلعوم الفاسدين
وانا واللي يعز علي اصواتنا لك بالانتخابات الجايه بالعربي انا قبيلتي سياسيا مطييييير
لانها منبع رجال مو مثل دميثير والعدوه وعسكر اللي عادينهم علينا نواب والوعد جدام يا اذناب الحكومه

اقشر

عضو مميز
مايشوف شر والله يقومه بسلامه ان شاء الله ويقووويه يا رب على ,,,,
واجر وعافيه يا بوحمود ...

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
مسلم البراك يعتذر عن المشاركة في ندوة القوى الشبابية امس ، بسبب الظروف الصحية التي يمر بها ، ما تشوف شر يا بوحمود ، واجر وعافيه يا ضمير الامة .

AlBadel

عضو مخضرم
مسلم البراك يعتذر عن المشاركة في ندوة القوى الشبابية امس ، بسبب الظروف الصحية التي يمر بها ، ما تشوف شر يا بوحمود ، واجر وعافيه يا ضمير الامة .

أخي أسد السنه .....
شاكر ومقدر تفاعلك وإثراءاتك للموضوع .... عسا الله يحفظك ويخليك لنا
لاهنت ياكحيلان المنتدي :وردة::وردة:

AlBadel

عضو مخضرم
مسلم البراااك رجل الأصلاح ومجدد التغيير في دولة القانون ..... اللهم ألبسه ثوب الصحه والعافية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

images

تــــــــوقيع موجــــــــــــه لأصـــــــحاب الصفـــــــقات التـــــــــجارية وبشــــــوت النظــــــــــرة الفــــــــوقية
نقـولها للتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ...... أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

مبروك للأخوة الأعضاء الفائزين بلقب العضو المثالي بالشبكة الوطنية عن شهر 6
( نبض القلم ... وليد المجني ... ربما ... ياسين الحساوي ... اسد السنة ( محمد بن هايف) ... أبو عمر ... فريمان ... jassem )

ابن الصحراء

عضو جديد
أسأل الله العظيم أن يشفيه وأن يرزقه هو والنائب السابق وليد الجري بالأبناء الصالحين في القريب العاجل. آمين يارب العالمين

ابو هاجوس

عضو مميز
خطاك السو يا ابو حمود
الله يحفظك يا ضمير الأمه
ياصوت الشعب ستظل في ضمائرنا في اي مكان وزمان
ستظل صفحه باقيه في ضمير كل كويتي
:وردة:بالروح بالدم نفديك يا مسلم :وردة:

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه