ابو رمية : الظفيرى هو الاجدر بادادة بنك التسليف

newhistory

عضو بلاتيني
الومهم أثنينهم واحد يتكسب على حساب الشعب:( والحكومه هم على هم على قلب المواطن:باكي: ولا أنتم من نوعيت اذا أنت مومعنا فأنت ضدنا:confused: يا أخي كلهم يلعبون على المواطن البسيط:mad: مدري متى تستوعبون :eek:

لا , انا مو من هذه ال"نوعيت" ..
فكر قبل ما ترد جزاك الله خير ....
 

q8man40

عضو مميز
كيف يكون الوزير المعني ما له علاقة ؟

وأنت لم تجب على سؤالي !

لعلمك أنا أعرف صايد وأقول إنه الأجدر وكتبت ذلك .. لكني أعرف أيضا إن النومس هو من لا يريده لخلاف بينهما .. والدليل على كلامي أنه كان مرشحا أيام الفهد ..

ما أريد الوصول إليه - وأنا أعرف أنك تدرك ذلك - أن مسألة الحضر والبدو ( وإن كنت أتحفظ على هذا التصنيف ) لا شأن لها هنا .

يا أخي الفاضل أنا ضد الوطني ولم أنتخب يوما أحدا منهم، وضد تحالفه ومصالحه مع الحكومة ، وضد اختيار المضف ، و أقرب للشعبي المعارض ، ومؤيد لحملة إرحل وضد السفيه الجويهل - الذي أول ما بدأ هاجم السعدون - واستهزائه بأبناء القبائل وسعيه لتقسيم المجتمع .. ومع تعديل الدوائر لتحقيق العدالة والقضاء على سلبيات الانتخابات .. ومع إعطاء المستحق حقه على معيار الكفاءة.. لماذا تعمل أنت وأمثالك على خلق الحاجز .. لا أقرأ لك إلا الحضر والحضر .. ومظلوميتك منهم .

أنا أتوقع ردك .. كمن لم يقرأ ما كتبته .. لنكرر ونعيد ذات الكلام .

اخى الفاضل راهي ...

ارجو ان تحاول ان تستوعب ما اقول وسابسطها لك .
دعنا نقلب المعادلة لتفهم
لو فرضنا ان الحضر 68% من الشعب الكويتى ( واعتقد هذا ما تتمناه ) وابناء القبائل 32 % من الشعب الكويتى وانت شخص من الحضر وانتم اغلبية فى الكويت وترى ان اغلب المناصب القيادية والمميزة تذهب لابناء القبائل وترى ان دوائر الحضر اثنتان وكلاهما يتعدون 100 الف ناخب ودوائر القبائل 3 دوائر 40 الف ناخب وترى ان بعض ابناء القبائل ماكلين الكويت بالمناقصات والسرقات وترى اان دولتك اللتى تحبها تنهار ومتخلفه على جميع الاصعدة وترى اننا نمارس عليكم العنصرية ونحرمكم حتى من المشاركة السياسية والتمثيل النيابى وحتى الاعلامي ناهيك عن بعض الامور الصغيرة اللتى تفتت المجتمع وترى وهى الطامة ان الحكومة اللتى يفترض انها تمثل الشعب بجميع اطيافه هى حكومة عنصرية وهى العصا اللتى يضربونك بها ابناء القبائل فسوف تحس بالظلم قطعا وتتسائل لماذا واحنا اغلبية مهمشون فتريد ان تعبر عن اعتراضك وعدم قبولك عن هذا الوضع المعكوس فاخرج لك انا واقول لك شفيك يا اخوى البدو والحضر واحد شفيك يا خوى تبيها محاصصه ؟ شفيك يا خوى لا تفتت الوحده الوطنية ( اللتى لا اؤمن بها ) شفيك يا خوى ليش تكره ابناء القبائل ؟ يا خوى ليش انت عنصري ! قطعا ستاخذنى على قد عقلى وانت تعلم اننى منافق وكذاب فهل ستصدقنى ام تصدق الواقع التعيس وتستمر بالكتابة ؟ وتستمر بالنضال وتدعو الى المظاهرات السلمية لتاخذ حقوقك اللتى سلبها ابناء القبائل مع العلم انك لا تريد سلب حقوقهم ولكنك فقط تريد حقوق الحضر وان يكون الشعب الكويتى متساويا فى الحقوق والواجبات .
ارجو ان مثالى بسط لك ما ارمى اليه وتقبل تحياتى :وردة:
 
يا نيو يقول احد العلماء : طالب الحق يكفيه دليل وطالب الهوى لا يكفيه الف دليل , فلا اتعب عمرك معاه هذا انسان الله معمى قلبه عن الحق عشان يحاسبه يوم القيامه لان الله يعرف مافى قلوب عباده , هو من داخله يعلم بالظلم ولكن الله ينطق ما فى نفسه من عنصرية ! والا واحد تقوله دائرة الحضر 40 الف ودائرة ابناء القبائل 100 الف يقول الحضر مظلومين !!! شلون تتفاهم معاه هذا :confused: فانا انصحك الابتعاد عن مناقشته لان لا جدوى منها فقد تعدى حدود العقل والمنطق :وردة:

العقل و المنطق لايجعل اللسان يلهج بالخرفات المعلبة و يقر تمزيق "ظلما" حقوق 20 % من قاطيني الدوائر الاخيرة من قبل من يدعون المظلومية بينما حقوق الاخير مصانة كالعذراء في خدرها في الدوائر الثلاث الاولى (و هم يشلكون فيها ما يقارب 23%)؟ .

العقل و المنطق لا يقر نهب المقاعد كلها في الدوائر الاخيرة من قبل البدو من خلال مكائن الفرعيات ومن ثم يعطيهم الحق بنعت تلك الدوائر بدوية صرفة؟

العقل و المنطق يقول ان للبدو نسبة تكتلية تقارب 25% من الدائرة الثانية و لهم ممثلان بما يعادل تقريبا نسبتهم بينما بالمقابل صفر للحضر و الشيعة في الدوائر الاخيرة و لهم 4 مقاعد وفق نسبتهم؟

ابعد هذا اللجم و الشكم بالادلة لاسطوانة مظلومية البدو المشروخة تحت قانون الدوائر لاتزالون (كمجموعة ذئاب جائعة انت و فرقتك المجندة على الحضر) تتقاطرون في حلقات الندب و العويل على حقوق البدو المسلوبة برايكم و جعل مخالفيكم "قد تعدوا حدود المنطق و العقل" .

العقل يقول اقرأ ثم تمعن ثم حلل ثم استنتج ، فاما انا فقرات فلقيت التدليس ثم تمعنت فلقيت التحريف ثم حللت و قارنت فاتيت بدليل فاستنتجت بان الهوى العنصري متاصل بموروث محاوري!!!!!

اصلح الله حالك و جعل لسواد نفسك مخرجا الى نور التسامح و التصافي.

 
أعلى