مواطن يتظلم من تعسف الحرس الوطني ؟

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
الله يكون بعونه .ودام عنده اجكام بالبراءه
سيعود الى عمله بقوة القانون .

الله يفرجها عليه ان شاء الله

سني

عضو مميز
اذا الموضوع وصل للشيخ / مشعل الاحمد الجابر الصباح ,, نائب رئيس الحرس الوطنـي

صدقوني راح ياخذ حقه وزياده ،، الشيــخ / مشعل الصبــاح ،، راعــي حــق ،، وراح تشوفون محد راح

ياخذ حقــه الا الشيــخ مشعــل

"عابر سبيل"

عضو فعال
ضاعت الحقوق بالحرس الوطنى !!

وأبسط مثال صاحبنا هذا

و العسكريين الجامعيين بالحرس اللى سلبت أبسط حقوقهم

وعدم مساواتهم بأخوانهم بالداخليه وترقيتهم !!

وعدم مساواتهم بالجيش بضبااط التوليه

وتقولون مافيه ظلم بالكويت

سبع

عضو مميز
ماعليه خوف وراه قبيله وبتاخذ حقه

بس الخوف يكون في ناس مظلومين ثانيين ومحد يدري عنهم

الظلم شين وغيض الرجال صعب

يعطيك العافيه البلد فيه قانون يقدر ياخذ حقه حنا فى دوله عصريه ودوله مؤسسات

سبع

عضو مميز
والله لو له حق واكيد له حق ما يخذه لو يحب كووعه

بس الرجال مبين عليه شجاع وواجه مشكلته ونشرها لناس

مؤسسة الحرس الوطني قطاع خاص وليس قطاع حكومي

اقسم بالله ان واحد عجمي جاني يبي واسطه يرجع لدوامه مفصول من الحرس الوطني

وعنده 7 اولاد وساكن في ايجار

تدرون شنو سبب فصله تم انتدابه لداخليه 2 في سنه واحده وتحديدا المنشئات معا ان فيه قرار يمنع انتداب عسكري مرتين لداخليه في سنه واحده

وسبب الارهاق والتعب تغيب عن عمله 15 يوم بسب المرض لان المنشئات تعطيك طبيه بس تروح للكليه وطبيب يرفض تحويلك لانك حرس وطني محسوب باليوميه علي داخليه

رقيب اول يعني خدمته 19 سنه وين يروح هو وعياله حسبي الله ونعم الوكيل ..يعني خدم البلاد في احلك المواقف وتهديدات

وكسب قضايا علي الحرس بس الحرس لا يخضع لقوانين الخدمه

لانه مؤسسه خاصه مثل مؤسسة حراسة الغانم او او

الله يعطيك العافيه اخوى من يقول مؤسسه خاصه هذى مؤسسه عامه تتبع مجلس الوزراء
والله يعين صاحبك اللى انفصل ماينلام من الداخليه
:eek:

سبع

عضو مميز
الأخوة الزملاء ،،

الذي يعرف المواطن صاحب الموضوع ، الرجاء الطلب منه مراسلتي على الخاص أو الأتصال بي على الرقم المبين في مدونتي الشخصية .

إذ أني أرغب بمساعدته من النواحي القانونية .

الله يعطيك العافيه اخوى خالد على الدوم سباق للطيب لاهنت

كويتي تداول

عضو فعال
الله يعطيك العافيه اخوى من يقول مؤسسه خاصه هذى مؤسسه عامه تتبع مجلس الوزراء
والله يعين صاحبك اللى انفصل ماينلام من الداخليه
:eek:

افا عليك بس بيني وبينك ان شاء الله بيوم انزل صوره للعقد عشان تعرف اني لا اتكلم من فراغ
وهي حقيقه يعلمها المنتسبين بعد مرور السنين وليسو الجدد

ابشرك صديقي العجمي الذي لم استطع فعل شئ له ولا القضاء الحين بخير ونعمه وبشرك الله فتح عليه قسيمه 3 شوارع ولما فصل كان في اجار ...!! والله اغناه

الله سبحانه وتعالي الكريم العظيم ذي المنه لا ينسي عبده وطفاله يرزقه وعلي العبد بذل الاسباب والجتهاد

وظلم ظلمات يوم القيامه

وجتني معلومات عن صاحب الموضوع هذا انه من ابطال التحرير ومن الصامدين في معسكر الصمود في الغزو وخدمته تتجاوز 22 سنه

القضية مش في العقد .. القضية بالمبدء " في كل دول العالم العسكري ملك للقرار الذي يصدرة الغير "

بس الغريب في الموضوع مؤلفات الكتب ... وكتيبة المشاة لا دخل لها في التعليم
وان الموضوع فيه لبس ولم يوضح بالكامل لان المبدع لايحارب في الحرس الوطني .

انتمني ان الموضوع لا يستخدم في زج الحرس الوطني في المعترك السياسي لاهواء الغير

http://youtu.be/2LvnQFgLh4o

قلم شريف

عضو بلاتيني
اذا كل مواطن زعل او تضايق ذهب الى ابناء قبيله واجتمع فيهم فى الشارع وعمل مظاهره او تجمهر بسبب قرار قانوني !!
كم شخص يسجتمع مع قبيلته
وكم قبيله سوف تخرج للشارع لتستمع الى ابناء افراد قبيلتها !!
واكيد القبيله لن تخرج مع اى فرد من القبيله وخاصتا اذا فرد من ابنائها شخص محترم ولسانه مو طويله ولا عنده لف ودوران
لان هذا النوع من الابناء قبيله الذى يستطيع ان يخرج قبيله للشارع يتمتع بنوع من سلاطة اللسان ويكون ذو وجهه منجب وما يرد على احد ويلف كل دواوين القبيله وينخاهم وله مداخل فى القبيله
اذن سوف يكون الابناء الطيبين من ابناء القبيله ضايع حقهم ولا احد سوف يستمع لصوتهم
واذا كان هذا الشئ مقبول لدى حكومة الكويت وتسمح لمثل هذه الفوضي
انا اقترح ان تحدد ساحة لمثل هذه التجمعات للقبائل للدفاع عن حقوق افراد قبيلتها
ويجب ان توزع مساحات لكل قبيله وتنصب الخيام وبيوت الشعر وتوزع المساحات على حسب اعداد افراد القبيله فى الكويت
ويجب على رئيس الوزراء ان يركب الخيل هو وافراد وزارته واللف على مضارب القبائل والنظر فى تظلماتهم واذا حضر عن مضارب قبيله يجب ان تذبح له الذبايح والبعارين
ويكون اعضاءؤ مجلس الامه من القبيله يجلسون فى صدر المجلس ويحكمون بقانون القبيله ويستقبلون رئيس مجلس الوزراء الذى سوف يحضر لهم وهو راكب على ظهر البعير ومعه الخياله ويكون لابس عقال ميالي ( عقال منكوس وغتره سوداء وحزام للبطن )
ومن قيبله الى قييله ويكون مقر الوزراء بجانب مقر القائل ويقام للوزراء مضارب وخيام وشاليهات متنقله
ونتحول الى دولة مضارب بن عبس
عاشت دولة المضارب

كويتي تداول

عضو فعال
اذا كل مواطن زعل او تضايق ذهب الى ابناء قبيله واجتمع فيهم فى الشارع وعمل مظاهره او تجمهر بسبب قرار قانوني !!
كم شخص يسجتمع مع قبيلته
وكم قبيله سوف تخرج للشارع لتستمع الى ابناء افراد قبيلتها !!
واكيد القبيله لن تخرج مع اى فرد من القبيله وخاصتا اذا فرد من ابنائها شخص محترم ولسانه مو طويله ولا عنده لف ودوران
لان هذا النوع من الابناء قبيله الذى يستطيع ان يخرج قبيله للشارع يتمتع بنوع من سلاطة اللسان ويكون ذو وجهه منجب وما يرد على احد ويلف كل دواوين القبيله وينخاهم وله مداخل فى القبيله
اذن سوف يكون الابناء الطيبين من ابناء القبيله ضايع حقهم ولا احد سوف يستمع لصوتهم
واذا كان هذا الشئ مقبول لدى حكومة الكويت وتسمح لمثل هذه الفوضي
انا اقترح ان تحدد ساحة لمثل هذه التجمعات للقبائل للدفاع عن حقوق افراد قبيلتها
ويجب ان توزع مساحات لكل قبيله وتنصب الخيام وبيوت الشعر وتوزع المساحات على حسب اعداد افراد القبيله فى الكويت
ويجب على رئيس الوزراء ان يركب الخيل هو وافراد وزارته واللف على مضارب القبائل والنظر فى تظلماتهم واذا حضر عن مضارب قبيله يجب ان تذبح له الذبايح والبعارين
ويكون اعضاءؤ مجلس الامه من القبيله يجلسون فى صدر المجلس ويحكمون بقانون القبيله ويستقبلون رئيس مجلس الوزراء الذى سوف يحضر لهم وهو راكب على ظهر البعير ومعه الخياله ويكون لابس عقال ميالي ( عقال منكوس وغتره سوداء وحزام للبطن )
ومن قيبله الى قييله ويكون مقر الوزراء بجانب مقر القائل ويقام للوزراء مضارب وخيام وشاليهات متنقله
ونتحول الى دولة مضارب بن عبس
عاشت دولة المضارب

نعم اتفق معاك ... والسبب اني معا ان يقوم بهذا التكتل الشعبي لان المؤسسه لا تريد تطبيق القانون والتكتل الشعبي هو المدافع عن حقوق الشعب ويقاتل لتطبيق القانون

وولي الامر الامير حفظه الله قال لهم طبقو القانون ولاكن مراكز الفساد لا تريد تطبيق القانون ولابد من مجلس الامه والشعب علي مساعدة ولي الامر علي مراكز الفساد التي لا تحترم القانون ولا تطبقه

وبنسبه الاخر المعلومات عن صاحب القضيه اسير سابق وتم هروبه من البصره بعد القبض عليه من قوات الاحتلال العراقي في الغزو سنة 1990 من معسكر الصمود وبطل تكواندو وامام مسجد مقر عمله

والضابط هو خريج سنة 1999 المتبلي علي الرقيب اول صاحب القضيه التي حكمة فيها المحكمه الابتدائيه والتمييز

والمؤسسه ترفض تطبيق القانون منذ 3 سنوات

ياليت اخوي انت تساعد في تطبيق قانون البلد

كويتي تداول

عضو فعال
القضية مش في العقد .. القضية بالمبدء " في كل دول العالم العسكري ملك للقرار الذي يصدرة الغير " هل تتهم عسكرين الكويت انهم عبيد ولا يملكون قرار ... انت في الكويت دول لها قانون
وهذا المثل الذي ذكرته هو فقط في الدول البعثيه وليس في الدول المحترمه

بس الغريب في الموضوع مؤلفات الكتب ... وكتيبة المشاة لا دخل لها في التعليم
وان الموضوع فيه لبس ولم يوضح بالكامل لان المبدع لايحارب في الحرس الوطني . اين الدليل الذي تستشهد فيه عطني اسم مبدع موجود :D

انتمني ان الموضوع لا يستخدم في زج الحرس الوطني في المعترك السياسي لاهواء الغير

http://youtu.be/2LvnQFgLh4o

اتمناء ان يكون الحوار عقلاني وبدليل

ولا نسمح ان يكون قيادات الحرس بفكر بعثي لا يخضع لقانون القائد الاعلي للقوات المسلحه ولي امر الكويت سمو الامير

او انت معا مجموعة عدم تطبيق القانون بالكويت والوقوف في وجه الامير ومجلس الامه والشعب ؟؟ من انتم

انا ما ذكرت مثل بالاول ذكرت عرف سائد وثاني شي العسكر مش عبيد ولا ملائكة ولا رسل معصومين من الخطي بس راجع القسم العسكري اثناء التخرج وراح تفهم ما اقصد

وانا مع تطبيع القانون على الكبير قبل الصغير وهد من روعك ولا تخلط الامور

و انا وانت نناقش في الموضوع وليس قضاة نحكم ونصدر القرار تذكر هذا جيدا

نصيحه لا تبحث عن نقطة تحاول ان تعلل عليها مايدور بداخلك :)

سؤالك من انا : انا مواطن اعرف مالي وما علي اتمني الاجابة تفيدك

وشكرا

كويتي تداول

عضو فعال
انا ما ذكرت مثل بالاول ذكرت عرف سائد وثاني شي العسكر مش عبيد ولا ملائكة ولا رسل معصومين من الخطي بس راجع القسم العسكري اثناء التخرج وراح تفهم ما اقصد

وانا مع تطبيع القانون على الكبير قبل الصغير وهد من روعك ولا تخلط الامور

و انا وانت نناقش في الموضوع وليس قضاة نحكم ونصدر القرار تذكر هذا جيدا

نصيحه لا تبحث عن نقطة تحاول ان تعلل عليها مايدور بداخلك :)

سؤالك من انا : انا مواطن اعرف مالي وما علي اتمني الاجابة تفيدك

وشكرا

ما جعلني اناقشك بهذا الشكل انك شككت في عسكري وتغافلة حكم المحكمه الذي له 3 سنوات لم ينفذ لرجل بطل من ابطال الصمود والتحرير وامام للمصلين واب لسبع اطفال هو عائلهم الوحيد بعد الله سبحانه العظيم تم تشريده من عمله وقطع رزقه صدر له حكم اول وثاني من قضاء الكويت الشريف اول وثاني ولم يطبق 3 سنوات

لماذا لم تنتفض وتقول الحق وتقف معا المظلوم ولماذا تشكك في القضاء والعسكري المظلوم

فكتفي بك كل الجهاة انك ترفض حكم القانون وتسعي لتشويهه وعدم تطبيقه بمداخلتك

وانا اقف معا المظلوم لانه مسلم وانه كويتي وان له حكم قضائي واضح وصريح ومنذ سنوات لم يطبق وهو بسم ولي امري سمو الامير صباح الاحمد حفظه الله

ومن لا يطبق حكم ولي الامر امير البلاد ويشكك في احكامه وسعا بقصد او غير قصد لتشويهه وتضعيفه انا ضده وحط اصابعي بعيونه مهما كان هذ الشخص ركز مهما كان هذا الشخص ولست من مساحين البلاط لشيخ فلان ولا علان

ولي امري امير البلاد الامير صباح الاحمد
وولي عهد ولي الامر سمو الشيخ نواف الاحمد

ومن لا يطبق قوانينهم او يريد اضعافهم وتشويه سمعتهم نعلمه شلون يكون محترم طيب ولا غصب

وان كان لك ولي امر في مكتب من مكاتب الكويت وناصب عليك يقولي انا ولي الامر وفوق القانون ومحد يهمني لا تصدقه دير بالك وبتعد عنه لانه مجنون

ياكويتي تداول اكتب نفس الناس وعقب بنفس عقلاني لا انا وانت اطلعنا على محضر القضيه اولا ولا نعرف الشاكي والمشكي عليه ولا نعرف القصة جيدا مجرد خبر منقول من جريدة وعقبنا عليه...

ثاني شي الظلم مانرضي ان يقع على اي شخص سواء كويتي او مقيم ثق تماما

وكلامي من بداية مشاركتي لم اشكك لا في القضيه ولا في الشخص المظلوم
والله ينصر المظلوم ولو بعد حين.... وان كان له حق الله ينصره اليوم قبل غد

واللي مايطبق القانون في قضاء عادل ينصفه مش بالنت الله يهديك
نحن في دولة قانون ومؤسسات

ياكويتي تداول لا ترمي التهم جزافا اذا تبي احد يناقشك لا تفسر كل شي على مزاجك نصيحه
وتذكر شي حنا مجرد تعليق و اذا عندك حل روح للشخص المظلوم وانصره واوفينا بالاخبار ... سلام

كويتي تداول

عضو فعال
ياكويتي تداول اكتب نفس الناس وعقب بنفس عقلاني لا انا وانت اطلعنا على محضر القضيه اولا ولا نعرف الشاكي والمشكي عليه ولا نعرف القصة جيدا مجرد خبر منقول من جريدة وعقبنا عليه...

ثاني شي الظلم مانرضي ان يقع على اي شخص سواء كويتي او مقيم ثق تماما

وكلامي من بداية مشاركتي لم اشكك لا في القضيه ولا في الشخص المظلوم
والله ينصر المظلوم ولو بعد حين.... وان كان له حق الله ينصره اليوم قبل غد

واللي مايطبق القانون في قضاء عادل ينصفه مش بالنت الله يهديك
نحن في دولة قانون ومؤسسات

ياكويتي تداول لا ترمي التهم جزافا اذا تبي احد يناقشك لا تفسر كل شي على مزاجك نصيحه
وتذكر شي حنا مجرد تعليق و اذا عندك حل روح للشخص المظلوم وانصره واوفينا بالاخبار ... سلام

انا عرفة الاختلاف بيني وبينك وما جعل ضغطي يرتفع .... انت تريد ان تطلع علي محضر القضيه

والمحضر منتهي لان القضيه حكم فيها وحكم فيها 1اول درجه وثاني درجه ..... يعني يا سيدي القاضي حكم وانتها الموضوع .... فهمتني يا اخي

تريد ان تشاهد محضر القضيه وتنسا ان القضيه تم الحكم فيها مرتين وانتهت ولاكن المؤسسه لم تطبق القانون وتخضع لحكم حضرة صاحب السمو الامير

ارجو انك فهمت المعني بشكل واضح لاني لا استطيع توضيح الواضح اساسا

اعتذر اخي ولا تزعل اذا في كلامي شي جرحك

وما ظلل بالحمر هو اختلافنا

عموما الرجل عنده 9 اولاد وليس 7 اولاد اعتذر عن الخطئ كل ذنبهم ومشاكلهم خلال 3 سنوات برقبة الذي لم ينفذ حكم بسم سمو الامير

ولا نرضي الظلم علي مسلم في بلادي كويتي او مقيم كلهم سواسيه امام القانون

ولابد من اهانت المتقاعس عن تنفيذ الاحكام القضائيه كان من كان ولا يوجد احد فوق القانون

العدل هو اساس الحكم واذا ضاع العدل ضاع الحكم

ونحن الشعب الكويتي معا ولي الامر حضرة صاحب السمو الامير
بمحاربة مراكز الفساد
مهما كان حجمها

kwt.store

عضو مخضرم
اتق الله يا صاحب الشكوي
فالعسكري المفصول ( بلطجي) وشايف نفسه عل الضباط
بسبب عضلاته فهو بطل كارتيه
وقام بضرب ضابط وتكسير كيبورد الكمبيوتر عل راس مسئوله
وين قاعد

وإلا جراله اقل من حقه
ولو بدولة جمهورية لراح وراء الشمس

معلوماتي من رجل ثقه يعمل بالحرس ويعرف السالفه

القطبي

عضو مخضرم
اتق الله يا صاحب الشكوي
فالعسكري المفصول ( بلطجي) وشايف نفسه عل الضباط
بسبب عضلاته فهو بطل كارتيه
وقام بضرب ضابط وتكسير كيبورد الكمبيوتر عل راس مسئوله
وين قاعد

وإلا جراله اقل من حقه
ولو بدولة جمهورية لراح وراء الشمس

معلوماتي من رجل ثقه يعمل بالحرس ويعرف السالفه

كلامك صحيح00
و خذ هذه المعلومه الأكيده :

مؤهل هذا الرجل و بالحسره - رابعه متوسط-و هو يتصف بالغرور و المهايطه و يعشق المعارك الشوارعيه و الفعل الغير سوي :

مثال :
ابنه تعارك مع صديقه ،فذهب ابنه يبكي عند ابوه 00
فذهب ابوه لأبو الولد و صفعه امام رواد ديوانه و حين هم صاحب الديوان بالدفاع عن نفسه هرب00

مثال :
ذلك العسكري المشتكي :
مره - امطوع - و مره لبرالي و مره وووووووووووووووووووإلخ000
فلن استغرب ان رأيته يتقمص الشخصيه الهنديه00

و كما سمعت بأنه اعتدى على ضابطه و قام بنتف شارب ذلك الضابط00
و هذا الفعل لا يصدر إلا من رجل غير سوي00

و حين سأله اصحابه لماذا لا تتقاعد بدلا من هذه الحوسه00؟!
اجاب ( ابي رد اعتباري)00!!!

بما اني رشيدي00
فهذا الأمر لا يمنعني ان اقول كلمة الحق حتى لو على اخي00
و لذلك ارفض ان اسير خلف رجل يبحث عن الشهره و يتصف بالافعال الغير سويه 00

kwt.store

عضو مخضرم
جزاك الله خير يا القطبي
فقد شهدت شهادة حق

وحط نفسك مكان الضابط باول خدمته وينضرب قدام عسكره
شلون له وجه يقابلهم

فقد حطم مستقبله هذا البلطجي

لدرجه انه تم نقله لمكان اخر