اي شخص حاب أنه يصبح تاجر ويغير مدخوله يتفضل

نسيت انساك

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية حاب اقولكم عن نفسي موظف عادي على الله وعلى المعاش
من كثر جلستي على النت واسمع دايماً في كسب الأموال عن طريق الأنترنت وجني الأرباح لكن ماكنت مصدق وكنت اضن انها كله جذب بجذب وأكثر شي كنت اسمع عنه هي تجارة الفوركس وماكنت اعرف عنها اي شي المهم الي عرفته انها تجاره في العملات والنفط والذهب والفضه عن طريق الأنترنت وعن طريق منصة تداول شوي شوي قريت عنها اكثر وكثر لين تعلمت شوي عليها وفتحت لي حساب تجريبي قلت خلني اتعلم اكثر الحمدلله قدرت اتعلم امور كثيره عن طريق متابعتي لسوق قلت خلني أجرب نفسي وبطل حساب حقيقي بصراحة أول شي كنت متردد كثير بعدين قلت خلني افتح خلاص وفتحت حساب بمبلغ 5 تالاف دينار كويتي تقريباً قلت راحو علي عليهم العوض ماراحو زين على زين المهم قلت خلني ادور شركة زين وقمت افتر بلمواقع من موقع لي موقع ومادري اتعامل مع اي شركة المهم أخر شي لقيت عدت شركات المهم حطيت فلوس بشركة من ها الشركات طبعاً ها الحجي كان تقريبا من 6 سنوات خلال شهر واحد ها 5 تالاف صارت 30 الف دينار بصراحة استانست على الوضع وقمت يوم عن يوم ازيد عدد الصفقات وخسرت مبلغ 20 الف قلت ماعليه المهم للحين ماخسرت راس المال طبعاً سبب خسارتي عدم الرضا في الربح القليل تعرفون بني ادم طماع ويحب أنه يربح اكثر وكثر لكن لله الحمد الحين عرفت السوق وصرت قنوع بصراحة الفوركس مفيده كثيراً للأشخاص الي حاب يزيد من دخله يعني في ناس دشو بمبالغ قليله الحين يمتكلون اكثر من 200 الف دينار بقل من سنة وكثر ماتزيد المبلغ كثر ماتزيد ارباحك حتى الي ماعنده مبلغ كبير يقدر يدش مبلغ 500 دينار 1000 دينار ويطلع له مدخول شهري منها 800 دينار 900 دينار ومرات يكون اكثر وفي النهايه اتمنى من الجميع أن يستفيد من ها الأمور ومايخلي مدخوله بس على الراتب لازم يطور من دخله شوي شوي وشركات الفوركس كثيره بلعالم اكثر من مليون شركه يقدر يبحث عن الشركات المميزه ويجرب حظه يعني حتى زلزال اليابان الناس ربحت من وراه ملاين والحين بعد طيحت البرتقال وقبلها اليونان هم الناس اربحت ملاين الفوركس تعيش على نمو الدوله او خسارة الدوله بكل الأحوال انتا ربحان
واي شخص حاب يستفسر بخصوص الفوركس وطريقة التداول انا حاظر وبلخدمه واي شخص حاب يستفسر عن تجارة غيرها هم ماعندي مشكله حتى تجارة الأنترنت وربح المال هم اقدر اساعده حتى بخصوص أنشاء موقع تجاري انا بلخدمه حق اي استفسار ومابي منكم غير الدعاء وان شاء الله الكل يستفيد :وردة:

Freaks Allowed

عضو مميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله فكرت فيه كثيرا أني ادخل عالم الفوركس

وقلت ابي أجرب ب 100 دينار كبداية اشوف النتايج

لكن ما صار نصيب ...

بادرة خير منك اخوي نسيت أنساك أنك تفيد الناس

بخصوص الفوركس .. جزاك الله خير الجزاء ... أتمنى أن يأخذ الناس بأمور الحلال والحرام

في هذا الموضوع ...

المغامرة مطلوبة أحياناً

**

*

نسيت انساك

عضو ذهبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله فكرت فيه كثيرا أني ادخل عالم الفوركس

وقلت ابي أجرب ب 100 دينار كبداية اشوف النتايج

لكن ما صار نصيب ...

بادرة خير منك اخوي نسيت أنساك أنك تفيد الناس

بخصوص الفوركس .. جزاك الله خير الجزاء ... أتمنى أن يأخذ الناس بأمور الحلال والحرام

في هذا الموضوع ...

المغامرة مطلوبة أحياناً

**

*
شاكر لك على المرور أخي الفاضل بخصوص الحلال والحرام يوجد في جميع الشركات حسابات اسلاميه وبخصوص انك كنت حاب تفتح حساب 100 دينار تقدر تفتح أمر طبيعي لكن انا متأكد أنك ماراح تقتنع في أقل من 500 دينار يعني تصدق وتأمن بالله في ناس حطت 500 دينار وشهرياً تاخذ ارباح 1000 دينار ومرات 2000 ومرات 600 على حسب السوق وفي أكثر من تجارة في الأنترنت مو بس الفوركس وهذا احنا مجابلين النت 24 ساعه بدل ما نجابله على أمور مامنها فايده على الأقل نجابله على شي مربح ومكسب وبنهايه له فايده لنا تعرف حسام الخرافي كم حاط في شركته لتجار الفوركس يمكن اقولك ماتصدق 600 مليون دينار لو الفوركس مو مربح ماحط فيه ها المبلغ كله لكن احنا مشكلتنا مرات نسوء الظن في الكثير يعني واحد كان فقير وصار غني سيده قالو غسيل أموال او حرامي يمكن يكون كسب ها لفلوس بتجاره الناس لا ماتحسن الظن معنى تجارة الفوركس ممكن توصلك لتجار الكبار وتصير حالكم من حالهم وفي الحلال مو بلحرام

bujassim

عضو مميز
والله انا دشيته صارلي شهر

تدري يانسيت انساك الواحد وده يسوي شي بحياته ولو اني داش بمبلغ على قدي وبحاول اسويلي استراتيجيات عشان اصكر اللي علي و ان شاء الله مع الايام اتطور

والحمدلله بحاول قدر المستطاع اعتمد على نفسي

بسطويسي

عضو مخضرم
صاحب الموضوع حط القمر بيد والشمس
حط 5 الاف دينار وصارت ست اضعاف وخلال شهر تضاعفت ست مرات
لا ويقول عندي خبره
:D
5000 صارت 30 الف دينار خلال شهر
هالارباح أقسم بالله ابراهيم دبدوب مال الوطني مايطلع ربعها بخبرته
حتى اللى يتاجر بالمخدرات مايضاعف ست مرات بالشهر
5000 دينار لو خلال شهر قايل انك مطلع 5 بالميه منها 250 دينار بالشهر
اقول يمكن عنده استراتيجيه بالفوركس
لكن دام دبلتها بهذا الشكل اقطع ايدي من فخذي اذا مو داقها تشيير ودخول خطر براس المال
اذا انت صارلك ست سنوات بالسوق هذا
انا بالسوق هذا من ايام ماكان فيه شي اسمه تداول في برامج التداول واللى اشهرها حاليا الميتاتريدر
انا اتداول ايام ماكان نظام (الكوت) نطلبه شخصي ويتم تزويدنا فيه
يعني نروح للشركه وهناك فيه موظف واذا ابي سعر معين
اقوله يورو بلييز
ويعطيني السعر لمده اقل من خمس ثواني وخلال لازم اقوله شبي
سيل او باي
او اذا ماعجبني السعر اقوله اوت
الفوركس مو مثل ماتتخيله
الفوركس بحر واكبر مني ومنك نصيحه للاخوان اللى ماعنده خبره لاينغر ويركض ورا هالمصطلحات والاغراءات الوهميه
الفوركس يبيله خبره سنوات وسنوات ويبيله اسس معينه يجب ان لاتتخطاها نهائيا
مهما كان الاغراء
وهالشي صعب جدا جدا على اي مبتدأ او غير قنوع
واللى مو مصدق يفتح حساب بـ100 دولار ويجرب ويشوف ان راحت مايتأثر
واجزم انها راح تروح

بسطويسي

عضو مخضرم

تدري يانسيت انساك الواحد وده يسوي شي بحياته ولو اني داش بمبلغ على قدي وبحاول اسويلي استراتيجيات عشان اصكر اللي علي و ان شاء الله مع الايام اتطور

شنو ماخذ الحين
:)

kuwait1

عضو بلاتيني
لا ويقول عندي خبره
لكن دام دبلتها بهذا الشكل اقطع ايدي من فخذي اذا مو داقها تشيير ودخول خطر براس المال
انا بالسوق هذا من ايام ماكان فيه شي اسمه تداول في برامج التداول واللى اشهرها حاليا الميتاتريدر
اقوله يورو بلييز
سيل او باي
الفوركس مو مثل ماتتخيله
الفوركس بحر واكبر مني ومنك نصيحه للاخوان اللى ماعنده خبره لاينغر ويركض ورا هالمصطلحات والاغراءات الوهميه
مهما كان الاغراء
واجزم انها راح تروح
كلامك اخوي بسطويسي صح
لان هذا الشي مو شي سهل
علما بااني عندي خبرة في بورصة الكويت اكثر من 8سنوات في تحليل المالي والفني مع ان سوقنا مايمشي على السوالف تحليل وهالامور يعني اشتر على الاشاعاة وبيع على الخبر واضرب واهرب وعلى الله وعلى مصادرك.
لكن ماانصح بدخول هذة الاسواق مثل الفوركس لان لايوجد لها مركز يعني شغل انترنت او اتصال واللي بخاطرة يبي يدخل يحط له مبلغ مو بحاجة له يعني راح ماراح مافي مشكلة ويكون مع واحد عنده خبرة .
تحياتي

بسطويسي

عضو مخضرم
كلامك اخوي بسطويسي صح
لان هذا الشي مو شي سهل
علما بااني عندي خبرة في بورصة الكويت اكثر من 8سنوات في تحليل المالي والفني مع ان سوقنا مايمشي على السوالف تحليل وهالامور يعني اشتر على الاشاعاة وبيع على الخبر واضرب واهرب وعلى الله وعلى مصادرك.
لكن ماانصح بدخول هذة الاسواق مثل الفوركس لان لايوجد لها مركز يعني شغل انترنت او اتصال واللي بخاطرة يبي يدخل يحط له مبلغ مو بحاجة له يعني راح ماراح مافي مشكلة ويكون مع واحد عنده خبرة .
تحياتي

اخوي الفوركس سوق محترف ويحتاج للتحليل الفني والاساسي
سوق الكويت سوق كم تاجر ومحفظه ولاينفع معه اي تحليل فني (اليوتي - كلاسيكي - رقمي)
ولاينفع معاه تحليل اساسي
يعني شتان بين الثرا والثريا الفوركس سوق محترم والسوق الكويتي سوق حراميه وغير محترم نهائيا
يكفي تعرف ان السوق الكويتي يوم وصل التداول 150-200 مليون باليوم كان بعز قوته
الفوركس تداوله اليومي 5-7 ترليون دولار حتى البنوك المركزيه تدش

bujassim

عضو مميز
لا ويقول عندي خبره
اقوله يورو بلييز
سيل او باي
الفوركس مو مثل ماتتخيله
مهما كان الاغراء
واجزم انها راح تروح

لا ياخوي منو قالك

على حسب

في شركات تعطيك رافعه ماليه 200 400 وجذيه تفرق من شركة لي شركة

وفي شركات تعطيك اكثر وتوصل 1000

ممكن من هالرافعات تضاعف المبلغ اضعاف اضعاف

bujassim

عضو مميز
اخوي الفوركس سوق محترف ويحتاج للتحليل الفني والاساسي
سوق الكويت سوق كم تاجر ومحفظه ولاينفع معه اي تحليل فني (اليوتي - كلاسيكي - رقمي)
ولاينفع معاه تحليل اساسي
يعني شتان بين الثرا والثريا الفوركس سوق محترم والسوق الكويتي سوق حراميه وغير محترم نهائيا
يكفي تعرف ان السوق الكويتي يوم وصل التداول 150-200 مليون باليوم كان بعز قوته
الفوركس تداوله اليومي 5-7 ترليون دولار حتى البنوك المركزيه تدش

لا ياعمي ابعد عن بورصة الكويت

ياما ناس كانت عندها ملايين

الحين تلقاهم بالطب النفسي

خلك على الفوركس احسن

نسيت انساك

عضو ذهبي

يعطيك العافيه بو جاسم لكن في البداية حاول انك تتعلم في الديمو بعدين تشتغل شوي شوي لازم تكون لك متابعه لسوق عشان تكسب خبره اكثر والمغامره ترا مو دايماً تنفع حط بالك

نسيت انساك

عضو ذهبي

لا ويقول عندي خبره
اقوله يورو بلييز
سيل او باي
الفوركس مو مثل ماتتخيله
مهما كان الاغراء
واجزم انها راح تروح
يعطيك العافيه على المرور اخي الفاضل انزين وذا اليوم فتحت حسابي ديمو وجدام الجميع خلال يومين احوله الأ مبلغ خيالي شرايك أخي الفاضل السوق كل واحد وشطارته وخبرته فيه للعلم بس التجاره في الفضه غير عن العملات الفضه كل صفقه قيمتها 100 دولار كل نقطه 5 دولارت عشان اتمنى انك تعرف مقصدي يعني لو انتا تدخل بصفقه قيمتها 1000 دينار وتربح 100 نقطه ربحك راح يكون 5000 دينار وعلى فكره الحين الفرصه في الفضه مفتوحه وفي ناس اربحت 400 نقطه شروه 36 والحين واصل 40 تتوقع الحين كان مشتري بمبلغ 5 تالاف دينار كويتي كم طلع يا الغالي تبي عرف جم كل 100 نقطه 25 الف دينار وعليك الحسبه يا الغالي انا ماتكلمة على الهامش انا قاعد اتكلم في شي انا لي خبره كبيره فيه

نسيت انساك

عضو ذهبي
اخي بسيوطي شهر 7 الي فات بضبط كنت اعطي ربعي توصيات لكن توصيات مجانيه يعني من غير مقابل 50 توصيه الشهر الى طاف 46 ناجحه ولله الحمد و4 كانت بخساره

بسطويسي

عضو مخضرم
لا ياخوي منو قالك

على حسب

في شركات تعطيك رافعه ماليه 200 400 وجذيه تفرق من شركة لي شركة

وفي شركات تعطيك اكثر وتوصل 1000

ممكن من هالرافعات تضاعف المبلغ اضعاف اضعاف

ياخوي ادري عن الرافعات
الرافعه كل ماكبرت تضرك يعني احط 1000 دولار واخلي ادش بعقد ستاندر ونقطتي بعشره
يمشي ضدي العقد 100 نقطه محصلتي تكون زيرو كبير!

يعطيك العافيه على المرور اخي الفاضل انزين وذا اليوم فتحت حسابي ديمو وجدام الجميع خلال يومين احوله الأ مبلغ خيالي شرايك أخي الفاضل السوق كل واحد وشطارته وخبرته فيه للعلم بس التجاره في الفضه غير عن العملات الفضه كل صفقه قيمتها 100 دولار كل نقطه 5 دولارت عشان اتمنى انك تعرف مقصدي يعني لو انتا تدخل بصفقه قيمتها 1000 دينار وتربح 100 نقطه ربحك راح يكون 5000 دينار وعلى فكره الحين الفرصه في الفضه مفتوحه وفي ناس اربحت 400 نقطه شروه 36 والحين واصل 40 تتوقع الحين كان مشتري بمبلغ 5 تالاف دينار كويتي كم طلع يا الغالي تبي عرف جم كل 100 نقطه 25 الف دينار وعليك الحسبه يا الغالي انا ماتكلمة على الهامش انا قاعد اتكلم في شي انا لي خبره كبيره فيه

ياخوي شلك بالطلايب حط الستيتمنت الرسمي اهنيه جدام الشباب وخلنا نشوف خبرتك
عشان لايكون الحجي ابلاش

بسطويسي

عضو مخضرم
اخي بسيوطي شهر 7 الي فات بضبط كنت اعطي ربعي توصيات لكن توصيات مجانيه يعني من غير مقابل 50 توصيه الشهر الى طاف 46 ناجحه ولله الحمد و4 كانت بخساره

شالمشكله وانا اكلمك قاعد اضارب بالذهب ولاحظ توقيت الصفقات
بس الحجي شلون

نسيت انساك

عضو ذهبي
ياخوي ادري عن الرافعات

الرافعه كل ماكبرت تضرك يعني احط 1000 دولار واخلي ادش بعقد ستاندر ونقطتي بعشره
يمشي ضدي العقد 100 نقطه محصلتي تكون زيرو كبير!

ياخوي شلك بالطلايب حط الستيتمنت الرسمي اهنيه جدام الشباب وخلنا نشوف خبرتك
عشان لايكون الحجي ابلاش
حاظر ولا يهمك دقيقه ورفق لك صورة من حساب من دقيقه مسويه حساب بمبلغ 25 الف دولاريعني 6,857.00 دينار كويتي ربحت 44 الف دولار يعني بلكويتي 12.0683 خلال اقل من نص ساعه تفضل شوف يا الغالي على فكره هذي صفقه سريعه يعني ماطولت فيها يعني بس ربع ساعه عشان اثبت لك بس وجيك على لحساب متى انفتح والله توني مبطله من ربع ساعه من كلمتك

أعلى