سورية بخير : خطاب تاريخي مؤسس للاسد / عبد الستار بوشناق

سورية بخير :خطاب تاريخي مؤسس للزعيم العربي الجديد : الاسد .



1w1mx.jpg



2w1f.jpg



3w1b.jpg



44722093.jpg



14252330.jpg



46124980.jpg



63622931.jpg



ألقى اليوم الرئيس السوري بشار الاسد خطابا موجها لشعبة من منبر جامعة دمشق يمكن اعتباره اقوى خطاب لاي زعيم او حاكم يواجه ازمة حكم حقيقية مترافقة مع مؤامرة دولية في العصر الحديث .

تابع خطابه القوى والدقيق والعفوي عشرات الملايين في الداخل والخارج . كان خير ما فيه ختامه.... فقد كان من مسك .... حين بشر الجميع بقوله : سورية بخير .

لقد بصم بشار الاسد يوم 20 / 6/ 2011 جزءا اساسيا من تاريخ سورية الحديث بخطابه الدقيق والمنهجي الواعي والمدرك لحركة الاحداث والتاريخ وما ينبغي عليه فعله في هذه اللحظات المصيرية له ولشعبه .

ان ما تاباه النفس الكريمة هي : ان تسمع الخير و تنكره !!!! فاقل القليل هنا ابداء الاحترام والتقدير !


لقد نطق الاسد الجديد للعرب جميعا : حكمة ... واصالة ...في ساعات حالكة ووقت عصيب وقبيل ايام من ابادة المؤامرة نهائيا ان شاء الله ...!

ان الافق بات مفتوحا على مصراعيه ّ ليكون الزعيم العربي الاول للعرب في القرن الواحد والعشرون وسيكون ذلك موسوما بقدرته على تحقيق ما نطق به فعلا . الذي سيكتبه التاريخ له باحرف من ذهب .وسيجلس في المقعد الذي يليق به عن جدارة .ان حول فقرات الخطاب الاساسية الى حيز التنفيذ العملي خلال الاشهر الخمسة القادمة التي يتطلبها الامر فعليا لذلك .

في الحقيقة : لقد سكب دلاء من الماء البارد على من انتظر قطرات منها . شد الناس اليه بحبل متين بقوة الخطاب وعفويته الصادقة ومضمونه التاريخي العظيم ومسيرته التي يمكن بعد سماع الخطاب الذي كان يشرح ما بجعبته من تصورات وافكار ومشاريع عمل محلية موجه لشعبه في الايام القريبة القادمة بكل بساطة ووضوح وذكاء وصدق .

ان اي شرح لما لايحتاج شرحا لايزيد الامر وضوحا ابدا بل انه يخفف من قيمة ودقة وروعة ما عبر عنه الاسد الجديد فعلا لسورية العظيمة .( الشام ) سورية : بوابة الارض للسماء ...
سورية : التاريخ والاسلام و الحضارة والانسانية الحية الناطقة وقاطرة العرب والمسلمين جميعا ابد الدهر ....حتى تقوم الساعة . .

نحن لم و لانتردد في وصم كل من رفع السلاح في سورية بحجة التغيير : واستخدمه فعليا : بانهم مجرمون خونة وان خونة الامة في الجوار القريب والبعيد مسؤولين مباشرة عنها وان عدم تطرق الزعيم الاسد لهم : هو مجرد اولويات ... لكننا لن نقدم له فروض الاحترام الكامل حتى نراه بام العين : يجلبهم لساحة المرجة بدمشق ويحاكمهم بجرائهم الثابتة بحق الشعب السوري والغدر به : نواطير الغدر في محميات النفط والخيانة وشرقي الاردن وماسونية تركيا من قادة الجيش فيها معا !

ان امنياتنا في الحقيقة لا تزيد عن الامل بان يمنحه الله العمر والقوة والمساندة لتحقيق وعوده وافكاره التي كانت تعبر بكل بساطة عن اقصى طوحات الانسان السوري الذي بات علامة فارقة على اباء الضيم والوعي وفهم دوره الازلي : صانعا مبدعا في دورة التاريخ الطبيعية .


سورية بخير : فعلا طالما كان فيها رجل مثل بشار يقول ويفعل ,,, . لقد وضع النقاط على الحروف بصورة رائعة لم يتوقعها ربما اشد المتفائلين به !

نسال الله له بطانة الخير والتوفيق في كل ما تفضل به في خطابه الذي أسر به قلوب عشرات الملايين في الداخل والخارج من السوريين والعرب والمسلمين وغيرهم .



هذه الملايين التي خرجت اليوم في كافة المدن السورية للتعبير عن فرحتها واستبشارها ... كانت كافية لتقول لكل المتامرين عليها محليا وعالميا : لقد فهمناكم .... إلعبوا غيرها اذا استطعتم .!

ان السعادة التي غمرتنا ونحن نتابع محتوى وافكار خطاب الزعيم التاريحي الجديد للعرب يدفعنا بدون تردد للقول:

شكرا من القلب لهذا الانسان الذي يسكن بشار الاسد . وشكرا لكل من يريد الخير لسورية وشعبها . ولتخسىْ كل ابواق الفتنة وطيور الظلام .في كل مكان من العالم .






46453176.jpg



****

abunaeempb3.jpg
 

محمد الفاهد

عضو فعال
الله لايشكر فضل هذا الرئيس على العفو !

لأن العفو اتى من الله سبحانه ، وخوفاً على كرسي الرئاسه ،

الله ينصر كل مظلوم !
 

حصيف

عضو ذهبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.youtube.com/watch?v=WrBoiyE-6Q8

اي والله بخير بعد هالمطر

http://www.youtube.com/watch?v=8KuRuc1hzoc
 

مشرفي_

عضو ذهبي
لعنة الله على بشار العلوي الخائن القاتل للاطفال والنساء الطاغوت الطرطور للطاغوت الاكبر خامنئي ,,
 
أعلى