يا وكيل الصحة المحترم .. الوزارة مو وزارة أبوك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وكيل اي وزاره بالكويت له سلطات وصلاحيات اكثر من الوزير نفسه هذا امر حاصل في بلدنا وامنا بالله .. لكن يتصرف ويفعل ما يشاء وكأنه قاعد في بيته او الوزاره وزارة ابوه هذا امر غير مقبول ولا يرضاه اي انسان حر .


ومن المسلمات ايضا في بلدنا والمتعارف عليه انه اي معامله مهما كانت مهمه وعاجله او حتى البسيطه منها لابد من تحريك الواسطات والاستناد لها لعل وعسى تمشي معاملتك او ربما مجرد انك تدخل على الشخص المسؤول وتحدثه بأمرك ..


والاخ الوكيل ابراهيم العبدالهادي انسان يعشق المماطله واللف والدوران الى ان يطفر الشخص المراجع ويمل ولسان حاله اذا مو عاجبك كيفك سو اللي تسويه ..


اذا دخلت على وكيل الصحه وبيدك معامله حتى لو كانت مهمه كعلاج بالخارج شافانا الله واياكم وحتى لو داخل عليه معاك نائب واثنبن وثلاث في كل مره يعدك بان الموضوع منتهي ويعطيك كلمه وهو لا يفي بالوعود ناسيا او متناسيا ان وعد الدين حر وان عار على الرجل اذا اعطى كلمه وتراجع بها وان اية المنافق ثلاث منها اذا وعد اخلف !!


لي زميل في المهنه واهو دكتور قدم طلب بعثه دراسيه لاستكمال دراسته العليا ودخل على الوكيل بعضو واثنين وفي كل مره يقول له كلام مره يقوله الوازره مو محتاجه هذا التخصص او روح عند فلان يخلص لك اياها ولما يروح عنده يقوله هذي مو عندي روح حق الوكيل ارجع له الى ان دخل عليه بعضو ثالث ومشت اموره وكانت الجامعه دازه رساله بانك تاخرت كثيرا ولابد انك تحضر .. لا الومهم لانهم لا يعرفون الاجراءات الروتينيه المنحطه في الكويت والقمع الحاصل ..

سمو الامير دائما يردد ويذكر في خطاباته ويشجع التعليم والتنميه وتطوير البلد والحكومه تكفلت بهذا الامر بالتعاون مع ديوان سموه وايضا ديوان الخدمه المدنيه .. يعني الاخ الوكيل المنافق ( لانه اخلف وعده ) ماراح يدفع شي من جيبه الخاص فا تارة يقول لا نريد تلك التخصصات بالرغم من انه مطلوب على حد قول باقي المسؤولين بالوزاره .. وتارة يقول احنا منزلين اعلان حق البعثات وسكرناه واهو ما نزل ولا بطيخ والادهى من ذلك عندما تكون اوراقك جاهزه من قبول في الجامعه وموافقة مسؤولين العمل وبعد مراجعه ايام وشهور طويله واخذ الوعوود بالاخير بكل برود اعصاب يقولك خلاص راح اوافق لك بس بتخصص ثاني بعيد عن عملك وبعيد كل البعد عن طموحك والقبول اللي حاصل عليه ولما تناقشه يقولك ترا اهون ؟؟؟

عفوا يا اخ يا وكيل على شنو تهون .؟؟؟ ما طلبنا منك فلوس ولا شي في منه فا الغني هو الله والمنه لله سبحانه ..


اتمنى في القريب العاجل تتم اعاده هيكله الوزاره وينشالون الوكلاء المنافقين والمعششين في كراسيهم ..


اللهم انا نشكو اليك امرنا وهمنا انك على كل شي قدير .. وحسبي الله ونعم الوكيل


اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولي على شرارنا .. اللهم فاستجب
 

بــدر

مشرف سابق
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.


مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى