التجنيد الإلزامي بعد العيد

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
قرار سليــــــــــــــــــــــم 100%
واتمني تطبيقه

اقرأوا هذه الايه بتمعن

{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} (60) سورة الأنفال

مسك الورد

عضو بلاتيني
مومشكله خل تجنيد بس مو كل هالمدة الطويلة وابوي كان يسولف عن ايام التجنيد يخلونهم مطاريش للبيت وله يستخف دمه يقوله دز الطوفة:D ماكو شغل عطوهم دورات تعليم الفنون القتالية واستخدام السلاح وخلصنا بس حجز ومادري شنو لاء أنا ضد ويفضل تكون الدورة مكثفة واقل من ٣ شهور

A.a.a

عضو فعال
قبل التجنيد خل يكون عندنا جيش نفس الاوادم عشان تقولون تجنيد !
وشنو فايدة التجنيد والقوات الاحتياطية اذا كانت القوات الاساسية دايخة وماتدري وين الله قاطها

معلم خبرة

عضو ذهبي
احسن خل يردون التجنيد يا جماعة ما يصير عدد الضباط اكثر من الافراد ,,شنو يعني الضابط يبي يامر ,,

يامر على نفسه !!

مشرفي_

عضو ذهبي
الخطر الايراني وخطر مليشيات ايران في جنوب العراق يحتم علينا التجنيد وانا مستعد للخدمه مستعد ان اترك كل اعمالي واحمل السلاح بجانب اخواني شباب الكويت لي الفخر ان اكون واستشهد بينهم فداء لراية الله ودفاعا عن كلمة الله العليا وحماية لأعراضنا واموالنا وارضنا.

امري يا ديرتي رجالك صف واحد ضد العدو الايراني القذر,,

ايام التجنيد في الثمانينيات

http://www.youtube.com/watch?v=GbBW147vSrs

ALMutairi

عضو ذهبي
مع ان الشاهد بدون مصداقيه

الي وهذا القرار نحتاجه حيل بهل وقت بالذات

الشباب استجنس والبنات استرجلت

المطيري 2

عضو ذهبي
مومشكله خل تجنيد بس مو كل هالمدة الطويلة وابوي كان يسولف عن ايام التجنيد يخلونهم مطاريش للبيت وله يستخف دمه يقوله دز الطوفة:D ماكو شغل عطوهم دورات تعليم الفنون القتالية واستخدام السلاح وخلصنا بس حجز ومادري شنو لاء أنا ضد ويفضل تكون الدورة مكثفة واقل من ٣ شهور

انت صــــــــح :إستحسان:

هذا المطلوب فنون قتاليه .. نبيهم يدربونا على فنون فتاليه و خاصه (( المصارعه )) :D
نبيهم يجبون الاندرتيكر يعلمنا شلون نطبق حركاته و لا كيفن ناش :D

ابرك من المهانه و المطراشه .. حنا مو خدم عندهم يبا حنا جايين نتعلم وبس ..

كويتي تداول

عضو فعال
الخبر من قرأته غير صحيح

اما وجووب التجنيد الازامي ضروري جدا جدا جدا ولابد ان يسرعوو فيه

امريكا واروبا فيها تجنيد الزامي لابد من اتخاذ القرار بسرعه

عبدالباري

عضو ذهبي
الخبر من قرأته غير صحيح

أنهت ألمانيا حقبة مهمة من تاريخها بإلغائها نظام التجنيد الإجباري الذي استمر لأكثر من خمسين عاما. يورونيوز تحاور بهذا الخصوص فولفغانغ إيشينغر الدبلوماسي والمطلع على مصادر صناعة القرار في حلف الأطلسي. هل هذا القرار هو عائد السلام الذي وعدنا بها بعد نهاية عصر الحرب الباردة:وردة:

الحزب

عضو فعال
الاخوه الزملاء اللي ينتقدون طريقه التعامل في التجنيد لازم يعرفون ان

التدريبات اللي يبونها متعبه سواء رمايه او لياقه او تدريب عام

واذا قالك آمرك نفذ هالتدريب راح تتحرك شوي وتقول امبيه تعبت ماني مكمل ..

ولا تطنش ..

لازم اول شي تتعلمه بالعسكريه هو الصبر والتحمل و تطبيق الاوامر الصادره من رؤسائك . ثم تأتي بعدها التدريبات القتاليه و التكتيكيه .

بكره لاسمح الله في حالة الحرب بيعطيك أمر بتقوله شوف فلان خله يطبق بدالي انا مالي خلق الجو حر .

او تطبقه برعونه مما يتسبب في ضرر كبير قد يكون سبب في فشل خطه او تضييع فرصه .

أول شي في العسكريه لازم تتعمل تطبيق الاوامر الصادره حتى لو انك تبي تولد... تطبق يعني تطبق .

مع العسكريه شبابنا راح يكونون رجال وينسون كلمات ( واي - أمبيه - طاع هذا - اخاف صج )

وشكرًا

شباب البدون عددهم بالاف وعاطلين عن العمل دخلوهم الجيش والشرطه وخلصوا من مشكلة العجز بالاجهزه الامنية وخلوهم يكملون مسيرة ابائهم في هذي المهنة :إستحسان:

درع الجزيره

عضو فعال
استغرب من القانون يعاد لو كان حقيقه ماستفاد احد من التجنيد الا تجار الاغذيه اللي يبيعون على المعسكرات اكل وتجار الملابس الموحده يونيفورمات ولا التجنيد خلني ساكت ركض بلميدان وتعليق عند التانكي وروح وتعال على الفاضي لو يحطون فلوس التجنيد زيادة رواتب احسن

عبدالباري

عضو ذهبي
استغرب من القانون يعاد لو كان حقيقه ماستفاد احد من التجنيد الا تجار الاغذيه اللي يبيعون على المعسكرات اكل وتجار الملابس الموحده يونيفورمات ولا التجنيد خلني ساكت ركض بلميدان وتعليق عند التانكي وروح وتعال على الفاضي لو يحطون فلوس التجنيد زيادة رواتب احسن

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

وربي كلامك هو عين العقل

تحياتي لرأيك المحترم

بوح الجروح

عضو بلاتيني
ن ل، اتمني تطبيق هذا القانون مرة اخري ، بس ما ادري انا عمري ١٩ هل يحوشني او لا، و ثانيا وش صار علي مكافاة العسكريين المتعاقدين خاصة الجيش

الخبر من قرأته غير صحيح

تصحيح امريكا واوروبا لا يوجد فيها التجنيد الالزامي..

وانا عن نفسي ماراح ادش التجنيد وراح ارفضه لاني اكمل دراستي احسن

في ناس فاهمه غلط انه التجنيد راح يعلمنا شلون ندافع عن الوطن ولكن لاسف التجنيد كان موجود قبل الغزو العراقي ولم يظهر اي نتائج ايجابيه .

ثانيا في ناس عبالهم انه التجنيد راح يقضي على الجنوس ولكن لاسف انهم ما يدرون بان هذا الشخص يعاني من مشاكل اجتماعيه وافضل طريقة للقضاء على هذه النوعيه هي بتطبيق القانون.

أرجو من نوابنا الكرام ان يكونوا ضد هذا القرار لانه راح يعطل مستقبل الشباب وخصوصا السنه هذي تسوي شغل مثل

كورس اول - صيفي - كورس ثاني
رجاءا يا نواب الامه نحن دوله مدنيه ولسنا بدول عسكريه اللي يبي يدش التجنيد يكون مخير ويفضل ان يكون دوره عسكرية يتعلم فيها الافراد العلوم العسكرية (مثل الأسلحة،المدفعية،الصواريخ) والفنون القتاليه (فن القتال بالاماكن الضيقة،الجودو،الملاكمة) على مدار ساعتين يوميا من الأحد الى الخميس.

ولكن ان تضعوا لنا ناس حاقدين ويبون يبطشون فينا فهذا لن نقبله ولا يرضاه لا الله ولا رسوله.

على فكرة دول الخليج ما فيها تجنيد والدول العسكرية العظمى ما فيها تجنيد ولكن معطين مميزات للعسكريين ولكن لا تكون على حساب الناس. وأفهم يا فهيم

Q8Shaw

عضو بلاتيني

أكثر ما يضحك في الموضوع أن من يدعم التجنيد من أعضاء المنتدى هم البدون !!!! :D ..

أعلى