بنات الثانويه !!

اخواني الى متى هذه المهزله ، الى متى تتم اهانتنا ، نعم تتم اهانتنا على قنواتنا قنوات الفساد والدعاره والكاتبات الذي لا يهمهم سوى جمع المال !

اغلبنا رأينا اعلانات لمسلسلات رمضان المبارك والذي سيصبح غير مبارك في الكويت بسبب المهازل التي تعرضها قتواتنا ،
واخص مسلسل بنات الثانويه الذي شعرت بالهول والصدمه عندنا رأيت اعلانه والذي تحدث بشأنه اليوم النائب الشجاع البطل محمد هايف المطيري مشكورا ، وقام بمطالبة وزير التربيه على وجه الخصوص لايقاف المسلسل بصفته عضو في الحكومه ولان المسلسل يوجه اهانه للطالبات .

اذكر انني قرأت مقالا في احدى الصحف وكان كاتب المقال هي امرأه تنتمي للاسره الكريمه الحاكمه نسيت اسمها للاسف تقول فيها : عندما كنت اجلس في احد المطاعم في في لندن كانت بجانبي امرأه بادرتني بالسلام ثم قالت من اين انتي واجبتها من الكويت وقالت هل نساء الكويت يرتدون الحجاب مثلك !!! فجاوبتها بنعم لماذا هذا السؤال الغريب فقالت انها لن تزر الكويت قط بل شاهدت الكثير من المسلسلات الكويتيه التي لا توحي ان نسائكم محتشمات !! الى اخر المقال
وكانت كاتبة المقال تننقد الممثلات وكاتبات المسلسلات .

اخواني اخواتي ابناء بلدي العزيز السؤال هو من يستطيع وقف الكاتبات والممثلات الذين للاسف يحسبن على الكويت وقامو بتشويه صورتنا بالخارج وانا اجزم ان الكثير منا تعرضو لمواقف او اسئله محرجه عندما يزورون احدى البلدان الخليجيه والسبب هو قنواتنا !

متى يأتي الرجل الشجاع ليوقف هذه المهازل ؟

q8man40

عضو مميز
هذا ما جلبه لنا العراقيين والايرانيين مسكوا الاعلام وبثوا ثقافتهم الحقيقية

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
بو عبد الرحمن العازمي يا رعاك الله ، على طاري تشويه سمعتنا في الخارج ، قبل شهرين كنت في مكة ، تعرفت على واحد سعودي مطوع ملتزم في الحرم بعد صلاة الفجر ، كان مأخذ فكره سيئه عن الكويت ، ودار نقاش معاه تقربيا نصف ساعة ، ويقول انه زار الكويت قبل عدة سنوات ، وشاف مشاهد غير اخلاقيه في اماكن عامه وفي الاسواق ، حاولت أوضح له الصوره ، وقلت له إن اكثر 80 % من الشعب الكويتي ملتزم محافظ ، وانه الي شافهم ليسوا كويتيين ، دخلاء لا يمثلون اهل الكويت ، وتفهم سعودي بعد النقاش الوضع في الكويت ، وتطرقنا أيضا لموضوع شتم أم المؤمنين وعمر الخطاب رضى الله عنهما على جدران بيوت الله في الكويت ، ومواضيع اخرى لا تصلح للنشر بالشبكة ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
تعبنا .. والله تعبنا ونحن ندافع عن بلدنا !!!

عن عفاف نسائنا ,, عن كرامة المرأة الكويتية ,, في خارج الكويت !!!

وما نلومهم اذا ما يصدقونا ,, فالاعلا م الكويتي لا دور له ابداًً
لا على الصعيد الوطني ولا الاجتماعي ,, فضلا عن السياسي

ذبحونا ,, والله بمسلسلاتهم الهشة والهابطة

بو عبد الرحمن العازمي يا رعاك الله ، على طاري تشويه سمعتنا في الخارج ، قبل شهرين كنت في مكة ، تعرفت على واحد سعودي مطوع ملتزم في الحرم بعد صلاة الفجر ، كان مأخذ فكره سيئه عن الكويت ، ودار نقاش معاه تقربيا نصف ساعة ، ويقول انه زار الكويت قبل عدة سنوات ، وشاف مشاهد غير اخلاقيه في اماكن عامه وفي الاسواق ، حاولت أوضح له الصوره ، وقلت له إن اكثر 80 % من الشعب الكويتي ملتزم محافظ ، وانه الي شافهم ليسوا كويتيين ، دخلاء لا يمثلون اهل الكويت ، وتفهم سعودي بعد النقاش الوضع في الكويت ، وتطرقنا أيضا لموضوع شتم أم المؤمنين وعمر الخطاب رضى الله عنهما على جدران بيوت الله في الكويت ، ومواضيع اخرى لا تصلح للنشر بالشبكة ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

والله يا اخي الفاضل اسد السنه ان غيرك الكثير الكثير ممن تعرضو لنفس الموقف والسبب الاعلام الفاسد والحكومه المتقاعسه

تعبنا .. والله تعبنا ونحن ندافع عن بلدنا !!!

عن عفاف نسائنا ,, عن كرامة المرأة الكويتية ,, في خارج الكويت !!!

وما نلومهم اذا ما يصدقونا ,, فالاعلا م الكويتي لا دور له ابداًً
لا على الصعيد الوطني ولا الاجتماعي ,, فضلا عن السياسي

ذبحونا ,, والله بمسلسلاتهم الهشة والهابطة

صدقت :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

newhistory

عضو بلاتيني
توكم تشوفون ؟؟؟

منذ سنين طويلة والبعض ينبه الى الصورة السيئة التى يظهر بها اهل الكويت اعلاميا ...حتى اصبح البعض يخجل من ذلك ...
اعلاميا , شبابنا مايعين , حتى لبسهم غربى , وققصات ,, ولا يستنكرون الجلوس مع النساء
والشابات حلوات , لباسهن " موضة" تبين ملامح اجسامهم ..

هذه هى صورة الكويتيين فى اعلامنا وخاصة فى المسلسلات الكويتية ... فلا تلومون الغير ان ظن ان مجتمعنا " لك عليه"

بصراحه انا وحده من الناس كنت مآخذه فكره سيئه عن الكويت بشكل عام من نظرتي للمسلسلات الكويتيه

وكنت اشوف ان الكويت متفتحه جداااا من كل النواحي لابشبابها ولا ببناتها طبعا مااتكلم عن الناحيه الاخلاقيه اقصد نواحي ثانيه من لبس وتفكير وشخصيه ومجتمع وغيره ... لكن بعد ماتعرفت على وحده من البنات كويتيه جت للدراسه بالسعوديه بحكم شغل ابوها وشفت كيف انها محافظه واخلاق بصراحه ... وخذت وعطيت معها كثييير من كثير نواحي بالكويت وعرفت اني جد كنت مآخذه فكره غلط صححت لي اشيا كثيره انا كنت غافله عنها

والغلط مني لان ماكان المفروض اني احكم عالبلد من شوية اشخاص الله بالخير لااخلاق ولاقالها الله لانهم فالنهايه يمثلون انفسهم مايمثلون الكويت الحبيبه

ومثلها بعض المسلسلات السعوديه اللي تنعرض عال mbc واللي اغلب الممثلات فيها من جنسيات مدري وش هي من لحيه وهالمسلسلات تسبب لي ارتفاع فالضغط انا وكل من يشوفها والحمدلله ان محد يطالعها لان اللي مسويها فيه عقد نفسيه وحاب يظهرها لانه هو ومن على شاكلته يصورون المجتمعات بصوره بذيئه حتى ان المسلسلات ماتصلح للصغار انهم يشوفونها فيها تجاوزات فضيعه بصراحه قلة ادب ومسخره فاللبس والكلام وغيره

بالنهايه هذول اشخاص همهم الفكره والفلوس اللي بتجي من وراها ويحاولون قد مايقدرون يحطون فيها شغلات للاثاره والاكشن وجذب المشاهد مايهمهم لاسمعة بلد ولاشي

يشوهون سمعتنا بالخارج

صج مساكين انتوا

تعال طق فرة على الخليج وتعرف ان الناس بالكويت جذي صايرين واللي يبي الفكة حاكر روحه بالبيت

انا اعرف اماكن فيها خمر و اماكن دعارة و شاليهات وكل شي تبي , هذا غير المجمعات اللي يصير فيها تحرشات بالكلام و اللمس بعد

ماعاد بدري

عضو ذهبي
اخوي كيف حكمت على مسلسل لم يعرض بعد

اذا بنسمع كلام محمد هايف ماراح نخلص شنو تتوقع من مطوع مدخل نفسه بالسياسه ويبي شي يتكلم فيه بالعطله الصيفيه

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
يشوهون سمعتنا بالخارج

صج مساكين انتوا

تعال طق فرة على الخليج وتعرف ان الناس بالكويت جذي صايرين واللي يبي الفكة حاكر روحه بالبيت

انا اعرف اماكن فيها خمر و اماكن دعارة و شاليهات وكل شي تبي , هذا غير المجمعات اللي يصير فيها تحرشات بالكلام و اللمس بعد

أهالينا وبناتنا ,,, أشرف منك ومن غيرك :mad:

والتعميم .. هو معضلة الخطاب الاعلامي اليوم
اللي ما في فرق بينك وبينه في الاسلوب

من قال هلك الناس .. فهو أهلكهم. (على الوجهين في الضبط)

يشوهون سمعتنا بالخارج

صج مساكين انتوا

اللي بالاحمر مادمت تعرف هالاماكن مقدر اقول شي بصراحه لاتعليق

لكن التعميم لغة الجهله ... في كل مكان موجود الصالح والطالح مو بس فالكويت ... انت كويتي وهذا ردك عن ديرتك فلاعتب عالغريب ....

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اللي بالاحمر مادمت تعرف هالاماكن مقدر اقول شي بصراحه لاتعليق

لكن التعميم لغة الجهله ... في كل مكان موجود الصالح والطالح مو بس فالكويت ... انت كويتي وهذا ردك عن ديرتك فلاعتب عالغريب ....

أخذي و خلي أخذي و خلي

،

إنتي عآرفة نوعية ردوده وموآضيعه و شنو سببهآ

الله يصلحه و يهديه

شنو يعني لاني كويتي ابقول لا ما عندنا هالسوالف وهي تارسه الديرة

عبالج احنا مثلج

نعترف ان في مشكلة ولازم نصلحها

كويتي قديم جدا , خلاص لا تزعل
يقولك ماكو شي وخرابيط وكله جذب جذب جذب , حتى لو تشوف جدامك ويوميا بالجرايد ترى نصابين

تصدق كان في واحد امريكي يصف المرأة , يقول ان المرأة هي الانسان اللي يسمع الكلام اللي يحب يسمعه فقط

شنو يعني لاني كويتي ابقول لا ما عندنا هالسوالف وهي تارسه الديرة

عبالج احنا مثلج

نعترف ان في مشكلة ولازم نصلحها

كويتي قديم جدا , خلاص لا تزعل
يقولك ماكو شي وخرابيط وكله جذب جذب جذب , حتى لو تشوف جدامك ويوميا بالجرايد ترى نصابين

تصدق كان في واحد امريكي يصف المرأة , يقول ان المرأة هي الانسان اللي يسمع الكلام اللي يحب يسمعه فقط

متأكد من هالنقطه اللي بالأحمر ؟؟؟!! لان الوضع يخلي الواحد يشك بصراحه

عموما انت عممت فردك وهالشي غلط لانك لما تعمم بهالشكل على كل الكويت معناه انت منهم طيب !! وصلت ؟

والله وبا لله ان اغلب شعب الكويت محافظون ولكن الاعلام يتلقف كل ساقط ولاقط من العراق وايران وسوريا ومصر بشرط ان يتقن اللهجه الكويتيه ويجعل منه نجم...والعرب يظنون انهم كويتيين للأسف

لا المحافظين قاعدين ببيوتهم من المهزلة اللي تصير بالشوارع

وين الداخلية , بس شنقول اذا ضباط الداخلية رديين ومو رياييل

حبيبي انا بيتنا على الدائري الثاني , مو قاعد اخربط , يوميا لازم امر على الشوارع هذي واشوف وتلوع جبدي ويضيق خلقي

طليحان

عضو ذهبي
منطق غريب من يشاهد الافلام والمسلسلات المصريه دائما نلاخظ المخدرات والتحشيش الازمه الاسكانيه وعدم المقدره على توفير الشقه قبل الزواج ونشاهد الرشاوي ومحد قال عندهم ان الاعلام المصري يعطي انطباع سيئ عن مصر

الاعمال الفنيه في كل الدول لاتعكس الواقع ومعظم القصص هي من وحي الخيال هي فقط لجذب المشاهدين

وبعدين من قال باننا المدينه الفاضله السجون ملينانه كويتين مدانين بكل انواع القضايا من القتل الي السرقه الي المخدرات الي الاغتصاب الي خيانه الامانه الي النصب

كذلك حتى الشعوب المجاوره عندهم خير وسجون مليانه ، ياجماعه بسبب التدخلات انحدر وتدهور كل شي واللي ينتقد الاعمال الكويتيه هو 24 ساعه يطالع مسلسلات ومستمتع وبالمنتديات ينتقد:إستنكار:

أعلى