أرجوك يا خالد العدوة استريح وأكرمنا في سكوتك عليك ان تخلع ثوب الانبطاح ثم صرح بعدها .

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
عليها أن ( تعيش واقع الأمة وأن تخلع ثوب الجمود ) عن خطبة الجمعة

العدوة: أحذر الأوقاف من ممارسة الأسلوب القمعي ضد الخطباء

105771-Khaled_al_Adua.JPG




حذر النائب خالد العدوة وزارة الاوقاف من ممارسة الأسلوب القمعي ضد خطباء المساجد كما كانت تمارسه عبر سنوات طويلة ، مشيراً إلى أنها تريد ان تجعل خطبة الجمعة رتيبة منفصلة عن هموم الامة ونكباتها و اوجاعها .

واضاف العدوة إن على مسؤولي وزارة الاوقاف ان ينظروا إلى أئمة المساجد وخطباء الجمعة على أنهم من النخب الرائدة و المهمة والتي لها دور ومسوؤلية في توجيه المجتمع على كافة الاصعدة الايمانية و السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية ونحوها .

وزاد العدوة: ليس هؤلاء المشايخ و الخطباء موظفين لدى الحكومة و عليها وعلى وزارة الاوقاف تحديدا ان تعيش واقع هذه الامة وتحدياتها و ان تتفاعل مع كل التحديات ، وأن لا تختزل الإسلام في توجيهات محدودة وعموميات بعيدة كل البعد عن واقع هذه الامة .

وقال العدوة: ما اشبه الليلة بالبارحة فقد كنا قبل الغزو مجموعة من الخطباء الكويتيين هاجمنا البعث العراقي وصدام عندما ارتكب مجزرة حلبجة البشعة آنذاك وتم ايقافنا بعد ذلك الموقف ثم بعد ذلك اجتاح طاغية العراق الكويت .

وثمن العدوة موقف كل الائمة و الخطباء واعتبر ما قاموا به واجباً وطنياً تجاه اخوانهم المحاصرين في سوريا كما يدعو الاسلام لذلك ، مطالباوزارة الاوقاف بأن تخلع الرداء الرتيب عنها و الجمود الذي يأخذ بأوصالها و أن تستمع لأصحاب الفكر و الرأي والتوجيه لكي يقولوا كلمتهم .

واختتم العدوة تصريحه بدعوة وزير الاوقاف الى إعادة من تم ايقافهم عن الخطابة الى منبرهم مرة اخرى لممارسة دورهم كما كان في السابق متحلين بروح المسؤولية الحقة كما عهدناهم .


المصدر :

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=7911



تعليقي :


أكرمنا في سكوتك يا خالد العدوة طلع صوتك الان في العطلة البرلمانية ، عليك انت يا خالد العدوة تنصح نفسك وتعيش واقع الامة وأن تخلع ثوب الانبطاح والخنوع ، ،لا تنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم ، انت مع نواب الشكات والسريات الذين جعلوا حكومة ناصر المحمد المتعاونه مع الصفويين والبعثيين الى ابعد الحدود ، تتعدى على أئمة مساجد وخطبائها ، لان من أمن العقوبة أساء الادب ، الحين تتوعد وزارة الاوقاف في الويل والثبور وعظائم الامور ، اقول لك استريح يا بومحمد هناك رجال في مجلس الامة أمثال : ( محمد هايف - فلاح الصواغ - جمعان الحربش - فيصل المسلم - وليد الطبطبائي وغيرهم ) ، يدافعون عن ثوابت الامة والعقيدة ( قول وفعل ) في قاعة عبدالله السالم ، ولا تأخذهم في قول كلمة الحق لومة حكومة ناصر المحمد السابعة ، لم ننسى يا خالد العدوة تصريحك عندما قلت إيران دولة صديقه وشقيقه ، ولم ننسى تخاذلك في دفاع عن أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها ، ولم ننسى وقوفك مع حكومة ناصر المحمد التعبانه المواليه حق عملاء الدولة الصفوية فرع الكويت ، ولم ننسى طردك لي ناخبين دائرتك من ديوانك من أجل مواقفك المتخاذله ، ولم ننسى سكوتك عن هجوم صحف كوهين الكويت على الشيخ عبد العزيز بن باز والشيخ محمد بن عثيمين رحمهم الله ، وعلى دول مجلس التعاون والملك عبدالله بن عبدالعزيز والملك حمد بن عيسي ، بل الطامه الكبرى كنت متحدث في جلسة ضد الاستجواب الاخير على نفس تلك المحاور ، لا تراهن يا خالد العدوة على ضعف ذاكرة الناخب الكويتي ، باذن الله لن يخذلونا الشرفاء من أبناء الدائرة الخامسة في القصاص من مواقفك المتخاذله في الانتخابات القادمة ، لي حيلة فيمن ينمُّ فإنني ، آطوي حديثي دونه وخطابي ، لكنما الكذاب يخلق قوله ، ماحيلتي في المفتري الكذابِ ، وإذا عرف الانسان بالكذب لم يزل ، لدى الناس كذاباً ولو كان صادقا ، فان قال لم تصغ له جـلساؤه ، ولم يسمعوا منه ولو كان ناطقا ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 

Falcon

عضو مميز
العدوه لايقل عن ابن عمه النائب السابق والذي كان شعار حملته الانتخابيه​

( وحملها الانسان )​

سبحان مغير الاحوال​

وحسبنا الله ونعم الوكيل​
 

AlBadel

عضو مخضرم
ياسبحان الله ........ حكومي يهدد ويتوعد ومنو خالد العدوة























images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
 

نبض الشهيد

عضو جديد
يالك من خطيب لو تعيش واقع الامة وتخطب لناء بالعطلة البرلمانية . الا يستحق من اعطاك الصك الشرعي بتمثيله ان تخلع الرداء بندوة وتخطب امام محبيك وقواعدك وتشرح لهم عن انجازاتك . لقد حجبت عني لوحدي فقط ان اسمع صوت الحق داخل قاعة عبدالله السالم . هل تقبل من الخطباء بالمساجد الحديث عن بعض نواب الامة من باع ضميرة لكي يسمع القاصي قبل الداني ..
 

متحدث

عضو ذهبي
هذه نكتت الموسم العدوه يصرح بالعطله البرلمانيه الله المستعان

وينك قبل العطله في أمور مهمه أكثر من الخطبه ليش ماصرحت فيها

ولا كان لسانك مربوط وتوه أنفلت بالعطله الله يشافيك يا ملك الأنبطاحيين


والله أني متحسف على تعب أصابع أخوي أسد السنه بكتابة تصريح هذا الأنبطاحي

مشكور يا زميلي وأعانك الله على هؤلاء المنبطحين
 

time out

عضو فعال
يا العدوة


لا تمشي مع الزمل وانت حويشي



خلك مع ربعك الدويسان والخنفور ورولا ومعصومة وسلوى وقص عليهم قصة متى ولدتك أمك


أما هذه الأمور فاتركها لرجال المجلس
 

نيو

عضو ذهبي
العدوه عضو مجلس الامه نختلف معه
او نتفق
نحترمه لشخصه لكن لاوجود له
مما يوكد غياب النقد البناء في المشاركات
واذا الموضوع سوالف وبدون اي دليل
وعن الشيكات شوف اول من ابتدع الفكره الطبطبائي

احترم الشخص لشخصه
وهناك عبارات شوارعيه تدل على مستوى الفكري لصاحبها
مما يجعلنا نترتفع عن المشاركه
واذا نتكلم عن موقف العضو العدوه من بعض الاستجوبات التي لا تتفق
مع هوى صاحبها
يمكن ان نقول
لماذا صوت هايف مع الفهد !
ولا الشيكات حلال لكم وحرام على غيركم
 

q8xtra

عضو مميز
نشوفك الليله بديوان ابن قطيفان

نبي نشوف استجواب منك لرئيس الوزاء بسبب ايقاف صوت الحق

نبي بس تلويح كانك صادق



احسنت يابن طواله
و
""خير الكلام ما قل ودل""
وانت
اختصرت السالفة كلها بهالجمله
كانه صادق خلّه يستجوب
والا يلوّح بس بالاستجواب
هم راضين
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
نبي نشوف استجواب منك لرئيس الوزاء بسبب ايقاف صوت الحق

نبي بس تلويح كانك صادق

اخوي نافع بن طواله يا رعاك الله ، هؤلاء نوعيات من نواب ( يقولون مالا يفعلون ) و من نواب (تصاريح في العطلة البرلمانية) ومن نواب ( إلا الرئيس ) ، طال عمرك الاستجوابات خلها حق أهلها ، نواب ( العز والمرجله والكرامه ) ، ما يحسبون الصفقات والمناصب والشيكات و المخاسير مع حكومة ناصر المحمد الجاثمه على صدور الشرفاء من ابناء الكويت ، وتقبل تحياتي وتقديري .
 
أعلى