بتاريخ 3 نوفمبر 2003 قرر مجلس الوزراء الموقر أن يتم منح 3 تراخيص لشركات الطيران.
بتاريخ 18 ديسمبر 2005 صدر المرسوم الأميري بتأسيس شركة الخطوط الوطنية (شركة كويتية مساهمة عامة)، وتم الانتهاء من اجراءات تأسيس الشركة بتاريخ 14مايو 2006.
الشركة صادر فيها مرسوم أميري المفروض يكون في محاسبه المقصرين او سارقين أموال الشركة يعني 50 مليون دينار تطير بلمحة البصر
وللعلم أخذو قروض من البنوك فوق راس المال وين راحت هذه الملايين
الوطنيه للطيران اشتغلت و اشترت طائرات و افتتحت مطار و مكاتب و بيع تذاكر .. إلخ , لإنجاح الشركه
كما ان اسهمها ادرجت في البورصه لفترة لا بأس بها , و وصل سعر سهمها لـ 160 فلس على ما اذكر
اي ان الفرصه اتيحت للمساهمين للبيع بربح .
بإختصار الشركه عملت و اجتهدت -وهذا هو المهم- و لم توفق .. و عدم التوفيق امر وارد بأي تجاره .
السؤال : وين الشركه الثالثه و هي الشحن للطيران " لود إير " ؟؟؟!!!
لا طائرات و لا إدراج و لا ميزانيه ... و لا يبدو ان راس المال موجود اصلا
الواضح ان النواب خايفين من رئيس مجلس إدارتها لأنه يملك جريده
و صدق من قال " فرخ الوِز عوّام "