اختراق موقع جريدة المستقبل الكويتية (ما زالت صفحة الاختراق موجودة)

البدري

عضو فعال
هاكرز يخترق موقع جريدة المستقبل المملوكة لـ فهد سالم العلي

-

تعرض الموقع الإلكتروني لجريدة المستقبل للاختراق من قبل هاكر مجهول .. وفي رسالة وجهها الهاكر إلى إدارة الجريدة قال فيها: ” مبروك عليكم التهكير.. على فكرة الحماية عندكم جداً سخيفة وكل شي مكشوف.. كل شي”. حتى الان لم يعرف من وراء هذا الاختراق .. لكن يذكر ان جريدة المستقبل هي ملك لـ الشيخ فهد سالم العلي الذي يتقلى حاليا هجوم شرس من مجموعه إعلامية من صحف وقنوات يملكها رجل الاعمال محمود حيدر ..

التعليق

اشتغلت الحرب بين حيدر والشيخ فهد والايام الجايه الله اعلم بها

منقول من مدونة بنق

الحصيلة
http://www.alhasela.com/cms/node/3452

مسك الورد

عضو بلاتيني
حمدلله والشكر مادري ليش وانا اقرأ الخبر تذكرت اخوي الصغير لما يتناجر مع اختي الصغيره:D متى يكبرون؟

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اي والله سوالف جهااال ، ذكروني بالايام الخوالي هههههههههههه

امانة امانة الحين فهد راح يهكر موقع بن حيدر و يصوره يوتيوب و يكتب تم الدعس ههههههههههههههههههه

يا امي اكبروا ، كل واحد الشيب مسوي خريطة على راسه !!! الا تعقلووون !!!

الله يصلحكم ،

و للتذكير يا جماعة هذول من روس البلد ، واحد شيخ وواحد ( تاير ) على قولة اخوانا الحضر ،

لج الله يا كوييييت  

Org

عضو مخضرم
جريدة واخرتها يدخل هكر

يخرب بيت المجعصه

ماعندك فلوس تحطلك حمايه سنعه

انت كل يومين با امريكا شوفلك شركه هناك تحطلك حمايه :D

بس الجعاصه مشكله ههههههه

kuwait1

عضو بلاتيني
:Dفلم هندي يعني اكشن على هاالصبح الحمدلله على نعمة العقل (يعني عرب المستقبل يبغونها حرب انترنتية مع قوم الشيخ جان والينا)
يارب انك تصلحهم

خولة

عضو مخضرم
جريدة واخرتها يدخل هكر

يخرب بيت المجعصه

بس الجعاصه مشكله ههههههه

لست من مؤيدي الشيخ فهد السالم .. لكن عندما مجموعة حيدر وأذناب إيران .. تدخل بثقلها .. لتشويه السالم .. اذا فيه خطر ما من السالم على خاطفي مراكز القرار الجدد .. !!! .. ومهما كانت عيوب فهد السالم .. لكن لا مجال للمقارنة بينه وبين خاطفي مراكز القرار الجدد .. هو أرحم ..!!! .

q5hq5h

عضو
مشاء الله عليكم

اي موضوع تمشوونه علي كيفكم

الحين صاار اخترااق موقع جريده صاار حرب بين سنه وشيعه

وشيوخ وتجار

ياا أخي الهكر مايصدق يلقي بوورت ولا ثقره بموقع يخترقهاا انشالله الموقع موقع اخوه هههههههه
بس اهم شي يحط صووره جمجمه علي الصفحه الرئيسيه

والحيين صاار اللون الاخضر لوون شيعه ههههههههههههههههههههه يااخي شووف اغلب الاخترااقات الخلفيه بالاسود والكتاابه بالاخضر او تصير العكس عشاان يبين اللون
ههههههههه والله ناااس تدور السواالف

من عرفنا الدنيا والسالم بركه وخير ورحم منهم للشعب وللناس الي عايشين فيها وبوقتهم ماشفنا غزوا ولا تفجير ولا مهانه للكويتي ببلاده من الغريب قبل القريب ولا تصنيفات اجتماعيه ولا مومسات اعلام من ذكور وأناث تسب وتشتم يمين ويسار حسب توجيه الجبناء الي بألظل .. ومحمود وغيره مايتصرفون هالتصرف من غير أذن وأمر .. ربنا يسهلها علينا كشعب ونسمع اخبار طيبه .. مادام محمود حيدر تطاول ع فرع من فروع الاسره بهالاسلوب وبهالطريقه .. مالنا حنا كمواطنين غير تجهيز العصابه قبل الفلقه ... ومرحوم يالي ببالي على حستك وخبثك لانك كنت غطاء بالوعه مسكر على حشرات وفضلات نتنه بيوم من الايام ....

سني

عضو مميز
ياجماعه انا استغرب من بعض الردود جعص وحط لك حمايه سنعه وكل يوم بامريكا وليش موقع جريده وجذي ..

يوم طلعت حلقة من برنامج بو قتادة وبونبيل عن المغرب ..ثاني يوم تم اختراق موقع الديوان الأميـري لدولة

الكويت .. اذا مواقع الحكوميــة فاشله شتترجون من جريــدة خاصة !؟

Shja3

عضو مخضرم

مشرفي_

عضو ذهبي
اذناب ايران محمد حيدر عاشور معصومة ناصر المحمد المهري وباقي الشله ,, لو يفكونا من سوالفهم الكويت تكون بخير

كارجو

عضو فعال
جريدة واخرتها يدخل هكر

يخرب بيت المجعصه

بس الجعاصه مشكله ههههههه

يا رجل اذا اهوو ما يصرف للعاملين في الجريدة معاشاتهم تبيه يحط له موقع نفس الناس / مثل ما قلت مجعص
ه :D

شمري كويتي

عضو مخضرم
سوالف جهال

الله ياخذك يا كوهين

شعر راسك ابيض وهذي سوالفك

والشيخ فهد سالم العلي

جبل شامخ

ويا جبل مايهزك ريح

ولو هي على ايام قبل

ايام البداوة والفروسية والشجاعة

هل يتجرأ كوهين يتحدى واحد من الصباح