مستشفي الفروانيه المستشفي مهمل وتسيب في العمل سوااء من دكاتره او اداريين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8T_1

عضو جديد
السلام عليكم المستشفى المتغرب في الكويت والمهمل ونحن من ابناء المنطقه ونصيح باقوى صوت لاحيات لمن تنادي وخصوصاا في فترة المساء قسم الولادة لايوجد موظف كاتب من بعد انتهاء الدوام الرسمي و الدكاتره اذا انت اجنبي يقدرك اكثر من انك كويتي مثل الي يقول انت فلوسك واجد روح للخاص والا موضفين العيادة الخارجيه في الفتره الصباحيه اذا عندك موعد الساعه 7.45 صباحاا تقو انتضرو لغايت الساعه 830 لغايت ما اصحصح توني مداومه والله مهزله والعلاج للاجانب الافضل ولا حيات لمن تنادي وارجو من المسؤلين يزورو المستشفي في الفتره المسائيه ؟؟؟؟؟؟؟ مفاجاه ؟

q8ity2011

عضو فعال
ويقولك ما نبي نوظف البدون الدكتور والممرض وحرام يحطه كاتب :p وطايحيله استيراد عماله من بره وكانه ما عندنا دكاتره اهني واللي بره يصدرون لك اللي يبي يتعلم عليكم وابتلشي يا حكومة فيهم اخطاء طبيه وماكو دوام ولا التزام
:D شر البليه ما يضحك

اطالب الحكومة بتعيين الدكاترة البدون والممرضين وتشغليهم مسعفين وكتاب بالمستشفيات فوراً

كويتي منتف

عضو مخضرم
ماوقفت على المعده يازميلتي .
كل أعضاء جسم المواطن الكويتي لاتساوي قطه لدى قياديي وزارة الصحة .
منذ عام ونصف أصبت شخصياً بركبتي فأعطوني موعداً للأشعة المقطعية بعد 7 أشهر
والسبب ندرة الأجهزة ومزاحمة المقيم للمواطن - الذي بات يوصف بأنه أقلية في بلده -
طبقاً للإحصاءآت .

تحياتي

Q8T_1

عضو جديد
والله بعض اخواتنا الحريم تكون حامل مسكينه ولايوجد موظف كاتب وانا مره من المرات كنت موجود في المستشفي والله وجدت امراه تبكي عيو لايدخلونها بسبب الورقه الي عند الكاتب و المسكينه ماصدقتة تلقي رجل تعطيه بطاقتها للذهاب الي باب الطوارئ يبعد عن قسم الولاده تقريباا ماني مبالغ 5 كيلو من الجهه الخلفيه وظلمه الا سياره

السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر :وردة:

كلمه للعقول الناضجه التي كلما حصل شيء يردد مقيم قبل المواطن اقول له خاف ربك

حاسد المقيم على المواطن على مستشفى
اذا تبي تشرهه اشره على الخدمات السيئه للمستشفى لا تشكي المقيم لانه اسبقك على المرض

هو مريض وحاسدينه لانه سبقكم في المرض:( لا حول ولا قوة الا بالله

اما بالنسبه لخدمات مستشفى الفروانيه + الجهرا تعيسه جدا ويا مسؤوووول انت محاسب امام الله بمسئوليتك

في مثل يقول تركوا الحمار ومسكوا بالبردعه.
السبب هي الحكومه وين السبعه وثلاثين مليار ليش ما يبنون مستشفيات ويجيبون افضل الدكاتره ويضعون مبدا الثواب والعقاب ويخلون الامور تمشي السبب الرئيسي لتدني الحياة بالكويت هي الحكومه والامثله كثيره والبوق شغال ومن امن العقوبه اساء الادب.
والوزراء ما هم الا موظفين عند رئيس الحكومه لا يهشون ولا ينشون يخافون من تغييرهم لانهم ليسوا رجال دوله.

Q8T_1

عضو جديد
انا لا احسد المقيم ولاكن لي الحق العلاج في بلدي ومن حقي علي الدوله والله الدوله مو مقصره ولاكن الوزاره والمسؤلين والله يشافي كل مسلم بس مو صحيح اجي الساعه سبه الصبح واطلع من المستشفي الساعه 2

نبض القلم

عضو بلاتيني
السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر :وردة:

كلمه للعقول الناضجه التي كلما حصل شيء يردد مقيم قبل المواطن اقول له خاف ربك

حاسد المقيم على المواطن على مستشفى
اذا تبي تشرهه اشره على الخدمات السيئه للمستشفى لا تشكي المقيم لانه اسبقك على المرض

هو مريض وحاسدينه لانه سبقكم في المرض:( لا حول ولا قوة الا بالله

اما بالنسبه لخدمات مستشفى الفروانيه + الجهرا تعيسه جدا ويا مسؤوووول انت محاسب امام الله بمسئوليتك

كلام يتفق مع قواعد الشرع و قيم الانسانية تقبل تقديري :وردة:

بو فيـصل

عضو جديد
والله بعض اخواتنا الحريم تكون حامل مسكينه ولايوجد موظف كاتب وانا مره من المرات كنت موجود في المستشفي والله وجدت امراه تبكي عيو لايدخلونها بسبب الورقه الي عند الكاتب و المسكينه ماصدقتة تلقي رجل تعطيه بطاقتها للذهاب الي باب الطوارئ يبعد عن قسم الولاده تقريباا ماني مبالغ 5 كيلو من الجهه الخلفيه وظلمه الا سياره
يالحبيب شنو 5 كيلو رايح الجليب انت كلها 50 متر
ما علينا انا راخ اقولكم الاسباب بما اني كنت موظف سابق بالمستشفي التعيس
الاسباب كالتالي
مساعد المدير الي كان مخلي ربعه نايمين بالبيت والموظفين يكدحون بالعمل ويا ويله الي يشتكي او يبطل حلجه عشان جذي سوي الموظفين قامو يبصمون ويروحون البيت
المستشفي صار جنه موقع استخبارات لمساعد المدير حاط جواسيس من الشباب الصغار الي يعشمهم بالمناصب ويضحك عليهم
نقل اغلب الموظفين بسبب مساعد المدير الي يشق ويخيط ويعين رؤساء اقسام وشعب علي كيفه ومنهم رئيس الشؤون الماليه والاداريه عليه سبع قضايا نصب واحتيال واخر قضيه تحرش جنسي بالمستفي واختلاس بالمحاسبه بس طمطوها وشهادته متوسطه
رئيس شعبه المحاسبه ورئيس قسم متابعه الدوام جنه ماكو غيره يمسك هالشعبتين سوري توه متجنس خدمته بالمستفي 5 سنوات بالامانه وين تصير يمسك شعبتين
مدير المنطقه الي مو فاضي الا استقبال اعضاء مجلس الامه بمكتبه وتارك المستفي بما حمل علي مساعد المدير الي طفش الكفاءات عشان مصالحه الشخصيه وشكرا

الحزب

عضو فعال
و الله مسكين الوزير

انتم عبالكم الوزير عنده صلاحيات يبني مستشفيات

ماكو فلوس الحنفيه قافلينها عليه شيسوي ؟

الوزير بس حاطينه يمتص الصدمات سواء وزير صحه او تربيه او تعليم عالي او او او

المتفائل

عضو ذهبي
لحد يتكلم علي المستشفي الفروانيه

المستشفي في تعاون عجيب

الحراس الي المفروض يوقف عند الباب والحمايه تشوفه كاتب

واذا جم الموظفين تشوف واحد يكتب والباقي. خلفه جالسين ضحك وسولف وشاي قهوه ويشوفون الزحمه ولا يهمهم

الهنود يحطون التلفاز علي القنوات الخايسه الي يستحي الرجل يطالعه فضل علي وجود النسا والأطفال

مستشفي مضيعه الجاده

شامخ الكويت

عضو ذهبي
الموضوع مغلق :
. لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى