تهديد عراقي بأحتلال الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مايباخ

عضو فعال
حذر موقع "كتابات" الذى يعد من أبرز المواقع العراقية، الحكومة الكويتية من أنها قد تواجه "2 أغسطس آخر" ، إذا لم تع حجمها، أمام العراق، وهى إشارة إلى غزو الكويت من قبل النظام العراقى السابق فى 2 أغسطس 1990.

وقال الموقع فى افتتاحيته: "على حكومة الكويت أن ترعى وتعى حجمها الحقيقى، وتلجم من يحاول النيل من العراق والعراقيين، أو من يمس كرامتهم".

وهاجم "كتابات" حسبما ذكرت قناة العربية من وصفهم بأتباع الحكومة الكويتية من المسئولين العراقيين، مضيفا: "على حكومة الكويت أن لا تراهن على تابعين لها من أعضاء مجلس النواب، أو وزراء فى حكومة عراقية مترهلة، أو على أحزاب تعودت العمالة والارتزاق أو على صحفيين أو كتاب استعذبوا الانبطاح والإذلال.

كما دعا موقع الوقع العراقى حكومة الكويت ومجلس أمتها وإعلامها الذى وصفته بالأصفر، إلى الكف عن إيذاء وإهانة العراقيين والتجاوز عليهم فى صحفهم الصفراء بتحريض، وبمساعدة صحفيين عراقيين مرتزقة يعملون لديهم أمام صمت حكومى وبرلمانى مطبق".

وهدد الموقع الذى هو بمثابة مدونة للكثير من الكتاب والصحافيين العراقيين، بتحريك الرأى العام فى العراق ضد الكويت، متهما أغلب أعضاء الحكومة ومجلس النواب العراقيين ومجلس أمناء شبكة الإعلام العراقى، بقبض ثمن سكوتهم، "عن أطماع الكويت وتجاوزها على الأراضى العراقية، وعلى كرامة العراقيين".

وهدد موقع "كتابات" الكويت بأنها لن تهنأ بهذا الميناء، وتابع: "نقول لكم إن تجاوزاتكم هذه وإهاناتكم المستمرة والمقصودة لن تمر دون عقاب، وكما أنكم لم تنسوا احتلال صدام لدويلتكم الكويت، لن ننسى لكم نحن شعب العراق إهاناتكم لنا وتجاوزكم على كرامتنا.

--------------------------------------------------------------------------------------------
يا جماعة العراق وايران صاروا يد واحدة
وامريكا الان مع العراق اكثر من الكويت
الخطر كبير جدا على الكويت

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى