مرزوق الغانم البدون ضحوا من أجل الكويت أكثر منك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ساخط

عضو فعال
قسما بالله قمة المهزلة أن يخرج علينا النائب المحترم الأخ مرزوق الغانم، ويختزل المقاومة وتاريخ الكويت النضالي في شخصه وبعض الاشخاص المحسوبين عليه.
مرزوق الغانم دخل الكويت عن طريق الملك فهد على bmw والناس ذابحها الجوع والوهن والقلق والخوف، والأخ مرزوق الغانم نزل عليهم ببرشوت من الحرير الناعم.
لم نسمع من خلايا المقاومة بالكويت لا من كويتيين، ولا بدون بدور حقيقي لمرزوق الغانم، ولم يكن له دور في الأصل، والدور الحقيقي لابناء الكويت البررة الذين قاوموا المحتل العراقي داخل الكويت، وخارجها من خلال المشاركة مع القوات المتعددة الجنسيات.
للتاريخ وحتى لاتضعف ذاكرت البعض، فليعلم الجميع أن المقاومون البدون وبعض الفلسطينيين، وبعض العرب سطروا أروع الأمثلة البطولية بالدفاع عن الكويت، وليعذرني الأخ مرزوق الغانم بأن أقول له أن البدون أكثر منه تضحية وولاءاً من أجل الكويت، وعلى فكرة لست بدون مع محبتي واحترامي لهم لكن هي الحقائق الواجب ذكرها، والتي لايمكن حجبها بتصريحات نارية.

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
انا اشهد ان معي بالغزو بدون اشجع منهم ما شفت وقاتلوا القوات العراقيه واستشهد منهم الكثير ودخلوا بيوم التحرير الكثير

اما مرزوق كلامه فاضي وغير صحيح

خمس الحواس

عضو فعال
مرزوق الغانم اهدي لك اغنية((( انا بأحلم بيك ))) مصدق نفسه هالبزر انه مسوي بطولات متاثر بقراند دايزر والبلاي ستيشن :p :p :p :cool:

طليحان

عضو ذهبي
التجار والفقراء وكل اطياف المجتمع الكويتي شاركت بالتصدي للعدوان العراقي وصمدت بوجة الاحتلال

والتجار ايضا شاركو من خلال توزيع الاموال على الناس وفتح المخازن للناس والاخ مرزوق الغانم يتكلم عن الكويتين البدون مو كويتين

the blind side

عضو ذهبي
التجار والفقراء وكل اطياف المجتمع الكويتي شاركت بالتصدي للعدوان العراقي وصمدت بوجة الاحتلال

والتجار ايضا شاركو من خلال توزيع الاموال على الناس وفتح المخازن للناس والاخ مرزوق الغانم يتكلم عن الكويتين البدون مو كويتين

ربع مرزوق كانوا يوزعون صمون :cool:
والناس تقاتل من أجل الوطن:وردة:

قال مرزوق قال

انا شفت بحياتي ناس تكذب وتكذبب وتصدق كذبتها .... لكن مثل مرزوق ماشف

ميت قهر لن عيال الشهيد لهم تاريخ بالمقاومه فالحببيب يببي يسوي له تاريخ

غبوط

عضو
والله شنقول بس اكثر الي يهاجمون البدون الحين هم شلة مرزوق وجريدة الوثن

مدري يمكن فيهم نقص بطولات :(

والشهيد من اكثر المحبين للبدون بشهادة مقالة

ليش ياجماعه الخير مومصدقين ان مرزوق الغانم كان مع المقاومة الكويتية بالغزوا ؟؟!! يعني لازم رجل المقاومة مثلا يكون مجسم مثل رامبوا !! او لازم يكون فقير مثلا !! او لازم يكون مثلا ابن قبيلة !! ؟؟
مرزوق مواطن كويتي من الدرجة الاولي غيور علي وطنة حالة كحال اي مواطن مخلص لوطنة .
انا مستغرب ليش ماتصدقونة لانة نائب موعلي مزاجكم مثلا او لانة تاجر وماتحبون التجار مثلا
وبعدين متي مرزوق الغانم جاب طاري المقاومة البدون بالغزوا ؟؟!!
وهذا فلم يوثق ويثبت وجود مرزوق الغانم ومشاركتة في الغزو _ قولوا بعد مفبرك او مدبلج الفلم ؟؟!!
http://www.youtube.com/watch?v=WXnetfGZd6Q

ابو وزة

عضو جديد
خوش طلب من الغانم
اكثرو اللي يطلعون هالايام و يتكلمون بصورة مبهمه ... يعني يقط نقزات عن بطولاته بس ما يسترسل علشان لا يتوهق و تبين صواريخه
يقط كلمه و يغمض او يتلفت يعني ما ودي اكمل علشان لا امدح نفسي
استريييح

AC-Milany

عضو مميز
مالي علاقه بمرزوق الغانم و لا يهمني أمره

لكن للأمانه أنا أشهد إن مرزوق الغانم كان عضو في المقاومه الكويتيه

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
يبي يغطي علي سالفه بن همام اللي تسود الوجه والله خالقه اسود
بيض الله بعارينك السود علي هالاقتراح_ بسالك راعي الحرشا تكفي
لا تنساه ضمه لتاريخك يا مؤرخ تاريخ البطولات الوطنيه يا قائد جيوش
التحرير؟؟؟