هل شـــــاركت السعودية امريكـــاء لضرب العـــراق

السلام عليكم
حقيقة لأمر يحزني جدا عندما اجد ان البعض يجعل من السعوديه كادوله شيطانيه ويصورها انها الشيطان يتجلى بصورة دوله

انه امر محزن محزن محزن ان يقولوا ذلك وتجد في القنوات والصحف الإعلامية وكذلك على مستوى المنتديات ان السعودية سمحت للولايات المتحده بضرب العراق من خلال اجوائها

وقبل تحديت فعلا احد ان يثبت لي بالدليل القاطع ان السعودية شاركت
بل تأزمت العلاقه السعودية الإمريكيه برفض السعودية الحرب على العراق وسأتي بالأدله الرسميه وليس من (مخلفات جوجل )

* السعودية صرحت رسميا من خلال وزير خارجيتها في زيارة رسميه للسودان والجزائر من خلال مؤتمر صحفي انه يرفض الحرب على العراق وان المساعي السعودية لوقف مشورع الحرب على العراق قائمه وان السعودية لن تسمح لأمريكاء بضرب العراق من خلال اجوائها
هذا على لسان وزير الخارجيه سعود الفيصل

* عزت ابراهيم نائب رئيس العراق في مؤتمر القمه العربيه ببيروت عام 2003 في المصالحه السعودية العراقيه والتي كان سبب تلك المصالحه موقف السعوديه من الحرب ضد العراق وقال نصا اننا نشكر السعودية على موقفها الحازم والمساند للعراق ورفضها لإستخدام اجوائها لضرب العراق

* رحيل القوات الأمريكيه من الظهران المكان المخصص للقاعده الأمريكيه واتجاهها الى قطر في عام 2003 لتصبح المملكه العربيه السعوديه خاليه من اي قاعده عسكريه امريكيه

* تحذر سعود الفيصل الولايات المتحده من الحرب على العراق وان ذلك سيسهم ذلك في تسليم العراق لإيران واتهم الولايات المتحده تسليم العراق لإيران جاء ذلك في لقاء وزير خارجيه في مجلس العلاقات الأمريكيه في واشنطن ونيوريوك هذا على ماذكرته صحيفة (تايمز ) المطلعه بشكل مباشر على السياسه الأمريكيه

* تهديد السيناتور الديمقوراطي الأمريكي المرشح للأنتخابات للأمريكيه جوزيف ليبرمان للسعودية بأن علاقتهم ستضرر بشكل مباشر مع الولايات المتحده مان اصروا على الوقوف ضد الحرب على العراق وقال ايضا (إنه ابلغ المسؤولين السعوديين بأنهم لو قرروا دعم الجهود الامريكية ضد العراق فإن من شأن ذلك المساعدة في اصلاح ما تسببت فيه هجمات سبتمبر من اضرار للعلاقات بين البلدين)

سعودناصر

عضو بلاتيني
النظام القمعي دمر المفاعل النووي العراقي 1986 ودفع لأسرائيل المقابل
النظام القمعي السلطوي
دمر العراق بتوريطها بالحرب مع ايران

واخيرا
بغبائه سلم العراق لأيران على طبق من ذهب لتكون ايران مجاورة
لدول الخليج مباشرة بوجودها بالعراق

النظام القمعي دمر المفاعل النووي العراقي 1986 ودفع لأسرائيل المقابل

النظام القمعي السلطوي
دمر العراق بتوريطها بالحرب مع ايران

واخيرا
بغبائه سلم العراق لأيران على طبق من ذهب لتكون ايران مجاورة

لدول الخليج مباشرة بوجودها بالعراق

مادري ليه احسك مثل اللي تجي نار بجوفه لاجاء موضوع عن السعوديه ومدح فيها :D

ولا اللي يضحك كلمه قمعي والسلطوي :confused:

اللي يشوفه يقول يتكلم عن القذافي حبيبهم وخويهم :eek:

الله يعينك على نفسك > وان شاء الله ان ربي كتب بتشوف صفعه غير اللي في البحرين

اللي خلتكم ماتعرفون الا السعوديه والكلام عنها والتاليف والاعتقالات والنظام القمعي

لاتخلينا نشك بس ان عايشين في السعوديه :D

عاشت المملكه وال سعود فخر وعز للمسلمين والعرب اجمعين وذل لكل حاقد وحاسد وموالي ايراني :وردة:

طواغيت النظام العراقي السابق يعترفون أن جميع دول الخليج واولهم السعودية شارك في تحرير العراق من الطاغية صدام حسين

http://www.youtube.com/watch?v=61t1lQGudV4

مادري ليه كانك فرحان بالمقطع هذا :)

الله يعين المملكه على الناس اللي ماتعرف الا سيرتها بالنت هنا بدينا نحس ان

دوله عظمى كـ امريكا من سبكم وتهجم بعضكم رغم اني ماشفت منك سب

بس ماشاء الله عليك دايم ضد المملكه بكل شي وباين وش بداخلك عليها رغم انه مايهم :p

بكل صراحة ومصداقية
شف يا خوي أنا من أهل عرعر شي ما شفته بالعين بس المعروف عند أهل عرعر أن المطار تسكر أيام غزو العراق وحسب الشهود أنهم شاهدوا بعض الجنود الامريكان
وأنا أعتقد أن مطار عرعر أستخدم للرصد والمتابعة فقط

الحجاز

عضو فعال

حتى وان كانت السعودية لا تراعي حقا لدينا ولا جار كما يزعم اعداءها

فان ضرب العراق لا يصب في مصلحه للملكة

بل بالعكس من ذلك تماما العراق اصبح بيد ايران العدو اللدود للملكة

كل ما يحتاجة الموضوع تشغيل مخ

اعلم ان البعض لا يملك كلمة السر لفتح مخه لانها مشفره في قم وطهران

ولكني اوجه كلامي لمن يملكون استخدام عقولهم

حرب العراق كانت منطلق للسيطره على الخليج ونفطه

وهي مدبره بين الصهاينه والمجوس والامريكان

وليس للعرب فيها يد

.​

بكل صراحة ومصداقية

شف يا خوي أنا من أهل عرعر شي ما شفته بالعين بس المعروف عند أهل عرعر أن المطار تسكر أيام غزو العراق وحسب الشهود أنهم شاهدوا بعض الجنود الامريكان

اول شي هلابك وباهل عرعر اهل الخير والثلوج > منقهر ماعندهم مثلهم :eek:

ثانياً ياخوي مايحتاج تقول اي شي .. لان باختصار اهل النقد اللي بالمنتدى هنا

اغلبيتهم باطنهم حسد وحقد ماينقد لحب للمملكه او حكامها او شعبها

يعني مانت بحاجه تبرىء او توضح لاحد شي .. كلنا نعرف واللي مايبغى يعرف خليه على اللي فاهمه هو و جعل عمره ماعرف :قلب::وردة::)

q8y777

عضو
الله يحفظكم ياشعب المملكه وحكامها
ماعليك مثل ماطاح الكاولي بيطيح خامئني والبعثي النعجه
لايهزك ريح
المملكه غاليه على قلب كل كويتي شريف
دمنا اخوه متحابين غصبن عن اهل النفاق اتباع ....... الدجال

قيادي

عضو فعال
انا متأكد انها لم تشارك ومصادري مطلعه اكثر من ان مطار توقف!

مع ان مطار عرعر دائم متوقف :D

فأعتقد هذه المره من اجل قوات الناتو في ليبيا!

كان الله في عوننا!

لا تأسف

عضو مميز
فلم فاضح صراحه
نعم اخي حدث تنسيق وتعاون وثيق بين بعض دول الخليج وامريكا لاحتلال العراق ولا ينكر هذا الا مجادل بالباطل , وهم بهذه الخطوه الغبيه سمحوا للكيان الصفوي بالتمدد ليصل لحدودهم , عاد فكو نفسكم الحين

Alone

عضو بلاتيني
ارى خلط بالاوراق من البعض

هناك فرق بين حرب تحرير الكويت 1990 وحرب احتلال العراق 2003

نرجو عدم الخلط يا اعضاء فالاولى بقرار من مجلس الامن وكانت السعوديه اللاعب الرئيسي في هذه الحرب مع الولايات المتحده

اما الثانيه فكانت من ضمن اهداف الخطة الجديده لامريكا في الشرق الاوسط الجديد ومسرحية الحرب ضد الارهاب بالتعاون مع ايران رغم رفض الامم المتحده لهذه الحرب!!!

سعودناصر

عضو بلاتيني
بكل صراحة ومصداقية

جميع القواعد الغربية الجنوبية والشمالية والشرقية تحت امرتهم ومنها انطلاقتهم بالعمليات

سعودناصر

عضو بلاتيني

ستخرج افلام الصهاينة لاحقا مثل ما خرج هذا الفيلم
خصوصا الأجتماعات مع عيال العم الصهاينة بفيينا
عاصمة النمسا الهادئة
وتخطيطهم لتدمير الاسلام والمسلمين الله يجعل تعميرهم تدمير عليهم ومن عاونهم

وسطي

عضو
السعودية ما زالت تستمر في سياستها في تحالفها مع الشيطان الاكبر امريكا
و لا زالت تبحث عن مصالحها فوق الاعتبارات الاسلامية
تدعيالاسلام و تحكيم الشريعه ، و امراءهالهطوا من اموال الشعب ليمن اشبعوا و لم تقم عليهم حد السرقة

نشكر قيادة المملكة العربية السعودية لدعمها حرب العراق وتخليص ايران من صدام حسين العدود اللدود للجمهورية الإسلامية والإيتاء بنظام حليف لنا بدون أن نٌطلق رصاصه واحده

جزيل الشكر للنظام السعودي فلقد خدمتمونا من غير لا تعلمون :وردة::وردة::وردة:​

أعلى