تعليق الحركة على اقتراب النصر في ليبيا

ولد روووق

عضو مميز
انتم تتصرفون كدكتور يذهب الى الناس في الشارع ويجبرهم على دخول عيادته

يقول له الناس " نحن بخير " فيقول بل انتم مرضى ولكنم لا تعلمون ... انتم خائفون من العلاج

اخي

اخلع نظارة سعد السفيه التي أعمى بها بصرك

ستجد اننا نعيش بخير ولله الحمد
3 ملايين عاطل تقريبن
و فقر في كل شارع في بلدنا تجده لدرجة الناس من فقرهم وعدم تقديم الدولة واجباتها في حق هل مساكين صارو يستنجدون باهل الخير عبر القنوات التلفزيونيه والاذاعية وياليت تحط على ام بي سي اف ام على اساعه 10 بليل وتسمع هل معاناه ولا روتانا اف ام

وغير السجون الي تكدسة من اهل الخير لا محاكمة ولا قضية وسبب راي قالوه ولنا في يوسف الاحمد وخالد الراشد خير دليل

السكن اكثر من نص الشعب بدون منزل ملك اناس اهلكها الاجار ويا كم من واحد نام بشارع هو وعائلته

قارن الي انا قلته في دول الخليج هل حال المواطن الكويتي ولا الاماراتي ولا القطري مثل حال المواطن بلاد الحرمين
لن تجد اي مقارنه بين حالنا وحالهم
وسبب احتكار نظامك لكل شي هذا وحنى ما وصلنا 25 مليون وشلون لو صرنا 30 مليون الله يخلف
وتقول الناس ابخير وبعدين يا خوك الواحد مايتكلم بس على حسب معيشته انظر لشعبك وحالته والمصير الاسود الي يقودنا له ال سعود بسياستهم الداخليه والخارجيه

واقسم بجلال الله انا مو بخير

الدين قائم ، والمساجد مشرعه ابوابها لعبادة الله
ا ودين مو لعبة اعلامية نخدعبها الناس
الدين عداله مسواه حرية حقوق
ودين مو يرمي الانسان بدون تهمه في السجون
ودين مو يعطي الحاكم وعائلته كل شي من خيرات البلد وشعب الى حيث القت
ودين مو في تطبيق الشرع على ناس وناس لايطبق عليها الشرع لانها من الاسرة الحاكمة

والمساجد دورها كبير في الاسلام مو بس صل وقضب الباب لا ويقفلونها بعد

المدارس مجانية ، الجامعات بمكافآت شهرية ، الابتعاث على حساب الدوله .

مجانية معصي اقسم بالله كل اسبوع نلقى طلبات من المدرسة
لا وزيدك من الشعر بيت احيانن نصلح لهم المكيفات
والا يومك فيه مدارس بيوت اجار

والجامعات هذا اذا تم قبولك ما تجيك المكافئات الا بعد كم شهر واذا جتك عطيتها الي تسلفت منهم وكم هي المكافئة اصلن موشي

لا تقولي اسطوانة ان الابتعاث لتغريب الشباب " فمن ضل فانما يضل على نفسه "

خير بلدنا حتى الاجانب تمتعوا فيه

المملكة فيها ما يقارب تسعة ملايين اجنبي يعيشون ويقوتون اهلهم من خير هذه البلاد

وملايين يتمنون دخول المملكة والعيش فيها.

البلاد مقيم وانا اخوك ......... تعال وابن بلدك ........ واخلع نظارة سعد السفيه ... التي وهبها له الولي الفقيه !!!
الاجانب لهم جقوق مو لك يا مواطن
الاجنبي يحصل على امتيازات وراتب وتامين
اما يا مواطن لو كنت انت هل اجنبي بنفس التخصص والامكانيات والخبره ما جاك الي يجي هل اجنبي

الولي الفقية هذي بتعرفها اذا تابعت هل مقطع

http://www.youtube.com/watch?v=FHUeoPbDZcI

"خليجية"

عضو مميز
جزيت خيرا اخي الكريم على النقل المفيد.

وتتمنى الحركة أن يكون انتصار الثورة في ليبيا محبطا ومرعبا للنظام السوري ورافعا لمعنويات ثوار سوريا ومحركا للثورة في الجزائر. كما تتمنى الحركة أن انتصار الثورة في ليبيا سيقتل الجدل بأن الثورات ليس ورائها إلا الدماء والفوضى فقد أجمع اليبيون الذين تحرروا بأنهم غير آسفين رغم كل التضحيات.

:إستحسان::وردة::وردة::وردة::إستحسان:

اصدرت الحركة بيانا عن اقتراب انتصار الثوار في ليبيا ذكرت فيه التالي

ستكون الثورة الليبية -بعون الله- أكثر حسما من ثورة مصر وتونس في نتيجتها، بسبب قوة التوجه الديني فيها وذلك لاعتبار قتال قوات القذافي جهادا في سبيل الله. ولنفس السبب ستكون الراية -والله اعلم- واضحة والموقف صافيا بعد نهاية الثورة الليبية بخلاف الحالة الضبابية والموقف الرمادي بعد نهاية ثورة مصر وتونس.

وتتمنى الحركة على الثوار الليبين أن يستثمروا هذا الأسلوب الحاسم حتى لا تتأجل نتائج الثورة وحتى لا تصبح النتيجة مائـعة مثلما حصل في تونس ومصر.

وتعتبر الحركة انتصار الثورة الليبية شؤما على آل سعود وحلفائهم الجزائريين الذين أرادوا الاستفادة من استمرار القتال حتى يقنعوا شعوبهم بدموية الثورات ويخيفوهم منها. وتشير الحركة إلى أن الجزائر وبدعم من آل سعود كانت قد زودت قوات القذافي لوجستيا وسلاحا على أمل تقسيم ليبيا نهائيا للفت في عضد الثوار في كل مكان.

وتتمنى الحركة أن يكون انتصار الثورة في ليبيا محبطا ومرعبا للنظام السوري ورافعا لمعنويات ثوار سوريا ومحركا للثورة في الجزائر. كما تتمنى الحركة أن انتصار الثورة في ليبيا سيقتل الجدل بأن الثورات ليس ورائها إلا الدماء والفوضى فقد أجمع اليبيون الذين تحرروا بأنهم غير آسفين رغم كل التضحيات.

التعليق

انتصار الاخوان الاحرار في ليبيا انتصار يرفع الراس وانتصارات الثورات العربيه المتتاليه دافع قوي لبقية شعوب الدول العربية
وسأل الله ان يمكن الثوار السوريين من النصر القريب

والله العظيم اني دخلت الموضوع عشان اشوف هو بيكتب شئ عن السعودية ولا لا هههه استغفر الله بس نظف قلبك

أعلى