اضراب فى القطاع النفطى

للاسف

الاخوان .. ولد اليرموك مع قلم شريف

الله يرضى عليكم ويهديكم جميعا

(هؤلاء ما يترس عينهم الا التراب)

هالجملة تكررت في ردودكم

ما اعتقد هالكلمة اهي لغة المنطق والعقل ولا تقبلونها لو في احد من العزيزين عليكم والمقربين لكم بالقطاع النفطي ( انه يترس علينه اتراب ) محشومين

واعتقد الموضوع خرج عن أدب الحوار

والسموحه

من يريد أن يضر مصالح الديره الحيوية كالنفط . . يجب عدم التردد في شوته خارج القطاع النفطي . . .

حتى يكون عبره لغيره . .

فالمصدر الأساسي للديره ليس لعبه بيد مراهقين النفط . . .
ههههههههههههههه كلامك مية مية وبعدين بعرف موظفين النفط المعروف عنهم اكثر رواتب وامتيازات بالديرة وعسي الله يزيدهم من فضلة بس ليش الطمع الزايد ؟؟!! لو من الحكومة ابدلهم بعمالة كورية ولاهندية ومنها اوفر من رواتبهم طبعا هذا للي يبي زيادة ويبي اضراب

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يا غريب الدار . . من طبيعة ابن آدم بشكل عام . . بأن لا يترس عينة . .

وهذه مقولة أو الحكمة مشهور لدى الجميع . .

وموجهه مني إلى كل من يريد أن يضر بالمصالح الحيوية للديرة . .

وأن أراهن بأنك لست منهم . . نعم لك الحق أن تطالب سواء كانت وجهة نظري تختلف أو تتفق ويا هذه الزيادة . . فليس لي الحق أبداً بمطالبكم . . ولكن لي الحق أن أستنكر و أقف بوجه كل من ينادي بالإضرار بمصالح دورتي الحيوية . .

وأخيراً وليس آخراً . . أتمنى أن لا تسيء الظن بما أقول . . وتبقى أخلاق العالية تُخجل من يناقشك . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم

احلا مافي النفط انهم ع قلب رجل واحد إضراب يعني إضراب ما عندهم كيري ميري

مو مثل اللي ما عطوهم كادر ;)

لا أعتقد ذلك . . لأن هناك الكثير من أهل العقل والمنطق . . رفضوا هذه السياسة العوجاء والتي ستضر مصالح الديرة الحيوية . .

وكثر الله من أمثالهم . .

فهؤلاء هم المواطنين الذين يستحقون التحية والإحترام . . هؤلاء هم أبناء الكويت الذين نعرفهم وتثق بهم . .

برجس

عضو
يستاهلون الزياده عن جداره وبأذن الله أمورها خالصه :)
أما المعارضين على هذا الأضراب ويكررون جملتهم الشهيره في كل رد
أقول لهم لا أستغرب هذه المقوله لأننا فـ الكويت ..

ولد اليرموك

عضو مخضرم

اتفاق اتحاد عمال البترول و النقابات النفطية على تحديد موعد الإضراب العام في القطاع النفطي بتاريخ 18/9/2011

همتكم يا شباب

:)

ما شاء الله . .

متواجد دائماً في المواضيع اللي فيها زيادات وفلوس . .

لذلك لن أعجب منك . . عندما آراك بمناشدتك لزملائك في تعطيل مصالح الديره الحيوية . .

لهذا دائماً أنادي بتحويل أي موظف بالنفط يناشد زملائه في الإضرار بمصالح الديرة الحيوية إلى النيابة . .

فمصالح الديره الحيوية . . خط أحمر . .

ويكيلكس

عضو فعال
ما شاء الله . .

لذلك لن أعجب منك . . عندما آراك بمناشدتك لزملائك في تعطيل مصالح الديره الحيوية . .

لهذا دائماً أنادي بتحويل أي موظف بالنفط يناشد زملائه في الإضرار بمصالح الديرة الحيوية إلى النيابة . .

حياك الله اخوي ولد اليرموك ..

ما شاء الله اشوف دفاعك مستميت على هذه الزيادة ولاتريدها تقر من قبل الحكومة ..

مع العلم بان قبل فترة بسيطة كنت تحمل بتوقيعك حملة للقطاع الخاص ولا عقبنا عليك لاننا نريد الخير للجميع ..

يا اخي ابد رأيك واترك كثرة الحديث ودفاعك المستميت عن هذي الزياده وكأنك حاسد اخوانك اهل القطاع النفطي ..

وان كنت فعلا حريص على الديرة وان مصالحنا خط احمر .. فوجه كلامك للحكومة التي اصبحت كالطفل .. الذي كل يوم وله قرار ..

وان ترى موظف حكومة واتمنى الخير للجميع ... دام ان الهوامير واهل الطبقة المخلمية قاعدين ينهبون الديرة ...

فخل اخواننا وابناء عمومتنا عليهم بالف عافية ...

واتمنى زيادتهم مليون والله .. دام ان غيرهم ياكل ..

تقبل مروري ;)

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يا حياك الله زميلي الفاضل / ويكيلكس . .

أنا قلت وجهة نظري . . ولكن . . هناك بعض الصدور الضيقة بدأت تنحدر في الطرح هذا أولاً . .

ثانياً . . مطالبتي لأخواننا الموظفين في القطاع الخاص . . برفع الظلم عندهم وإرجاع حقهم المسلوب . . أي أينهم بالعربي الفصيح أصحاب حق . .

ثالثاً وأخيراً . . أنت تعلم أني لست ضد مطالبهم والتي لا تقبلها العقل والمنطق . . بل ضد سياستهم العوجاء في المناداة بالإضراب وتعطيل مصالح الديرة الحيوية . .
نعم نختلف مع سياسة الحكومة الضائعة جملةً وتفصيلاً . . ولكن يبقى حب الديرة ال تزعزعه الليالي والأيام . . ولن نرضى عليها أبداً. .

قلم شريف

عضو بلاتيني
هي سبهلله

في دستور في محاكم دوليه

الحكومه تروح بخرايطها

:)

لا اخوى الحكومه ما تروح بخرايطها
الحكومه متساهله معاكم الى اخر درجه
ولعلمك الحكومه تعرف ان موظف من شرق اسيا افضل من أنتاجيتك وارخص من يدك العامله وامهر من يدك العامله
انت تعمل وتهدد مصالح البلد
والحكومه صابره عليكم ليس لسواد عيونكم انما الى أسركم واهلكم حتى لا يتشتتون
ومع الاسف هذه سياسية الدوله الرحمه مع شعبها
ولكن لو انت فى دوله ثانيه وتصرفت فى مثل هذا التصرف لكان حصل شئ اخر
والحكومه عارفه لكم من زمان ولهذا السبب لا تريد ان تخصص القطاع النفطي للكويتين
لانها تعرف انكم دائما تنوين الشر لمصالح الكويت
وكل همكم الدينار فقط
وان شاء الله يأتي اليوم الذى تخصص فيه القطاع النفطي ويضعون بدالكم موظفين من بنغلادش مثل محطات الوقود ارخص منكم ومطيعين ويحترمون الوظيفه ورواتبهم 70 دينار فقط
وفوق هذا يمشون جامات السيارت وأوفر منكم وأرخص منكم
ترى النعمه زواله احمدوا ربكم

كـويتي

عضو ذهبي
ناس ماتشبع

معاشاتهم على 3000 و 4000 وموعاجبهم

الله يعين المدنيين اللي يكرفون واخرتها معاش بسيط مايوفي وبالع العافية

الكويت مافيها عدل ناس تجيهم زيادة 1000 دينار وموعاجبهم

ومظفين الوزارة زيادة بسيطة وسدو حلوجهم ولا يقدرون يتكلمون

قلم شريف

عضو بلاتيني
اخي \ قلم خبيث , عفوا قلم شريف ( والله اعلم )

تقول هؤلاء مايترس عينهم التراب .؟!
( لو كنت انت او ابوك موظف فالقطاع النفطي عادي احد يقول هالكلام لكم !! )
ياليت ترتقي فالكلام وفي مستوى الحديث :D
عموما انا بضرب إن شاءالله .. ورني طيبك وتعال قعدني فبيتنا :وردة:

قال النبي - صلى الله عليه وسلم -

(سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل‌:‌ وما الرويبضة ‌؟‌ قال‌:‌ الرجل التافه يتكلم في أمر العامة )

رواه الإمام أحمد وابن ماجة والحاكم وصححه الألباني (3650) في صحيح الجامع.

فعلآ زمن .. الرويبضه :وردة:

أول شئ عيب تغلط وهذا ليس أسلوب حوار
انا قلت وجهة نظري
وهذا من حقي
ولكن ليس من حقك ان تستخدم أسلوب التجريح والشتم ! وهذا الاسلوب حتى الطفل بو عشر سنوات يستطيع ان يستخدم اسلوبك
بعرف ليش تقول قلم خبيث !!! هل انا غلطت عليك !!! هل انا تحاورتك معك فى موضوع !!
هذا هجوم غير مبرر ويدل على انك متأثر جدا
على العموم روح اضرب وعدل مصالح البلد
وان شاء الله تجد رجال لا يضربون مثلك ومثل غيرك كل همهم الدينار فقط
والله لو انا كنت مسؤول فى النفط لجلبت عمال من الصين او بنغلادش ووضفتهم بدالك براتب 70 دينار فقط وجعلتهم يعملون مثل الساعه بكل دقة وامانه وبنشاط
لا تتخيل نفسك موظف مهم فى النفط انت وظيفتك مالها اى اهمية الكويت موزفتكم فقط مجامله الأعضاء مجلس الامه
وان شاء الله يحلون المجلس ويحلونكم معاهم
وان شاء الله يخصصون القطاع النفطي ويعملون معاكم مثل ما عملوا فى محطات الوقود
ونرتاح من شركم ومن مظاهراتكم واضرابكم
رساله لوزير النفط الرجاء اعملوا خصخصه للقطاع النفطي حتى نضمن تدفق النفط ولا نكون رهينه فى يد بعض الموظفين الانانيين الذى تهمهم مصالحهم أكثر من مصلحة الكويت

كلاش

عضو جديد
دام الاضراب يكفله القانون فهو حق لنا لو كان الاضراب غير قانوني كان كلنا وقفنا معاك ياولد اليرموك

محمد السهلي

عضو فعال
ما شاء الله . .

متابعني :)

يحق لي الأضراب بما دولتنا وقعت معاهدات مع المنظمات والهيئات الدولية

وعندك خير مثال الشيخ طلال الفهد احد يقدر يشيله ؟ لانه أتى من محكمه دولية

سؤال بما ان هامك المال العام ونقلبت وصرت حكومي اكثر من الحكومه نفسه

ليه تنتقد نائبات مثل الجسار والعوضي ورولا انهم وقفوا ضد كادر المعلمين مع انك تقوم بدور مشابه لهم

ع القطاع النفطي

التعديل الأخير:

Sha3ree

عضو فعال
ياولد اليرموك انت وقلم شريف

حلالاه يامن يخليكم تداومون ٨ ساعات بس يوم واحد في وحدة الهيدروجين في مصفاة الشعيبه =)

احلق شاربي موس والبس برقع اذا ماقلتو الله يعينكم على التعب

لو بغينا الراحه كلنا كان رحنا للقطاع الحكومي

بس الواحد يفكر شلون يكوّن له اسره وبيت .. مايفكر حق اليوم بس

وع طاري الموظفين

الموظف الاجنبي عمره مايقدم ١٠٪ في العمل والانتاج ( حمار مكده ) بس ياخذ العينات ويجهزها حق المختبر

اعرف احد الاشخاص عمره ٢٦ جاه عقم بسبب تسريب بسيط !

واعرف احد الاشخاص تزوج وبعد شهرين تم الطلاق

اعرف احد الاشخاص معاشه متنتف اقساط وحده ١٠ ايام اوفر تايم بالشهر

ويطلع له تقريبا ٦٠٠ دينار < رد ع من يقول ٢٠٠٠

حلالاه يامن يقطكم في الشعيبه او الرصيف البحري او المناقيش =)

Sha3ree

عضو فعال
^

لبا كبدك

يكفي رمضان ماتفطر مع اهلك او تتسحر معهم
العيد تبي تداومه عشان الهندي ماياكل خير انت اولى فيه

البيت هذا اهداء للي يبي يحولنا حق النيابه

مسكين ياللي تحسب الواجد شوي
العافيه لو تنشرى وش ثمنها !

احمد ربك ع العافيه

انت مشتت الله يحييك

أول شئ عيب تغلط وهذا ليس أسلوب حوار
انا قلت وجهة نظري
وهذا من حقي
ولكن ليس من حقك ان تستخدم أسلوب التجريح والشتم ! وهذا الاسلوب حتى الطفل بو عشر سنوات يستطيع ان يستخدم اسلوبك
بعرف ليش تقول قلم خبيث !!! هل انا غلطت عليك !!! هل انا تحاورتك معك فى موضوع !!
هذا هجوم غير مبرر ويدل على انك متأثر جدا
على العموم روح اضرب وعدل مصالح البلد
وان شاء الله تجد رجال لا يضربون مثلك ومثل غيرك كل همهم الدينار فقط
والله لو انا كنت مسؤول فى النفط لجلبت عمال من الصين او بنغلادش ووضفتهم بدالك براتب 70 دينار فقط وجعلتهم يعملون مثل الساعه بكل دقة وامانه وبنشاط
لا تتخيل نفسك موظف مهم فى النفط انت وظيفتك مالها اى اهمية الكويت موزفتكم فقط مجامله الأعضاء مجلس الامه
وان شاء الله يحلون المجلس ويحلونكم معاهم
وان شاء الله يخصصون القطاع النفطي ويعملون معاكم مثل ما عملوا فى محطات الوقود
ونرتاح من شركم ومن مظاهراتكم واضرابكم
رساله لوزير النفط الرجاء اعملوا خصخصه للقطاع النفطي حتى نضمن تدفق النفط ولا نكون رهينه فى يد بعض الموظفين الانانيين الذى تهمهم مصالحهم أكثر من مصلحة الكويت

1 -شوف ردودك على الناس . شوف من اللي يغلط على الناس :
وجهة نظرك تتكلم فيها وحقك . بس تقول افصلوهم جيبو موظفين من الصين :D

2- بالنسبه لو انك مسوؤل فالنفط تجلب موظفين من الصين :
حسستني ان موظفين القطاع النفطي رزقهم عندك او يجي منك او حتى ناطرين تعليماتك .

3- لاتتخيل نفسك مهم انت وظيفتك مالها اي اهميه :
ما اعتقد اني قلت اقتصاد البلد واقف علي .

4- الكويت ( موزفتكم ) مجامله الاعضاء مجلس الامه :
وحده من الثنتين , يادهداري مأثر عليك , أو انت قاعد تكتب هالرد واعصابك فالته :eek:

5- تبي تسلم نفط الكويت لـ صيني وبنقلاديشي < يلوموني اذا قلت ( زمن الرويبضه ) :p

6- بالنسبه لراحتك من شرنا ومظاهراتنا < ما اعتقد أتحاد البترول قرر ان الأضراب يكون مقابل بيتكم !! :p وبالنسبه للمظاهرات < شفيك خلطت الأمور . شكلك منفعل وانت تكتب :(

7- بالنسبه للخصخصه .. اتوقع الشباب كانو صاجين يوم قالو انك مقدم اكثر من 20 مره على القطاع النفطي ولاكن للأسف ماحصلت اي قبول ( الأمور قسمه ونصيب - لازم تقتنع ) :confused:

8- ارجع لـ رقم ( 1 ) انا ماغلطت قلت - قلم خبيث - ولا جبت شئ من عندي لاحظ كلامك اللي ينم عن حقد وكراهيه . حسستني ( هالزياده المستحقه ) راح يخصمونها من صندوق الأجيال القادمه , او حتى من معاشك . او راح ياخذونها منك انت !! :D

9- معلومه لوجه الله . مو عشانك تعرف واحد معاشه فوق الـ 2000 دينار ولا يصرف منه شئ معناته كل موظفين القطاع النفسي لهم نفس المعاش :eek:

10 - ماراح ارد عليك مره ثانيه . لان الكلام معاك ضايع , ماخذ راحتك شتم وتحقير في موظفين القطاع النفطي . حسستني انهم يشتغلون في احدى شركاتك ( يبو خصخصه ) :وردة:

إن لم تستح فأصنع ماشئت .. :وردة:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
حتى النفط فجوا حلوجهم ويبون! أقوى معاشات بالدولة غير الامتيازات الي ياخذونها وهم فجوا حلوجهم يبون زيادة
خو هذا بس اللي فالحين فيه الشعب عاوزين فلوس ولايملى عينهم شي
انا لاحظت شغلة/لاحظت اانه الموظفين ذوي المعاشات الاقوى هم من يهدد بالاضرابات
ويحن على الزيادات/والفقارى واللي معاشاتهم طقطاقي مستحين وقانعين
/الا ماقلتولي جم يبون زيادة اصحاب اقوى معاشات في الدولة واصحاب احسن قطاع في الدولة من حيث المعاش والامتيازات
والله الطمع شين وبالكويت من يجي للفقير رزق تلقى الاغنى منه فتح حلجه معاه يبي يهبش معاه
شكل زيادات العسكريين الفقارى فتحت عيون هالناس عليهم
ترى الطمع شين ياعيال وكثر هالمطالبات الغير مستحقة هي الي بتجيبلكم الضرايب
يعني يعطونكم باليمين ويسحبون دبلها باليسار الكل يبي ياكل ومحد قانع حتى اللي معاشاتهم بالعلالي سبحان الله

أعلى